أخر الاخبار

تحميل برنامج كاسبر سكاي مع الكراك للكمبيوتر مجانا2021: Download kaspersky

تحميل برنامج كاسبر سكاي مع الكراك للكمبيوتر مجانا2021: Download kaspersky

تحميل كاسبر سكاي 2021, كاسبر سكاي 2022 مع الكراك, كاسبر سكاي 2023 , تحميل انتى فيرس كاسبر 2021 مجانا, kaspersky internet security 2021 arabic, تحميل انتي فايروس كاسبر سكاي 2015 مجانا مع الكراك, كاسبر سكاي ويكيبيديا, عربي مع التفعيل,
تحميل برنامج كاسبر سكاي للكمبيوتر مجانا 2014 . Download kaspersky Arab

تحميل برنامج كاسبر سكاي مع الكراك للكمبيوتر,Download kaspersky
تحميل برنامج ر,Download kaspersky


تحميل برنامج كاسبر سكاي للكمبيوتر مجانا 2022 . Download kaspersky Arab
برنامج كاسبر سكاى Kaspersky المعروف يعتبر هذا البرنامج من اقوى البرامج فى الحماية والتخلص من الفيروسات بسهوله والحفاظ على جهازك من القراصنة وبرامج التجسس التى تخترق الجهاز وتقوم بوضع خبيث للتجسس على الجهاز ومعرفة ما يدور حول الجهاز الكمبيوتر وللحفاظ على جهازك من هذا البرامج الخطييرة عليك تحميل برنامج كاسبر سكاى البرنامج الذى ابهر العالم والذى اخذ شهره واسع فى الاعوام الماضية بسبب توفقه على البرامج التى تختص فى الحماية ويتصدارها برنامج افاست والكثير من البرامج العملاقه لاكن كاسبر سكاى 2013 يتفوق على الجميع واليوم موقع بار داونلود – تحميل برامج مجانية – يقدم لكم اصدار الجديد لهذا البرنامج مع المميزات الجديده واضافات جديد للحفاظ على امان جهاز الكمبيوتر فقط التحميل من موقعنا مباشر ومجانا .

1- نبذة تعريفية عن برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي 2021 عربي:

برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي 2020 هو برنامج تم إنشائه وتصميمه لحماية أجهزة الكمبيوتر والموبايل من الفيروسات الضارة التي تؤثر علي عمل نظام الكمبيوتر والموبايل بطريقة سليمة وهو من إنتاج وتطوير الشركة الروسية الشهيرة “كاسبر سكاي لاب” التي يوجد لها العديد من البرمجيات الهامة في العالم حيث أن بإمكانه إكتشاف جميع الملفات الضارة والخبيثة ومعاجلتها تلقائياً بحذفها ومسح هذه الملفات الضارة والخطيرة التي يمكن أن تؤثر علي نظام الجوال أو الكمبيوتر.

كاسبر سكاي انترنت سكيورتي 2020 يعتبر الأشهر والأفضل في مجال البرامج المضادة للفيروسات وحاصل علي أكبر عدد تحميل وتنزيل للبرنامج من متجر جوجل بلاي للاندرويد ومتجر التطبيقات للايفون وذلك نظراً لأهمية تثبيت وتفعيل Kasper Sky total Security علي الكمبيوتر والموبايل ولحمايتهم من أي فيروسات ممكن أن تؤدي إلي فقدان بعض الملفات الخاصة بك بسبب إختراق بعض الفيروسات لهذه الملفات أدت إلي تلفها.

تطبيق “كاسبر اسكاي انترنت سكيورتي” 2018 هذا الإصدار تم إطلاقه وتطويره للعمل علي حمايتك عند التصفح علي الإنترنت من الفيروسات التي يمكنها إختراق نظام الكمبيوتر أو الموبايل بسهولة ولكن عند تثبيت برنامج كاسبر اسكاي انترنت سكيورتي فهو يساعدك في حماية نظام الويندوز أو الاندرويد للكمبيوتر والموبايل من هذه الملفات الضارة وإنشاء جدار عازل بين الجهاز الذي تستخدمه للتصفح  وبين الفايروسات التي توجد علي الانترنت بطريقة أمنة وسليمة لأن البرنامج متفق عليه من شركة مايكروسوفت العالمية ليعمل بدون مفاتيح أو الكراك علي أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز 7 كما أيضاً يعمل علي أنظمة الموبايل مثل الاندرويد, وللايفون, وللماك, للايباد, ويندوز فون وبهذه الطريقة من الحماية وعن طريق البرنامج المضاد للفيروسات Kasper Sky Antivirus يمكنك تصفح الإنترنت بأمان.

2- خصائص كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي :

  • مضاد للفيروسات : يعمل كسبر سكي انتيرنت سكيورتي “total Security” علي مكافحة جميع الملفات الضارة مثل ملفات التجسس والقرصنة والكشف عنها والقضاء عليها بحذها نهائيآ قبل إختراقها للجوال أو للكمبيوتر وتمكنها من النظام.
  • منع الفايروسات الشهيرة : يتميز برنامج سكي انتي فايرس عن باقي البرامج الأخري بتمكنه من الكسف عن الفيروسات الخبيثة الشهيرة مثل ديدان الحاسوب, برابمج التجسس, Trojan Horse, الكي لوجر “Key Logger” والقضاء عليها نهائيآ.
  • التحديث المستمر : حيث أنه يتم التحديث والتجديد تلقائيآ وبشكل مستمر وتحميل اخر اصدار مجانا لكي يتمكن من إكتشاف جميع أنواع الفيروسات الجديدة ومنعها حتي لا تصيب الكمبيوتر.
  • منع إغلاق البرنامج : يقوم التطبيق من حماية نفسة من أي محاولة إختراق للبرنامج من قبل بعض القراصنة وحمايته من الإغلاق الغير شرعي ولكن يمكن بوسطة المستخدم إغلاقه بكل بساطة.
  • حاصل علي العديد من الجوائز : في العديد من المجلات الصحفية المختصصة بالبرمجيات وفي العديد من الإختبارات فقد حصل انتي فيروس علي العديد من الجوائز مثل جائزة اختيار المحررين وذلك في عام 2007, وتم تخطي إختيارات مجلة فايرس بولتن.
  • يدعم أنظمة مايكروسوفت : يتميز التطبيق بدعم جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز وذلك بعد عقد إتفاق بدعم البرنامج من قبل شركة مايكروسوفت للبرمجيات ومن أمثلة هذه الأنظمة ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 8.1, ويندوز 8, فيستا “Vista”, اكس بي “XP”.

3- مميزات كاسبر اسكاي إنترنت سكيورتي 2021 Internet Security :

  •  جدار عازل : يقوم انترنت سكيورتي بعمل جدار عازل لمكافحة جميع الفيروسات وبرمج التجسس التي يمكن أن تتسل إلي الجوال أو الكمبيوتر خلال تصفحك مواقع الإنترنت.
  •  يمنع جميع الإرتباطات الدعائية : يساعدك في منع جميع الصور التي يمكن من خلالها ربطها بإعلانات دعائية غير مرغوب فيها .
  •  التحكم الكامل : يساعدك في التحكم والسيطرة الكامله في برنامج ويدعم النظام التحكم الأبوي “Parental Control” وهذا التحكم يوجد به العديد من المزايا التي تحميك من أي هجمات مقرصنة علي الإنترنت.
  • حماية كلمة المرور : يمنع “total Security Kasper Sky” من محاولات سرقة كلمة المرور الخاص بك ومحاولات إختراق النظام ومعرفة المعلومات الهامة التي توجد عليه وتسمي هذه المحاوله بصد الفيشينج “Phishing”.
  • متوافر لجميع الأنظمة : يتوافر التطبيق للتثبيت علي جميع أنواع الجوالات والأنظمة ويتاح للاندرويد, للايفون, للماك, للجلاكسي, للنوكيا, للايباد, ويندوز فون.
  • التحميل مجاني : يمكنك تحميل وتنزيل برنامج كاسبر سكاي 2021 مجانا وكامل وبرابط مباشر للتحميل ويمكن تثبيته والعمل عليه مباشرآ بدون الإحتياج إلي مفاتيح سيريال أو مع تحميله مع الكراك.

تحميل انتى فيروس للكمبيوتر مجانا من هنا
تنزيل برنامج انتى فيروس للاب توب مجانا عربي من هنــا
download kaspersky for Lap Top free
تنزيل برنامج انتى فيروس للويندوز 7 و8 مجانا عربي من هنــا
download kaspersky for windows free
2تحميل  انترنت سكيورتي للكمبيوتر مجانا من هنا
تنزيل برنامج التويتر للاب توب مجانا عربي من هنــا
download kaspersky for Lap Top free
تنزيل برنامج التويتر للويندوز 7 و8 مجانا عربي من هنــا
download kaspersky for windows free


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 25 مايو 2014 في 8:22 م

    شكراااااااااااااااااااااا

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -