أخر الاخبار

تحميل برنامج لاين برابط مباشر 2023 ,download line for pc free للكمبيوتر

تحميل برنامج لاين برابط مباشر 2022 ,download line for pc free للكمبيوتر


 "تنزيل برنامج لاين عربي" "تنزيل برنامج لاين لايف" "تحميل لاين بلس" "تسجيل دخول لاين" "شرح برنامج لاين" "عيوب برنامج لاين" "إعدادات برنامج لاين" "مميزات برنامج لاين" "خفايا برنامج لاين" "مشاكل برنامج لاين" "برنامج لاين للكمبيوتر" "تحميل برنامج لاين لايف للكمبيوتر" "كيف اعرف المتصلين في برنامج لاين" "برنامج لاين للايفون" "خطورة برنامج لاين"
تحميل برنامج لاين للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 2022 . download line for pc free تحميل برنامج لاين على الكمبيوتر الجديد اخرا اصدار . النسخه الجديده . تحميل برنامج لاين للكمبيوتر عربي . تحميل برنامج line للكمبيوتر برابط مباشر . تحميل برنامج بديل الواتس اب . واتس اب . تحميل برنامج بديل سكاي بي . شبيه الواتس اب .

تحميل برنامج لاين برابط مباشر 2018 ,download line for pc free للكمبيوتر


 تحميل برنامج لاين للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 2014 . download line for pc free

خط لPC الخط untuk PC هو التطبيق الجديد متاح لجميع وسائل الاتصالات تقريبا. لاين للPC متاح لأنظمة التشغيل الرئيسية من الأجهزة النقالة مثل Android و iPhone، ويندوز موبايل، وبلاك بيري. الى جانب ذلك، فمن الممكن تثبيت التطبيق، PC الخط على جهاز الكمبيوتر مع نظام التشغيل ويندوز وماك OS.
خط لPC تثبيت هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجعل مكالمة مجانية مع الخط الخاص للاتصالات PC، خط لPC يتوفر للتحميل في أهم البلدان مثل الولايات عقارات، المملكة المتحدة، ألمانيا، إندونيسيا.
خط PCis أول تطبيقات التراسل الفوري من العديد من البلدان مثل الهند وإسبانيا، والآن لاين للكمبيوتر تريد الحصول على جزء من سوق الولايات المتحدة الأمريكية.
تثبيت الخط PC من السهل جدا، تثبيت الخط للكمبيوتر بشكل سريع جدا، لا تنتظر أكثر للPC الخط أفضل التطبيق.
LINE - خط لديها اكثر من 230 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، ويستخدم في أكثر من 231 بلدا.
مع خط يمكنك الاستمتاع تبادل رسائل مجانية مع كل أصدقائك. نحاول الآن!

مقدمة - نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج لاين

تنزيل برنامج لاين مجاناً
تحميل برنامج لاين على الهواتف والكمبيوتر واللابتوب مجاناً برابط مباشر هو موضوع اليوم، أهلاً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام أصبح بين أيدينا اليوم مئات التطبيقات الرائعة التي توفر العديد من المزايا والمهام القوية وكل هذا بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى دفع أي تكاليف ومن أشهر هذه التطبيقات تلك التي تقوم بتوصيل الناس ببعضهم البعض وهي كثيرة ومتوفرة وتأتي تحت إسم تطبيقات التواصل الإجتماعي حيث تحميل كلها فكرة واحدة وهي جعل الناس من مختلف أنحاء العالم يتمكنون من التواصل بشكل فعال مع بعضهم بدون الحاجة إلى تحمل ثمن المكالمات العادية وكان هذا سبباً كافياً لجعل مثل هذه التطبيقات تحصل على شهرة كبيرة ويتهافت الملايين على تحميلها من جميع أنحاء العالم لما تقدمه لهم من مزايا جميلة، موضوعنا اليوم حول أحد أهم هذه البرامج وهو برنامج لاين "Line"، برنامج لاين هو أحد البرامج التي بدأت مع إنتشار نظام الأندرويد الشهير حيث حصل البرنامج على شهرته الكبيرة نظراً لكثرة الاجهزة العاملة بهذا النظام هذا بالإضافة إلى أن برنامج لاين للأندرويد حينها كان يوفر خدمات لا يضاهيها المنافسون من البرامج الأخرى مثل واتس أب أو فيسبوك ماسنجر أو حتي أيمو حيث كان يوفر لك برنامج لاين إمكانية إجراء مكالمات مجانية بالصوت والفيديو في أن واحد بدون أي تكاليف وذلك مع جودة صوت متميزة وفيديو بدقة HD وإستمر هذا العطاء والدعم حتي ظهر البرنامج مجدداً وأصبح يتمتع بوجود سجل زمني يظهر بعض الأشياء التي يقوم بها أصدقائك على حساباتهم مثل تغيير الصور أو الحالة وبإمكانك أيضاً التفاعل مع هذه المنشورات عبر ترك تعليق أو عمل إعجاب كما وفر البرنامج أيضاً نسخ مختلفة لجميع الاجهزة والتي سوف نوضحها بالتفصيل في هذا الموضوع، في موضوع اليوم سوف نتناول برنامج لاين أخر إصدار لجميع الاجهزة بشكل مفصل كما سوف نشرح لكم كيفية التسجيل في البرنامج من خلال الموبايل ومن خلال الكمبيوتر وذلك من خلال شرح فيديو بسيط في الأسفل.


✔ تنبيه : هذا الموضوع "تحميل برنامج لاين لجميع الأجهزة" هو ضمن سلسلة مواضيع نهدف منها إلى إلى توضيح البرامج التي نقدمها بأكبر قد ممكن بحيث يكون الموضوع شامل ووافي وبه كل ما تحتاج إليه فنعتذر عن الإطالة إن كان ذلك قد سبب لكم إزعاجاً، كما نوجه عناية حضراتكم بأنه في حال عدم رغبتكم في قراءة المحتوي المكتوب فيمكنكم وبكل سهولة التمرير للأسفل لنهاية الموضوع حيث توجد روابط التحميل، شكراً لكم.

إصدارات البرنامج - النسخ المتوفرة من برنامج لاين لجميع الأجهزة :-

لتتعرف ما إذا كان بإمكانك تحميل برنامج لاين على جهازك أو بمعني أوضح لتتعرف على ماهية دعم لاين للجهاز الذي تستخدمه فسوف نخبرك فيما يلي بأهم الأجهزة التي يتوفر لها برنامج لاين، ولكن بشكل عام يمكننا القول بان لاين يتوفر لجميع الأجهزة تقريباً حيث تسعى الشركة المطورة للبرنامج لنشرة بأكبر قدر ممكن من خلال إستهداف المستخدمين على مختلف الأنظمة، إليكم الأنظمة المدعومة من قبل الشركة المطورة لبرنامج لاين.

