أخر الاخبار

"نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل" الاصلي 2023"number book iphone للايفون

"نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل" الاصلي 2022"number book iphone للايفون

نمبر بوك السعودية للايفون, موقع السعودي, عربي, تنزيل, اون لاين, تحميل برنامج, افضل قوقل,  مباشر, رابط نمبر بوك, نمبر بوك القديم, نمبر بوك بالاسم بدون تحميل, نمبر بوك موقع, الجديد,
تنزيل, تحميل, نمبر بوك, للكمبيوتر, اون لاين, القديم, موقع, بلس, كاشف, الارقام ,المجهولة, لمعرفة, اسم, المتصل, للايفون, ابل ستور, السعودي, الاصلي بدون, برابط مباشر, الاسود, عيوب, من اي دولة, رقم, 2021, 2022, , كيف استخدم, معرفة صاحب الرقم الجوال, number book apk, اصدار 1.1 23, الخليج, رابط يغنيك عن, number book 1.1 9, ماهو, المغرب عالمي, طريقة, مجهول, مميزات بحث, صفحة الرئيسيه, numberz whozno, دليلي, اظهار المتصل, دليل الهاتف, telecharger number book iphone, for ios, جلبريك, النوت بوك, ksa, numbers, النمبر, من المتصل, تطبيق امريكا, online, اندرويد, نمبر مجهول, الامارات, عن طريق الانترنت, ريل كولر اون لاين,
تحميل برنامج نمبر بوك للايفون مجانا برابط مباشر 2014 . download number book iphone
تحميل برنامج نمبر بوك للايفون مجانا برابط مباشر 2014 . download number book iphone . تحميل . برنامج . نمبر . بوك للايفون . مجانا . برابط. مباشر . 2013 . download , number . book . iphone . تحميل برنامج نمبر بوك للايفون مجانا .تحميل برنامج نمبر بوك للايفون بدون جلبريك . نمبر بوك للايفون الجديد . نمبر بوك للايفون 5 عربي نمبر بوك للايفون برابط مباشر نمبر بوك للايفون 4s

تحميل نمبر بوك الاصلي رابط مباشر 2020"number book iphone للايفون
number book iphone



اليوم نقدم لكم موضوع هامة بعنوان . حتى ا ن كان الرقم مش مسجل على الهاتف مع هذا البرنامج الاسطورى فقط اعرف مين اتصل بيك بدون ما تسجل اسم المتصل برنامج رائع وهذا البرنامج مهم على موبيل لان من مزايا  هذا البرنام ج هو ان برنامج  نمبر بوك  يقوم بمعرفه  المتصل بك  وهو مش  مسجل عندك وبرنامج  نمبر من البرامج  الرائعه  التى تساعدك على  عدم حدوث معاكسات على  موبيلك وبرنامج نمبر بوك للايفون من  احدث البرامج فى هذا المجال.  وبرنامج نمبر بوك للايفون لابد من  استعمالة لا ن هو  فعلا  برنامج يستحق التجربه  فقط قم  بالتحميل download .number book 2013..
يذكر ايضا ا ن  برنامج نمبر بوك  عربي مجانا  هو من انتاج  منظمة  number book download و التى  تسعى  جا هدة الى ملىء  هذا ا لكتاب المفتو ح  بجميع ارقام  الموبايل  حول  العالم لتكون  قاعدة   بيانات حصرية   للشركة و يقدم  برنامج نمبر بوك  فرصة لكل  مستخدمية   للبحث عن هوية اى رقم  في  العالم و هو تطبيق  مجانى  حر يصلح  لكل  انواع  الموبايل   بلا ا ستثناء   شرط  ان يكون لديك اتصال   جيد بشبكة ا لانترنت  و نحن  قم نا بأ عداد   هذا ال موضوع   لتستطيع  معر فة  طر يقة   تحميل برنامج نمبر بوك
تحميل أخر إصدار من برنامج نمبر بوك لعام 2018 برابط مباشر للأندرويد، للأيفون، للأيباد، لجميع أنواع الهواتف مجاناً Number Book لمعرفة رقم المتصل


متوافق مع جميع الأجهزة : يتوافق تطبيق نمبر بوك عربي Numberbook مع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد مثل اجهزة ( الجالكسي والسوني والبلاك بيري وال جي واتش تي سي غيرها ) ، كما أنه يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام الاي او اس IOS مثل أجهزة ( الأيفون والأيباد والأيبود ) وبذلك فهو متاح أمام الجميع مهما كان نوع الجهاز
هوية المتصل الحقيقة True Id - نمبر بوك العربي تساعدك للوصول لارقام الجوال العربية بحيث يمكنك البحث في ارقام الجوالات ومعرفه من صاحب الرقم عن طريق دليل الهاتف العربي يتم اضافه مليون رقم يوميا الي الخدمه ... هدفنا ان يصبح الدليل رقم واحد للجوال العربي نمبر بوك لجميع ارقام الجوال العربية وقريبا الهاتف 

في ظل التطور الكبير الذي نعيشه الآن أصبحنا نستخدم الهواتف في كل أوقاتنا ، وكثير ما تأتينا أرقام غريبة غير موجودة في جهات اتصالنا ، مما يجعلنا نشك بهذه الأرقام ولا نعرف أصحابها إن كانوا على معرفة بنا أم لا ، وكثير منا لا يحبذ الرد على اتصالات مجهولة وغريبة ، ونتيجة لذلك فقد تأتيك اتصالات بنية الاستفزاز والابتزاز وتزعجك وتضايقك وتأخذ من وقتك وتتمنى لو أنك تعرف اسم صاحب هذا الرقم تقوم بالشكوى ضده في أقرب مركز من مراكز الشرطة .
وفي ظل هذه الاحتياجات الكبيرة فقد ظهر تطبيق نمبر بوك الكويت number book موقع الجميل الذي يمكنك من إزالة فضولك لمعرفة صاحب الرقم المجهول الذي يتردد في الاتصال بك ، أو يقوم بإزعاجك أو تهديدك ، تحميل نمبر بوك رابط مباشر Number Book هو الأول من نوعه في هذا الأداء ، فقد ظهر بعده الكثير من التطبيقات المشابهة إلا أنه مميز ويتغلب عليهم جميعا بفضل كفاءته ، ويدل على ذلك شعبيته من قبل المستخدمين الذين يصلون إلى الملايين وانتشارها حول العالم بشكل كبير .

ما هي مميزات وخصائص تطبيق نمبر بوك Number Book :



  • 1 – مجاني : هو تطبيق مجاني متاح للتحميل من قبل الجميع ، ولا يحتاج إلى رسوم أو تكاليف للاشتراك أو أي دفع بأي شكل كان .
  • 2 – متوافق مع جميع الأجهزة : يتوافق تطبيق نمبر بوك عربي Numberbook مع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد مثل اجهزة ( الجالكسي والسوني والبلاك بيري وال جي واتش تي سي غيرها ) ، كما أنه يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام الاي او اس IOS مثل أجهزة ( الأيفون والأيباد والأيبود ) وبذلك فهو متاح أمام الجميع مهما كان نوع الجهاز الذي يستخدمه الشخص بإمكانه الاستفادة من هذا التطبيق المفيد .
  • 3 – الأكثر استخداما في الوطن العربي : فهو تطبيق ذو شعبية كبيرة ويحظى بالكثير من الإعجاب في كافة الوطن العربي ويتفوق على غيره من التطبيقات المماثلة من حيث الوظيفة مثل تطبيق ( ترو كولر Truecaller ) .
  • 4 – يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة : فهو يوفر لك دليل للهواتف كبير جداً جداً يمكنك الحصول من خلاله على أي رقم تريده تقريباً ، ففيه الملايين من الاسماء وجهات الاتصال المتاحة للمعرفة أمام الجميع من المستخدمين .
  • 5 -  إمكانية البحث بالإسم أو عن طريق الرقم : بإمكانك العمل عليه من خلال طريقتين ، إما باختيار رمز البلد الذي تريده مع وضع الرقم المجهول ليتم التعرف عليه وإعطائك الاسم الذي يملكه هذا الرقم ، أو من خلال اختيار رمز البلد ووضع الاسم الذي ترغب بمعرفة الرقم الخاص به أيضاً ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه في بعض الأحيان يظهر لك أكثر من اقتراح في النتيجة البحث ، فقد يمتلك الشخص أكثر من رقم ، أو أن يجد أكثر من شخص بنفس الاسم ولكل منهم رقم خاص به .
  • 6 – إمكانية حصولك على تفاصيل أكبر : يمكنك أيضا معرفة تفاصيل أكبر حول الرقم الذي تبحث عنه ، مثل الاسم والبلد والجنس والعمل والصورة إن تم وضعها من قبل صاحب الرقم .
  • 7 – يدعم جميع الدول : عندما تقوم بالبحث من خلاله ستجد أه يوفر لك جميع الدول العربية والأجنبية التي بإمكانك البحث فيما بينها مما يجعله مرن وسهل وجميل في عمله .
  • 8 – يعمل على جميع أنواع الاتصالات : بإمكانك استخدامه في اتصال الوايرلس أو اتصال 3 جي او اتصال 4 جي أيضا .
  • 9 – لا يحتاج إلى روت : يعمل تطبيق نمبر بوك اون لاين Number Book  دون أن تضطر إلى عمل روت لجهازك الاندرويد او جلبريك إن كان أيفون ،  فلا يطلب منك كسر حماية جهازك مقابل الحصول على مميزاته وفوائده وخصائصه .
  • 10 – يحتوي على دليل هاتف ضخم : ففيه 10 ملايين مستخدم فلا بد أن يوجد فيه أكثر من هذا الرقم في دليل الهاتف ، فهو يحتوي على أرقام هائلة من حيث العدد .
  • 11 – يمكنك تفعيل حسابك على التطبيق بحساباتك الاجتماعية : يمكنك الدخول عليه من خلال حسابك على الفيسبوك والجوجل مما يجعلك تتمكن من استخدامه على هواتف أصدقائك إن احتجت إلى ذلك .
  • 12 -  امكانية عمل بروفايل لك والتواصل من خلاله : يمكنك جعله تطبيقا التواصل أيضا مع جهات اتصالك أو مع جهات أخرى تقوم بإضافتها و الدردشة معها بشكل مجاني و ارسال و أستقبال الصور و مقاطع الفيديو المختلفة .
  • 13 -  متوفر على جميع المتاجر : بإمكانك تحميله من المتجر الرسمي جوجل بلاي أو من المتاجر الأخرى الكثيرة البديلة مثل ون موبايل ماركت أو موبوجيني أو بلاك ماركت و غيرها .
  • 14 -  يتمكن التطبيق من أخذ نسخة من جهات الاتصال : عندما تقوم بتفعيله على جهازك سوف تظهر لك رسالة تطلب منك أخذ نسخة من جهات الاتصال وضمها إلى تطبيق نمبر بوك السعودية Number Book  و ذلك لكي يتأكد من أنك صاحب الرقم و يضيف إليه المزيد من الأرقام الخاصة بالمستخدمين .


البرنامج  عبارة  عن أداة  تقوم  بالبحث  عن الارقام  غير المعروفة   لديكم  ويمكنكم  معرفة صاحب  هذا الرقم  بصراحه  بحثت عنه كثيرن   حتى  حصلت  على النسخة  الاخيرة  منه  والي  تعمل بشكل  كامل   بدون أي   مشاكل  برابط مباشر  ومحتصر النسحه  الجديده
الكثير . يعد  هذا البرنامج مفيدا  والبعض  يعده  مخترق  للخصوصية   لكن في  كلتا الحالتين   يعد  البرنامج  مهم  للكثي ر كما  ينزعج  منه  البعض  الاخر  باخذ ارقامهم  الخاصة
. ويمكن  تحميل برنامج   من الرابط  الآتي

معرفة رقم المتصل الامارات

معرفة رقم المتصل الامارات..بات من المزعج في الفترة الأخيرة استقبال المكالمات من أرقام مجهولة، أو مسجلة ب Unknown غير معروفة، أو Private رقم خاص. ولم يتوقف الأمر عند حدود الإزعاج فحسب، بل امتد ليشمل حدوث الكثير المشكلات التى باتت تهدد حياة أفراد وعائلات.
ونتيجةً لهذا، يطور المبرمجون دائماً تطبيقات وبرامج تعمل على كشف هوية المتصل ومكان تواجده، والعمل على تقديم بلاغات بحظر الرقم.
وفى مقالنا الآتي على موسوعة نقدم لكم بعض هذه التطبيقات التى تم ابتكارها من أجل معرفة رقم المتصل.

برامج معرفة هوية المتصل للايفون

برنامج دليلي
يتمتع التطبيق بالسرعة والذكاء في تحصيل وإظهار هوية المتصل،فمن خلال مربع البحث يمكنك ادخل اسم المتصل أو رقمه وستظهر لك البيانات الخاصة به من الاسم بالكامل، ورقم جواله، ومكان تواجده، ومكان عمله أحدها أو جميعها.
كما ويمكن تطبيق دليلي من الوصول لروابط مواقع التواصل الاجتماعي كفيس بوك وتويتر، ويتيح التحكم في إعدادات الملف الشخصي، وبه إمكانيات أخري مثل تغيير رقم الجوال، وتحسين الأسماء أو إزالة الأسماء البذيئة، وعرض دليل أرقام الطواري ء الخاص بكل دولة، وإظهار أصحاب الملفات التى قامت بالبحث عن ملفك الشخصي، كما أنه يوفر واجهة مستخدم أبسط وأسهل، ويساعدك في الاشتراك بإزالة الإعلانات، وحذف أو تعديل الأسماء إلى شكلها الصحيح.
كما ويتيح التطبيق إضافة العديد من النتائج، وهو يدعم نظام ال ios 10 وios8 ، ويدعم اللغات العربية والانجليزية، والفرنسية. يتطلب سعة تخزينية 66.8 ميجا ، ويتوفر بشكل مجاني على تطبيقات التسوق لتحميل التطبيقات المختلفة.

برنامج WhoIs

يمكنك البرنامج من البحث عن الأرقام للأسماء الغير معروفة، أو المسجلة بخاص. كما ويكشف عن أصحاب الأرقام الغير مسجلة وأماكن تواجدهم. وبه خاصية ال Spam لتسجيل الأرقام الضارة. وكذلك فمحرك البحث بالتطبيق يكشف كل الأرقام المسماة بنفس اسم بحثك.
يتوفر التطبيق على الأبل ستور، وهو باشتراك نصف سنوي.

تطبيق Mr.Number Call Block & Lookup

يساعدك التطبيق على إيقاف جميع أنواع الاحتيال بالاتصال أو الرسائل عن طريق حجبها بشكل رئيسي، والإبلاغ عن المكالمات الغير مرغوب فيها لتحذير جميع المستخدمين. كما أن به بحث تلقائي عن المتصل للمكالمات الأخيرة فى تاريخ الهاتف الخاص بك حتى تعرف من تريد حظره.
يتوفر التطبيق على المتجر الإلكتروني جوجل بلاي، او متجر ios

تطبيق Hiya Caller ID and Block

يقوم التطبيق بالتعرف على الأرقام التى تريد استقبالها، وتمييزها عن الأرقام التي تريد تجنبها. يتيح التطبيق شراء بعض الميزات، ولا يوجد به إعلانات. كما ويمكنك البرنامج من تفعيل التنبيهات للبريد.
يوجد البرنامج على متجر البلاي ستور او متجر ال ios

تطبيق Caller App

يتمتع التطبيق بالخاصية الرئيسية عن كشف اسم المتصل، ومحل تواجده وكذلك صفحته الشخصية على فيس بوك. هذا بالإضافة إلى حظر المكالمات الغير مرغوب فيها، أو الإبلاغ عنها لتحذير المستخدمين.
كما يتوفر بالتطبيق ميزة تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بجودة عالية. مع إمكانية حفظها بالصيغة التى تناسب نظام الأندرويد . مع إمكانية تسجيل المكالمات على مواقع التواصل الاجتماعي.
يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً من متجر جوجل بلاي ستور أو بالانضمام لنسخة ألفا تطبيق iOS

هوية المتصل
تنتشر البرامج أو التطبيقات التى تتيح إظهار اسم أو هوية المتصل وسائر المعلومات الأخري التى ترافق رقمه المجهول أو الخاص. وهذه هي البرامج التى  تمنح هذا المطلوب وتتوافر لأنظمة الأندرويد أو ال IOS

تطبيق True Caller

من أشهر برامج الكشف عن هوية المتصل على مستوى العالم، فهو يوفر واجهة بسيطة وسهلة في التعامل مع حظر المكالمات، والإبلاغ عنها لتحذير المستخدمين. وهو يدعم الشرائح المزدوجة بشكل كامل.

البرنامج آمن وفعال بدرجة كبيرة، ويمكنك من عرض الأرقام المجهولة في تاريخ المكالمات، بالاضافة إلى رسائل ال Flash لمشاركة الموقع، والابتسامات لأصدقائك.
يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من جوجل بلاى ستور، أو متجر تطبيقات ios

تطبيق Number Book

نتيجة لصدور التطبيق وقت صدور الTrue caller والذي نجح بشكل غير متوقع، أصبح Number book خياراً ثانوياً، خاصة بعد اكتشاف المستخدمين لتشابه مميزات التطبيقين.
وهو يمكن تحميله فقط من جوجل بلاي ستور أو متجر App
تطبيق “منو داق؟”
هو تطبيق خاص بالكشف عن هوية المتصل ولكن داخل الإمارات العربية المتحدة فقط.
و يتيح تطبيق”منو داق؟” أو “من المتصل؟” معرفة هوية المتصل عن طريق البحث بالاسم عن الرقم والعكس.
ولقد وضح مطور البرمجيات ومبتكر التطبيق (مساعد العازمي) ان التطبيق متاح للاستخدام على هواتف آيفون الذكية، ونظام التشغيل ios فقط ، كما أن واجهة التطبيق بسيطة، واستخدامه سهل.
حجم التطبيق هو 6.3 ميجابيت، ويمكن تحميله من APP Store .

هذا ويذكر أن العازمي قد طور نسخة أخرى من “منو داق” للمملكة العربية السعودية، وساهم بابتكار تطبيقات أخري.

 download number book iphone free  

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:09 م

    بارك الله فيك وفي مجهودك

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -