أخر الاخبار

تنزيل اخر تحديث "برنامج ICQ القديم" للكمبيوتر مجاني 2023: icq arabic chat, ما هو

تنزيل اخر تحديث "برنامج ICQ القديم" للكمبيوتر 2022 مجاني: icq arabic chat, ما هو

"شات ICQ عربي" "برنامج اتصال عشوائي" "برنامج ICQ" "برنامج اتصال فيديو عشوائي مجاني" "برنامج مكالمات فيديو عشوائي مباشر" "تحميل برنامج مكالمات فيديو وشات فيديو ICQ" "برنامج ICQ للكمبيوتر" "برنامج ICQ للايفون" "برنامج ICQ القديم" "برنامج ايسكو" "ICQ apk"
تحميل برنامج icq للكمبيوتر, عطر ايسكيو, تحميل برنامج icq للاندرويد, 2021ما هو برنامج icq, برنامج icq للايفون, icq arabic chat, icq 6.5 download, lcq برنامج, تحميل برنامج icq للاندرويد, ما هو برنامج icq, برنامج icq للايفون, برنامج ايسكيو, icq 6.5 download, icq arabic chat, انشاء حساب icq عربي, تحميل lcq, تحميل برنامج بديل واتس اب ايسكيو للكمبيوتر 2023 download ICQ messenger pc free

تحميل برنامج الاسكيو للكميوتر عربي 2021 . تنزيل رنامج ايسيكيو برابط مباشر 2022 .اخر اصدار 2023 . بلعربي .حدث نسخه .
تحميل icq للكمبيوتر,icq arabic chat,ما هو برنامج icq
تحميل icq للكمبيوتر,icq arabic chat,ما هو برنامج icq

تحميل برنامج الماسينجر اى سى كيو عربى للكميوتر  download ICQ messenger pc free
حصريا , افضل, أقوى, موقع, شرح , كيفيه طريقة تحميل , تحديث , اخر الاخبار تحميل برنامج الماسينجر اى سى كيو عربى للكميوتر  download ICQ messenger pc free , رابط مباشر النسخة العربيه , الاصدارات الجديده 2021 تحميل برنامج الماسينجر اى سى كيو عربى للكميوتر  download ICQ messenger pc free

 تحميل برنامج الماسينجر المعروف ICQ 8.1 Build 6324 فى احدث اصدارته
 يعتبر ICQ ايسكيو من اشهر برامج المحادثة الفورية وهوبرنامج شبيه الواتس اب التي تملك الملايين من المستخدمين عبر العالم، يمكنك من العثور علي اصدقاء علي الانترنت والتواصل معهم, كما يمكنك تبادل الروابط المفضلة والصور من خلال ICQ مع اصدقائك المفضلين, برنامج ايسكيو سهل جدا في الاستخدام كما انه مجاني, يمكنك التعرف على اصدقاء جدد عبر الانترنت و التراسل الفوري معهم وبرنامج ايسكيو يقوم بربط العديد من اجهزة الكمبيوتر حول العالم و يجعل التواصل بين الاصدقاء سهل للغاية.

نبذة تعريفية عن برنامج المحادثة ICQ

مع برنامج المحادثة الفورية ICQ يمكنك إجراء دردشة صوتية مرئية، إرسال بريد إلكتروني، رسائل SMS قصيرة ورسائل الاستدعاء اللاسلكي، وكذلك نقل الملفات وعناوين URL. إذا كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك يمكنك الاستمرار في الدردشة مع الأصدقاء، حتى لو لم يتم تثبيت تطبيق ICQ، باستخدام تطبيق ICQ2Go على شبكة الإنترنت والذي يعمل من أي جهاز كمبيوتر.

يمكنك تخصيص اي سي كيو الخاص بك ليكون بالضبط كما تحتاجه، ودائما يكون محدثا من خلال إضافة اختصارات للمميزات المفضلة لديك من أجل تشغيلها مباشرة من اي سي كيو الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك إرسال إلى أصدقائك بطاقات المعايدة والدعوات إلى الألعاب، وإجراء دردشات متعددة، جلسات الفيديو، وأكثر من ذلك مباشرة من اي سي كيو الخاص بك أو من نافذة الرسالة. في نافذة الرسالة يمكنك أيضا اختيار عرض الصورة الخاصة بك أو واحدة من صور اي سي كيو المتحركة.

يفتح برنامج ICQ تطبيق Xtraz وهو أحد التطبيقات على شبكة الإنترنت تم تطويره من قبل مستخدمي ICQ لتخصيب تجربتك مع ICQ. الآن يمكنك إنشاء وتحميل واستخدام التطبيقات ومشاركتها مع الأصدقاء فهو برنامج ممتع وذو فائدة لاحتواءه على الموسيقى، والألعاب، والأدوات. قم بإضافة ما ترغب به حيث يمكنك العثور على قائمة Xtraz للتحميل على معرض Xtraz.
ICQ: هو برنامج المراسلة الفورية وعبر بروتوكول VoIP. اسم icq مشتق من العبارة الإنجليزية "I Seek You". تم تطويره في الأصل من قبل الشركة الإسرائيلية Mirabilis في عام 1996 ، تم شراء العميل بواسطة AOL في عام 1998 ، ثم من قبل Mail.Ru Group في عام 2010.

تم إصدار تطبيق وخدمة عميل ICQ في البداية في نوفمبر 1996 ، وهو متاح مجاناً للتنزيل. كان ICQ من بين أوائل المراسلين الفوريين المستقلين (IM) - في حين أن الدردشة في الوقت الفعلي لم تكن جديدة في حد ذاتها (حيث أصبحت دردشة الإنترنت عبر الإنترنت (IRC) هي النظام الأساسي الأكثر شيوعاً في ذلك الوقت) ، مفهوم الخدمة المركزية بالكامل مع الفرد حسابات المستخدمين التي تركز على محادثات فردية تحدد المخطط لخدمات الرسائل الفورية اللاحقة مثل AIM ، ويظهر تأثيرها في تطبيقات الوسائط الاجتماعية الحديثة. ICQ سيكون أول منصة IM معتمدة على نطاق واسع.

مميزات برنامج ICQ

  • تشمل ميزات ICQ مراسلة المستخدم في وضع عدم الاتصال ، ودردشات متعددة المستخدمين ، وإرسال رسائل SMS محدودة يومياً مجاناً ، ونقل الملفات القابلة للاستئناف ، وبطاقات المعايدة ، وألعاب الفيديو متعددة اللاعبين ، ودليل المستخدم القابل للبحث. يمكن للمستخدمين استخدام الرموز أثناء الدردشة مع مستخدمين آخرين.
  • تم إطلاق ICQ6 في 17 أبريل 2007 ، وقدم منصة اتصالات واحدة تجمع بين خيارات المستخدم المختلفة: خدمات الرسائل الفورية ، رسائل SMS مجانية من ICQ إلى الاتصالات المتنقلة ، الصوتية والمرئية. من بين الميزات الإضافية الجديدة في ICQ6 خدمة الرسائل الفورية السريعة (Quick IM) ، التي تتيح للمستخدمين إرسال رسالة قصيرة دون فتح نافذة محادثة ، وخدمة "اتبعني" مباشرةً إلى هاتف المستخدم ، وخدمة الدردشة المتعددة.

تحميل وتشغيل برنامج ICQ على الكمبيوتر:

نقوم بتحميل ملف exe الخاص بالبرنامج من الرابط مجاناً ، ثم نقوم بتثبيته على الكمبيوتر بخطوات سريعة.

تشغيل البرنامج: قم بإضافة الصورة والاسم ثم إضغط CONTINUE للمتابعة.

إيجابيات وسلبيات ICQ:
الإيجابيات:
مجتمع ضخم من المستخدمين.
التكامل مع الشبكات الاجتماعية.
الدردشة الصوتية والمرئية.
سريع وخفيف الوزن.
مركز الألعاب.
السلبيات:
إنه لا يقدم شيئاً جديداً.
المدقق الإملائي باللغة الإنجليزية فقط.
الإعلانات المزعجة.

إتحميل برنامج icq للكمبيوتر

تحميل البرنامج
نظام التشغيل كمبيوتر ويندوز
الحجم 55.9 MB
الاصدار 10.0 Build 36981

تطوير ICQ
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (856 تنزيل)

برنامج مراسلة فورية.
  • مميزات برنامج ICQ
  • تحميل وتشغيل برنامج ICQ على الكمبيوتر
  • إيجابيات وسلبيات ICQ
تنزيل برنامج الاسكيو للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
download ICQ messenger computer free

تنزيل برنامج شات, تحميل برنامج ميني شات, تحميل برنامج chat video للاندرويد2020, برنامج الايكو, برامج دردشة فيديو, برامج تواصل بدون رقم هاتف, icq number, بالدردشة, icq 10, قروبات icq, تسجيل الدخول icq, تنزيل برنامج شات برامج تواصل بدون رقم هاتف2020, azar chat, icq sign up, icq chat, استرداد حساب icq, icq delete account, آي سي كيو, icq +18, اي سي كيو عطر, icq nuker, برنامج اي سي ماركت,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
    💿 اسم البرنامجNoon
    🏢 الشركة المنتجةNoon
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-