برنامج لاين لجميع الأجهزة

أولاً - برنامج لاين للكمبيوتر Line For Computer : إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب في الوصول إلى الإنترنت فبإمكانك تحميل برنامج لاين عربي مجاناً للكمبيوتر برابط مباشر حيث توفر الشركة المطورة برنامج لاين بشكل مستقل على الكمبيوتر وذلك بنظامي ماك او اس Mac OS ونظام ويندوز Windows وذلك بختلف الإصدارات حيث يمكنك تحميل لاين للويندوز 7 و8 و10 ولن تجد أختلافات كبيرة في شكل البرنامج على الكمبيوتر عن ذلك الموجود على الهواتف حيث قامت الشركة بتطوير واجهة إصدار الكمبيوتر من برنامج لاين بحيث يتوافق باكب قدر ممكن مع النسخة الموجودة على هواتف الأندرويد والأيفون والهواتف الذكية بشكل عام حتي لا يجد المستخدم صعوبة في إستخدام البرنامج بأي شكل، بإمكانك تحميل لاين برابط مباشر من الأسفل للكمبيوتر.
ثانياً - تطبيق لاين للأندرويد Line For Android APK : بالنسبة لأجهزة الأندرويد أو تلك الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد الشهير فمن الصعب أن تجد برنامج أو تطبيق يتوافر لأي نظام اخر ولا يوجد على متجر جوجل بلاي أو لا يتوفر على نظام الأندرويد بشكل عام وذلك لأن الشركات تعتبر نظام الأندرويد بيئة خصبة لنمو وإنتشار تطبيقاتها وهذا لأن عدد مستخدمي النظام كبير جداً بقدر بأكثر من ملياري مستخدم، إذاً الأن بإمكانك تحميل برنامج لاين للأندرويد على مختلف الهواتف مثل الجلاكسي والسامسونج والسوني والهواوي وال جي وغيرها من الهواتف الذكية التي تعمل بالأندرويد، يمكنك تحميل برنامج لاين للموبايل عبر التوجه إلى متجر جوجل بلاي أو من خلال الرابط الذي سوف نوفره لكم في أسفل الموضوع.
ثالثاً - برنامج لاين للأيفون وللأيباد Line For Iphone&Ipad : هواتف شركة أبل الرائدة والتي تعمل بنظام الأي أو أس IOS الشهير لا تقل أهمية عن تلك التي تعمل بنظام الأندرويد حيث أنه يوجد عدد لا يستهان به من المستخدمين على هذا النظام لذلك وفرت الشركة المطورة لبرنامج لاين نسخة مستقلة من البرنامج متوافقة مع هذا النظام وهذه الهواتف فأصبح بإمكانك تحميل برنامج لاين للأيفون للأيباد بشكل مجاني من خلال متجر أب ستور App Store والذي يكون مدمجاً مع الهواتف التي تعمل بنظام أي أو أس أو من خلال الرابط الذي سوف يكون متوفراً بالأسفل، ولن تجد إختلاف كبير بين برنامج لاين للأندرويد وللأيفون حيث يحملان نفس التصميم وطريقة العمل تقريباً.
رابعاً - برنامج لاين للويندوز فون Line For Windows Phone : نظام ويندوز فون هو أحد الأنظمة التي تم تطويرها لتتوافق مع الهواتف وكانت بدايته مع ويندوز 8.1 حيث سعت مايكروسوفت إلى توحيد نظام التشغيل على أكثر من جهاز في نفس الوقت وقد تبنت شركة نوكيا هذا النظام على هواتفها نوكيا لوميا ولكن لسوء الحظ لم يحصل هذا النظام على دعم كبير من مطوروا التطبيقات على مستوي العالم بحيث أصبح النظام فقير جداً من ناحية التطبيقات المتاحة على المتجر ولكن لاين لا يزال يدعم نظام الويندوز فون ويمكنك التحميل من خلال الـ Windows Store الذي سوف يوفر لك برنامج لاين مع التحديثات الدورية الدائمة للبرنامج.
خامساً - برنامج لاين للنوكيا وللبلاك بيري Line For Nokia And BlackBerry : من المعروف للجميع أن هواتف نوكيا وبلاك بيري القديمة أصبحت قليلة الإنتشار بشكل ملحوظ فمن كل 10 أشخاص تقريباً قد تجد شخص واحد يحمل هاتف نوكيا أو بلاك بيري قديم والذي كان يعمل بنظامي سيبمبيان وجافا ومع كل هذا لازالت الشركة المطورة لبرنامج لاين تدعم هذه الهواتف بشكل كبير من خلال توفير نسخ تسمح لك بتحميل برنامج لاين للبلاك بيري وللنوكيا بشكل مجاني عبر المتاجر المخصصة لهذه الهواتف ولكن بالطبع لن تحصل على تحديثات بشكل مستمر لكون النظام غير مستخدم بكثرة.

كانت هذه أهم الأنظمة التي يدعمها برنامج لاين أخر إصدار والتي يمكنك إستخدام البرنامج عليها بدون مشاكل مع العلم أن برنامج لاين يدعم أيضاً كل من نظامي فايرفوكس أو أس وجوجل كروم أو أس وهي الأنظمة المبينة على المتصفحات السابق ذكرها.

المهام - الأشياء التي ستحصل عليها بعد تحميل برنامج لاين 2022 :-

  • خدمة المكالمات المجانية : بعد تحميلك لبرنامج لاين سوف يكون بإمكانك إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع العائلة والأصدقاء من مختلف انحاء العالم وذلك بشرط أن يكون الشخص الذي تريد التواصل معه يتملك حساب على برنامج لاين وأن يكون البرنامج مبثتاً على جهازه أيضاً سواء كان الكمبيوتر أو الموبايل حتي تستطيع التواصل مع هذا الشخص بإستخدام برنامج لاين، والجدير بالذكر أن المكالمات على برنامج لاين تكون عالية الجودة سواء كانت مكالمات الفيديو او المكالمات الصوتية وذلك بفضل التقنيات المتطورة التي تستخدمها الشركة المطورة للبرنامج.
تحميل برنامج لاين 2019
  • خدمة التراسل أو الشات : لا يقتصر برنامج لاين على خدمة مكالمات الصوت والفيديو فقط بل هناك العديد من المهام الاخرى التي يمكن لبرنامج لاين  القيام بها مثل إتاحة خدمة التراسل أو يسمى بالشات وفيها تقوم أنت أو أصدقائك بالتوصال معاً عبر الرسائل النصية التي يتم إرسالها عبر البرنامج وهي شبيهة بشكل كبير بتلك الموجودة في جميع مواقع وتطبيقات التواصل الأخرى مثل سكايب وغيره، وبإمكانك إرفاق الصور والفيديوهات في المحادثات أيضاً يمكنك أرسال الصور والمتحركة هذا بالإضافة إلى متجر المصقات المتميز الذي يوفره البرنامج.
برنامج لاين للأندرويد
  • خدمة الأخبار : يوفر لك تحميل برنامج لاين على هاتفك إطلاع دائم على كافة الأخبار المحلية والعالمية وذلك من خلال متابعة حسابات المشاهير في البرنامج والتي تضم مواقع الأخبار والشخصيات المهمة وكل هذا بالطبع يظهر على السجل الزمني داخل البرنامج كما هو موضح في الصورة بالأسفل هذا وسوف يظهر أيضاً لديك التحديثات التي قام بها الأشخاص المضافون لديك حيث سوف يظهر لك من قام بتغيير صورة حسابه وأشياء من هذا القبيل.
تنزيل برنامج لاين

الإستخدام - شرح برنامج لاين للكمبيوتر والموبايل بالصور والفيديو :-

حتي يكون البرنامج واضحاً لكم باكبر قدر ممكن سوف نقوم بتوضيح أهم النقاط الأساسية التي يبحث عنها المستخدمون بشكل كبير على الإنترنت ونحيكم عليماً بأنه يمكنكم تخطي هذا الشرح ومشاهدة الفيديو فقط في حال كنت تريد ذلك لان الفيديو يحتوي على كل المعلومات التي قد تحتاج إليها.
  • شرح التسجيل في برنامج لاين : وهذا هو السؤال الأكثر شيوعاً ولذلك قررنا عمل أجباته بشكل تفصيلي في الفيديو الذي نشرح فيه برنامج لاين ولكن بإختصار، إذا كنت تستخدم برنامج لاين من خلال الموبايل فسوف تكون عملية التسجيل سهلة وبسيطة جداً وهي من خلال أكثر من طريقة ولكن الطريقة الأسهل هي التسجيل عبر الفيس بوك حيث يقوم البرنامج بالتوصيل مع الفيس بوك لجلب معلوماتك كما هو موضح في الصور بالأسفل ثم يقوم بعمل حساب لك بدون إدخال أي بيانات، اما الطريقة الثانية فهي من خلال رقم الهاتف وهي الطريقة ذاتها المستخدمة في كل برامج التواصل المختلفة حيث تقوم بإدخال رقمك الهاتفي ثم تصلك رسالة تأكيد ومن ثم يتم تأكيد تفعيل حسابك في الحال، كما يمكنك أيضاً التسجيل بإستخدام البريد الإلكتروني للحصول على بعض الأمان.
  • إستخدام برنامج لاين على الكمبيوتر : كما ذكرت لكم في السطور السابقة فغنه يمكنك إستخدام برنامج لاين على جهاز الكمبيوتر بسهولة وذلك عبر تحميل لاين للكمبيوتر برابط مباشر من الأسفل ثم تقوم بتثبيته وإعداده بالطريقة المتعارف عليها وبعدها سوف تتمكن من إستخدام البرنامج على الكمبيوتر بدون أي مشكلة، أما فيما يخص التسجيل على البرنامج من خلال الكمبيوتر فيجب عليك في البداية توفر رقم هاتف يعمل ثم تقوم بالضغط على Sign Up كما هو موضح في الصور وتبدأ في عملية التسجيل، أما في حال كان لديك حساب بالفعل على لاين وتريد فقط التسجيل من الكمبيوتر فيكفيك أن تقوم بمسح الباركود الذي يظهر في الكمبيوتر بإستخدام برنامج لاين على الموبايل وسوف يتم فتح البرنامج على الكمبيوتر بشكل تلقائي.
  • كيف أستخدم برنامج لاين : إذا كنت تتسائل الأن كيف يمكنك إستخدام برنامج لاين على الكمبيوتر أو الموبايل فالأمر في غاية البساطة فقط قم في البداية بتحميل النسخة المناسبة لك ثم قم بمشاهدة الفيديو بالأسفل وإتبع نفس الخطوات الموجودة فيه لتنهي عملية التسجيل، أما عن الإستخدام فواجهة البرنامج سهلوة وبسطية جداً وبشكل لا يصدق فهي مقسمة إلى عدة أقسام وسوف تجد كل شئ موضح على كل قسم فقط تجول في البرنامج لمدة 5 دقائق لتتعرف على ماهية عمله وما هي الأشياء التي يقدمها لك ومن ثم سوف تجد ان كل شئ أصبح سهلاً أمامك بشكل كبير وذلك لأن البرنامج يتميز بوجودة واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام فضلاً عن التصميم المميز الذي تأتي به.

بالطبع لا يمكن للهذه السطور توضيح كل شئ عن البرنامج بشكل كامل فإا كان لديك أي إستفسار فأنصحك بمشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل حيث يتم فيه شرح البرنامج بشكل تفصيلي أكثر، سوف تجد في الشرح طريقة تحميل البرنامج وكيفية التثبيت أيضاً على كل من الكمبيوتر والموبايليالإضافة إلى كيفية إنشاء حساب جديد على البرنامج وبعض الأمور الاخرى الهامة.

الخصائص - مميزات برنامج لاين أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل :-


  •  جودة المكالمات : نتحدث هنا عن المهمة الأساسية التي يوفرها لك برنامج #لاين على الكمبيوتر أو على الموبايل وهي ميزة المكالمات المجانية سواء كانت تلك المكالمات المرئية أو مكالمات الصوت فيشتهر البرنامج بتوفير جودة مكالمات عالية جداً بالمقارنة مع البرامج الأخرى التي تقدم نفس الخدمات وسوف تلاحظ أيضاً أن إستهلاك البرنامج لبيانات الهاتف وسرعة الإنترنت أيضاً وهذا ما يجعله أفضل برنامج للمكالمات المجانية في الوقت الحالى.
  • دعم الأنظمة المختلفة : من أكثر المميزات الرائعة التي تقدمها الشركة المطورة لبرنامج وتطبيق لاين هي النسخ المختلفة من البرنامج التي تتوافق مع شريحة كبيرة جداً من الأنظمة والتي يستخدمها الملايين حول العالم وهذا ما جعل لبرنامج ينتشر بشكل كبير في الأونة المختلفة على أكثر من منصة وأصبح أفضل تطبيق للمكالمات والرسائل المجاننية في العالم وأصبح عدد مستخدميه بالملايين ولاوال هذا العدد في زيادة كبيرة حتي اليوم.
  • خدمات مجانية : يقدم برنامج لاين أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل كافة الخدمات للمستخدمين بشكل مجاني وبدون مطالبتهم بدفع أي تكاليف أو رسوم إشتراك شهرية أو أي شئ من هذا القبيل حيث يكفيك فقط عمل حساب جديد على برنامج لاين ثم تبدأ في إضافة الأصدقاء إلى سجل برنامج لاين لديك على هاتفك وتبدأ في التواصل معهم بشكل دائم وذلك عبر الرسائل أو المكالمات أو التفاعل على السجل الزمني الذي يوفره البرنامج.
  • دعم اللغة العربية : لحسن الحظ يدعم برنامج لاين العديد اللغات العالمية المختلفة من بينها اللغة العربية حيث يمكنك تحميل برنامج لاين عربي للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر من الأسفل كما يمكنك أيضاً تغيي لغة البرنامج فيما بعد بما يتناسب معك ومع إستخداماتك عن طريق الإعدادات التي تتوفر في البرنامج حيث يمكنك تخصيص اللغة وتغييرها إلى أكثر من 30 لغة اخرى مختلفة.

كانت هذه مراجعة تفصيلية لبرنامج لاين للمكالمات المجانية لجميع الأجهزة Line Free Calls، نرحب الأن بجميع أسئلتكم وإستفساراتكم عبر خانة التعليقات بالأسفل وسوف نوافيكم بالرد في أقرب قت ممكن.

معلومات - ملف تحميل برنامج لاين للجوال والحاسب :-

  • إسم البرنامج : Line.
  • الموقع الرسمي : line.me.
  • حجم البرنامج : حسب نظام التشغيل.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : جميع الأنظمة تقريباً.

تحميل برنامج لاين أحدث إصدار للكمبيوتر والموبايل مجاناً برابط مباشر Download Line Free :-
إضغط هنا لتحميل برنامج لاين للكمبيوتر مجاناً
إضغط هنا لتحميل برنامج لاين للأندرويد مجاناً
إضغط هنا لتحميل برنامج لاين للأيفون مجاناً
إضغط هنا لتحميل برنامج لاين لجميع الأجهزة

تنزيل برنامج لاين للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
download line messenger for computer free
تنزيل برنامج لاين للاب توب مجانا عربي من هنــا
download line messenger for Lap Top free
تنزيل برنامج لاين للويندوز مجانا عربي من هنــا
download line messenger for windows free

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
19 تعليقًا
إرسال تعليق
  • غير معرف 5 فبراير 2014 في 8:13 م

    مشكوووووووووور(:

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 8 فبراير 2014 في 9:51 ص

      تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 1 مارس 2014 في 1:54 م

        ماشاء الله شغال وممتاز مضمون مية بالمية

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 12 مارس 2014 في 11:25 م

          ♦☺☻♥♥♥

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 12 مارس 2014 في 11:31 م

            مشكوووووووووووووور بس اذا ما عندي موبايل بنزل فايبر ما بيمشب لحال ما عم يخلوني سويها الرجاء الرد من الجميع

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 16 مارس 2014 في 3:03 ص

              شكراااااا من كل قلبي

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 20 أبريل 2014 في 9:15 م

                البرنامج ليس عربي

                إرسال ردحذف
                • Unknown
                  Unknown 22 أبريل 2014 في 1:05 م

                  بس برنامج لاين مو عربي ولا بيدعم الغة العربية

                  إرسال ردحذف
                  • غير معرف 10 مايو 2014 في 8:09 م

                    كيف بدي شغيل اللاين

                    إرسال ردحذف
                    • Unknown
                      Unknown 7 يونيو 2014 في 7:12 ص

                      we shall test......

                      إرسال ردحذف
                      • Unknown
                        Unknown 14 يونيو 2014 في 4:52 م

                        لو سمحت مرضي يتنزل عندي لاين

                        إرسال ردحذف
                        • Unknown
                          Unknown 16 يونيو 2014 في 2:16 م

                          hhhhhhhhhhhhhh

                          إرسال ردحذف
                          • abo gana
                            abo gana 13 يوليو 2014 في 5:16 م

                            gfhu

                            إرسال ردحذف
                            • abo gana
                              abo gana 13 يوليو 2014 في 5:22 م

                              شكرا

                              إرسال ردحذف
                              • abo gana
                                abo gana 13 يوليو 2014 في 5:24 م

                                heeeey

                                إرسال ردحذف
                                • علي البلوي
                                  علي البلوي 20 مايو 2016 في 8:51 ص

                                  روعه

                                  إرسال ردحذف
                                  • علي البلوي
                                    علي البلوي 20 مايو 2016 في 8:52 ص

                                    روعه

                                    إرسال ردحذف
                                    • صبايا
                                      صبايا 10 يونيو 2016 في 9:00 ص

                                      الف شكر

                                      إرسال ردحذف
                                      • صبايا
                                        صبايا 10 يونيو 2016 في 9:02 ص

                                        الف شكر

                                        إرسال ردحذف
                                          💿 اسم البرنامجNoon
                                          🏢 الشركة المنتجةNoon
                                          🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                                          📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                                          نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                                          🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                                          🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                                        هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                                        وضع القراءة :
                                        حجم الخط
                                        +
                                        16
                                        -
                                        تباعد السطور
                                        +
                                        2
                                        -