أخر الاخبار

تحميل برنامج الفيس بوك للموبايل و للكمبيوتر عربي مجاناً 2023: Download FaceBook

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر مجانا 2022 . facebook app computer free

فيس بوك الصفحة الشخصية, فيس بوك بنات, فيس بوك لايت, فيس بوك تحميل, facebook lite, facebook login welcome to facebook, facebook تحميل, تسجيل الدخول,2023
برابط مباشر .عربي
ويندوز 7,على سطح المكتب, برابط مباشر,  facebook desktop ,  ويندوز xp,متصفح, dl2 facebook pro facebook pro,
2018-2019-2020-
فيس بوك الصفحة الشخصية, فيس بوك بنات, فيس بوك لايت, فيس بوك تحميل, facebook lite, facebook login welcome to facebook, facebook تحميل, تسجيل الدخول,


تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك. بأحدث اصدار لأجهزة الكممبيوترمن أعلى وأفضل ا لتطبيقات .ا لتي صممت خصيصاً’ لتتعامل مع نظام التشغيل العالمي المعتمد في أجهزة الأندرويد .
الفيسبوك لالروبوت يجعل من السهل البقاء على إتصال المعلومات ومشاركتها مع الأصدقاء. يمكنك مشاركة التحديثات من الشاشة الرئيسية الخاصة بك، وتحقق من آخر الأخبار لديك، والنظر في الجدران أصدقائك ومعلومات المستخدم، وتحميل الصور وروابط المشاركة، واستعراض الأحداث القادمة الخاص، والتحقق من البريد الوارد الخاص بك، ومشاهدة أشرطة الفيديو التي تم نشرها. كما يدعم التطبيق وظيفة الدردشة.
 تحميل برنامج فيس بوك مجانا 2019,facebook app computer free للكمبيوتر
يمكن الدخول اليها مجانا وتد يره شركه. فيس بوك الخاصه بامكان. المسنخدمين الانضمام الى الشبكات التى تنظمها المدينه او جهه العمل او المدررسه اوالاقليم وذلك من خلال الاتصال بالاخرين واضافه اصدقاء. الى قائمه اصدقائهم. وارسال الرسائل لهمو يمكنك عمل ذلك بعد تنزيل فيسبوك. و قد عمل الفيس بوك على اصدار و تحميل برامج الشات لمستخدميه,


تنزيل الفيس بوك FaceBook على الكمبيوتر أخر إصدار مجاناً

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج فيس بوك للكمبيوتر :-

يعتبر موقع الفيس بوك وبلا منازع أكبر شبكة تواصل إجتماعي على مستوي العالم بعدد كبير جداً من المستخدمين حيث يتفوق في ذلك على موقع تويتر وجوجل بلس والعديد من مواقع السوشيال ميديا الأخرى وكان السبب في إنتشار هذا الوقع على وجه الخصوص هو إهتمامه بتوفير بيئة مناسبة للمستخدمين ليتمكنوا من خلالها تصفح الموقع بشكل سهل فقد عمل المئات من المهندسين والمطورين على تطوير الفيس بوك وجعله أسهل في الإستخدام وحتي يومنا هذا لا تزال هناك عمليات تطوير تجري على الموقع الشهير وكانت ضمن أشهر عمليات التطوير هو توفير برامج مختلفة للعديد من الأنظمة بحيث يسهل عليك الوصول إلى الفيس بوك والتي من بينها تطبيق فيس بوك للأندرويد وجميع الهواتف الذي سبق وتحدثنا عنه في موضوع سابق أما موضوع اليوم فهو عن برنامج الفيس بوك للكمبيوتر، برنامج FaceBook للكمبيوتر هو أحد البرامج المجانية المتوفرة لنظام ويندوز والتي يمكنك من خلالها الوصول والتفاعل في موقع فيس بوك بشكل سهل دون الحاجة لإستخدام برامج تصفح الإنترنت مثل فايرفوكس أو جوجل كروم أو غيرهم ويتميز البرنامج بكونه خفيف ولا يستهلك البيانات مثل متصفحات الإنترنت وذلك لأن البرنامج يوفر لك كل ما يحتاج المتصفح لتحميله وبالتالى توفير كافة البيانات والوقت اللازم لإنجاز هذه المهمة.

برنامج فيس بوك عربي للكمبيوتر مجاناً FaceBook PC

النسخة الموجهة للأجهزة الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز من برنامج فيس بوك 2018 تعمل بشكل ممتاز على هذه الأنظمة وبدون أي مشاكل حيث يمكنك تحميل برنامج الفيس بوك على الكمبيوتر أو على اللابتوب أو أي جهاز أخر يعمل بنظام ويندوز وتتوفر العديد من النسخ المختلفة من برنامج Facebook 2018 مجاناً حيث توجد نسخة مخصصة من الفيس بوك لويندوز سفن 7 بالإضافة إلى نسخة بتصميم جديد مسطح لنسخة ويندوز 8 واخر إصدار مجاناً من الفيس بوك لويندوز 10 الشهير، كل هذه النسخ متوفرة مجاناً ويمكنك الحصول عليها مجاناً من الموقع الرسمي للبرنامج أو من خلال الروابط بأسفل الموضوع، بعد الإنتهاء من تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر وتثبيته على جهازك سوف تكون قادراً على التواصل مع أصدقائك من جميع أنحاء العالم وذلك بشكل مباشر حيث يمكنك إجراء المحادثات النصية ومكالمات الفيديو والصوت من خلال البرنامج ودون الحاجة إلى أي إضافات كما سوف يغنيك البرنامج عن إستخدام برنامج فيس بوك ماسنجر للتواصل بالرسائل مع أصدقائك وذلك لأن البرنامج يحتوي على ماسنجر مدمج به والذي يوفر كافة مميزات برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر والموبايل من حيث المكالمات والرسائل.

تغيير ألوان موقع الفيس بوك على الكمبيوتر مجاناً Facebook Color :-

يدعم برنامج فيس بوك للكمبيوتر والابتوب عربي إمكانية تغيير ألوان الفيس بوك بسهولة فبعد تحميل البرنامج يمكنك تغيير الألوان بسهولة من خلال توافر مجموعة من الألوان التي يمكنك الأختيار بينهم بسهولة وبدون التأثير على أداء البرنامج نفسه أما إذا كنت تستخدم الفيس بوك على المتصفح وتريد تغيير ألوانه فهي عملية سهلة ويمكنك تفعيلها بسهولة عن طريق أداة مجانية يمكنها تغيير ألوان فيس بوك وذلك بالتلاعب في أكواد الصفحة بحيث تظهر اللون الذي تريده ويمكنك تثبيت هذه الأداة على المتصفح وبعد ذلك تستخدمها بسهولة ويمكنك الحصول على أداء تغيير ألوان الفيس بوك من خلال الرابط بأسفل الموضع وهي متوفرة لأي متصفح إنترنت مجاناً وتمكنك من الحصول على الفيس بوك بمظهر جديد كلياً حتي لا تشعر بالملل من الفيس بوك أحدث إصدار للكمبيوتر والويندوز وذلك لأن شكله لا يتغير منذ فترة طويلة.


تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر

طريقة التسجيل في الفيس بوك 2021 - تأمين حساب الفيس بوك

قبل أن تقوم بتحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر عليك أن تمتلك حساب فإذا كان لديك بالفعل حساب "فيس بوك" يمكنك تسجيل الدخول للموقع بالطريقة التقليدية اما إذا كنت لا تمتلك حساب Facebook Free فعليك أن تقوم بإنشاء حساب جديد وذلك لتتمكن من إستخدام الموقع وجمع خدماته بسهولة، وطريقة التسجيل في موقع فيس بوك سهلة للغاية فكل ما عليك فعله هو عمل بريد إلكتروني جديد وتسجيله مع إسمك ورقم هاتفك وبعض البيانات الأخرى مثل كلمة المرور وتكون إنتهت العملية وتبدأ في عملية تهيئة حسابك وإضافة أصدقاء جدد والتواصل مهم بشكل فعال، قمنا بعمل فيديو يوضح بشرح تفصيلي كيفية التسجيل في الفيس بوك 2018 للكمبيوتر بالطريقة الصحيحة مع كيفية تأمين حسابك ضد عمليات الإختراق المتنشرة في هذه الأيام ويمكنك مشاهدته بالأسفل لتعرف المزيد عن الموقع.


مميزات برنامج فيس بوك للكمبيوتر أحدث إصدار عربي كامل مجاناً :-


  •  التواصل مع الجميع : يعتبر الفيس بوك وسيلة فعالة للتواصل مع الناس من جميع أنحاء العالم بشكل فعال وذلك بدون أي تكاليف وذلك لأن الجميع تقريباً لديهم وجود على الفيس بوك وخصوصاً بعد إنتشار الهواتف الكية التي ساعدت بشكل كبير على إنتشار ثقافة مواقع التواصل الإجتماعي بين ملايين المستخدمين وتحديداً في الوطن العربي الذي أصبح يعج بالهواتف الذكية ومستخدمي مواقع التواصل الفعالين.
  • المكالمات : لن تكون مجبراً بعد اليوم على تحميل تكاليف المكالمات الباهظة سواء كانت الدولية او المحلية وذلك لأن برنامج فيس بوك للكمبيوتر والموبايل يوفر لك إمكانية الإتصال بشكل مباشر وذلك بشرط ان تكون ان والشخص الذي تريد التحدث إليه على الفيس بوك حيث يوفر الفيس خوادم قوية لتتمكن من توصيلك بمن تريد دون الحاجة إلى الإتصال بطرق أخري حيث تتوفر تطبيقات اخرري مثل الواتس أب والفايبر تسمح بالإتصال.
  • أفضل وأسهل : عند إستخدامك لبرنامج Facebook للكمبيوتر سوف تكون قادراً على تصفح الموقع بشكل أسرع مع فاعلية أكبر ودون تشنج أو توقف للبرنامج حيث وكما تعلمون أن برامج تصفح الإنترنت تستهلك الكثير من موارد الجهاز فإذا كان إستخدامك يقتصر على الفيس بوك فسوف يكون البرنامج الحل المناسب لك حيث لا يستهلك موارد الجهاز ولا يؤثر على النظام بأي شكل.
  • الإشعارات : يظهر البرنامج الإشعارات بشكل مميز على سطح المكتب بصوت جميل يلفت إنتباهك إذا كنت مشغول بشئ أخر ويمكنك التحكم وتخصيص الإشعارات كما تشاء وذلك من خلال إعدادات البرنامج حيث يمكنك تفعيل ظهور الإشعارت على سطح المكتب أو ايقاف ظهورها بالإضافة إلى إمكانية تغيير صوت الإشعارات وإختيار نوع معين من الإشعارات فقط للظهور مثل الرسائل أو طلبات الصداقة.
  • توفير البيانات : سوف تلاحظ عند إستخدام برنامج Facebook For PC أن تصفح الموقع أصبح اسرع وأفضل وذلك بفضل البرمجة الجيدة وتحميل كافة الأكواد التي يحتاج إليها تصفح الموقع على البرنامج مسبقاً وبالتالى لن يكون البرنامج في حاجة إلى تحميل المزيد من الأكواد وهذا ما يجعل البرنامج أسرع وأقل إستهلاكاً للبيانات أو للإنترنت عموماً.
كانت هذه مراجعة سريعة لبرنامج فيس بوك للكمبيوتر، يمكنك تحميل المزيد من البرامج المجانية من هنا.
في حال واجهت أي مشكلة الرجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرج في أقرب وقت ممكن.
معلومات حول ملف تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر :-
تحميل كود اختراق الفيس بوك
رابط هكر فيس بوك

يمكنك تحميل برنامج الفيس بوك الاصدار الجديد من خلال'' برنامج  الاندرويد فيس بوك  للتواصل الاجتماع''ى أ ن  تتواصل  مع أصدقائك و ا قاربك'' اصدار جديد ، :  برنامج الفيس بوك عربي هو  تطبيق  غني عن التعريف  على  شبكات' ا لانترنت و  هو مجانالان و حصريا على هواتف اندرويد تحميل تطبيق الفيس بوك مجانا. تواصل'' على الفيس بوك  مع الأصدقاء'  والعائلة''.
ارسال و شارك'' الصور و فيديوهات . ارسال  رسائل مجانية  عن طريق'' الفيس بوك.

Facebook for Android 2021 تحميل برنامج فيسبوك اندرويد


برنامج Facebook for Android تطبيق فيسبوك تصفح الفيس بوك من جوالك الاندرويد سامسونج او اي نوع فهو برنامج ادارة حسابك على الفيس بوك لجوالات اندرويد

برنامج فيس بوك بنظام اندرويد يمكنك ان تدخل موقع الفيس بوك وتتصفح صفحاتك وصفحات اصحابك وتعمل منشورات وتشارك الصور مع الاصدقاء والفيديوهات و ترسل الرسائل الخاصة والكثير من المميزات مع برنامج Facebook for Android الذي سيغنيك عن اي تطبيق اخر للشات والدردشة على موقع الفيس بوك وطبعاً البرنامج خاص بنفس الموقع الاجتماعي فيسبوك .

برنامج Facebook for Android جديد ومميز وهو تقريبا التطبيق الرسمي لهذا الغرض الذي يساعدك على ادارة حسابك على الفيس بوك ومعرفة ما الجديد حوله وامكانية مشاركة وتبادل الصور والملفات والكثير من الخدمات والدردشة مع اصحابك وما إليها من خدمات لدى موقع الفيس بوك

احصل على نسختك الان من برنامج Facebook for Android على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وانترنت وجوال في العالم العربي

تحميل Facebook for Android 2020 تحميل برنامج فيسبوك اندرويد

معلومات فنية حول ملف تحميل برنامج Facebook للكمبيوتر كامل :-

  • إسم البرنامج : Facebook PC.
  • الشركة المطورة : Facebook.
  • حجم البرنامج : 34 ميجابايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows.
  • رقم الإصدار : V 9.0.0.
  • القسم : برامج الشات والماسنجر.
  • اللغة : العديد من اللغات.


تحميل Facebook للكمبيوتر من هنا
تحميل Facebook ويندوز 10 من هنا
تحميل Facebook ويندوز 7 من هنا

تنزيل facebook home فيس بوك تحميل مباشر تنزيل فيس بوك لايت تحميل فيس بوك للكمبيوتر تنزيل فيس بوك اخر اصدار 2023 تنزيل فيسبوك لايت القديم تنزيل فيس بوك 2014 تنزيل ماسنجر تنزيل facebook home تنزيل ماسنجر تحميل فيس بوك للكمبيوتر تنزيل فيس بوك 2013 تحميل فيس بوك بدون ماسنجر فيسبوك لايت الاصدارات القديمه lite link تنزيل تنزيل تطبيقات موبايل فيس بوك 2 تنزيل تطبيقات سامسونج تحميل فيس بوك للكمبيوتر 2019 تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 8 تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر xp فتح فيس بوك كمبيوتر تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر 2012 facebook للحاسوب تنزيل فيس بوك للكمبيوتر تحميل فيسبوك2020 شات النجوم فيس بوك تحميل فيسبوك خفيف تحميل برنامج ملصقات فيس بوك للاندرويد تنزيل فيس بوك للايفون برامج توب تحميل فيس بوك بحجم صغير فيسبوك لايت2019 تنزيل فيس بوك لايت للايفون برابط مباشر تحميل فيس بوك نوكيا تحميل الفيس بوك لعام 2018 تحميل فيس بوك جي بي تحميل فيس بوك اندرويد 7 تنزيل الفيس والواتس افضل متصفح فيس بوك للاندرويد تنزيل برنامج فتح فيس بوك فيسبوك نسخه 37 تحميل فيس بوك للايفون فيس نسخه 60 facebook downzen تنزيل فيس بوك 2016 تحميل فيس بوك ليك
ويندوز 7 عربي"على سطح المكتب" ويندوز xp" متصفح فيس بوك" ويندوز 10" desktop " عربي 2013" Searches related to " تنزيل" للجوال" 2014" لايت" جديد" facebook lite"ماسنجر
تسجيل الدخول, الصفحة الشخصية, انشاء حساب , 2018, الجديد,, تطبيق, قديم, ماسنجر, تحديث,  الحديث, العربي, تثبيت , اخر اصدار, احدث, اريد, احدث اصدار 2015, السريع, , google ,مصر, الموقع الرسمي, كوم, الفيس بوك ا, بالعربية,داونلود,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
51 تعليقًا
إرسال تعليق
  • غير معرف 5 فبراير 2014 في 5:20 م

    brayt facbbok

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 5 فبراير 2014 في 5:22 م

      facebbok

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 9 مايو 2014 في 6:13 م

        يا جددعان مش راضي يشتغل بيفتح ومش جايه تسجيل الدخول ؟؟؟؟

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 9 مايو 2014 في 6:14 م

          برناممج عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 9 يونيو 2014 في 4:34 ص

            احااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 13 يونيو 2014 في 3:26 م

              جااااااااااااااااااااااااااااااامد

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 16 يونيو 2014 في 4:29 م

                جااااااااااااااااااامد

                إرسال ردحذف
                • غير معرف 16 يونيو 2014 في 5:06 م

                  ررررررروعه

                  إرسال ردحذف
                  • غير معرف 16 يونيو 2014 في 8:14 م

                    ياسلام

                    إرسال ردحذف
                    • غير معرف 16 يونيو 2014 في 8:54 م

                      اريد الحديث

                      إرسال ردحذف
                      • غير معرف 17 يونيو 2014 في 12:32 ص

                        رووووووعة

                        إرسال ردحذف
                        • غير معرف 17 يونيو 2014 في 3:51 م

                          كيف احمل البرنامج للابتوب

                          إرسال ردحذف
                          • غير معرف 19 يونيو 2014 في 11:06 ص

                            لااخعقلحخـلأ/آأ،ـلأمنقتلنمتاهناتقفن

                            إرسال ردحذف
                            • Unknown
                              Unknown 19 يونيو 2014 في 11:50 م

                              سلام على الجميع

                              إرسال ردحذف
                              • غير معرف 20 يونيو 2014 في 12:27 ص

                                sbl

                                إرسال ردحذف
                                • Unknown
                                  Unknown 20 يونيو 2014 في 12:39 ص

                                  ابحث عن سكرتيره بالمواصفات التاليه ان تكون حاصله شهادة اعداديه فمافوق ان تكون حسنة المضهر ان تكونعربيه لاتصال على موبايل 07807191536

                                  إرسال ردحذف
                                  • غير معرف 22 يونيو 2014 في 9:55 م

                                    احااااااااا

                                    إرسال ردحذف
                                    • غير معرف 5 يوليو 2014 في 5:40 م

                                      جيد جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

                                      إرسال ردحذف
                                      • غير معرف 5 يوليو 2014 في 10:57 م

                                        ههههههههههههههاي شباااااااااااب

                                        إرسال ردحذف
                                        • غير معرف 16 يوليو 2014 في 9:42 ص

                                          شغل معرصين ياض اكيد انت سيساوي حمار

                                          إرسال ردحذف
                                          • تطبيق اليوم
                                            تطبيق اليوم 2 فبراير 2015 في 9:47 م

                                            الف الف شكر

                                            إرسال ردحذف
                                            • ريم المرواني
                                              ريم المرواني 18 فبراير 2015 في 10:37 م

                                              مشكوووووووووووووووور

                                              إرسال ردحذف
                                              • Unknown
                                                Unknown 29 مارس 2015 في 6:46 م

                                                مششششششششششششششكور

                                                إرسال ردحذف
                                                • محمد علي.
                                                  محمد علي. 20 مايو 2015 في 4:09 م

                                                  مشكووووووووووورين
                                                  علي المرور

                                                  لقد تم تحديث رابط البرنامج الاصدار الجديد 2015

                                                  إرسال ردحذف
                                                  • Unknown
                                                    Unknown 7 يونيو 2015 في 2:45 م

                                                    مشكؤرين

                                                    إرسال ردحذف
                                                    • Unknown
                                                      Unknown 21 يوليو 2015 في 11:23 م

                                                      مشكووووووورين

                                                      إرسال ردحذف
                                                      • Unknown
                                                        Unknown 4 ديسمبر 2015 في 10:07 ص

                                                        منوريييييييييييييييييييييييييييييييين

                                                        إرسال ردحذف
                                                        • Unknown
                                                          Unknown 4 ديسمبر 2015 في 10:11 ص

                                                          مشششششششششششششششششششششكور

                                                          إرسال ردحذف
                                                          • محمد علي.
                                                            محمد علي. 7 يناير 2017 في 9:51 م

                                                            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
                                                            مشكورين على مروركم

                                                            إرسال ردحذف
                                                            • ليبي شامخ
                                                              ليبي شامخ 15 يونيو 2017 في 8:43 ص

                                                              ليبيا ارض ارجال

                                                              إرسال ردحذف
                                                              • LOUCIF SALAME
                                                                LOUCIF SALAME 5 أكتوبر 2017 في 11:37 م

                                                                برامج في منتهى الروعة

                                                                إرسال ردحذف
                                                                • غير معرف 3 مارس 2018 في 2:35 ص


                                                                  تحميل فيس بوك للكمبيوتر لعام 2018 برابط مباشر للأندرويد، للأيفون، للأيباد، لجميع أنواع الهواتف مجاناً
                                                                  تنزيل فيس بوك للجوال"تنزيل فيس بوك عربي"فيس بوك تحميل مباشر"تحميل برنامج facebook"تنزيل فيس بوك 2014"فيس بوك لايت"فيس بوك جديد"

                                                                  إرسال ردحذف
                                                                  • غير معرف 6 مارس 2018 في 11:08 م

                                                                    وجزاك الله خير

                                                                    إرسال ردحذف
                                                                    • غير معرف 6 مارس 2018 في 11:08 م

                                                                      احسن الله اليك

                                                                      إرسال ردحذف
                                                                      • غير معرف 6 مارس 2018 في 11:08 م

                                                                        شكرا الك على البرنامج

                                                                        إرسال ردحذف
                                                                        • غير معرف 6 مارس 2018 في 11:08 م

                                                                          مشكور أخي

                                                                          إرسال ردحذف
                                                                          • غير معرف 6 مارس 2018 في 11:09 م

                                                                            يعطيكي ألف عافية

                                                                            إرسال ردحذف
                                                                            • غير معرف 6 مارس 2018 في 11:09 م

                                                                              شكر الله لك وغفر لك واسعدك

                                                                              إرسال ردحذف
                                                                              • غير معرف 6 مارس 2018 في 11:09 م

                                                                                هل يوجد نسخة عربية

                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                • غير معرف 6 مارس 2018 في 11:10 م

                                                                                  يتم الآن تنزيل البرنامج

                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                  • غير معرف 6 مارس 2018 في 11:10 م

                                                                                    يعطيكي ألف عافية على البرنامج الأكثر من رائع

                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                    • محمد علي.
                                                                                      محمد علي. 6 مارس 2018 في 11:13 م

                                                                                      قد يكون فيسبوك ماسنجر هو الأسهل في الوصول للتطبيقات الرسمية على هاتفك أو متصفحك، فإن استخدامه كموكل على كمبيوتر مكتبي كان دائماً صعباً بعض الشيء. يهدف تطبيق ماسنجر الكمبيوتر المكتبي إلى حل هذه المشكلة (رغم أن هذا التطبيق غير رسمي و غير مرتبط بالفيسبوك بأي طريقة).
                                                                                      - تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر 2018 للكمبيوتر مع الشرح بالصور مجاناً برابط مباشر للويندوز سفن 7 و أكس بي و 8 و10 Download FaceBook Messenger PC Free.
                                                                                      - تثبيت برنامج ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7,8,10 برابط مباشر: يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الرائعه حيث اه يتوافق مع الكثير من أنظمه الويندوز منها : ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، و الكثير من الأصدارات الأخري ، كما أنه يدعم العديد من اللغات العالمية و المشهوره منها : اللغة الهندية ، اللغة الانجليزية ، اللغة
                                                                                      برنامج فيس بوك ماسنجر المخصص لسطح المكتب يتيح لك التواصل مع معارفك و أصدقائك علي الفيس بوك من خلال جهاز الكمبيوتر مباشرة و بدون الحاجة لفتح المتصفح أو أي شئ أخر ، يعد برنامج Facebook Messenger من أكثر تطبيقات الدردشة و التراسل الفوري تحميلا و إستخداما علي مستوي العالم بحسب أحدث الإحصائيات الأخيرة التي
                                                                                      تحميل برنامج facebook, تحميل فيس بوك للكمبيوتر, تنزيل فيس بوك للجوال, تنزيل فيس بوك عربي, فيس بوك تحميل مباشر, تنزيل فيس بوك 2014, فيس بوك لايت, فيس بوك جديد, تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز xp, تحميل فيس بوك للكمبيوتر 2018, تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب, تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10, تحميل برنامج فيس بوك عربي للكمبيوتر 2013, تحميل برنامج فيس بوك facebook desktop للكمبيوتر, تحميل برنامج ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7, تحميل متصفح فيس بوك, تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر كامل, تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل برنامج ماسنجر فيسبوك للكمبيوتر ويندوز xp, تحميل ماسنجر للكمبيوتر 2019, تحميل ماسنجر للكمبيوتر عربي, تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر مجانا,

                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                      • امير 19 يناير 2019 في 10:09 م

                                                                                        المعلقاة

                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                        • أبو الخناجر 11 مايو 2019 في 12:25 ص

                                                                                          احقاق الحق عدل من الباري والزاني يزنى بأهله ولو بعد حين
                                                                                          حلال جز الرقاب بلا شفقة لمن دخل البيوت مؤتمن وكان بالأهل خوان

                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                          • Unknown
                                                                                            Unknown 25 مايو 2019 في 11:40 ص

                                                                                            راءع

                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                            • Unknown
                                                                                              Unknown 25 مايو 2019 في 11:41 ص

                                                                                              راءع جدن

                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                              • Unknown
                                                                                                Unknown 16 يونيو 2019 في 11:18 م

                                                                                                كيف انزل الفيس بوك عالابتوب
                                                                                                ساعدوني

                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                • mohamadalbakry
                                                                                                  mohamadalbakry 28 سبتمبر 2019 في 11:48 ص

                                                                                                  تمام

                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                  • عدوله
                                                                                                    عدوله 13 يناير 2020 في 11:40 م

                                                                                                    شكرا الك على البرنامج

                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                    • Unknown
                                                                                                      Unknown 29 يونيو 2020 في 7:15 م

                                                                                                      عفوووووووااااااااااا

                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                      • Unknown
                                                                                                        Unknown 29 يونيو 2020 في 7:22 م

                                                                                                        مشكوووووووووورررررررررررييييين

                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                          💿 اسم البرنامجNoon
                                                                                                          🏢 الشركة المنتجةNoon
                                                                                                          🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                                                                                                          📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                                                                                                          نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                                                                                                          🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                                                                                                          🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                                                                                                        هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                                                                                                        وضع القراءة :
                                                                                                        حجم الخط
                                                                                                        +
                                                                                                        16
                                                                                                        -
                                                                                                        تباعد السطور
                                                                                                        +
                                                                                                        2
                                                                                                        -