أخر الاخبار

تحميل برنامج "شات ICQ عربي" للكمبيوتر مجاني, عطر ايسكيو, للاندرويد 2023

تحميل برنامج "شات ICQ عربي" للكمبيوتر مجاني, عطر ايسكيو, للاندرويد

ايسكيو, تحميل برنامج icq للكمبيوتر, عطر ايسكيو, تحميل برنامج icq للاندرويد, ما هو برنامج icq, برنامج icq للايفون, icq arabic chat, icq 6.5 download, lcq برنامج,2023
"شات ICQ عربي" "برنامج اتصال عشوائي" "برنامج ICQ" "برنامج اتصال فيديو عشوائي مجاني" "برنامج مكالمات فيديو عشوائي مباشر" "تحميل برنامج مكالمات فيديو وشات فيديو ICQ" "برنامج ICQ للكمبيوتر" "برنامج ICQ للايفون" "برنامج ICQ القديم" "برنامج ايسكو" "ICQ apk"
تحميل برنامج بديل الواتس اب ايسكيو لجميع الاجهزه 2023. download ICQ free
تحميل برنامج الاسكيو للكمبيوتر عربي 2017,تنزيل برنامج ايسيكيو برابط مباشر 2014 ".اخر اصدار 2015 , بلعربي . احدث نسخه .برنامج ايسكيو النسخه الجديده . برنامج ايسكيو برابط مباشر تحميل برنامج بديل واتس اب . بديل الواتس اب . تحميل برنامج ايسكيو للبلاك بيري برابط مباشر .:>" تحميل برنامج ايسكيو للايفون برابط مباشر .

تحميل برنامج بديل الواتس اب ايسكيو لجميع الاجهزه 2014 . download ICQ free
تحميل برنامج icq للكمبيوتر, عطر ايسكيو, تحميل برنامج icq للاندرويد


 تحميل برنامج الماسينجر المعرو ف ICQ 8.1 Build 6324 فى احدث اصدارته
 يعتبر ICQ ايسكيو من اشهر برامج المحادثة الفورية وهوبرنامج شبيه الواتس اب التي تملك الملا يين من  المستخدمين عبر العا لم ، يمكنك من العثور علي اصدقاء علي الانترنت والتواصل معهم, كما يمكنك تبادل الروابط المفضلة والصور من خلال ICQ مع اصدقائك المفضلين, برنامج ايسكيو سهل جدا في الاستخدا م كما ا نه مجاني , يمكنك ا لتعرف على اصدقا ء جدد عبر الا نترنت  و التراسل الفور ي معهم وبرنامج أيسكيو يقو م بربط العد يد من ا جهزة الكمبيوتر حول العالم و يجعل التواصل بين الاصدقاء سهل

 http://www.wikiwand.com/es/Mirabilis
 Schütz، Anja. "Why ICQ is so successful in Germany" (باللغة الألمانية). NetMediaEurope Germany. مؤرشف من الأصل في 22 يوليو 2018. اطلع عليه بتاريخ 25 أبريل 2014.
 "ICQ". File Horse. مؤرشف من الأصل في 22 يوليو 2018. اطلع عليه بتاريخ January 19, 2016.
 US patent 6449344, Goldfinger, Yair; Vigiser, Sefi & Vardi, Arieh et al., "Communication system", issued 2002-09-10, assigned to Aol Acquisition Corporation

تطبيق ICQ بحلة جديدة – مكالمات صوتية وفيديو وملصقات – للدردشة الكتابية والصوتية والمرئية مجانا

في ظل ظروف العصر، والاعتماد على تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي، وبالمقابل في ظل المشاكل الأمنية والاختراق الصارخ للخصوصية، صار من الصعب أن تجد تطبيقا آمنا من حيث الاستخدام، مميزا من حيث ما يوفر لك من مزايا وخيارات، اليوم سنحاول توفير ذلك عبر تطبيق ICQ للدردشة الكتابية والصوتية والمرئية.

أولا: التعريف بتطبيق ICQ

باختصار هو تطبيق من تطوير شركة روسية بحلة جديدة تماما، ويتحلى بالأمان ومحاربة اختراق البيانات، وانتهاك الخصوصية كما هو حال باقي التطبيقات، وكما ذكرنا التطبيق متخصص في الدردشة الصوتية والمرئية والكتابية مع العديد من المزايا، أولها الأمان التام، والتوافر على عدة منصات، ابتداء من الأيفون إلى الأندرويد، وبلاكبيري، وحتى الحاسوب.

ثانيا: التسجيل في التطبيق

التسجيل سهل ويسير، فقط تحتاج رقم هاتف تقوم بكتابته عند تشغيل التطبيق، وسيطلب منك تفعيله، وبعد ذلك سيقوم التطبيق بمزامنة جهات الاتصال من أجل ربطك بالأشخاص الذين يملكون التطبيق ممن هم مسجلون لديك في جهات الاتصال، وبعد ذلك يمكنك التواصل معهم بكل بساطة.

ثالثا: مكالمات صوتية وفيديو مجانية ودردشة

التطبيق يوفر لك ثلاث طرق للدردشة، ابتداء من الدردشة الكتابية، مع توفير العديد من الملصقات والوجوه التعبيرية المميزة التي تسهل عليك المحادثات وتجعلها أيسر وأفضل وأكثر تفاعلا.
يمكنك أيضا التواصل مع أصحابك عن طريق الصوت والذي يميز التطبيق أنه يوفر مكالمات مجانية بجودة صوت عالية، ويمكنك بعد ذلك التحويل إلى دردشة مرئية بكل سهولة، مع إمكانية التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية بكل سهولة، طبعا مع جودة فيديو عالية، كل هذا مع إمكانية استخدام شبكات الجيل الثالث أو الرابع أو الواي فاي لتشغيل التطبيق.

رابعا: ميزة المجموعات

التطبيق يقدم لك ميزة المجموعات الخاصة بالدردشة، مع إمكانية تحديد عنوان المجموعة والموضوع، وبطبيعة الحال ليس كغيره من التطبيقات، لا يوجد حد ولا سقف لأعضاء المجموعات، يمكنك التحكم بها وإدارتها بكل سهولة.

خامسا: ميزة البحث العالمي

باختصار هذه الميزة الرائعة تجعلك متحررا، لست مرتبطا فقط بجهات الاتصال التي لديك، بل يمكنك البحث عن الأشخاص بحسب اهتماماتك، مع قيام التطبيق بعرض واقتراح أشخاص يتشاركون معك في الاهتمامات.

سادسا: الملصقات الجميلة والمتجددة

الملصقات أصبحت في الوقت الحالي ضرورة في المحادثات، وأصبحت تغني عن الكلام والحديث الطويل، فهي أكثر تعبيرا، التطبيق يوفر لك الكثير من الملصقات المتنوعة، جميلة ورائعة، زيادة عن كل هذا متجددة بشكل دائم.
كل ما سبق ذكره من مزايا وغيرها كثير مما ستكتشفه بنفسك عند استخدامك للتطبيق، مجانا وبدون أي محتوى أو مزايا مدفوعة، مباشرة يمكنك الاستفادة من التطبيق، وستجده على الايفون، الاندرويد، بلاكبيري، الوندوز فون، وحتى الحاسوب.
ما رأيك في مزايا التطبيق؟ وهل تعتقد أنه أفضل من غيره؟
ملائمة

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لاجهزة الاندرويد .
نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 2.3 واعلى في الاندرويد .
مناسب: للجميع .
النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 5.8.1 (ظهر في تاريخ 03-06-2015)
النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 10-06-2015)
الحجم باجهزة ابل: 48.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)
الحجم باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (يمكن التنزيل عبر ال-3G)
دفع داخل التطبيق: لا .

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق دردشة رائع لكل من يبحث عن المزايا الرائعة والأمان التام والراحة في الاستخدام.

تحميل التطبيق للأيفون والآيباد:
هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org


للغاية. 
تنزيل برنامج ايسكيو للاندرويد مجانا من هنــا
download ICQ for android apk free
تنزيل برنامج ايسكيو للسامسونج عربي مجانا من هنــا
تنزيل برنامج ايسكيو للبلاك بيري عربي مجانا من هنــا
download ICQ for blackberry free
تنزيل برنامج ايسكيو للايفون والايباد والايبود من هنــا
download ICQ for iphone free
تنزيل برنامج ايسكيو لنوكيا سمبيان عربي مجانا من هنــا
download ICQ for nokia free
تنزيل برنامج ايسكيو للكمبيوتر عربي مجانا من هنــا
download ICQ for pc free

تحميل تنزيل icq2020, نسخ icq, icq اصدار قديم, التسجيل في icq بالعربي, icq apk, lcq, قروبات icq, تنزيل icq القديم, تحميل تنزيل icq2020, icq القديم, icq download, icq ويب, icq groups, قروبات icq تعارف, icq 10, قروبات icq, تسجيل الدخول icq, تنزيل برنامج شات, برامج تواصل بدون رقم هاتف2020, icq تحميل, عيوب برنامج icq, ماهو برنامج icq, icq number, icq egypt,

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
    💿 اسم البرنامجNoon
    🏢 الشركة المنتجةNoon
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-