أخر الاخبار

تحميل برنامج التانجو برابط مباشر الجديد 2023 ؟ Download Tango apk للاندرويد

تحميل برنامج التانجو للاندرويد برابط مباشر الجديد 2022 . Download Tango for android free apk


 "Tango Messenger" "تنزيل تانجو 2010" "تحميل برنامج Tango video calls" "القديم" "تنزيل تانجو من سوق بلاي" "تانجو 2009" "تحميل تانجو لايف" "Tango APK" "برنامج شبيه التانجو" "معلومات عن التانجو الجديد 2022" "تانجو بلس للاندرويد" "تحميل تانجو عربي للأندرويد" "للايفون" "تحميل برنامج تانجو مهكر" "تحميل برنامج Tango للكمبيوتر"

استرجاع برنامج تانجو
" الجديد 2013 . Download "Tango " for" android" free "apk
ظهرت نسخة جديدة هذه الايام من تطبيق Tango للاندرويد . تحميل برنامج التانجو لجوال سامسونج التانجو للجلاكسي مجانا متخصص في اجراء المكالمات" والاتصالات المرئية بين من لديهم نسخة من التطبيق في اجهزتهم . وذلك مجانا باستخدام الاتصال بشبكة الانترنت . فكل من يثبت هذا التطبيق يستطيع التواصل بالصوت والصورة مجانا مع أي شخص آخر من لائحة الاصدقاء في هاتفه يكفي" ان يكون الآخر قد ثبت هذا التطبيق ليتم التواصل المرئي المجاني بين الاثنين مباشرة.
برنامج تانجو Tango . للاتصال المجاني بين أجهزة الكمبيوتر. والموبايلات" عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت . تستطيع من خلال البرنامج اجراء اتصال صوت أو فيديو بينك و بين أصدقائك بشرط أن يكون البرنامج متوفر لديكم لذلك لابد أن يكون الطرف الاخر من الاتصال مثبت عنده البرنامج. البرنامج مشابه لفكرة برنامج الواتس اب whatsapp. تستطيع من خلال البرنامج أيضا اجراء محادثات صوتية "و كتابية. البرنامج يدعم كافة شبكات الاتصال -WiFi . 3G , 4G -. من مميزات البرنامج العثور تلقائيا على اشخاص لديهم" نفس التطبيق في أجهزتهم. البرنامج به الكثير من المميزات الجديدة التي سوف تكتشفها بنفسك عند استخدامك للبرنامج.,؟

وتتضمن مزايا عديدة جديدة . ولكن قبل الخوض في تفاصيل النسخة الجديدة . دعونا نلقي نظرة عامة على التطبيق ونستعرضه امام من لم يسبق له ان استخدمه او تعرف عليه . برنامج تانجو Tango يمكنك إجراء مكالمات فيديو مجانية ، مكالمات صوتية مجانية . وإرسال الرسائل النصية مجانا . وهذا البرنامج مثل برنامج فايبر .برنامج اتصال مجانى - برنامج اتصال مجانى
تانجو
تحميل برنامج للمكالمات المجانيه تانجو للاندرويد النسخه الجديده . Tango هو تطبيق وخدمة .ربط الصوت عبر الأنترنت voip app. الذي يسمح لك بعمل مكالمات مجانية, إرسال رسائل نصية مجانا وأيضا إجراء مكالمات بالفيديو مع أي شخص بالعالم يستخدم نفس التطبيق يعمل على الكمبيوتر,
يبلغ عدد مستخدمي التطبيق أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية . ويعد برنامج Tango من أشه ر منافسي تطبيق فايبر Viber للهواتف الذكية بتوفره على عدة خاصيات ومميزات.

مميزات  التطبيق : 


  •  مكالمات صوتية وبالفيديو 
  • - يسمح لك بعمل مكالمات مجانية
  • - إرسال  رسائل نصية مجانية   
  • -واجهة  الإستخدام  سهلة  وغير معقدة  
  • - لعب  ألعاب مع  أصدقائك  خلال إجراء المكالمات  
  •  يعمل  جيدا على Wi-fi واتصال
  • 4G ,3G
الأجهزة المتوافقة - يعمل على جميع اجهزة اندرويد سواء كانت حديثة. او قديمة للسامسونج - للجالكسي - سوني - اريكسون - نوكياء - htc حيث انه متوافق مع اندرويد 2.1 وبالتالى فانه يعمل مع جالكسى اس 3 وايضا الاس 2 وجميع هواتف اتش تى سى وايضا جالكسى نوت . ويمكن تحميل برنامج  من الرابط الآتي

معلومات عن ملف التحميل :- 

  • نوع التطبيق: تواصل
  • اسم التطبيق: Tango -اتصالات ورسائل مجانية
  • حجم التطبيق: 114 ميجا بايت
  • سعر التطبيق: مجاني
  • تقييم التطبيق: 3 نجمة
  • تقييم المحتوى: +12 (غير مناسب للأطفال أقل من 12 عام)
  • عدد مرات التثبيت: +000.000 مرة
  • اللغة: متوفر بالعربية
  • المطور: Tango
  • الإعلانات: يتضمن الاعلانات
  • الشراء داخل التطبيق: متوفر
  •    نظام أندرويد Android 

تنزيل برنامج التانجو للاندرويد  اضغط على داون لود من الاسفل
تنزيل برنامج التانجو للسامسونج  اضغط على داون لود من الاسفل
او هنــــــــا  

تانجو Tango : يعتبر تطبيق تانجو للأندرويد هو التطبيق الأفضل لعمل مكالمات الفيديو والبث المباشر. يتيح التطبيق لمستخدميه فرصة للتواصل من خلال مكالمات الفيديو عالية الجودة مع الكثير من الإضافات المميزة أثناء المكالمات سواء إضافة الملصقات أو الألعاب أو الصور واستخدام التأثيرات المختلفة لتحسين الصورة والظهور بشكل مختلف في كل مرة.

ما هو تطبيق تانجو للأندرويد وفيم يستخدم :

تانجو يستخدم في التواصل من خلال مكالمات الفيديو لا عني عنه في الوقت الحالي لذلك نجد عدد كبير من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة التي تدعم الاتصال من خلال مكالمات الفيديو المجانية ويتميز كل تطبيق عن الآخر بالإمكانيات الجديدة التي يضيفها ويمنحها لمستخدميه لذلك نجد إمكانية الاتصال بالفيديو في أشهر التطبيقات مثل فيس بوك، واتساب، سكايب وغيرها من التطبيقات المعروفة.

تانجو هو تطبيق مميز في هذا الصدد بشكل خاص ومحدد فهو متخصص في هذا النوع من الاتصال وليس الأمر فقط خدمة من ضمن مميزاته لكنه قائم على ذلك في الأصل لذلك يعتبر من أفضل التطبيقات التي تمنح مستخدميها اتصال فيديو مميز ويتم تطويره بشكل مستمر لإضافة الكثير من الملصقات والتأثيرات الجديدة ولتسحين جودة الفيديو من خلاله.

معظم التطبيقات المتوفرة في الوقت الحالي يمكن الحصول عليها بشكل سريع ومجاني خاصة مع توفرها على متاجر التطبيقات الالكترونية المعروفة مثل جوجل بلاي والأمر نفسه مع تطبيق تانجو فهو متاح أيضا بشكل مجاني ولذلك نوفر لكم رابط خاص بالحصول عليه مع شرح لأهم البيانات الخاصة بالتطبيق ولكن في البداية نستعرض معا كيف تم إصدار تطبيق تانجو للمرة الأولى ومن هم مطوري التطبيق.

إصدار تطبيق تانجو للمرة الأولى ومعلومات عن مطوري التطبيق :



صدر هذا التطبيق لأول مرة في عام 2009 من قبل المطور المعروف باسم Tango ME ولذلك ليكون تطبيق تواصل اجتماعي خاص بالاتصال من خلال مكالمات الفيديو عبر الانترنت واستطاع تطبيق تانجو Tango في فترة قصيرة أن يحصل على شعبية ضخمة فهو تطبيق مميز ومتوفر على منصات تشغيل مختلفة سواء للأندرويد أو الآيفون كما يوفر أيضا برنامج خاص بأجهزة الكمبيوتر وأنظمة الويندوز وهو بذلك يخدم شريحة ضخمة من المستخدمين على مستوى العالم.

استطاع التطبيق أن ينال الكثير من الاهتمام مع توفيره لبعض الإمكانيات المختلفة والتي لا توفرها التطبيقات الأخرى فلا يقتصر الأمر على الاتصال بالأصدقاء والتحدث من خلال مكالمات الفيديو ولكن يتم إضافة أيضا الكثير من العوامل التي تجذب المستخدمين فيمكنك أيضا تفعيل خاصية الألعاب المتوفرة عبر التطبيق وبذلك تتحدث مع أصدقائك وتشاركهم اللعب أيضا.

الآن وبعد مرور فترة كبيرة على إصدار تطبيق تانجو للمرة الأولى أصبح عدد مستخدمي التطبيق حول العالم من مختلف الثقافات والجنسيات أكثر من 200 مليون مستخدم وهو بذلك يتصدر قائمة تطبيقات التواصل ومكالمات الفيديو المعروفة فعلى الرغم من وجود عدد ضخم من التطبيقات المشابهة الى أن التطبيق استطاع أن يحصل على هذا العدد الهائل من مرات التحميل ما يشير الى جودة التطبيق ورضا الكثير من المستخدمين عنه.

جودة الاتصال التي يوفرها تطبيق تانجو أيضا هي أحد أهم مميزاته التي دعمت انتشاره بشكل كبير فالمستخدمين يفضلون الاتصال ببعضهم البعض بجودة واضحة وصورة نقية وصوت واضح أيضا ودون مواجهة انقطاع الاتصال والمشكلات التقنية المعروفة والتي قد يواجها المستخدمين مع التطبيقات الأخرى.

بيانات الإصدار الأخير من تطبيق تانجو Tango للأندرويد:

يوجد عدد من الإصدارات المختلفة للتطبيق سواء الخاصة بأنظمة الأندرويد أو الكمبيوتر لكن يتميز كل إصدار بخصائص معينة تجعله يتناسب مع نظام التشغيل الخاص به لذلك نوفر بعض من أهم البيانات الخاصة بالإصدار الأخير من تطبيق تانجو Tango للأندرويد لعام 2022:
  • نظام تشغيل الأندرويد: يختلف بحسب نوع الجهاز
من خلال قراءة هذه البيانات يمكن معرفة بعض الخصائص التي يتميز بها تطبيق تانجو Tango للأندرويد ومنها كون التطبيق متعدد اللغات الا أنه يعمل باللغة العربية ولذلك فهو مناسب لكثير من المستخدمين العرب في الشرق الأوسط.

يمكن أيضا معرفة حجم التطبيق وهو ليس صغير جدا لكن يمكن اعتباره متوسط بشكل نسبي ولهذا تحتاج الى توفير مساحة مناسبة على الهاتف من أجل تحميل هذا التطبيق.

لا يمكن شراء تطبيق تانجو لكونه متوفر بشكل مجاني وتلك هي أحد مميزاته أيضا التي يمكنك معرفتها من خلال البيانات الخاصة بالتطبيق لكن مع ذلك فهو يمتلك نسخة مدفوعة بها بعض المميزات الإضافية التي لا يمكن أن تحصل عليها الا من خلال عملية الشراء.

يوجد في التطبيق أيضا الكثير من الإعلانات وهذا يمكنك أن تعرفه دائما قبل البدء في تحميل أي تطبيق متوفر من خلال متجر جوجل بلاي حيث يشير المتجر الى كون هذا التطبيق يتضمن إعلانات في بداية الصفحة الخاصة به.

وأخيرا يتصف هذا التطبيق بكونه غير مناسب للفئات العمرية الصغيرة حيث م تصنيفه بكونه مناس فقط للفئات فوق 12 عام ولذلك لا يفضل استخدامه من قبل الأطفال ويرجع ذلك لصعوبة استخدامه بالنسبة للأطفال أو لكونه يمكن استخدامه بطريقة خاطئة من خلالهم.

خطوات تحميل تطبيق تانجو من خلال متجر جوجل بلاي:

غالبا ما يتم تحميل معظم تطبيقات الأندرويد بالطريقة ذاتها وقد تختلف بعض التطبيقات في كونها مجانية أو مدفوعة أو في بعض الاذونات التي تحتاج اليها تلك التطبيقات لإتمام عملية التحميل من خلال المتجر الالكتروني التي يتم الحصول عليها من خلاله.

تطبيق تانجو Tango للاتصال ومكالمات الفيديو هو تطبيق مجاني متوفر على واحد من أشهر المتاجر الالكترونية التي يستخدمها تقريبا كافة مستخدمي أنظمة الأندرويد وهو متجر جوجل بلاي. يتميز هذا المتجر بسهولة تحميل التطبيقات من خلاله وبكونه أيضا يوفر عدد كبير من التطبيقات المختلفة من خلاله ونادرا ما يواجه المستخدمين مشكلات تقنية في تحميل التطبيقات بواسطة هذا المتجر.

في هذا الجزء سوف نشرح لكم طريقة تحميل تطبيق تانجو بشكل بسيط ومجاني أيضا وباستخدام متجر التطبيقات جوجل بلاي وذلك من خلال رابط التحميل التالي.

  •  استخدم رابط تحميل التطبيق: نوفر لك في موقع موبيزل رابط لتحميل التطبيق حتى لا تضطر للبحث عنه في متجر التطبيقات لكن من خلال هذا الرابط سوف تتمكن من الوصول الى تطبيق تانجو مباشرة والصفحة الخاصة بتحميله على متجر جوجل بلاي.
  • اضغط على كلمة تثبيت في جانب الصفحة: بعد أن تدخل الى صفحة التطبيق سوف يكون لديك الوقت الكافي لمعرفة بيانات ومعلومات أكثر عن هذا التطبيق المميز ذلك لأن متجر جوجل بلاي يوفر كل البيانات المتعلقة بالتطبيقات المتوفرة عليها ويجعلها متاحة لكافة المستخدمين للاطلاع عليها وبعد ذلك يمكنك الضغط على كلمة تثبيت في جانب الشاشة لتبدأ الخطوة التالية.
  • اضغط بالموافقة على شروط التحميل والاستخدام: هناك خطوة ضرويه ومطلوبة قبل حصولك على التطبيق من خلال المتجر وهي الموافقة على منح تطبيق تانجو بعض الصلاحيات الضرورية حتى يعمل التطبيق ويؤدي وظيفته بالشكل المطلوب وتشمل هذه الصلاحيات إمكانية وصول التطبيق الى بعض البيانات على الهاتف والتحكم في المكالمات وغيرها ولتجاوز هذه الخطوة سوف يكون من الضروري أن تضغط على كملة موافقة والا لن يتم تحميل التطبيق
  • انتظر حتى تنتهي فترة التحميل: الخطوة الأخيرة تتم بشكل تلقائي بعد الموافقة على شروط الاستخدام حيث يظهر شريط التحميل وما أن يصل الى النهاية حتى يصبح التطبيق موجود على الهاتف ويمكن بعد ذلك أن تبدأ في استخدامه للتواصل مع الأصدقاء
  • وأخيرا قم باستخدام التطبيق للاتصال وإجراء مكالمات الفيديو: بعد أن أصبح التطبيق متوفر على هاتفك يمكنك أن تقوم بعمل مكالمات الفيديو من خلاله بكل سهولة وسوف نوضح في النقاط التالية طريقة التسجيل في التطبيق واستخدامه من خلال هواتف الأندرويد لعمل المكالمات الهاتفية واستخدام الملصقات المتنوعة ومشاركة الصور أيضا.

كيفية التسجيل في تطبيق تانجو للأندرويد:

  • تحتاج تطبيقات التواصل الاجتماعي من مستخدميها القيام بإنشاء حساب خاص بهم والتسجيل في تلك التطبيقات وذلك من أجل أن يسهل التواصل بين المستخدمين وبعضهم من خلال تلك التطبيقات لأن وجود حساب خاص بالمستخدم يمنحه فرصة التواصل مع الأصدقاء المسجلين لديه في قائمة الاتصال كما تمنحه أيضا فرصة دعوة أصدقاء جدد للتسجيل في التطبيق والتواصل من خلاله.
  • تتم عملية التسجيل في معظم التطبيقات من خلال عدد من الخيارات المختلفة سواء البريد الالكتروني أو رقم الهاتف أو أحد الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي وأشهرها موقع فيس بوك حيث أصبح تقريبا كافة المستخدمين يعتمدون عليه في عملية التسجيل
  • في تطبيق تانجو هناك أيضا الكثير من الخيارات التي يمنحها لمستخدميه ليتمكنوا من التسجيل من خلالها وتظهر الصفحة الخاصة بإنشاء الحساب والتسجيل مباشرة عند فتح التطبيق للمرة الأولى واليك خطوات التسجيل في التطبيق وأهم الخيارات المتوفرة:
  • قم بفتح التطبيق للدخول الى نافذة التسجيل: عندما تضغط على الأيقونة الخاصة بتطبيق تانجو سوف تدخل مباشرة الى صفحة التسجيل وتستطيع استخدام التسجيل بأي طريقة من الطرق التالية.
  • استخدم رقم الهاتف الخاص بك للتسجيل: قم باختيار كود الدولة الخاصة بك ثم اكتب رقم الهاتف الخاص بك في المكان المخصص لذلك وتأكد من كتابته بشكل صحيح لاستقبال رسالة التأكيد فيما بعد وبعدها يمكنك الضغط على كلمة التالي للانتقال الى الخطوة التالية.
  • بعد كتابة رقم الهاتف سوف يكون عليك إدخال بعض البيانات مثل الاسم الأول واللقب والبريد الالكتروني أيضا
  • التسجيل باستخدام حسابك في فيس بوك: يمكنك استخدام حساب فيس بوك للتسجل في الموقع وعندها سوف يكون عليك تجاوز التسجيل من خلال رقم الهاتف والضغط على كلمة التسجيل باستخدام حسابك على فيس بوك وكتابة البريد الالكتروني والرقم السري الخاص بك
  • التسجيل باستخدام بريدك الالكتروني جيميل: يمكنك أيضا تجاوز الخطوات السابقة والتسجيل باستخدام حساب الجيميل الخاص بك من خلال كتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور فقط.
  • ربط الحساب: يمكنك استخدام طريقة التسجيل باستخدام رقم الهاتف ومع ذلك تظل إمكانية ربط حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي متوفرة أيضا وذلك لتسهيل الوصول الى أصدقائك على فيس بوك والتواصل معهم من خلال تطبيق تانجو وإجراء مكالمات الفيديو معهم.

طريقة التواصل مع الأصدقاء من خلال تطبيق تانجو:

تانجو ليس فقط تطبيق مراسلة من خلال الاتصال بالفيديو لكنه أيضا موقع تواصل اجتماعي مميز يمكن للكثيرين من خلاله مشاركة الكثير من الأحداث في حياتهم اليومية الأمر الذي قد يكون إيجابي في بعض الأحيان وسلبي في أحيان أخرى.

  • النافذة الرئيسية: في البداية قبل التنقل بين القوائم الأخرى والخيارات الكثيرة المتاحة من خلال التطبيق يمكنك الدخول الى النافذة الرئيسية وتحتوي هذه النافذة على مجموعة من مقاطع الفيديو الي قام بها بعض الأشخاص في صورة بث مباشر من خلال التطبيق ونالت شعبية كبيرة على التطبيق. وتنقسم هذه الفيديوهات بين شائع وجديد والاوائل حيث يتم تصنيف مقاطع الفيديو حسب ما لاقت من شهرة واعجاب بين المشاهدين فيمكن للكثير من الأشخاص أن يقدموا أي محتوى من خلال تطبيق تانجو ويحصلوا على عدد من المشاهدين والمعجبين الذين يقومون بمتابعتهم من خلال التطبيق
  • البث المباشر: توجد في أسفل الشاشة أيقونة خاصة بالبث المباشر للفيديو من خلال الضغط عليها يمكنك الانتقال الى بث ماشر مع الكثير من المتابعين والأصدقاء كما يمكنك التحكم في البث من خلال التصوير بالكاميرا الأمامية أو الخلفية بالإضافة الى ذلك يمكنك إضافة بعض الجمل المكتوبة من أجل توضيح أمر ما وإضافة الملصقات المختلفة والتأثيرات التي تعطي الفيديو الذي تقدمه طابع خاص كما يمكنك استقبال الهدايا والتعليقات أثناء البث من المتابعين.
  • مكالمات الفيديو: تتم مكالمات الفيديو من خلال الأيقونة الخاصة بالمراسلة من خلال الضغط عليها واختيار الشخص الذي تود التحدث معه ثم تقوم بالضغط على الكاميرا من أجل بدء التحدث عبر التطبيق من خلال الفيديو كما يمكنك عمل بث مباشر لهذه الشخص فقط.
  • المراسلات والمحادثات الكتابية: الطريقة نفسها التي تستخدمها للتواصل من خلال مكالمات الفيديو يمكنك استخدمها للتحدث من خلال المحادثات الكتابية لكن بدلا من الضغط على علامة كاميرا الفيديو تقوم بالضغط على الأيقونة الخاصة بالمراسلات الكتابية ثم تبدأ بالكتابة والإرسال مثل أي تطبيق محادثة آخر سواء فيس بوك ماسنجر او واتساب وغيره ويمكنك اختيار اللغة التي تريدها للكتابة فالبرنامج مزود بعدد كبير من اللغات المختلفة.
  • مشاركة الصور والمقاطع الصوتية: يوفر لك أيضا تطبيق تانجو إمكانية مشاركة الصور والمقاطع الصوتية في أثناء المحادثات الكتابية وذلك مثل كافة التطبيقات الأخرى لذلك فهو يتميز بكل المميزات والخصائص المتوفرة في التطبيقات المشابهة لكن يتميز أيضا بخاصية البث المباشر ومشاركة مقاطع الفيديو ومتابعة المشاهير بالإضافة الى الجودة العالية في مكالمات الفيديو التي تتميز بصوت وصورة واضحة ومميزة تجعل استخدامه مناسب للتواصل مع الأصدقاء في مختلف الأماكن ومختلف الدول حول العالم.


أفضل المميزات التي يوفرها تطبيق تانجو لمستخدميه:

  • مجاني: كما ذكرنا تطبيق تانجو متوفر بشكل مجاني ولا يحتاج المستخدم الى دفع أي رسوم للحصول عليه من خلال متجر جوجل بلاي.
  • متعدد اللغات: يعمل هذا التطبيق بعدد كبير من اللغات المختلفة حتى يناسب الكثير من المستخدمين من مختلف الدول والثقافات.
  •  يتيح الاتصال بالفيديو بجودة عالية: جودة الاتصال في هذا التطبيق عالية وواضحة ولذلك يفضله الكثير من المستخدمين عن غيره من التطبيقات المشابهة.
  • مشكلات وعيوب يواجها المستخدمين مع تطبيق تانجو Tango للأندرويد:
  • الإعلانات: يتضمن التطبيق ظهور الإعلانات الأمر الذي قد يكون مزعج بالنسبة للكثيرين في تطبيق تانجو.
  • الحجم: حجم التطبيق متوسط نسيبا فهو ليس تطبيق خفيف لذلك قد لا يتناسب مع معظم الأجهزة خاصة مع المساحات الصغيرة.
  • الاستخدام: استخدام التطبيق ليس سهل للغاية فعند الدخول اليه للمرة الأولى قد تأخذ بعض الوقت لاستكشافه ومعرفة كيف يسير الأمر لكن لا مشكلة هنا فنحن نوفر لك شرح كامل عن كيفية استخدام التطبيق كما ذكرنا في النقاط السابقة.
  • غير مناسب للأطفال: قد يحتوي هذا التطبيق على الكثير من مقاطع الفيديو التي ربما قد لا تتناسب مع استخدام الأطفال كما ان التعامل معه قد يكون معقد بعض الشيء بالنسبة إليهم.


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 12 مارس 2014 في 12:48 م

    متشكر جدا

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 19 مايو 2014 في 5:14 م

      معرفتش احمل

      إرسال ردحذف
      • برنامج تانجو للاندرويد 12 يونيو 2014 في 3:39 م

        ياريت تحط روابط التحميل بصورة اوضح شوية

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 2 يناير 2017 في 4:30 م

          السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيد والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين

          إرسال ردحذف
            💿 اسم البرنامجNoon
            🏢 الشركة المنتجةNoon
            🖥️ متوافق معAndroid, IOS
            📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
            نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
            🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
            🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

          هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -