أخر الاخبار

تحميل برنامج الكيك للمحادثات عربي 2023: download kik messenger

تحميل برنامج كيك للمحادثات المجانيه لجميع الاجهزه برابط مباشر2022 . download kik messenger arabic free

kik تسجيل الدخول" تسجيل دخول كيك ماسنجر بدون تحميل" تحميل برنامج kik للكمبيوتر" kik sign up" kik login" kik تسجيل حساب" تحميل kik الاصدار القديم" ماهو برنامج كيك"
تطبيق,عربي, تنزيل تحميل, برنامج, الكيك,تسجيل, الدخول, دخول, كيك, ماسنجر, بدون,للكمبيوتر,حساب,الاصدار, القديم,ماهو,kik ,sign, up

تطبيق,عربي, تنزيل تحميل, برنامج, الكيك,تسجيل, الدخول, دخول, كيك, ماسنجر, بدون,للكمبيوتر,حساب,الاصدار, القديم,ماهو,kik ,sign, up

تحميل برنامج كيك للمحادثات المجانيه لجميع الاجهزه برابط مباشر 2023 . download kik messenger arabic free تحميل برنامج الكيك . تحميل برنامج الكيك . تحميل برنامج الكيك .  تحميل برنامج الكيك فيديو تحميل برنامج الكيك للمحادثات عربي 2014 ’ download kik messenger arabic free ,  تحميل برنامج الكيك للمحادثات مجانا ,  تحميل برنامج الكيك برنامج الكيك download kik messenger arabic free  ' برنامج كيك برنامج بديل تويتر هو من البرامج " المعروفة جدا و يستخدمها عدد  كبير فى العالم بالملايين و ,هو برنامج مشهور جدا فى دول ا لخليج , وخاصة السعودية ,و تحميل برنامج كيك يمنح لك ا لكثير  من ا لمميزات لا نه  به مميزا ت كبيرة ,و كثيرة  فهو به ميز ة ا رسال  رسائل قصيرة’ لبلاك بيرى و الايفون والاندرو يد وهذ ا يشبه موقع تويتر بشكل كبير" و  تحميل برنامج كيك للاندرويد هذا البرنامج يقوم بنشر"  الفيديوهات التى تريد ان يشاهدها  الاصدقاء والاقارب ,وتحميل برنامج كيك للايفون يتيح  لك ايضا  التحدث 'مع  اصحابك الذين يستخدومن البرنامج فقط ,وتحميل برنامج كيك للبلاك بيرى يتيح  لك ,ايضا  نشر الصور التى تريد انا يشاهدها اصحابك و,البرنامج به  العديد ,من المزايا فقم بالتحميل
برنامج كيك برنامج كيك (KiK)، هو أحد برامج التواصل الاجتماعي التي أنشئت في عام 2014، وهو برنامج يشابه بخصائصه، وطريقة استخدامه تطبيق واتس أب، ماعدا أنّه وعند إضافة أحدٍ من الأصدقاء إليه لا بدّ من معرفته لليوزر الخاص به، ممّا جعله خصوصياً أكثر، ويقتصر فقط على قائمة الأشخاص التي يريد المستخدم إضافتهم فقط، دون الحاجة لاستخدام رقم الهاتف كما هو الحال في تطبيق واتس أب. خطوات إنشاء حساب في برنامج كيك نحمّل برنامج (KiK) من المتجر الخاص، سواء كان ذلك على هواتف أيفون، أو أندرويد، ثمّ ننتظر حتّى يتمّ تحميله، وتنصيبه على الجهاز. ندخل إلى الواجهة الرئيسيّة للبرنامج، نجد في وسط شاشة العرض خيارين لتسجيل الدخول للبرنامج، الخيار الأول: خيار تسجيل الدخول في حال كان لدينا حسابٌ قديمٌ مسجل على البرنامج، أمّا الخيار الثاني فهو لإنشاء حسابٍ جديد في البرنامج، فنضغط عليه لبدء خطوات التسجيل. نتوجه إلى صفحة التسجيل، والتي تحتوي على مجموعةٍ من البيانات المطلوب تعبئتها وهي كالآتي: الاسم الأول، والاسم الأخير. اسم المستخدم (اليوزر). البريد الإلكتروني: ويشترط أن يكون فعالاً، سواءً كان على حساب جيميل، أو هوتميل، أو ياهو. الرقم السري: يجب أن يتكون من ثمانية حروف، ويحتوي على حروفٍ كبيرةٍ، وصغيرةٍ وأرقام لغايات الآمان. تاريخ الميلاد: الْيَوْمَ، والشهر، والسنة. نملأ كافة البيانات المطلوبة، ثمّ نضغط أمر تسجيل (Register). ندخل البرنامج الآن عن طريق وضع اسم المستخدم الذي سجلناه سابقاً في البيانات، والرقم السري الخاص به، لنكون بذلك قد أتممنا خطوات إنشاء تطبيق (KiK). كيفية استخدام برنامج كيك ندخل إلى الصفحة الرئيسيّة في برنامج (KiK)، نلاحظ وجود علامة كرةٍ أرضية صغيرة في أعلى يمين الصفحة، حيث تتيح هذه الأداة تصفح المواقع المختلفة من خلال البرنامج. نجد في أعلى يمين الصفحة زر الإعدادات بشكل مسننٍ صغير، حيث يحتوي على كافة إعدادات التطبيق، والتي يمكن من خلاله تعديلها، أو تغييرها حسب الحاجة وهي كالآتي: Your account: الصفحة الشخصية. Your code: الكود الخاص بحسابنا على البرنامج. Notifications: الإشعارات التي تصلنا من البرنامج. Chat settings: إعدادات المحادثات. Help, About us: المساعدة، والاتصال. Sare your profile: مشاركة حسابنا في تطبيقات أخرى. ننتقل إلى أسفل الصفحة لنجد علامة بحث أخرى ولكن وظيفتها هنا مختلفة، فهي خاصةٌ للبحث عن أسماء المستخدمين الآخرين المسجلين على برنامج (KiK). نجد في وسط الصفحة أيضاً سهمٌ رأسي، وهو يمثل مكان المحادثات التي تجري بيننا وبين الأصدقاء المسجلين لدينا على قائمة البرنامج. ننتقل إلى واجهة البحث عن الأصدقاء، والتي تمكننا من إضافة الأصدقاء باستخدام اسم المعرف الخاص بهم، وذلك من خلال الخطوات الآتية: نضع اسم المستخدم في خانة البحث، ثمّ نضغط أمر (متابعة). نضغط امر (إضافة) عند عثورنا على الصديق الذي نرغب به، لنكون بذلك قد قمنا بإضافته فعلاً لقائمة الأصدقاء لدينا. ننتقل إلى خيار (إنشاء مجموعة على برنامج KiK)، والتي من خلالها يمكننا إنشاء مجموعةٍ مكونةٍ من عدد من الأصدقاء المضافين لدينا، والتي تحتوي أيضاً على مجموعةٍ كبيرة من الملصقات، والرسوم المتحركة التي تضفي متعةً أكبر على المحادثات

نبذة عن برنامج كيك ماسنجر Kik Messenger 2023

تحميل كيك ماسنجر

برنامج كيك ماسنجر
يعتبر برنامج كيك ماسنجر عربي 2017 الجديد هو برنامج من أشهر برامج التواصل الإجتماعية في الوطن العربي والعالم يتخصص في تدوين المقالات والموضوعات الصغيرة المرئية وقد تم تأسيسه الكندي الجنسية إسحاق رايشيك الغني عن التعريف ويوجد نقر إدارة تحكم البرنامج في تورونتو الشهيرة وتم بدأ عمل برنامج كيك للاندرويد او للموبايل في عام 2011م ومن يوم إطلاقه بدأ في تحقيق شعبية كبيرة حازت معظم مستخدمي برامج وتطبيقات التواصل الإجتماعية علي إعجاب كبير جعل تطبيق كيك للكمبيوتر والموبايل يتربع علي عرش هذة المواقع.

برنامج كيك للشات اخر اصدار Kik Messenger يتميز عن باقي البرامج المنافسة له بأن يمكن أن تنشأ مقاطع فيديو قصيرة لك بجودة عالية وإرسالها لأصدقائك وهذه الفيديوهات تكون هادفة ومعبرة وتحتوي علي مضمون الحديث والدردشة وأيضآ يمكنك "كيك" من إرسال وإستقبال الرسائل الكتابية والصور وجميع الوسائط المتعددة التي تجعلك أكثر قرب بينك وبين زملائك وأفراد عائلتك لهذا فقد أصبح "برنامج كيك" ماسنجر للمحادثات من أشهر التطبيقات.

تحميل برنامج كيك ماسنجر للشات والدردشة اخر تحديث من البرنامج إجتهد المبرمجين والمطورين علي التطبيق بعمل مزيج مختلط له لكي يحتوي علي تركيبة فريدة من جميع مواقع التواصل الإجتماعية الأخري علي شكل موقع ويب مصغر ومن أمثلة هذه المواقع اليوتيوب, تمبلر, تويتر, انستقرام أو انستجرام و الفيس بوك ورغم هذة الميزة الكبيرة ولكن ليس هي الأساسية التي جعلت "برنامج كيك ماسنجر" ذات شهرة كبيرة بل الميزة التي جعلته الأشهر هي الخصص والتميز في مقاطع الفيديو الصغيرة التي لا تتعدي 35 ثانية من الوقت بالإضافة إنه يتوافر ويعمل علي جميع أجهزة الموبايل والكمبيوتر بمختلف الأنظمة وتتمثل أجهزة الموبايل في السامسونغ أو السامسونج, والايفون, والسوني, والنوكيا, الايباد, الايبود, والجلاكسي وأخري ولكن تتقلص أنظمة الموبايل والكمبيوتر في الاندرويد android, والماك mac, ولينكس, ويندوز فون win, والويندوز windows, والفيستا vista, xp وأخري.
ما هو برنامج كيك ماسنجر Kik Messenger؟
للتوضيح برنامج "كيك ماسنجر" هو أحد برامج التواصل المعروفة والذي يمكن مستخدميه الذين قاموا بعمل حسابات عليه من قبل حيث يمكن لمن قام بإنشاء أو تسجيل حساب جديد على كيك ماسنجر بالتواصل مع بعضهم بشكل فعال حيث يوفر برنامج Kik Messenger للكمبيوتر واللابتوب طريقة مميزة للتواصل مع الأصدقاء والأقارب ويمكنك إرسال الصور والفيديوهات في المحادثات بسهولة.
Keek أو كيك ماسنجر يدعم العديد من أنظمة التشغيل المعروفة وهذه قد تكون أحد أسباب إنتشاره بشكل كبير في الفترة الأخيرة حيث يمكنك تحميل وتشغيل برنامج كيك ماسنجر للتعارف برابط سريع لهواتف الأندرويد وللسامسونج وللنوكيا وللبلاك بيري بالإضافة إلى دعم كيك ماسنجر القديم للأيفون والأيباد هذا مع إمكانية تنزيل الكيك ماسنجر للبنات أخر إصدار على الكمبيوتر بكل من نظام ويندوز 10 و ويندوز 8.1 ومن المتوقع أن يتم إطلاق نسخة كيك ماسنجر ميني وهي نسخة ثانية بمواصفات أقل من نسخة كيك ماسنجر الجديد بالعربي سعودي، يحظي تطبيق المراسلة كيك ماسنجر بإقبال وشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم وخصوصاً الوطن العربي حيث يعتبر من أفضل تطبيقات التعارف على الإطلاق وذلك لأنه يسمح لك بإجراء المحادثات بشكل كامل مع كل المشتركين في كيك ماسنجر أخر إصدار.
تحميل برنامج كيك ماسنجر
برنامج كيك ماسنجر

أهم مميزات برنامج كيك مسنجر بالعربي Kik Messenger

خفيف علي المعالج : هذا البرنامج تم برمجته بعناية ودقة عالية لكي يتناسب مع جميع الجولات الذكية ولا يتعارض مع أي جوال في الإمكانيات أو المواصفات لأنه يكون خفيف علي قوة المعالج.
إنشاء الشكل الخاص بالدردشة: هذة الميزة أتاحت للجميع ومجانا وهذا لكي تنشئ وتصمم الشكل الخاص للمحادثة حتي تتناسب مع حالتك وذوقك الرفيع.
يتوافر برابط مباشر: يتوافر "تحميل كيك ماسنجر" للمحادثات لجميع المستخدمين برابط مباشر وكامل ويمكن تحميل كيك ماسنجر مجانآ وتنصيبة أو تسطيبة علي جهازك الكمبيوتر أو الموبايل.
الحجم الصغير: لا يستهلك مساحة كبيرة علي الكمبيوتر او الموبايل لأن مساحتة لا تتجاوز القليل من الميجات وهذا يجعل الجهاز سريع أثناء العمل عليه.
تبادل الرسائل: يساعدك في تبادل الرسائل الكتابية والصور الفوتوغرافية وجميع ملفات الوسائط المتعددة ومشاركتها بينك وبين جميع أصدقائك وزملائك لكي يتم التواصل بينكم والتشاور في جميع الأمور الحياتية والعملية.

أهم المصطلحات الموجودة بداخل كيك ماسنجر:-

ماي إستريم my stream: وهو تسجيل فيديو قصير مدتة 35 ثانية ومشاركته لجميع الأصدقاء.
كيك باكس keekbacks: هي رسائل صوتية يتم تسجيلها وإرسالها للأصدقاء.
برايفيت كيكس private keeks: هو نفس تسجيل الفيديو ولكن يتم تسجسلة بشكل خاص بينك وبين صديق واحد فقط.
المتابعين following : وهم الأشخاص الذي يتم متابعة أخبارهم علي التطبيق.
الإشتراك subscribing: وهو إشتراكك في الفيديوهات والصفحات وغيرها .
اللوحة dashboard : هي اللوحة التي يتم من خلالها كل شئ ويطلق عليها من قبل الأشخاص بالحائط وهذا الذي يتم من خلالة تعديل وإضافة كل شئ خاص بك.

طريقة عمل حساب جديد علي كيك ماسنجر :- 

شرح سهل وبسيط ويتلخص في عدة خطوات تجعلك وتمكنك من انشاء ايميل جديد علي كيك مسنجر بشكل إحترافي متميز والطريقة كالتالي:
تحميل أو تنزيل البرنامج وتنصيبه علي جهازك.
فتح التطبيق بعد تثبيته والضغط علي انشاء حساب جديد (New Account).
ملئ جميع الفراغات المطلوبة مثل إسم المستخدم (user name) والبريد الإلكتروني (email) والباسورد أو كلمة المرور (password) .
الضغط علي زر التسجيل أو إكتمال.
معلومات فنية عن ملف التحميل :-
الترخيص : مجاني.
حجم الملف : يعتمد علي نوع الجهاز.
الشركة المطورة : Kik.


إضغط هنا لتحميل كيك ماسنجر لهواتف الاندرويد 

إضغط هنا لتحميل كيك ماسنجر للأيفون والأيباد 

إضغط هنا لتحميل كيك ماسنجر للويندوز فون


تنزيل برنامج كيك للاندرويد عربي تنزيل برنامج كيك ماسنجر للسامسونج عربي تنزيل برنامج كيك ماسنجر للبلاك بيري عربي او تنزيل برنامج كيك للايفون والايباد والايبود عربي من هنا او تنزيل برنامج كيك ماسنجر لنوكيا عربي من هنا او تنزيل برنامج كيك ماسنجر للويندوز عربي من هنا او تنزيل برنامج كيك ماسنجر للكمبيوتر عربي من هنا او تنزيل برنامج كيك ماسنجر للاب توب عربي من هنا

تنزيل kik, تحميل kik 2 للايفون, تحميل برنامج كيك للكمبيوتر, تحميل برنامج كيك للكمبيوتر, تحميل برنامج كيك مجاني, تسجيل دخول كيك ماسنجر بدون تحميل, kik bluestacks, kik تسجيل الدخول, مخاطر برنامج kik, اسرار برنامج kik, تحميل kik الاصدار القديم, تحميل برنامج kik للكمبيوتر, برنامج keek, تحميل برنامج kik للكمبيوتر برابط مباشر, برنامج keek للكمبيوتر, kik login, kik for pc, bluestacks,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -