أخر الاخبار

تنزيل نمبر بوك السعودي عربي برابط مباشر 2023: "معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم"

تنزيل نمبر بوك السعودي عربي برابط مباشر 2022 : download numberbook

نمبر بوك السعودية, نمبر بوك السعودي, نمبر بوك للايفون, موقع نمبر بوك السعودي, نمبر بوك عربي, تنزيل نمبر بوك,موقع نمبر بوك اون لاين, تحميل برنامج نمبر بوك, تحميل نمبر بوك السعودي, افضل برنامج نمبر بوك, نمبر بوك قوقل, نمبر بوك السعوديه, نمبر بوك مباشر, رابط نمبر بوك, نمبر بوك القديم, نمبر بوك بالاسم, نمبر بوك اون لاين, نمبر بوك بدون تحميل, موقع نمبر بوك, نمبر بوك موقع, نمبر بوك الجديد, برنامج نمبر بوك, تحميل نمبر بوك,

http://downloadnumberbookapp.blogspot.com/2013/08/download-number-book-arabk-free.html
إضافة شرح

تحميل برنامج النمبر بوك برابط مباشر 2020 : download numberbook

 يعتبر برنامج نمبر بوك "من أقوي' البرامج المستخد مة لمعرفة  رقم المتصل و أسماء’ من يقوم بالاتصال بك عن طريق’ رقمه فقط.
حيث'  يعرض لك البرنامج اسم صاحب' الرقم حتى لو كان غير' مسجل في هاتف"
المشكلة. أ نه عند تشغيل "برنامج نمبر بوك لمعرفه اسم المتصل "  download number book Arabk free يطلب منك نسخ جميع اسماء .جهات الاتصال التي تتواج'د على جهازك' .و رفعها على سيرفر الموقع "وهذا يعتبر إختراق لخصوصياتك' , و أحياناً ’البرنامج لايظهر بعض اسماء' أصحاب الارقام الغير موجودة  على السيرفر" اوبعض الاحيان لا  يسجل 'الر قم الذ ي ليس له هو ية '

تنزيل تطبيق نمبر بوك 2018 لمعرفة اسم المتصل Number Book

نبذة مختصرة عن برنامج نمبر بوك 2021 

 برنامج نمبر بوك 2018 هو واحد من أقوي البرامج الشهيرة علي مستوي العالم لمعرفة أصحاب الأرقام ومعرفة من المتصل التي تقوم بالاتصال بك عن طريق رقمه الخاص، حيث يقوم برنامج نمبر بوك بعرض إسم صاحب الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتفك المحمول.

في بداية تشغيل برنامج نمبر بوك Number Book يقوم البرنامج بطلب نسخ جميع أسماء جهات الإتصال الموجودة علي هاتفك ورفعها علي السيرفر الخاص بالبرنامج علي موقعه ولكن في بعض الأحيان فإن برنامج نمبر بوك لا يعرض إسم المتصل وذلك لعدم وجود إسم صاحب الرقم علي السيرفر الخاص بالبرنامج أي لم يقم أحد برفع هذا الرقم من قبل أو لم يسجل الرقم من الأساس لأن ليس له هوية.

تحميل نمبر بوك رابط مباشر


يعتبر تطبيق نمبر بوك شبكة تواصل إجتماعي من نوع خاص مرتبطة برقم هاتفك المحمول، برنامج النمبر بوك الإجتماعي هو تطبيق مجاني يسمح لك التواصل مع الناس إذا كانت معلوماتهم متاحة للعامة أو طلبه عرض المعلومات في حالة تفعيل الخصوصية للبيانات، كما إنه يتحيح لك التواصل مع الأهل والعائلة من خلال التكامل الاجتماعي والربط بين أرقام الهواتف، كما يستخدم البرنامج خاصية ال 3G أو الواي فاي عندما تكون متاحة, بالإضافة إلى خاصية الفور جي "4G" وهذه الخصية تم إتاحتها مؤخراً.
برنامج نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل في سطور :-
لا تزال مشكلة الأرقام المجهولة أحد اكثر الأشياء التي تزعج المستخدمين حيث تحدث كثيراً مضايقات من تلك الأرقام المجهولة وذلك لأنه لا يمكن معرفة من صاحب هذا الرقم ولكن مع برنامج "نمبر بوك" يمكنك التعرف على اسم المتصل وبيانات عنه بمجرد الإتصال بك إذا كان هاتفك موصولاً بالإنترنت حيث يعتمد "برنامج نمبر بوك للموبايل" على قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديثها عبر مواقع التواصل وسجلات الهاتف لدي المستخدمين ويقوم بتجميع تلك البيانات ليقوم بعرضها للمستخدمين فإذا قام أي رقم مجهول بالإتصال بك سوف تتمكن من معرفة من هو صاحب الرقم في الحال وبعدها يمكنك أن تقرر الرد من عدمه’ أو على الأقل سوف تكون على معرفة من المتصل بك.

مميزات برنامج النمبر بوك التي تجعله مميزاً عن غيره :-

  • يتيح لك البرنامج وضع صورة شخصية للبروفايل الخاص بك يراها الأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء.
  • يتيح لك تفعيل خاصية حماية الخصوصية أو إيقافها في أي وقت.
  • يتيح لك التواصل والدردشة مع الاشخاص الذين تعرفهم أو الذين ربما تعرفهم.
  • بمجدر أن تقوم بتفعيل برنامج النمبر بوك الإجتماعي أنت وأصدقائك، يمكنك إرسال ملايين الرسائل يومياً مجاناً
  • يقوم "تطبيق نمبر بوك" بإستخدام الشبكة الخاص بك سواء كانت ثري جي أو واي فاي عندما تكون متاحة.
  • رسائل الوسائط المتعددة : يتيح لك البرنامج إرسال الصورة، ملفات الفيديو وملفات الصوت أيضاً لأصدقائك أو لأي متصل عام علي جهازك.
  • يعمل برنامج النمبر بوك الإجتماعي مع رقم هاتفك مثل الرسائل القصيرة كما إنه يندمج بسهولة مع دفتر العنوانين الموجود علي هاتفك.
  • لست في حاجة لتسجيل الدخول أو الخروج فهو متصل دائماً من خلال رسائل التنبيهات.
  • كما إنه يسمح لك بمشاركة مكانك ومشاركة جهات الاتصال بسهولة ويسر.
  • متوافق مع معظم أنواع الهواتف المحمولة أيفون، أندرويد، بلاك بيري، نوكيا، سامسونج، جالاكسي، سوني، اتش تي سي وغيرها.

بعض الصورة من داخل برنامج النمبر بوك :-

تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد
تحميل نمبر بوك للايفون

متوافق مع جميع الأجهزة : يتوافق تطبيق نمبر بوك عربي Numberbook مع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد مثل اجهزة ( الجالكسي والسوني والبلاك بيري وال جي واتش تي سي غيرها ) ، كما أنه يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام الاي او اس IOS مثل أجهزة ( الأيفون والأيباد والأيبود ) وبذلك فهو متاح أمام الجميع مهما كان نوع الجهاز
هوية المتصل الحقيقة True Id - نمبر بوك العربي تساعدك للوصول لارقام الجوال العربية بحيث يمكنك البحث في ارقام الجوالات ومعرفه من صاحب الرقم عن طريق دليل الهاتف العربي يتم اضافه مليون رقم يوميا الي الخدمه ... هدفنا ان يصبح الدليل رقم واحد للجوال العربي نمبر بوك لجميع ارقام الجوال العربية وقريبا الهاتف

في ظل التطور الكبير الذي نعيشه الآن أصبحنا نستخدم الهواتف في كل أوقاتنا ، وكثير ما تأتينا أرقام غريبة غير موجودة في جهات اتصالنا ، مما يجعلنا نشك بهذه الأرقام ولا نعرف أصحابها إن كانوا على معرفة بنا أم لا ، وكثير منا لا يحبذ الرد على اتصالات مجهولة وغريبة ، ونتيجة لذلك فقد تأتيك اتصالات بنية الاستفزاز والابتزاز وتزعجك وتضايقك وتأخذ من وقتك وتتمنى لو أنك تعرف اسم صاحب هذا الرقم تقوم بالشكوى ضده في أقرب مركز من مراكز الشرطة .
وفي ظل هذه الاحتياجات الكبيرة فقد ظهر تطبيق نمبر بوك الكويت number book موقع الجميل الذي يمكنك من إزالة فضولك لمعرفة صاحب الرقم المجهول الذي يتردد في الاتصال بك ، أو يقوم بإزعاجك أو تهديدك ، تحميل نمبر بوك رابط مباشر Number Book هو الأول من نوعه في هذا الأداء ، فقد ظهر بعده الكثير من التطبيقات المشابهة إلا أنه مميز ويتغلب عليهم جميعا بفضل كفاءته ، ويدل على ذلك شعبيته من قبل المستخدمين الذين يصلون إلى الملايين وانتشارها حول العالم بشكل كبير .

ما هو تطبيق نمبر بوك عربي Number Book :


هو عبارة عن تطبيق يعمل على هاتفك الأيفون والأندرويد تمكنك من معرفة أصحاب الأرقام المجهولة ، وكذلك البحث عن أرقام أشخاص آخرين تود معرفة أرقامهم فتكتب اسمهم يظهر لك الرقم الخاص بهم ، بالإضافة إلى القليل من المعلومات الأخرى حولهم إن توفرت ، كما أنه وسيلة للتواصل الاجتماعي ، فهو يسمح لك بإرسال واستقبال الرسائل بالإضافة إلى أنه يسمح لك التحكم بهاتفك من خلال الاتصال بالأصدقاء من خلاله ورؤية المكالمات وسجله وقراءة الرسائل عليه أيضاً .
تطبيق نمبر بوك Number Book جميل جدا وفيه العديد من الميزات والخصائص التي تجعله في المرتبة الأولى من بين البرامج الشبيهة به ، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق وعن ميزاته وخصائصه يمكنك ذلك الآن من خلال متابعة قراءة هذه المقالة بالإمكان الحصول على الرابط الخاص بالتحميل والذي سوف نضعه لكم في أسفل المقالة فتابعوا معنا .

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج نمبر بوك :-

  • إسم البرنامج : Number Book
  • الترخيص : مجاني.
  • لغة التطبيق : متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • التوافق : متوافق مع أغلب الهواتف.
  • حجم الملف : يعتمد علي نوع الجهاز.
  • عدد مرات تحميل التطبيق : + 10 مليون مرة.
  • الشركة المطورة : Number Book


 download numberbook android  free
  download numberbook Samsung free
  download numberbook Galaxy  free
  download numberbook BlackBerry free
 download numberbook iPhone free
  download numberbook for ipod free
 download numberbook for ipad free
 download number book for Nokia  free
  download numberbook for symbian free
 download numberbook for Windows  free
  download numberbook for computer free

شرح استخدام نمبر بوك فيديو
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 11 يناير 2014 في 7:30 ص

    مشكوووووووووووووووووووووور

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 8 يوليو 2015 في 1:51 ص

      thanks

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:37 م

        الله يكثر خيرك

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 3 مارس 2018 في 2:27 ص

          ما هو تطبيق نمبر بوك عربي Number Book :
          تنزيل Number Book 2.1.4. حول مذكرة إتصالاتك إلى شبكة إجتماعية. Number Book هو تطبيق إجتماعي يمكنك من إستعمال رقمك الهاتفي لتجد كل المعلومات المتوفرة حول أي شخص متواجد على مذكرة أرقامك. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك إتمام كل صفحة شخصية بإستعمال معلومات مباشرة من متصليك لتطلع على معلوماتهم الأساسية عند الجابة.
          تحميل أخر إصدار من برنامج نمبر بوك لعام 2018 برابط مباشر للأندرويد، للأيفون، للأيباد، لجميع أنواع الهواتف مجاناً Number Book لمعرفة رقم المتصل

          تحميل نمبر بوك رابط مباشر"نمبر بوك الاصلي"نمبر بوك للايفون"نمبر بوك القديم"نمبر بوك بدون تحميل"نمبر بوك الجديد"نمبر بوك مباشر"
          تحميل نمبر بوك السعودي"
          نمبر بوك السعودية, نمبر بوك السعودي, نمبر بوك للايفون, موقع نمبر بوك السعودي, نمبر بوك عربي, تنزيل نمبر بوك,موقع نمبر بوك اون لاين, تحميل برنامج نمبر بوك, تحميل نمبر بوك السعودي, افضل برنامج نمبر بوك, نمبر بوك قوقل, نمبر بوك السعوديه, نمبر بوك مباشر, رابط نمبر بوك, نمبر بوك القديم, نمبر بوك بالاسم, نمبر بوك اون لاين, نمبر بوك بدون تحميل, موقع نمبر بوك, نمبر بوك موقع, نمبر بوك الجديد, برنامج نمبر بوك, تحميل نمبر بوك,

          إرسال ردحذف
            💿 اسم البرنامجNoon
            🏢 الشركة المنتجةNoon
            🖥️ متوافق معAndroid, IOS
            📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
            نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
            🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
            🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

          هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -