أخر الاخبار

برنامج لمعرفة رقم المتصل ترو كولر بصيغه جار 2023 download Truecaller jar

تحميل برنامج لمعرفة رقم المتصل ترو كولر بصيغه جار مجانا 2022 . download Truecaller jar

تحميل برنامج ترو كولر بصيغه جار مجانا 2020 . download Truecaller jar تحميل برنامج لمعرفة رقم المتصل ترو كولر بصيغه جار مجانا برابط مباشر download Truecaller jar تحميل . برنامج . لمعرفة . رقم .المتصل . ترو . كولر . بصيغه جار . مجانا 0 download . Truecaller . jar.
تحميل برنامج لمعرفة رقم المتصل ترو كولر بصيغه جار مجانا 0 download Truecaller jar
برنامج لمعرفة رقم المتصل ترو كولر

ننشر  لكم كل التطبيقات  المجانية التى تهم  بالهواتف الذكية في  العالم  حيث نهتم بثلاثة انواع رئيسية وهى هواتف اندرويد وهواتف بلاك بيرى واخيرا  هواتف الايفون التى  ننشر فيها اليوم. ننشر لكم  الان موضوع  جديد عن خدمة معرفة رقم المتصل حيث الخدمة التى اصبح لها اهتمام فى كل  انحاء العالم ويستخدمها الكثير  من المستخدمين حول العالم. واليوم ننشر لكم برنامج اخر مميز فى خدمة معرفة رقم المتصل  وهو برنامج ترو كولر للايفون حيث البرنامج  الافضل عالميا فى هذا المجال وننشر لكم اليوم رابط تحميل  البرنامج.


سواء كان هاتفك يعمل بنظام Android أو iOS، فإن تحميل برنامج تروكولر 2021 Truecaller لمعرفة اسم المتصل فمهمة التطبيق أنة كاشف الارقام الغير مسجلة علي الهاتف، ترو كولر هو كل ما تحتاج إلى أن يكون لديك على هاتفك، ميزاته العديدة تجعله أفضل تطبيقات الجوالات لجهات الاتصال وتطبيق المسجل على هواتف Android اليوم. تذكر الأيام التي رن فيها الهاتف ولم تعرف من كان؟!! ربما كانت الشركة التي كنت تحلم بها دائمًا، أو المستشفى تحاول أن تخبرك بأن شخصًا قريب منك قد مرض، أو ربما مجرد رجل عنيد يحاول أن يبيع لك شيئًا ما، أردنا أن نجعل من الممكن لك معرفة من الذي يحاول الاتصال بك، ونخبرك أيضًا متى لا ترغب في ذلك، نريد إزالة كل عدم اليقين وفصل الأشياء المهمة عن الضوضاء.

يسعدنا أن نقدم لكم نسخة Truecaller الجديدة! يمكنك الآن العثور على جميع الرسائل والمكالمات المدمجة في قائمة واحدة في علامة تبويب الصفحة الرئيسية. ستتمكن دائمًا من مشاهدة أحدث الأنشطة هناك، وبنقرة واحدة، أدخل المحادثة لإجراء مكالمة عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP)، مكالمة صوتية، رسالة نصية والمزيد.

التطبيق الذي يُحدد من يتصل بك، يُعد تحديد هوية المتصل مفيدًا لإحباط مكالمات التسويق عبر الهاتف ومكالمات البريد العشوائي والمحتالين. مع وجود برنامج تروكولر Truecaller، يخبرك لون جهة اتصال المكالمة الواردة ما إذا كانت غير مرغوب فيها أم لا، عادةً ما تعني بطاقة الاتصال الزرقاء أنها آمنة، بينما تعني بطاقة الاتصال الحمراء أنه لا ينبغي لك استلامها. يقوم Truecaller بمهمة كشف اسم المتصل وتحديد المتصلين الذين ليس لديك في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، لذا ستجد أن برنامج True caller هو الأفضل.
يُمكنك تحديد أرقام مجهولة، والبريد المزعج أو الشركات التي تدعو قبل التقاط! تعرف على الهوية الحقيقية لكل مكالمة واردة في أي مكان في العالم – خط أرضي أو جوال أو مدفوع مقدمًا!!

أيضًا أصبح بإمكانك حظر الأرقام وحظر التسويق عبر الهاتف الآلي و robocalls. يقوم مجتمعنا بالإبلاغ عن الأرقام في الوقت الفعلي بحيث يكون الجميع محميين دائمًا من المكالمات غير المرغوب فيها. اتصل دائمًا بالأشخاص المناسبين! اتصل بأصدقائك وعائلتك وحدد أسماء الأرقام غير المعروفة عند الطلب!
لقد تجاوز تطبيق كاشف الارقام بالاسم تروكولر ذلك، وأضاف العديد من الميزات التي تجعله أفضل تطبيق على الإطلاق لمعرفة المتصل والأن نترككم مع كيفية تنزيل تروكولر أخر اصدار مجانا.

معلومات تقنية حول تطبيق تروكولر 2021

يعتبر تطبيق تروكولر من التطبيقات المستحدثة في عالم الأندرويد حيث أنه كان موجود في البداية بشكل مختلف على الهواتف الأرضية عن طريق إظهار رقم الطالب لمعرفة من هو المتصل، ولكن جاء هذا التطبيق بشكل أكثر تطوراً ليذكر لك اسم المستخدم الذي يقوم بالاتصال بك، ولمزيد من المعلومات التقنية حول التطبيق اقرأ التالي:

  • اسم البرنامج: تروكولر – Truecaller.
  • اسم الاصدار: 10.53.8
  • تاريخ أول إصدار: 31 مايو 2012م.
  • تاريخ أخر تحديث: 17 أكتوبر 2021م.
  • عمليات التحميل: وصلت عمليات التحميل إلى أكثر من 500 مليون مستخدم.
  • حجم التطبيق: 36.73 Mb.

ترخيص البرنامج: البرنامج مجاني بحت وغير مدفوع ولا حاجة إلى دفع مبلغ معين لشراؤه أو للاشتراك فيه، ولكن يوجد داخل التطبيق بعض البنود الشرائية مقابل مبلغ مالي بسيط للغاية تصل إلى 9 جنيهات مصرية فقط.

اسم الشركة: True Software Scandinavia

اللغات: يدعم التطبيق اللغة العربية واللغة الإنجليزية بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى حتى يتمكن مستخدمي التطبيق حول العالم التعامل معه بشكل سهل وسلس.

طريقة تحميل برنامج تروكولر للإندرويد والأيفون

إذا كنت بحاجة لمعرفة من يتصل بك؟ ،أو لم يكن لديك التروكولر مثبت على هاتفك ، فإليكم كيفية تنزيل برنامج تروكولر لمعرفة اسم المتصل.

تحميل وتثبيت برنامج تروكولر علي الأندرويد
لتنزيل ترو كلر علي الاندرويد نتبع الخطوات التالية :-


  1. نذهب إلي رابط تحميل التطبيق الموجود أخر المقال أو نذهب الي متجر جوجل بلاي ونكتب في البحث “تروكولر” أو “truecaller” ويظهر التطبيق في بداية الصفحة.
  2. نختار تطبيق تروكولر ثم نضغط علي زر تثبيت حتي تتم عملية تحميل التطبيق قد يحتاج الي بعض الإذونات الخاصة والتصاريح نضغط علي قبول
  3. بعد إنتهاء تنزيل تروكولر لمعرفة إسم المتصل نضغط علي زر فتح لتفح وإستخدام التطبيق وسوف نجد التطبيق تم إضافتة الي القائمة الرئيسية في هاتفك.
  4. الجدير بالذكر أن تطبيق التروكولر يحتوي علي نسخة مدفوعة خالية من الإعلانات وتستطيع منها معرفة من شاهد بروفايلك ولكنها بإشتراك شهري.

طريقة تحميل وتثبيت برنامج تروكولر علي الايفون

  1. نضغط علي رابط تحميل تطبيق true caller للأيفون الموجود اسفل المقال أو نبحث عن التطبييق داخل متجر الاب ستور الخاص بالايفون ونبحث بإسم “Truecaller”.
  2. نختار التطبيق المطلوب ونذهب الي صفحة تحميل التطبيق ونقوم بالضغط علي زر GET.
  3. بعد الإنتهاء من التحميل نفتح التطبيق من خلال الضغط علي زر فتح أو Open حسب لغة الهاتف
  4. شرح برنامج truecaller للاندرويد
  5. هناك العديد من الميزات الرائعة في Truecaller للتعرف عليها ومنها معرفه اسم صاحب الرقم، سنحاول أن نقدم لك لمحة عامة عن شرح برنامج truecaller للاندرويد والوظائف التي ستحتاج إلى معرفتها أولاً.

عندما تفتح Truecaller، سترى ثلاث علامات تبويب أسفل: علامة تبويب الاتصال التي ستراها أولاً عند فتح التطبيق، أيقونة الرسالة على اليسار وأيقونة جهات الاتصال على اليمين.

علامة تبويب الرسالة:

يتم استخدام علامة تبويب الرسائل لإرسال النصوص بطريقة ذكية جديدة، إنها ليست مجرد وظيفة مراسلة عادية ولكنها تشمل جميع ميزات التعريف والحظر التي يوفرها Truecaller، إنه يحظر الرسائل غير المرغوب فيها، ويحدد المرسلين، ولديه ميزات مدهشة أخرى مثل إلغاء إرسال رسالة نصية.
علامة تبويب الاتصال:
علامة التبويب التالية هي علامة التبويب اتصال، هنا يمكنك الاتصال من خلال Truecaller، ومشاهدة سجل المكالمات الخاص بك مع بيانات Truecaller مثل الأسماء والصور ومكالمات الحظر، والقيام بإجراءات سريعة مثل التمرير السريع للاتصال / النص وحتى مشاهدة توفر جهات الاتصال الخاصة بك.
علامة تبويب جهات الاتصال:
علامة تبويب جهة الاتصال هي التمرير في جهات الاتصال الخاصة بك حتى لا تضطر أبدًا إلى تبديل التطبيقات لإجراء مكالمة.
البحث عن الرسائل والمكالمات والمحفوظات:
في الجزء العلوي من علامات تبويب المكالمات والرسائل، يمكنك العثور على شريط البحث حيث يمكنك البحث عن الأرقام.
إعدادات الحظر:
وعلى اليمين ستجد علامة الحظر حيث يمكنك معرفة عدد المكالمات والنصوص التي قام Truecaller بحظرها، وتغيير إعدادات الحظر وإضافة أرقام وسلسلة الأرقام لحظرها.

الإعدادات:
ستجد قائمة الإعدادات على اليسار (ثلاثة أسطر) حيث يمكنك تعديل ملف التعريف الخاص بك والإعدادات وشراء Premium / Pro.

أحدث الإضافات في برنامج تروكولر 2021 الاصدار الجديد

لا حاجة للتبديل إلى تطبيقات أخرى، برنامج كشف الارقام Truecaller يساعدك على إدارة جميع الاتصالات الخاصة بك.

تفعيل تسجيل المكالمات تروكولر
إذا كنت تتساءل عن كيفية تسجيل المكالمات فى تروكولر ؛ قدم Truecaller مؤخرًا خاصية تسجيل المكالمات لجميع مستخدمي Android،  إذا كان Truecaller هو تطبيق جهات الاتصال الخاصة بك على أي حال، فسوف تشعر أنه سلس. يمكنك اختيار تسجيل المكالمات المحددة يدويًا، أو تسجيلها تلقائيًا. لا تقلق بشأن المساحة المطلوبة؛ سيقوم تروكولر الجديد بتحميل هذه التسجيلات إلى حسابك في Google Drive أثناء النسخ الاحتياطي العادي.
إذا كنت تقوم بالتسجيل يدويًا، فسيكون الأمر بسيطًا مثل التبديل قبل أو أثناء مكالمتك، برنامج Truecaller هو أحد التطبيقات القليلة التي تمنحك خيار التسجيل إما قبل أو أثناء اتصالك بالفعل. هذا يمكن أن يساعد في التحايل على بعض الأسئلة القانونية حول تسجيل المكالمات.
تفعيل تسجيل المكالمات تروكولر Truecaller متاح حاليًا على نظام Android فقط، يحتوي الإصدار المجاني على نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا، ولكن ستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المدفوع، يجب عليك تثبيت تطبيق إضافي لتسجيل المكالمات على أجهزة iPhone.

النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال الخاصة بك وقوائم الاتصال

قلنا ذلك عدة مرات: تحتاج إلى إعداد نسخ احتياطية تلقائية على هاتفك في حالة ضياعها أو سرقتها أو كسرها، فلن تفقد بياناتك. لدى برنامج تروكولر معرفة اسم المتصل Truecaller الآن ميزة النسخ الاحتياطي الخاصة به لتخزين كل شيء عن دفتر الاتصال الخاص بك.

يدعم التطبيق جهات الاتصال وسجل المكالمات وقائمة الحظر وتفضيلات الإعدادات، يتم تخزين كل هذا على حساب Google Drive الخاص بك.
استعادته ، قم بتثبيت برنامج Truecaller على هاتف جديد، انتقل إلى القائمة> الإعدادات> النسخ الاحتياطي وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google Drive وسيُطلب منك استعادة ملفك، وسيقوم Truecaller باسترداد جميع التفاصيل الخاصة بك.

يرجى ملاحظة أنه على الرغم من قيام Truecaller بتكامل تطبيق True messenger SMS، فإنه لا يقوم بنسخ الرسائل النصية احتياطيًا. ستحتاج إلى استخدام شيء آخر لإجراء النسخ الاحتياطي واسترداد الرسائل القصيرة على Android.
خاصية الدمج مع تطبيقات أخرى
لا يتعلق تطبيق تروكولر Truecaller بجعلك تستخدم ميزات Truecaller فقط، يعمل أيضًا كبوابة لتطبيقات أخرى على سبيل المثال، افتح أي جهة اتصال وانتقل لأسفل، ستجد ملفات تعريف WhatsApp الخاصة بهم جاهزة للنقر حتى تتمكن من بدء محادثة معهم على WhatsApp بدلاً من رسالة نصية.

كما تشير الميزات المذكورة أعلاه، Truecaller هو الأفضل عند استخدامها مع حساب جوجل. يعد Google Drive مفيدًا لجميع احتياجاتك الاحتياطية والتخزينية، ولكن Truecaller قام أيضًا بدمج Google Duo.



إذا كنت أنت وجهات الاتصال الخاصة بك تستخدمان Google Duo لمكالمات الفيديو، فيمكنك بدء مكالمة فيديو مباشرة من Truecaller، سوف يأخذك إلى تطبيق Google Duo، بالطبع. ولكن مهلًا، إنه يعمل على كل من Android و iOS، بحيث يمكنك استخدامه عبر المنصات.
البحث عن أرقام مع الكاميرا
واحدة من أروع ميزات Truecaller unheralded هو البحث مع الكاميرا. عندما تصادف أي رقم، سواء على قطعة من الورق أو علامة عملاقة في مكان ما، انتقل إلى Truecaller> القائمة> مسح رقم.

سيتم تنشيط الكاميرا في نافذة صغيرة في القائمة. قم بتوجيه الكاميرا إلى الرقم، وفي لمح البصر، يعرض لك Truecaller تفاصيل الاتصال.



يمكنك عادة استخدام التطبيق للتحقق من أي رقم، وليس فقط الأرقام الواردة، ولكن عليك كتابة هذا الرقم واستدعائه ل Truecaller للبحث عنه، يعد البحث مع الكاميرا طريقة أسهل بكثير للقيام بذلك.


النقطة الخضراء، النقطة الحمراء، و “اتصل بي مرة أخرى”
هذه هي أبسط سمات Truecaller، يحصل كل مستخدم Truecaller على تعيين الحالة، يتم تشغيلها تلقائيًا. اللون الأخضر يعني أنها متوفرة، بينما اللون الأحمر يعني أنها غير متوفرة.

عندما تحاول الاتصال بشخص ما موجود بالفعل، ستقدم لك خدمة Truecaller رسالة سريعة، يمكنك اختيار الاتصال على أي حال، أو إرسال طلب “معاودة الاتصال بي”، عندما يقوم هذا الشخص بتعليق مكالمته، سوف يرسل تروكولر اون لاين له إشعارًا مع طلبك.

الحصول على Truecaller برو مجانا
يسعد معظم الناس باستخدام الإصدار المجاني من Truecaller، ولكن إذا كنت تستخدم التطبيق بانتظام، فإن إصدار Pro يستحق الدفع مقابله. لا تحتاج حتى إلى دفع ثمنها – فهناك ثغرة صغيرة ذكية للحصول عليها مجانًا. برنامج Truecaller لديه برنامج الإحالة داخل التطبيق، إرسال دعوة إلى صديق ليس لديه تطبيق تروكولر Truecaller عند تثبيته، تحصل أنت وصديقك على Truecaller Pro مجانًا لمدة أسبوع، كلما زاد عدد الأصدقاء الذين تضيفهم، كلما كان بإمكانك الحصول على مزايا Pro دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

كما ذُكر بالفعل، يوفر لك Truecaller Pro تسجيل مكالمات غير محدود، يمكنك أيضًا الحصول على ميزة “من قام بمشاهدة ملفي التعريفي”، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يزيل الإعلانات من Truecaller، يمكن للإعلانات استنزاف البطارية والبيانات الخاصة بك، لذلك تجنب تلك القيمة المضافة، يمنحك Truecaller Pro أيضًا 30 طلب اتصال شهريًا.
إعدادات الخصوصية الافتراضية في تطبيق تروكولر 2020
مجتمعنا يدور حول الثقة، لذلك نريد منك أن تعرف ما هي اعدادات الخصوصية في برنامج معرفة المتصل Truecaller، من المهم بالنسبة لك تحديد كيفية ظهور معلوماتك للآخرين باستخدام التطبيق، لهذا السبب يتطلب منك الإعداد الافتراضي منح إذن لأي شخص تُريد أن يرى معلومات الاتصال الخاصة بك.

عند التحقق من حسابك وإعداده على Truecaller، لن تكون معلومات الاتصال الخاصة بك مرئية لأي شخص ليس لديه رقمك بالفعل.
يجب على أي شخص يبحث عنك بالاسم أو يريد أن يرى رقم هاتفك أن يحصل على إذن منك أولاً.
لنفترض أنك غيّرت رقم هاتفك وأن صديقًا قديمًا يريد دعوتك إلى حفلة عيد ميلادها، إذا بحثت عن اسمك في التطبيق، فسترى اسمك وبلدك (حسب رقم الهاتف) وصورة الملف الشخصي (إذا أضفت واحدة) في نتائج البحث، كل شيء آخر مخفي.
لرؤية رقم هاتفك وأي معلومات أخرى اخترت تضمينها، سيتعين على صديقك النقر على “طلب للحصول على التفاصيل” (ميزة أخرى) والحصول على إذن منك.
عندما يطلب صديقك معرفة تفاصيل الاتصال الخاصة بك، ستتلقى إشعارًا يتيح لك رؤية الملف الشخصي، بعد ذلك، يمكنك اختيار أو رفض طلبها.

كيفية تغيير إعدادات الخصوصية في تطبيق تروكولر 2021

يمكنك التحكم في إعدادات الخصوصية الخاصة بك كما يلي:

إذا كنت ترغب في تغيير الإعدادات الخاصة بك لإتاحة معلوماتك لجميع مستخدمي برنامج اظهار اسم المتصل المجهول تروكولر، فإليك ما تفعله إذا كنت على نظام Android:

  • انقر على أيقونة الجزء العلوي الأيسر.
  • انقر فوق الإعدادات، ثم مركز الخصوصية.
  • انقر فوق “من يمكنه رؤية ملفي الشخصي على معرفة رقم المتصل اون لاين تروكولر؟”
  • حدد “جميع مستخدمي تطبيق تروكولر Truecaller.” (بشكل افتراضي، يتم ضبطه على “الطلبات التي وافقت عليها من قبل”).
  • يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت ستسمح لمستخدمي Truecaller الآخرين بمشاهدة حالة التوفر لديك، قم بذلك عن طريق النقر فوق “تبديل التوفر” الموجود أعلى صفحة مركز الخصوصية.
  • إذا كنت ترغب في تغيير الإعدادات الخاصة بك لإتاحة معلوماتك لجميع مستخدمي برنامج الترو كولر، فإليك ما تفعله على نظام iPhone:

  • انقر على أيقونة الملف الشخصي (صورتك إذا أضفت واحدة) في الركن الأيسر العلوي.
  • انقر فوق الإعدادات، ثم مركز الخصوصية.
  • ضمن “من يمكنه الحصول على تفاصيل الاتصال الخاصة بي؟”، حدد “جميع مستخدمي تطبيق تروكولر Truecaller.” (بشكل افتراضي، يتم ضبطه على “الطلبات التي وافقت عليها من قبل”).
  • يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت ستسمح لمستخدمي Truecaller الآخرين بمشاهدة حالة التوفر لديك. قم بذلك عن طريق النقر فوق “تبديل التوفر” الموجود أعلى صفحة مركز الخصوصية.
  • ملاحظة: “الطلبات المعتمدة من قبل” تنطبق فقط على البحث عن الاسم، إذا قام شخص ما بالبحث في رقم هاتفك، فسيظهر ملفك الشخصي لأن لديهم بالفعل معلومات الاتصال الخاصة بك.

إليك كيفية إلغاء إدراج رقمك على Truecaller:


  • إذا قمت بتثبيت برنامج Truecaller في أي وقت، فابدأ التطبيق وانتقل إلى القائمة> الإعدادات> مركز الخصوصية> إلغاء التنشيط.
  • بعد إلغاء التنشيط، قم بإلغاء تثبيت التطبيق من هاتفك.
  • انتقل إلى صفحة Truecaller غير المدرجة، واختر بلدك، واكتب رقم هاتفك مع رمز البلد. يمكنك البحث عن رمز بلدك على Google إذا كنت لا تعرف ذلك، ولكن تأكد من القيام بذلك، لأنه لن يعمل بدون رمز البلد، ثم انقر فوق إلغاء رقم الهاتف وقمت به.

ما هي حسابات تطبيق تروكولر Truecaller التجارية؟

  • إنها طريقة جديدة لإعلام الأشخاص بشركتك بكل التفاصيل من ساعات العمل إلى الموقع الإلكتروني. يسمح لك بسرد معلومات مهمة عن شركتك، وهي طريقة ممتازة للتواصل مع عملائك بطريقة جديرة بالثقة.

قم بإنشاء حساب عملك على تطبيق تروكولر Truecaller للهاتف الثابت الخاص بك هنا





تحميل برنامج  ترو كولر بصيغه جار  من هناااا
تروكولر بحث مباشر, معرفة مكان المتصل من ترو كولر, اسهل تروكولر, تروكولر القديم, truecaller للايفون, مشكلة في تفعيل truecaller, truecaller موقع, truecaller unlist, truecaller for android free download, truecaller premium, truecaller company, number book, تنزيل تروكولر 2019, تروكولر بحث بالرقم اون لاين, تطبيق تروكولر لا يعمل, truecaller old version, تروكولر ايفون, ترو كولر للكمبيوتر, عيوب برنامج ترو كولر, تروكولر بحث بالاسم, رسائل تروكولر, بلوك التروكولر, تنزيل تروكولر 2019 مجانا, تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر, truecaller2019, حل مشكلة truecaller على الايفون,, truecaller المتصل والحظر, تروكولر بريميوم 2019, ترقية تروكولر مجانا, تهكير التروكولر, truecaller gold apk download, تروكولر مهكر للايفون, truecaller myegy, معرفة مكان المتصل من ترو كولر, تروكولر القديم, ترو كولر معرفة اسم المتصل, تنزيل تروكولر 2019, اسهل تروكولر, تنزيل برنامج ترو كولر 2018, تحميل تروكولر 2018, معرفة اسم المتصل ومكانه, معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج, معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم, معرفة اسم المتصل عن طريق النت, معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف, تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه, برنامج لمعرفة اسم المتصل بدون نت, معرفة اسم المتصل عن طريق النت 2018, برنامج كشف اسم صاحب الرقم للكمبيوتر, معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية, افضل برنامج لمعرفة المتصل 2018 للايفون, برنامج لمعرفة اسم المتصل بدون نت, كاشف الارقام المغرب, الرقم ده بتاع مين, اسم المتصل السعودية, معرفة المتصل للايفون, معرفة المتصل اون لاين, number book, دليل الهاتف, معرفة اسم المتصل ومكانه اون لاين, تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه, معرفة اسم المتصل عن طريق الكمبيوتر, بوت من المتصل, معرفه اسم صاحب رقم التليفون, ضع الرقم يظهر لك الاسم, معرفة مكان رقم الهاتف اون لاين, عايز اعرف الرقم ده بتاع مين 01146512198, كيفية معرفة اسم ومكان المتصل, تحديد مكان المتصل واسمه, موقع دليلي معرفة اسم المتصل, .معرفة مكان المتصل من رقم جواله, معرفة رقم المتصل موقع, الترو السعودي, معرفه اصحاب الارقام المعاكسه, تحميل كاشف الارقام للايفون,

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:23 م

    هذا البرنامج رائد البرامج الثقافيه قديقرب كثيرمن الاشخاص الذين يستخدمون هذا البرنمج وانااشكركل من ساهم فى وضع بصمه بهذا البرنامج الهادف والبناء وكلمه الشكرلاتكفى ولكن من لايشكر الناس لايشكرالله والشكرالشكرلكل ممن قام بأخراج هذا البرنامج

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -