أخر الاخبار

تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر 2023,Azan Prayer للكمبيوتر باللغة العربية

تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2023 . Download Azan Prayer for pc


تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر كامل . تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر عربي . تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر عربي 2023 . تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر من عرب سيد . تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر الا صلاتي . تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر من ماى ايجى .
"تحميل برنامج المؤذن 2023" "تحميل برنامج المؤذن 2023" "برنامج الاذان ومواقيت الصلاة" "تحميل برنامج الاذان بدون نت" "تحميل برنامج الاذان لهواوي" "تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا سامسونج" "تنزيل المؤذن الذهبي" "برنامج الاذان APK" "تنزيل برنامج الاذان النسخة المطورة مجانا" "تحميل أوقات الصلاة مع الاذان" "برنامج مواقيت الصلاة بدون نت" "تحميل برنامج الأذان الباحث الإسلامي" "تحميل برنامج المؤذن مدفوع" "تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر"
تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر مجانا 2014 . Download Azan Prayer for pc



تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر مجانا 2014 . Download Azan Prayer for pc
 برنامج الاذان يتيح لك سما ع صوت الاذان فى مواعيد الصلاه البرنامج ا كثر من را ئع و هو غنى عن التعريف قم الا ن بتحميل البرنامج لتذكيرك بمواعيد الصلاه فى اوقاتها
البرنامج سوف يقوم باصدار صوت الاذان فى مواعيد الصلاة دون تذ كيرة البرنامج الاول فى العا لم الاسلامى البرنامج يستخد م فى جميع انحاء العالم

نبذّة مختصرة عن تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر والموبايل :-

برنامج الأذان ومواقيت الصلاة Azan and prayer time هو برنامج من أفضل البرامج الدينية ومواقيت الصلاة علي المستوي العام في عالم البرامج والتطبيقات ويتميز بين مستخدمي برامج الأندرويد والكمبيوتر بالأفضل لأنه يقوم بعمل تنبيه لهم في وقت من أوقات الأذان فهو يعمل في ملايين بلاد العالم بمختلف الفرق الزمني في الأذان وقد إشتهر في البداية علي الهواتف الذكية مثل الأذان للنوكيا والسوني وغيرها ولكن في الاوان الأخيرة إزداد إنتشارآ أكثر من السابق.
تطبيق المؤذن للحاسوب واللاب توب Athan هو الأول في تطبيقات الأندرويد والأيفون وذلك نظرآ لكثرة عدد التحميلات والتنزيلات ولأنه يمتلك الكثير من المزايا التي لا غني عنها في حياتك اليومية وعلي الجوال أو الكمبيوتر هذه التحميلات المجانية قد تتجاوز ملايين التنزيلات حول العالم لأنه يتميز بتوافر أكثر من لغة داخل التطبيق من بينهما اللغة العربية والإنجليزية وأيضآ لأن التطبيق مجاني وكامل في متجر الاندرويد والويندوز فون و اي او اس " IOS ".
برنامج الاذان المؤذن 2020 للحاسوب أو للجوال ومواقيت الصلاة كان الكثير يعانوا من مشاكل عدم سماع "برنامج الأذان" في والتوقيت والكثير منا كانوا غير منتظمين في أداء الصلوات الخمس في أوقاتها وهذا بسبب عدم سماع الاذان ولكن مع برنامج الاذان 2020 يمكنك تأديته الصلوات الخمس في أوقاتها لأن التطبيق يقوم بتنبيهك في الوقت المناسب بشكل تلقائي ومستمر أثناء الصلوات الأخري وهذا يرجع إلي ضبط التطبيق من الداخل علي المدينة التي تقيم بها أو التي توجد بها ومثال علي ذلك في مصر, السعودية, الكويت والإمارات وغيرها من الدول والبلاد.

تنزيل برنامج المؤذن للكمبيوتر والموبايل التحديث الأخير مجاناً :-

إذا كنت تستخدم الأجهزة التقنية التي تتمثل في الحواسيب وأجهة الموبايل وتجد نفسك مقصراً في حق الصلاة فإن "برنامج المؤذن" أو "الأذان" أو مواقيت الصلاة هو من سوف يساعدك على الإعتدال واداء الصلوات المفروضة عليك بدون تكاسل، بمجرد تحميل وتثبيت برنامج المؤذن على جهازك سواء كان كمبيوتر او لاب توب او موبايل أندرويد يقوم البرنامج بتحديد موقعك ومن ثم تحديد القبلة والمنطقة الزمنية ثم يقوم بظبط "مواقيت الأذان" ليقوم بتنبيهك قبل الأذان الفعلى بدقيقتين أو خمس دقائق لتبدأ في الإستعداد للصلاة ولا يفوتك هذا الاجر العظيم.
يوفر لك برنامج المؤذن واجهة سهلة جداً وواضحة بتصميم مريح لك يمكنك من خلاله ظبط  البرنامج بما يناسبك فعلى سبيل المثال يمكنك إعداد صوت المؤذن الذي تريده ودرجة إرتفاع وإنخفاض الصوت عند الأذان كما يمكنك تحديد عرض بعض الصور للكعبة المشرفة والمسجد النبوي عند الأذان ويوفر لك لبرنامج العديد من الصور الجميلة وأصواتاً عديدة لأشهر القراء والمؤذنين حول العالم.
توجد نسختين أساسيتين من برنامج المؤذن اولا النسخة المجانية وهي تحتوي على المميزات التي سبق وذكرتها في الأعلى اما النسخة المدفوعة فتحتوي علي بعض الخصائص الإضافية الجديدة مثل إمكانية إرسال أصوات الأذان لأصدقائك بسهولة وتوفير العديد من الخصائص الإضافية ولكن إذا كنت لا تملك المال الكافي لشراء النسخة المدفوعة من برنامج المؤذن فإن النسخة المجانية جيدة جداً وسوف تفي بالغرض.

أهم مميزات تحميل برنامج الأذان للكمبيوتر وللجوال :-


  • التنبيه التلقائي : يقوم التطبيق بعمل تنبية تلقائي في وقت الأذان في وقت الصلوات الخمس وذلك تشجيع علي أداء الصلاة في أوقاتها وعدم تأجيلها أو تركها.
  • التقويم : العديد منا يحتاج في بعض الأوقات معرفة التقويم الهجري أو الميلادي لذا فقد يتوافر التقويم الهجري والميلادي داخل التطبيق.
  • التوزيع الجغرافي : يدعم التطبيق أكثر من 6 ملايين بلد مختلفة حول العالم وذلك لضمان أكثر منفعة للمستخدم وإستخدامه  في أي مكان أنت توجد به.
  • إختيار الأذان : في هذا التطبيق يمكنك إختيار صوت الاذان الذي تريده أن يعمل ومن أمثلة هذه الأصوات صوت المسجد الحرام, المسجد الأقصي, المسجد النبوي أو من مساجد في مصر وغيرها.
  • الدعاء بعد الصلاة : بعد الإنتهاء من الصلاة يقوم بعرض بعض الأذكار والدعاء المسنون حتي يزداد الأجر لك وإتمام الصلاة علي أكمل وجه.
  • توافر القبلة : أحيانآ نحتاج القلبة في بعض الأوقات ولكن لا تتوافر معنا ومن هنا تم تطوير "تحميل برنامج المؤذن" علي الموبايل أو الاذان للابتوب والكمبيوتر وتوفير القبلة وإستخدامها بشكل بسيط وسهل.
  • مجاني : يتاح لجميع مستخدمي الكمبيوتر والاندرويد والايفون بتنزيله أو تحميله مجانا رغم وجود نسخة مدفوعة منه ولكن لا تختلف كثيرآ عن المجانية.


النسخ المتوفرة من برنامج المؤذن لجميع الأجهزة :-

  • برنامج المؤذن للكمبيوتر : قبل إنتشار الهواتف الذكية بهذا الشكل الكبير كان التطبيق يعمل بشكل أساسي على أجهزة الكمبيوتر لذلك تتوفر نسخة مجانية من تطبيق المؤذن يمكنك تحميلها وإستخدامها على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب بدون مشكلة كما تتوفر نسخة أخرى للاجهزة المتحولة والتابلت التي تعمل بنظام ويندوز 10.
  • تطبيق المؤذن للأندرويد : تعتبر النسخة الأكثر شيوعاً الأن حيث تم تحميلها أكثر من 10 مليون تحميلة من متجر جوجل بلاي فقط وتوفر لك هذه النسخة العديد من المميزات الرائعة جداً مثل مواقيت الصلاة والقرآن الكريم وبعض الأذكار الدينية وصور رائعة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على شبكات التواصل المختلفة.
  • تطبيق المؤذن للأيفون والأيباد : إذا كنت تستخدم أي نسخة من نسخ الأيفون فيمكنك "تحميل تطبيق المؤذن" للأيفون والأيباد بشكل مجاني من خلال المتجر الرسمي بهاتفك ويوفر البرنامج على الأيفون نفس المميزات التي يوفرها لهواتف الأندرويد بدون أي أختلاف ويعتبر أفضل برنامج مؤذن للموبايل.

معلومات حول ملف تحميل برنامج المؤذن ومواقيت الصلاة للأندرويد مجاناً :-

  • إسم البرنامج : Athan.
  • الشركة المطورة : islamicfinder‏.
  • حجم البرنامج : 18 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows, Android, IOS.
  • رقم الاصدار : V 5.9.1.
  • القسم : برامج عامة.
  • اللغة : العديد من اللغات.

تنزيل برنامج الاذان للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
download Azan Prayer for pc free
تنزيل برنامج الاذان للاب توب مجانا عربي من هنــا
download Azan Prayer Lap Top free
تنزيل برنامج الاذان للويندوز 7 و8 مجانا عربي من هنــا


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 19 أبريل 2014 في 10:59 م

    diralna ejdid

    إرسال ردحذف
    • ademmellah@gmail.com
      ademmellah@gmail.com 9 يونيو 2014 في 8:45 ص

      شكرا

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 21 يونيو 2014 في 5:09 م

        شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

        إرسال ردحذف
        • ايهاب عمر ابراهيم
          ايهاب عمر ابراهيم 29 أبريل 2016 في 11:14 م

          راااااااااااااااااااااااااااائع

          إرسال ردحذف
            💿 اسم البرنامجNoon
            🏢 الشركة المنتجةNoon
            🖥️ متوافق معAndroid, IOS
            📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
            نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
            🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
            🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

          هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -