أخر الاخبار

تحميل برنامج تقطيع الصوت للكمبيوتر مجانا و ام بى ثرى 2021: download cutter mp3 free

تحميل برنامج تقطيع الصوت و ام بى ثرى للكمبيوتر عربي مجانا 2021: download cutter mp3 free

تحميل برنامج تقطيع الاصوات للكمبيوتر الجديد 2021 مجاني . تحميل برنامج لتقطيع الصوت برابط مباشر مجاني تحميل برنامج تقطيع الملفات الصوتية للكمبيوتر اخر اصدار مجانا
تحميل برنامج تقطيع الصوت و ام بى ثرى للكمبيوتر عربي مجانا 2014 . download cutter mp3 free
. download cutter mp3 free



حصريا تحميل برنامج تقطيع الصوت للكمبيوتر مجانا و ام بى ثرى . download cutter mp3 free , افضل, أقوى, موقع, شرح , كيفيه طريقة تحميل تحميل برنامج تقطيع الصوت للكمبيوتر مجانا و ام بى ثرى . download cutter mp3 free, تحديث , اخر الاخبار تحميل برنامج تقطيع الصوت للكمبيوتر مجانا و ام بى ثرى . download cutter mp3 free ,  الاصدارات الجديده 2020
Lap Top , Windows 7 - 8 , computer , pc , للويندوز 7 - 8, للكمبيوتر , للاب توب,
تحميل برنامج تقطيع الصوت و ام بى ثرى للكمبيوتر عربي مجانا 2014 . download cutter mp3 free
تحميل برنامج تقطيع الصوت و ام بى ثرى - Download Cutter MP3 يعتبر من ا قوى برنامج فى تقطيع الصوت و صيغ الصوت  البرنامج يسمح لك يقطع وحذف اى جزء  فى صيغ الصوت او الاغانى , البرنامج مشهور ويستحوز على شعبية كثيرة . برنامج تقطيع الصوت والاغانى هو برنامج مميز وتم تصميمة  تحت ايدى  مبرمجين محترفين , البرنامج سهل الاستخدام وذات و اجهة سهلة . يمكنك من خلال برنامج تقطيع الصوت تقطيع اى جزء من الاغانى  او MP3  البرنامج  يستحث التجربة .  يمكنك تقطيع الاغانى والموسيقى و حذف اى جزء بالاغنية بضغطة زر واحدة  البرنامج غير متعب فى استخدامة .

نبذة عن برنامج تقطيع الصوت :

برنامج أكثر من رائع يقدم وظيفته على أكمل وجه وأحبه ملايين المستخدمين وأصبح المفضل لديهم في تقطيع الصوتيات المختلفة، حيث انه يقوم بتقطيع الصوتيات في وقت لا يذكر كما أنه سريع في أدائه وبسيط في استخدامه، برنامج تقطيع الصوت من تطوير شركة  PolySoft Solutio.
برنامج تقطيع الصوت بكل سهولة MP3 Sound Cutter يمكنك تقطيع الصوتيات بصيغة ام بي ثري بشكل سهل للغاية ، لا يأخد برنامج تقطيع الصوت الكثير من الوقت منك بكل سهولة تستطيع تقطيع الصوتيات بعد اختيار المقطع التي تريد انت حذفه من الملف الصوتي بصيغة MP3 ، WAV ويستطيع البرنامج التعامل مع الملفات كبيرة الحجم يمكنك إضافة مؤثر تلاشي الصوت عوض قطعه بصفة نهائية حيث ينخفض الصوت بشكل لتدريجي وهذا التأثير على الصوت يمكنك اضافته على المقطع والقيام بتصديرها بسهولة. يمكنك أيضا اختيار لقطع الصوت المحدد أو الصوت غير محدد. وظيفة قوية أخرى هي أنه يمكن القيام بتقطيع الصوتيات دفعة واحدة، وسوف تفعل وظيفة واحدا تلو الآخر تلقائيا.

برنامج تقطيع الصوت MP3 Cutter ، التعديل على المقاطع الصوتية يمثل الكثير من الشغف للملايين من المستخدمين الذي يفضلون تصميم المقاطع الصوتية ونغمات هواتفهما لذكية بنفسهم تبعا لما يرضي أذواقهم وما يحبون الاستماع إليه، لذلك يبحث الكثير منهم علي برامج متخصصة بشكل احترافي في تعديل المقاطع الصوتية، والبعض الأخر يبحث عن البرامج البسيطة التي تعمل فقط علي تقطيع الملفات الصوتية إلي أجزء يحددون هما مدتها، لذلك فمقالنا اليوم عن واحد من أشهر البرامج المستخدمة في تقطيع الملفات الصوتية والتعديل عليها والذي يشتهر بمميزاته وإمكانياته الرائعة التي لا غنها عنها لأي مستخدم يهوي التعديل علي الملفات الصوتية ألا وهو برنامج تقطيع الصوت ، البرنامج رائع جداً ورغم بساطته وبساطة وظيفته إلا أن المفضل لدي ملايين المستخدمين والأسهل علي الإطلاق في التعامل مع تقطيع الملفات الصوتية، لمعرفة تفاصيل البرنامج وأهم مميزاته وخصائصه تابعونا خلال هذا المقال.

مميزات وخصائص برنامج تقطيع الصوت mp3 cutter :

  1. يتوافر بشكل مجاني، فلا حاجة لدفع أي أموال لتحميل البرنامج أو تثبيته.
  2. برنامج mp3 cutter متوافر بالعديد من اللغات العالمية المختلفة وذلك لخدمة ملايين المستخدمين الذين يعد البرنامج برنامجهم المفضل.
  3. يتوافر من البرنامج نسختين الأولي وهى على شكل برنامج متاح للتثبيت على أجهزة الحاسب الآلي، بينما الثانية علي شكل تطبيق متاح للتثبيت على أجهزة الهواتف الذكية.
  4. يتميز بصغر حجمه فلا يستهلك أي وقت يذكر للتحميل من شبكة الانترنت ولا يستهلك مساحة على ذاكرة الجهاز بعد تثبيته على النظام.
  5. يتميز بسهولة تثبيته على أجهزة الحاسب الآلي بكل سهولة ويسر.
  6. البرنامج أدائه خفيف جداً علي الجهاز فلا يستهلك أي من موارد الجهاز ولا يصيبه بالبطء أثناء تشغيله.
  7. يتميز بوجهته البسيطة والسهلة والتي جعلت التعامل معه سهل وسلسل لملايين المستخدمين.
  8. رائع ومن السهل جداً استخدامه واستخدام جميع أدواته فيمكن لأي مستخدم أن يتعامل مع البرنامج بكل احترافية حتى وان كان هذا تعامله الأول.
  9. يستطيع استقبال وتقطيع وإخراج الملفات الصوتية ذات الامتداد MP3 فقط ولا يتعامل مع أي امتداد أخر لأي ملف صوتي.
  10. يخرج الملفات الصوتية بجودة عالية جداً مما جعله المفضل لدي الكثير من المستخدمين.
  11. يمكن المستخدمين من تقطيع الملفات الصوتية كيفما يشاءون تبعاً للحجم أو تبعاً لمدة المقطع.
  12. يتم العمل على البرنامج من خلال استيراد المقطع الصوتي عن طريق الفتح اليدوي او عن طريق السحب والإفلات.
  13. يتم تحديد نقطة البداية ونقطه النهاية ثم القطع.
  14. بعد تحديد كلاً من نقطة البادية ونقطة النهاية يظهر البرنامج كل المعلومات التي تحتاج إلي معرفتها عن المقطع المحدد من طوله بالثانية وحجمه.
  15. بعدها يتم تحديد مكان حفظ الملف الجديد ويمكن استخدامه علي الفور.
  16. يعمل على العديد من أنظمة تشغيل جهاز الحاسب الآلي مثل نظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز بكافة إصداراته مثل نسخة ويندوز اكس بي، ويندوز 7 ويندوز 8، وأيضاً ويندوز 10.


صور برنامج تقطيع الصوتيات MP3 Sound Cutter

معلومات عن برنامج تقطيع الصوتيات MP3 Sound Cutter

  • حجم البرنامج: 5.31MB
  • الترخيص: مجاني
  • اصدار البرنامج: 1.53
  • التوافق: Windows
  • الناشر: CooolSoft


الموقع الرسمى للبرنامج
البرنامج مجانى .
تنزيل برنامج Cutter MP3 للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
download Cutter MP3 for pc free
او
تحميل برنامج Download Cutter MP3 برابط مباشر من هنا

تحميل برنامج قص الاغاني للكمبيوتر عربي مجانا, افضل برنامج تقطيع الصوت, برنامج تقطيع الصوت mp3 sound cutter‎ كامل للتحميل, برنامج تقطيع الصوت عربي مع الشرح, برنامج تقطيع الاغانى mp3 cutter للكمبيوتر, تحميل برنامج تقطيع الاغانى الى نغمات mp3 مجانا للكمبيوتر, تحميل برنامج قص الاغاني بالعربي, اسهل برنامج تقطيع الصوت, برنامج تقطيع الصوت m4a, قص الصوت بدون برنامج, برنامج تقطيع الصوت للاندرويد, تفعيل برنامج mp3 cutter, برنامج مقطع النغمات, free mp3 cutter and editor تحميل, برنامج لتقطيع الموسيقى, برنامج لقص الصوت للماك, mp3directcut, برنامج تقطيع المكالمات, تحميل برنامج جولد ويف 2019, تحميل برنامج تقطيع الاغانى mp3 cutter القديم, تحميل free mp3 cutter, برنامج تقطيع الصوت عربي ويندوز 7, برنامج حذف مقطع من الصوت2020, تنزيل برنامج قص الاصوات, تحميل برنامج دمج الاغاني عربي مجانا2020, برنامج قص الاغاني وصنع رنات2019, برنامج قص الصوت من الفيديو للايفون, برنامج mp3 cutter, تحميل برنامج بلندر من ميديا فاير, تحميل برنامج جرافيك 3d, allplayer تحميل برنامج, تحميل خرائط قوقل للكمبيوتر 2019, تحميل برنامج gimp 2019, free audio cutter, برنامج تقطيع الاغانى myegy2020, abelssoft mp3 cutter, قص اغاني apk,

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
    💿 اسم البرنامجNoon
    🏢 الشركة المنتجةNoon
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-