أخر الاخبار

تحميل برنامج تيوب ميت برابط مباشر سناب تيوب, 222 فيديو مجاني من جميع مواقع الانترنت; download TubeMate APK الاصلي; تطبيقات تنزيل فيديوهات من الفيس بوك vimeo

تطبيق,تنزيل, برامج, تحميل, تيوب ميت, فيديو, اليوتيوب,الفيديوهات,الاصلي,الجديد, برنامج,Twitter، الاغاني, apk, الاحمر, القديم,اخر اصدار,رابط,برابط مباشر,فيد ميت,سناب تيوب,سناب تيوب, 222,فيديو مجاني من جميع مواقع الانترنت,من المتجر,الناري,الجديد 2022

توبي ميت, توبمات, يوت ميت, يوتيوب, تيوب نت, تيب ماط, توبمات, توبي ماتي, يتيوب مات 2021-2022-2023-2024-
للبلاك بيري ,للكمبيوتر,للابتوب,للويندوزفون,للسمبيان ,للنوكياءولوميا,للاندرويد,للجالاكسي ,نوت,للسامسونج ,للايفون,للايبود ,للايبا,للجوال,جوال,للموبايل,موبايل,
download-tubemate-free

تطبيق,تنزيل, برامج, تحميل, تيوب ميت, فيديو, اليوتيوب,الفيديوهات,الاصلي,الجديد, برنامج, الاغاني, apk, الاحمر, القديم,اخر اصدار,رابط,برابط مباشر,فيد ميت,سناب تيوب,سناب تيوب, 222,فيديو مجاني من جميع مواقع الانترنت,من المتجر,الناري,الجديد,  توبي ميت, توبمات, يوت ميت, يوتيوب, تيوب نت, تيب ماط, توبمات, توبي ماتي, يتيوب مات2021-2022-2023-2024,2020-2014,2019-2016-2015,  للبلاك بيري ,للكمبيوتر,للابتوب,للويندوزفون,للسمبيان ,للنوكياءولوميا,للاندرويد,للجالاكسي ,نوت,للسامسونج ,للايفون,للايبود ,للايبا,للجوال,جوال,للموبايل,موبايل,
" download tubemate ا


تيوب ميت TubeMate YouTube Downloader هو واحد من أشهر تطبيقات تحميل الفيديو من الإنترنت واليوتيوب، سهولة استخدامه لتنزيل الفيديو يعطيه شهرة مطلقة في هذا المجال.
- تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بشكل مباشر على الجوال فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى تريد. الميزات : تحميل الفديوهات بأختيار دقة مناسبة لك. التحميل بصيغ متعددة . امكانية تحميل الفديوهات من مواقع اخرى . سلخ الصوت من المقاطع المحملة بكل سهولة .
snap tube تنزيل' سناب تيوب"تحميل فيد ميت" vidmate video converter download

تحميل تيوب ميت الاصلي 2023:-
تيوب ميت اخر اصدار 2021:-
تيوب ميت الاصلي القديم 222:-
تحميل برنامج تيوب ميت من المتجر:-
عبارة عن اداة" لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة "في غضون الدقائق القليلة''لماذا الوقت الفعلي التجسس هو أفضل؟ ما هو نوع YouTube VIDEO Downloader? هل هذا "tube mate"  هو? يمكننا تغيير الموضوعات? أخبار وتقييم وأسئلة وأجوبة" تنزيل يوتيوب ميت العربي الجديد تيوب ميت 2022:Tubemate ... برنامج يوتيوب تيوب ميت 2021 Tubemate Pro بعد إنتشار الهواتف الذكية العاملة  هل سيكون هناك  التحديث  تيوب ميت ؟
إن TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة على هاتفك المحمول، فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك ...
‏النسخات السابقة · ‏الاستفسارات · ‏التعليقات · ‏كييييفف احمللله

تحميل برنامج  يوتيوب فيديو داونلودر برابط مباشر 2023. download tubemate
 9.1.0.0 
تحميل برنامج تحميل اليوتيوب للجوال يعمل علي جميع ' الجوالات سامسونج جالاكسي وايفون آيبود , آيباد, وسوني  واتش تي سي والبلاك بيري والنوكيا والكمبيوتر YouTube VIDEO Downloader
 برنامج  يوتيوب فيديو داونلودر مجانا ب'واسطة Devian ستوديو ه و تطبيق  مجانية  تتيح للمستخدمين  العثور على، تحميل  و
مشاهدة  أ شرطة'  فيديو يوتيوب على  الروبوت الخاص بك.
تحميل برنامج تيوب ميت للجلاكسي الاصدار الجديد Tubemate v2.2.5 build 612 apk هو  التطبيق ممتاز وأفضل في رأيي ل  تنزيل بسهولة  أشرطة فيديو يوتيوب مباشرة على الهاتف الذكي (نعم، هذا ممكن). ليس لدي الكثير ليقوله عن هذا التطبيق، إلا أنه أمر رائع وعملي جدا وخفيفة الوزن … إلى جانب الوفاء الثناء ما هو مقترح.TubeMate -تحميل برنامج يوتيوب ميت للجلاكسي الجديد  والأسرع والأكثر شهرة يوتيوب تحميل برنامج تيوب ميت للجلاكسي النسخه الجديده [الأصلي التكنولوجيا بسرعة تحميل] برنامج تيوب ميت للجلاكسي مجانا  وضع سريع التحميل (مع وصلات متعددة لتنزيل) * تيوب ميت خيارات متعددة تحميل القرار  الخلفية، متعددة تحميل * تحميل السيرة الذاتية   تحويل إلى MP3 (MP3 مدعوم من تحويل وسائل الإعلام) * قائمة التشغيل كما الفيديو / الصوت ( تيوب ميت مدعوم من ميريديان ) * تيوب ميت مشاركة الفيديو عبر يجد صدى Google، تويتر أو البريد الإلكتروني في الصنبور زر واحدة * بحث يوتيوب ومقاطع الفيديو ذات الصلة الاقتراحات * حفظ أشرطة الفيديو المفضلة لحساب يوتيوب الخاص بك، وإنشاء قوائم التشغيل Tubemate v2.2.5 يوتيوب داونلودر يتيح لك الوصول بسرعة، والبحث، حصة، وتحميل أشرطة فيديو يوتيوب. لتحميله دائما يحدث في الخلفية، يمكنك الذهاب على مشاهدة يوتيوب، وتصفح الإنترنت، تويتينغ، والاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك كما كنت تحميل. [القرارات المتاحة] 1920x1080 (كامل HD): GalaxyTab

تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر 2023:-

  تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر 2022 Tubemate  تطبيق تحميل الفيديو هو الخيار الأفضل عندما نحتاج القيام بعملية تحميل من اليوتيوب على أجهزة الهاتف المحمولة وذلك بهدف الاحتفاظ بنسخة منها على أجهزتنا لنقوم بمشاهدة تلك المقاطع في وقت لاحق قد لا يتوفر فيه اتصال بالانترنت أو لأننا نرغب بمشاهدة إحدى مقاطع الفيديو بشكل متكرر ولا نرغب بانتظار تحميله في كل مرة خصوصاً في حال كان اتصالنا بالانترنت بطيئاً.

وفي الحقيقة يوجد العديد من تطبيقات تنزيل الفيديو المنتشرة عبر الإنترنت بخلاف تيوب ميت الاصلي والتي تقدم لك هذا الحل، ولكن دائماً هنالك الأفضل, ونحن هنا بدورنا سنقدم لك أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب يعمل على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد، وهو تيوب ميت 2023، وسنستعرض ميزاته معاً من خلال الأسطر القادمة.

إنه برنامج يوتيوب ميت tubemate , والذي يقدم لك كل ما تريده من خصائص وميزات لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بطريقة سهلة مع خيارات متعددة وهو ما يميز هذا البرنامج عن غيره من برامج تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب, فما هي هذه الميزات والخيارات؟
شاهد أيضًا: تنزيل TubeMate 2 لنظام Android مجانًا أحدث إصدار من هنا

إيجابيات تيوب ميت:-

من بين هذه الإيجابيات يمكننا أن نذكر:

  • التصفح داخل التطبيق:
يمكنك بعد تحميل تيوب ميت 2021 الاستغناء عن تطبيق يوتيوب الرسمي الصادر من شركة جوجل والذي لا يوفر خاصية تنزيل الفيديوهات بشكل أساسي، والقيام بدلًا عن ذلك بتصفح مقاطع الفيديو من خلال برنامج تيوب ميت مباشرة من خلال المتصفح المدمج ضمن البرنامج, كما يمكنك تطبيق tubemate من البحث عن أي مقطع فيديو يوتيوب بسهولة باستخدام خاصية البحث.

  • تحميل الفيديو تلقائيا:
وعند القيام بعملية بدء تشغيل أي مقطع فيديو سيقوم التطبيق تلقائيا بإظهار سهم باللون الأخضر يتجه نحو الأسفل كإشارة لعملية التحميل، يمكنك من خلال الضغط عليه تحميل مقطع الفيديو الذي تشاهده حاليا بكل سهولة على جهازك المحمول ليكون متاحا لك مشاهدته في أي وقت من جهازك دون الحاجة لاتصال بالانترنت.

واجهة تيوب ميت 2023
  • جودات مختلفة:
يمكنك عندما تطلب من برنامج تيوب ميت 2.4 الإصدار الحديث 2023 تحميل مقطع معين من مقاطع الفيديو تحديد دقة أو جودة مقطع الفيديو قبل القيام بتحميله؛ من خلال إظهاره لقائمة منسدلة توضح لك الجودات التي يتوفر عليها هذا الفيديو، والتي تظهر على شكل أبعاد كل من طول وعرض مقطع الفيديو، وفي حال رغبت بدقة عالية لمقطع الفيديو فسيكون ذلك متاحا لك بسهولة إذا كان منشيء الفيديو قد قام بتصويره أو رفعه وتجهيزة بجودة عالية، أو في حال عدم اهتمامك بالدقة وترغب بأن يكون حجم مقطع الفيديو قليل فيمكنك اختيار دقة أقل حسب ما تريد.

  • تيوب ميت لتحميل الصوت فقط:
كما أنه لا تقتصر هذه القائمة على السماح لك بتنزيل الفيديو فقط، ولكن يمكنك أيضاً أن تختار تحميل مقطع الفيديو كملف صوتي فقط من خلال اختيار نوع عملية التحميل mp3 وهذا أمر مفيد جداً في حال كنت ترغب بالحصول على المقطع الصوتي فقط مما يوفر عليك عدم استخدام برامج إضافية لتحويل صيغة الفيديو مثل برنامج فورمات فاكتوري على أجهزة الكمبيوتر الذي يقوم بتحويل الصيغ بين الفيديو والصوت والصور، مع توفيره لمساحة جيدة على عكس مقطع الفيديو الذي يتطلب حجمًا أكبر لتحميله. فيمكنك الاستغناء عن مشاهدة الفيديو بالاستماع له صوتيا كـ MP3 لتوفير مساحة أكبر ولوقت تحميل أقل.

تيوب ميت الاصلي
  • تحديد مكان التخزين:
من المعروف أن مقاطع الفيديو  تحتاج لمساحة تخزين كبيرة نوعاً ما خصوصاً في حال كانت ذات دقة عالية, ولهذا السبب فإن برنامج تيوب ميت 2021 يتيح لك إمكانية تحديد مكان تخزين مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها سواءً على ذاكرة الهاتف الداخلية أو على بطاقة تخزين خارجية, مما يتيح لك تحميل ما تريد من مقاطع فيديو مهما كبر حجمها طالما كان لديك بطاقة تخزين خارجية ذات مساحة كبيرة, وهي متوفرة بالأسواق بأسعار مقبولة ومساحات كبيرة. بعد ذلك وعند امتلاء كارت الذاكرة تقوم بنسخ محتواه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استبداله بآخر.

تيوب ميت تحميل الفيديو
  • تحديثات مستمرة:
يتمتع برنامج تيوب ميت 2023 بمتابعة جيدة من قبل فريق التطوير وذلك يضمن للمستخدم تحديثات مستمرة لإضافة ميزات جديدة تم طلبها من قبل المستخدمين أو حل مشاكل وأخطاء تواجه من يقوم باستخدام التطبيق، ونضع لكم في هذه الفقرة القادمة قائمة بأهم التحديثات التي وفرها تطبيق يوتيوب ميت في الآونة الأخيرة.
شاهد أيضًا: تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر من هنا

الجديد فى تحديث تنزيل تيوب ميت : TubeMate:-


  •  جديد: تغيير كامل وشامل في واجهة التطبيق
  • جديد: دعم محسّن للتنزيل من Facebook و Instagram.
  • جديد: تحكم محسّن في قائمة التنزيل ، مع ميزة التحديد المتعدد.
  • جديد: دعم النوافذ المتعددة.
  • جديد: تمت إضافة اختصار زر التنزيل لتمكين المستخدمين من نسخ رابط الفيديو من التطبيقات الخارجية.
  • جديد: تمت إضافة دعم للتصميمات بالأبيض والأسود في الواجهة.
  • نسخة تجريبية ذات شكل مختلف وتصميم جذاب تحمل اسم Tubemate 3 beta
  • تم إصلاح مشكلة المساحة وهي 0 أو عدم وجود رسالة مساحة كافية.
  • تم إصلاح أخطاء بث الفيديو والتحليل بعد تحديثات YouTube الأخيرة.
  • احسب حجم ملف الفيديو المراد تحميله.
  • تحقق من المساحة المتبقية على هاتفك قبل التنزيل.
  • يمكنك تنزيل تطبيق TubeMate من Aptoide App Store بإصدار محدث.
  • تم إصلاح مشكلة تشغيل الفيديو في بعض الأجهزة.
  • إضافة خاصية التحكم بالصوت على الشاشة.
  • زر مضاف للتبديل بين عنوان ملف الصوت ومالك الصوت عند تحرير الصوت.
  • تم إصلاح بعض المشاكل في تحليل وتدفق الفيديو.
  • تحسين مظهر الواجهة العربية للتطبيق.
  • دعم التحكم في سماعة الرأس

دعم استخدام بطاقة ذاكرة خارجية عند استخدام محول Mp3 ، الأمر الذي يتطلب أحدث إصدار من محول MP3.
تم إصلاح أخطاء التوقف المفاجئ في بعض أجهزة Android بالإصدار 4.1.
تم إصلاح مشكلة تشغيل مقاطع فيديو 720P عالية الجودة.
تم إصلاح مشكلة الإخطارات في التطبيق.
أضف مشغل الصوت إلى نافذة التنبيهات.
إضافة ميزة حفظ الفيديو كإشارة مرجعية.
القدرة على إضافة صورة الألبوم عند تحويل الصوت من خلال محول MP3.
بعض الإصلاحات في مقاطع Dailymotion.
دعم الإصدارات القديمة والجديدة من محول MP3.
دعم الجودة الإضافية [4k، 2k، 720P، 60fps WEBM].
تم إصلاح بعض المشاكل عند التنزيل.
إصلاح مشكلة زر العودة.
دعم Android M.

استنتاج
وعلى العموم فإن برنامج تيوب ميت يقدم لكل مستخدمي هواتف أندرويد أسهل وسيلة لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وبالطريقة التي ترغب بها, ونظراً لتميز هذا البرنامج فقد انتشرت العديد من البرامج المقلّدة التي تحمل ذات الاسم أو أسماء مشابهة على متجر جوجل بلاي لذا ننصحك بأن تقوم بتحميل آخر إصدار من برنامج تيوب ميت من خلال موقعنا لتضمن حصولك على النسخة الرسمية والمحدثة من البرنامج.


تحميل برنامج  يوتيوب فيديو داونلودر برابط مباشر 2015


TubeMate أحدث إصدار محرك البحث: YouTube Video Downloader

  •  YouTube Da Unloader سهل التنزيل والتثبيت. بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين بدء البحث عن مقاطع الفيديو التي يريدون تنزيلها من YouTube. كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات.
  •     تنزيل: يتيح هذا التطبيق تنزيلًا سريعًا وسريعًا لمقاطع الفيديو التي يمكن حفظها مباشرةً في VFC على هاتف Android. كما أنها مليئة بخيارات متعددة لتخصيص التنزيل الخاص بك. يمكن تنزيل عدة ملفات مرة واحدة بسهولة.
  •     المشغل: لا يمكنه البحث عن مقاطع الفيديو وتنزيلها من YouTube فحسب ، بل يمكنه أيضًا تشغيلها قبل التنزيل وبعده. مع يوتيوب تنزيل الفيديو
  • من Devian Studio: TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة على هاتفك المحمول. يسمح لك

تنزيل TubeMate 2 لنظام Android مجانًا أحدث إصدار:-

تنزيل TubeMate 2 لنظام Android مجانًا أحدث إصدار: أسهل طريقة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز Android. TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق خاص بـ
  • [TubeMate - أسرع وأشهر برنامج تنزيل من YouTube]
  • قم بزيارة www.tubemate للحصول على مزيد من المعلومات
  • [تقنية سرعة التنزيل الأصلية]
  • * طريقة تنزيل سريعة (مع روابط تنزيل متعددة)
  • * خيارات دقة التنزيل المتعددة
  • * الخلفية ، تنزيلات متعددة
  • * استئناف تحميل
  • * التحويل إلى MP3 (يتم تشغيله بواسطة محول وسائط MP3)
  • * قائمة التشغيل كفيديو / صوت (مدعوم من مشغل Meridian)
  • * شارك الفيديو الذي تجده عبر صدى Google أو Twitter أو البريد الإلكتروني بنقرة زر واحدة
  • * ابحث في YouTube ومقاطع الفيديو ذات الصلة للحصول على اقتراحات
  • * حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك على حساب YouTube الخاص بك وإنشاء قوائم التشغيل
  • يتيح لك TubeMate YouTube Downloader الوصول بسرعة إلى مقاطع فيديو YouTube والبحث عنها ومشاركتها وتنزيلها.

تيوب ميت الاصلي القديم 222:-

  •  تيوب ميت الاصلي القديم 222: نظرًا لأن التنزيل يحدث دائمًا في الخلفية ، يمكنك متابعة مشاهدة YouTube وتصفح الويب والتغريد والاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك أثناء التنزيل.
  • [القرارات المتاحة]
  • 1920x1080 (Full HD): GalaxyTab ، Galaxy S2 ، الكمبيوتر الشخصي
  • 1280 × 720 (HD): أجهزة متطورة للأجهزة
  • 640 × 360: الأجهزة العامة
  • 320 × 240: أجهزة منخفضة الجودة
  • 640 × 360 ، 854 × 480 (FLV): Android 2.1 والإصدارات الأحدث
  • (تعتمد الخيارات المتاحة على جودة الفيديو المحمّل والجهاز)
  • شروط الاستخدام: يجب استخدام TubeMate للأغراض الخاصة فقط. أي استخدام تجاري لـ TubeMate ممنوع تمامًا وسيتم متابعته في محكمة قانونية.

TubeMate v2.2.6 تحميل القديم:-

  • قم بتنزيل TubeMate v2.2.6 تحميل القديم:- لنظام Android مجانًا برابط مباشر ، وقم بتنزيل برنامج TubeMate الشهير ، وهو برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من موقع YouTube الشهير. دعم برنامج TubeMate الأصلي التنزيل بأكثر من تنسيق. إمكانية تحميل الفيديوهات من أكثر من موقع. كما أنه يفصل الصوت عن الفيديو. وإمكانية إتمام التحميل في أي وقت.
  • قم بتنزيل tubemate ، الإصدار الجديد ، لأنه يدعم جميع الميزات الجديدة التي قام YouTube بتطبيقها. لن يعمل برنامج tubemate الأصلي القديم بشكل صحيح مع تحديثات YouTube الجديدة ، لذلك أوصيك دائمًا بتنزيل الإصدار الجديد
  • في الحقيقة TubeMate هو متصفح معدل يمكنك من خلاله تصفح اليوتيوب بدون إعلانات بطريقة بسيطة وسهلة وخفيفة على الهاتف المحمول ، والبحث عن أي فيديو بالإضافة إلى أنه يمكّنك أيضًا من مشاهدة مقاطع الفيديو على SmartTV
شاهد أيضًا: تنزيل برنامج تيوب ميت للايفون مجانا من هنا

ميزات جديدة في APK تيوب ميت للاندرويد :

  • يأتي التحديث الأخير لـ TubeMate YouTube Downloader مع تصميم جديد لتحسين تجربة المستخدم . تم تقديم ميزة جديدة لتصفح أكثر من نافذة في نفس الوقت. تم إضافة مشغل موسيقى وقائمة تشغيل محسّنين أيضًا لتحسين عرض وتشغيل ملفات الوسائط. كما تم تحسين أداء إدارة الإشارات وسجل التصفح. تم إضافة ميزتين جديدتين أيضا. الآن بعد تحميل برنامج تيوب ميت يمكنك اختيار الوضع الليلي إلى جانب العديد من الميزات الجديدة الأخرى.
تحميل تيوب ميت الاصلي
تحميل تيوب ميت للايفون
تيوب ميت 3

مواصفات الاصدار الحالي :

  • رقم الاصدار :  v3.2.13 b1156
  • حجم التطبيق : 7.5 ميجا فقط
  • نظام التشغيل المطلوب :  أندرويد 4 فأعلى +
  • مطور التطبيق : Devian Studio
الان يمكنك تحميل
رابط تحميل برنامج تيوب ميت . مجانا 
الموقع الرسمي  من هنا


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
13 تعليقًا
إرسال تعليق
  • غير معرف 9 فبراير 2014 في 4:56 م

    اخي الكريم انتبه هذا البرنامج مخالف لقوقل ادسنس وابحث عنه ياريت تقوم بحذفه حتى لايحضرك قوقل . فاعل خير

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 20 مارس 2014 في 9:38 ص

      بقره جميله

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 8 مايو 2014 في 3:04 ص

        اصلا مو موجود البرنامج خالص الكذب ليه منتا قلت تحميل برابط مباشر صار داخلين رابع رابط ومتحملش البرنمج

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 6 يوليو 2014 في 6:27 ص

          أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

          إرسال ردحذف
          • تطبيق اليوم
            تطبيق اليوم 2 فبراير 2015 في 9:45 م

            مشكوووووووووووووور
            http://www.pramg4free.com/2014/04/2014-download-whatsapp-hack-30.html

            إرسال ردحذف
            • محمد علي.
              محمد علي. 30 أغسطس 2016 في 6:31 م

              تنزيل فيديوهات اليوتيوب , من اليوتيوب , مقاطع اليوتيوب , مقطع صوت من اليوتيوب , من اليوتيوب الى mp3 , كيف احمل , تحميل المقاطع , بدون برامج , ابي احمل , شلون انزل فيديو , على الفيس بوك , على الجوال , الموبايل

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 1 يناير 2017 في 11:50 م

                بارك الله فيك وفي مجهودك واولادك

                إرسال ردحذف
                • غير معرف 1 يناير 2017 في 11:50 م

                  لاهنت الله يعطيك العافيه ويبارك فيك

                  إرسال ردحذف
                  • غير معرف 1 يناير 2017 في 11:51 م

                    بارك الله فيكِ وأسعدكِ وعائلتك يارب

                    إرسال ردحذف
                    • غير معرف 1 يناير 2017 في 11:51 م

                      السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيل والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين .

                      إرسال ردحذف
                      • غير معرف 1 يناير 2017 في 11:52 م

                        هذا البرنامج رائد البرامج الثقافيه قديقرب كثيرمن الاشخاص الذين يستخدمون هذا البرنمج وانااشكركل من ساهم فى وضع بصمه بهذا البرنامج الهادف والبناء وكلمه الشكرلاتكفى ولكن من لايشكر الناس لايشكرالله والشكرالشكرلكل ممن قام بأخراج هذا البرنامج

                        إرسال ردحذف
                        • محمد علي.
                          محمد علي. 21 سبتمبر 2017 في 7:04 م

                          نقدم لكم اليوم تطبيق "تيوب ميت" TubeMate YouTube Downloader هو واحد من أشهر تطبيقات تحميل #فيديو من الإنترنت واليوتيوب، سهولة استخدامه لتنزيل الفيديو يعطيه شهرة مطلقة في هذا ...جهاز تحكم عن بعد مجاني لليوتيوب، فيميو، ديلي موشن، وأكثر! • شاهد الفيديوهات على الكمبيوتر أو التلفزيون الذكي • تحكم في تشغيل التلفاز من جهاز الأندرويد"يوتيوب ميت 2017 رابط مباشر احدث اصدار كامل tubemate 3 الاصلي القديم apk مجانا تنزيل برنامج تحميل الفيديو.تيوب ميت الاصلي" tubemate youtube downloader" تيوب ميت 2015" تحميل يوتيوب" تيوب ميت 2017" تيوب ميت القديم" تنزيل #يوتيوب للجوال" سناب تيوب"

                          إرسال ردحذف
                          • غير معرف 3 مارس 2018 في 3:34 ص


                            اليوم في موقعنا تحميل مجاني سوف نقدم لكم متابعينا تنزيل تحميل برنامج تيوب ميت برابط مباشر مجاني الجديد 2018 واتساب ويب موبايلي, بجوده عاليه مهكر لعام 2018 برابط مباشر للأندرويد، للأيفون، للأيباد، لجميع أنواع الهواتف مجاناً
                            ما هو تطبيق TubeMate YouTube Downloader 3. دائماً ما نجد فيديو مميز سوء على يوتيوب أو غيره، ودائماً ما تتملكنا الرغبة في حفظ هذا الفيديو أو ذاك، وإذا قررنا البحث عن طريق جوجل بعبارة: برنامج تنزيل فيديو مجاني من جميع مواقع الإنترنت ستجد أن هناك العديد من الخيارات، ولكن أكثر هذه التطبيقات شهرة هو تطبيق
                            تنزيل TubeMate YouTube Downloader 2.4.4. أسهل طريقة لتحميل مقاطع يوتيوب على جهاز الأندرويد الخاص بك!. إن TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة على هاتفك المحمول، فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى شئت
                            تيوب ميت الاصلي,برنامج تيوب ميت 229"تيوب ميت 2017"تيوب ميت تنزيل مباشر"تيوب ميت 2015"برنامج تحميل فيديو"
                            tubemate youtube downloader"برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد"

                            إرسال ردحذف
                              💿 اسم البرنامجNoon
                              🏢 الشركة المنتجةNoon
                              🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                              📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                              نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                              🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                              🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                            هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                            وضع القراءة :
                            حجم الخط
                            +
                            16
                            -
                            تباعد السطور
                            +
                            2
                            -