أخر الاخبار

تحميل برنامج تسريع النسخ للكمبيوتر تيرا كوبى 2021: teracopy for pc free

تحميل برنامج تسريع النسخ للكمبيوتر تيرا كوبى 2021: teracopy for pc free

تحميل برنامج تسريع النقل للملفات للكمبيوتر مجانا  عربي, برابط مباشر, الجديد 2021,اخر اصدار 2022, تسريع النسخ ز 7 . تيرا كوبى ويندوز 8 . 2023 من ماى ايجى .
برنامج تسريع النقل والنسخ, ويندوز 7, من الكمبيوتر الى الفلاش, برنامج تسريع النسخ واللصق, تسريع النسخ بدون برامج, تسريع النقل على الفلاشة, برنامج تسريع النسخ super copier, اسرع برنامج لنقل الملفات,
تحميل برنامج تسريع النسخ للكمبيوتر تيرا كوبى مجانا 2022 . download teracopy for pc free 

تحميل برنامج تسريع النسخ للكمبيوتر تيرا كوبى 2018, teracopy for pc free
تحميل برنامج تسريع النسخ للكمبيوتر تيرا كوبى 2020, teracopy for pc free 




تحميل برنامج تسريع النسخ super copier 2009
تحميل برنامج تسريع النسخ total copy

 برنامج تسريع' النسخ Tera Copy هو من افضل البرامج فى مجا ل نقل ا لمفات و سحبها من الكمبيوتر لصورة' سريعه برنامج تسريع النسخ 2013 , برنامج رائع ويستخدمة العديد برنامج تسريع النسخ من الكمبيوتر يوفر عليك المجود الشاق والمتعب فى انتظار نقل ونسخ الملفات . برنامج تسريع النسخ تيرا كوبى 2014 برنامج رائع ويستحق التجربة ' البرنامج سهل الاستخد ام و ذات وجهة جميلة وبسيطة و سهل???

تنزيل برنامج supercopier لتسريع نقل ونسخ الملفات للكمبيوتر مجاناً.

1- نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج supercopier :-

برنامج تسريع نسخ ونقل الملفات
شعار برنامج سوبر كوبير
برنامج تسريع نقل الملفات يتميز نظام التشغيل ويندوز بانه نظام مفتوح به عدد لا نهائي من المميزات التي لا يمكن حصرها فإذا أردت إضافة ميزة جديدة كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج أو تطبيق يقوم بما تريد وكانت هذه هي أحد أبرز أسباب إنتشار ونجاح هذا النظام حيث يستخدم من قبل الملايين حول العالم ومعنا اليوم أحد البرامج المميزة التي يمكنك تحميلها على جهازك والتي تمكنك نقل الملفات بسرعة كبيرة جداً،  برنامج supercopier أو سوبر كوبي للكمبيوتر هو أحد البرامج المجانية المتوفرة لنظام ويندوز والتي تسمح لك بنقل الملفات من وإلى الأقراص بسرعة كبيرة جداً بالمقارنة مع الأداة التقليدية التي تأتي مع الويندوز والتي غالباً ما تكون بطيئة في نقل الملفات لذلك حصل برنامج سوبر كوبي على شهرة كبيرة جداً في الفترة الماضية وشاع إستخدامه خصوصاً مع نظام التشغيل ويندوز XP حيث تجعل عملية النقل والنسخ أسرع بشكل ملحوظ في ويندوز إكس بي وسوف يكون البرنامج مفيد جداً في حالة كنت تقوم بنقل الملفات دائما من وإلى اقراص خارجية فسوف يساعدك على إنجاز تلك المهام بسهولة بدلا من إستخدام البرنامج الإفتراضي وهناك العديد من البرامج الأخري التي تقوم بنفس مهمة برنامج سوبر كوبير مثل برنامج تيرا كوبي والذي يساعد أيضاً بشكل كبير في تسريع النقل من وإلى الأقراص المختلفة ولكن عليك أن تعلم انه هناك سرعة قصوى للقرائة والكتابة ولا يمكن تجاوزها بأي برنامج فإذا كنت تعاني من بطئ النسخ والنقل في جهازك وإستخدمت برنامج تسريع النسخ ولم يتغير شئ فعليك فحص القطع فقد تكون هناك قطعة تالفة أو لا تعمل جيداً وكما تعلمون أن أجزاء الكمبيوتر كلها متصلة ببعضها البعض وتؤثر في بعضها بشكل كبير جداً، يمكنك تحميل برنامج سوبر كوبي للويندوز 7 برابط مباشر بالإضافة إلى ويندوز 8.1 و ويندوز 10 هذا ويعدم البرنامج النواتين 64 بت و 32 بت ويمكنك غختيار النسخة التي تناسبك من الموقع الرسمي للبرنامج حيث تتوفر مجموعة من النسخ المختلفة تناسب كل الاجهزة.

برنامج تسريع نسخ ونقل الملفات للكمبيوتر supercopier :-

بإختصار إذا كنت تريد أن تقوم بتسريع عمليات النقل والنسخ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فعليك الأن تحميل برنامج supercopier للكمبيوتر مجاناً فهو سوف يقوم بتلك المهمة على أكمل وجه حيث يتربع برنامج سوبر كوبير على قمة برامج النسخ للويندوز، إذا كنت تنقل ملفاتك دائما إلى الفلاشات والهاردات الخارجية وتجدها بطيئة بشكل فسوف تنتهي كل هذه المشاكل بمجرد تثبيت برنامج تسريع النسخ للكمبيوتر برابط مباشر حيث يقوم البرنامج بتقسيم الملف الذي تريد نقله إلى عدة مسارات مختلفة كل منها بأحجام صغيرة جداً بحيث يسهل نقلها وذلك لأن الملفات الصغيرة يمكن نقلها بشكل أسرع من الملفات الكبيرة ويمكنك ملاحظة ذلك عندما تقوم مثلا بنقل ملف حجمه 30 ميجا وملف اخر حجمه 100 ميجا فمن الطبيعي أن تجد سرعة نقل الملف الصغير أعلى بكثير من الأخر وهذا بالتحديد ما يقوم به برنامج supercopier للكمبيوتر.

تحميل برنامج تسريع نسخ ونقل الملفات

مميزات برنامج سوبر كوبير 2020 super copier :-


  • الإيقاف والإستئناف : يمكنك إيقاف النقل في أي وقت وإعادة إستكماله لاحقاً إذا كنت تريد عمل أي تعديل أو أي شئ أخر وهذه الميزة مهمة جداً بحيث تمكنك من التحكم بشكل كامل في جميع عمليات النقل والنسخ التي تقوم بها على جهازك بشكل أدق فمثلا إذا قمت بإرسال ملف بالخطأ أو لم تكن متأكداً من أنه هو الملف الذي تريد إرساله يمكنك إيقاف الإرسال لحين التاكد منه واستكماله لاحقاً.
  • معلومات مفصلة : يوفر لك برنامج "سوبر كوبي" معلموات مفصلة عن كل ملف تقوم بإرساله تتضمن حجم الملف أو المجلد وكم من الوقت سوف تستغرق عملية النسخ أو الإرسال وكذلك سرعة الإرسال أو النسخ والتي تقاس بالميجا بايت لكل ثانية وتعتبر هذه الميزة مفيدة في حال كنت تريد معرفة كم من الوقت سوف يستغرق الملف حتي يصل للقرص الذي تريده.
  • سريع جداً : الميزة الأساسية لبرنامج "سوبر كوبي" هو السرعة النسخ والنقل لذلك من الطبيعي أن تجد البرنامج سريع جداً في الإستجابة للأوامر كذلك إذا إحتسبنا الوقت اللازم لنقل ملف حجمه 1 جيجا بايت بإستخدم برنامج مميزات برنامج سوبر كوبير super copier سوف نجده أسرع بكثير بالمقارنة مع أي برنامج أخر وذلك لأنه يتميز بسرعة نقله للمفات مهما بلغ حجمها.
  • اللغة العربية : يدعم برنامج سوبر كوبي اللغة العربية بشكل كامل حيث تظهر واجهة البرنامج باللغة العربية ويمكنك تحميل برنامج سوبر كوبي عربي كامل مجاناً والذي يحتوي على أكثر من 30 لغة أخري يمكن عرضه بهم ويمكنك التبديل بين اللغات المختلف مثل الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية بسهولة من إعدادت البرنامج.
  • التوقف المفاجئ : هذه مشكلة يعاني منها الجميع وهي تحدث عندما يحدث خلل مفاجئ في نظام التشغيل أو إنقطاع في التيار وغير ذلك من الأسباب المعروفة التي تؤدي بدورها لتوقف عملية النسخ أو النقل ولكن برنامج سوبر كوبير يوفر لك خاصية تمكنك من إستكمال كل العمليات السابقة سواء كانت نقل أو نسخ او إرسال حتي بعد انقطاع التيار بدون أي مشكلة.
  • كانت هذه مراجعة سريعة لبرنامج supercopier، لتحميل المزيد من البرامج المجانية إضغط هنا.
في حال وجود مشكلة الرجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.

مقدمة عن برنامج تيرا كوبي:

Teracopy من أفضل برامج النسخ السريع على مستوى العالم، فهو يقوم على نسخ الملفات بسرعة كبيرة وفي زمن قصير جداً، تحميل برنامج تيرا كوبي teracopy عربي مجانا قم بتثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك ليقوم البرنامج على إلغاء نظام النسخ القديم ويقوم بالاندماج مع الويندوز ليصبح هو الأساس، يقوم برنامج Teracopy على النسخ السريع بين هاردين أو كارت ميموري أو فلاشة فهو يعمل على تسريع نسخ البيانات على أي جهاز برنامج teracopy 2018.

طريقة عمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر:

يعمل برنامج تيرا كوبى عن طريق جذب الملفات التى ترغب فى نقلها اليه او عن طريق الضغط بالماوس كلك يمين ومن ثم تقوم بإختيار الفتح عن طريق برنامج teracopy وهذا الأمر هو الأفضل من الأمر الأول لأنه اسرع منه ولا يحتاج الى الكثير من الوقت وفى حال اختيارك احد الملفات فأنه يقوم بنقل الملفات بسرعة عالية وبدون مشقة أو مشاكل.
teracopy windows 7:
برنامج تسريع النسخ ونقل الملفات سيقوم بمعالجة بطء نسخ الملفات من على جهازك إلى الأجهزة الأخرى أو إلى الجهاز نفسه عند نقل ملف من مكان إلى مكان آخر، تحميل برنامج teracopy كامل يساعدك البرنامج على إيقاف عملية النسخ وتشغيلها في أي وقت ممكن على حسب راحتك، يمكنك البرنامج من نسخ ملفات بحجم 20 ميجا بايت في ثواني معدودة لن تشعر بها لسهولتها وسرعتها، teracopy windows xp يساعدك Teracopy على نقل العديد من الملفات في وقت واحد بدون أن يؤثر ذلك على إمكانيات البرنامج.

تحميل برنامج shareit لنقل الملفات بين الموبايل والكمبيوتمميزات البرنامج:ر بدون بلوتوث أو كابلات teracopy 2018 

معلومات عن ملف تحميل برنامج سوبر كوبي للكمبيوتر :-

  • إسم البرنامج : super copier.
  • الشركة المطورة : super copier.
  • حجم البرنامج : 6.4 ميجا بايت.
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز.
  • الترخيص : مجاني " فترة تجريبية ".

تحميل برنامج سوبر كوبي للكمبيوتر لتسريع نقل ونسخ الملفات super copier :-

تنزيل برنامج تيرا كوبى للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا
download teracopy for pc free
تنزيل برنامج تيرا كوبى للاب توب مجانا عربي من هنــا
download teracopy Lap Top free
تنزيل برنامج تيرا كوبى للويندوز 7 و8 مجانا عربي من هنــا
download teracopy windows free

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
    💿 اسم البرنامجNoon
    🏢 الشركة المنتجةNoon
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
    🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-