أخر الاخبار

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب من Uptodown برابط مباشراحدث اصدار 2023: تنزيل download adobe Photoshop APK for free

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب برابط مباشر 2022 download adobe Photoshop free 



تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب برابط مباشر  download adobe Photoshop free
 download adobe Photoshop free



برنامج الفوتوشوب Photoshop ا قوي برامج في الامكانيات الحصرية في تركيب وتعديل الصور باحتراف " يعتبر ا يضا برنامج الفوتوشوب بجميع اصداراته الاول عالميا بدون منافس. لما يحتوية  .من امكانيات فائقة السرعة ودقيقة  ,وحساسة جدا يستخد م برنامج الفوتوشوب عربي الملايين . حول العالم لما يحتيوية من ادوات تقطيع الصور وايضا تصميمها باحتر اف وتركيب ا لصور بالفوتوشوب بدرجة من الدقة الغير معقولة " موقع | Hotspot Shield | سوف يقدم لكم رابط تحميل برنامج الفوتوشوب الرسمي حيث يمكنك تحميل البرنامج من موقعنا برابط مباشر ,تستطيع من خلال برنامج الفوتوشوب تركيب الصور و اضافة التأثيرات

ما هو برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop

برنامج فوتوشوب هو أحد البرمجيات المخصصة لتحرير الصور بشكل إحترافي وهذا ما جعل نطاق إستخدام البرنامج يتوسع بشكل كبير حتى أنه أصبح برنامج أساسي لدى معظم مستخدمي الكمبيوتر واللابتوب وذلك بسبب الدعم الكبير الذي توفره شركة أدوبي Adobe لهذا البرنامج والذي يعتبر وبلا شك أحد أنجح المشاريع لديها حيث تم إطلاق العديد من التحديثات لتحسين أداء البرنامج وإضافة العديد من المزايا له حتى أصبح فوتوشوب اليوم وبلا منازع البرنامج رقم 1 في معالجة وتحرير وإنشاء الصور.

ما الذي يوفره لك فوتوشوب للكمبيوتر؟

برنامج فوتوشوب للكمبيوتر يوفر مميزات لا حصر لها بحيث يمكنك إستخدامه بالطريقة التي تناسبك وذلك نظراً لوفرة الأدوات التي يتيحها لك البرنامج، فعلى سبيل المثال يمكنك إستخدام البرنامج في معالجة ألوان الصور التي قمت بتصويرها بإستخدام هاتفك وإضافة بعض التعديلات البسيطة عليها كما يمكنك إنشاء التصاميم الخاصة بمشاريعك وأيضاً يمكنك تشغيل وضع الرسم وابدع كما تشاء، المختصر من كل هذا أنه بكل تأكيد ما دمت تبحث عن برنامج يوفر لك إمكانيات تعديل وتحرير الصور فسوف تجد ضالتك في برنامج فوتوشوب سواْ للكمبيوتر أو لأجهزة أخرى كما سوف نوضح فيما بعد.

ما هي النسخ المتوفرة من برنامج فوتوشوب للأنظمة المختلفة

مع شهرة برنامج فوتوشوب الكبيرة على نظام ويندوز قامت الشركة المطورة للبرنامج بزيادة النسخ المتوافقة مع الأنظمة المختلفة لتحقق إنتشاراً أكبر ونجاح على مختلف المنصات، آليكم فيما يلي المنصات والأنظمة المدعومة من الفوتوشوب.

  • فوتوشوب للكمبيوتر Photoshop For Computer : النسخة الأساسية من برنامج فوتوشوب هي نسخة الكمبيوتر والتي حصلت على نصيب الأسد من التطوير والتحسين ويشمل دعم برنامج فوتوشوب كل من نظام ويندوز Windows بمختلف إصداراته بداية من ويندوز 7 و ويندوز 8 وإنتهاءً بإصدار ويندوز 10 الجديد وتدعم النسخة الفوتوشوب الجديدة نواة 64 بت فقط وذلك بسبب التقنيات الحدية المتوفرة في البرنامج والتي لا تتوافق مع نواة 32 بت القديمة ويشمل الدعم أيضاً نظام ماك Mac OS حيث تتوفر نسخة كاملة مدعومة من البرنامج له.
  • فوتوشوب للموبايل Photoshop For Mobile : مع إنتشار الهواتف الذكية حصل فوتوشوب على تطويرات جديدة مكنته من التوافق مع الهواتف بشكل عام حيث تم إنتاج نسخ مصغرة من البرنامج تتوافق مع بشكل كامل مع هواتف اندرويد وهواتف ايفون بشكل عام حيث تم إطلاق تطبيق فوتوشوب تاتش في البداية والذي لاقى إنتشاراً محدوداً نظراً لصعوبة إستخدامه ثم تم إيقاف دعمه وإطلاق نسخة فوتوشوب اكسبريس الجديدة التي أصبحت أكثر مرونة وعملية وقد تحدثنا عن كل من التطبيقين في مقالات سابقة بشكل تفصيلي إذا اردت الإطلاع على المزيد، قم بزيارة المقال التالي فوتوشوب للاندرويد.

كيفية تحميل فوتوشوب – شرح الطريقة الجديدة لتنزيل الفوتوشوب


قامت شركة أدوبي بتغيير طريقة تحميل برنامج فوتوشوب من الموقع الرسمي لها بحيث غيرت إمكانية الوصول لتلك الملفات التي يمكنك من خلاها تحميل البرنامج حيث أصبح التحميل يتم عن طريق تنزيل مدير تطبيقات ادوبي والذي يتم من خلاله تحميل التطبيق الذي تريده، فيما يلي خطوات سريعة لتحميل فوتوشوب بدون مشاكل.

أولاً : توجه إلى صفحة التحميل ثم قم بالضغط على الرابط الذي سوف يقوم مباشرة بتحميل ملف تثبيت فوتوشوب وسوف تجده يحمل إسم Photoshop Set_Up.
ثانياً : قم بتثبت هذا الملف والي سوف يقوم بدوره بتثبيت مدير تطبيقات ادوبي وهو Adobe Creative Cloud.
ثالثاً : بمجرد إنتهاء التثبيت سوف يقوم البرنامج تلقائياً ببدء تحميل برنامج فوتوشوب بداخله بشكل صامت وبدون الحاجة إلى برامج أخرى.
رابعاً : بعد إنتهاء التحميل ووصلوله إلى 100% سوف يكون البرنامج جاهز للعمل بحيث أن عملية التحميل والتثبيت تتم تلقائياً داخل البرنامج الذي حملناه في البداية.

ما هي إستخدامات Adobe Photoshop


يوفر برنامج فوتوشوب مجموعة كبيرة من الأدوات التي تجعل منه مناسب للعديد من المجالات المختلفة فإذا كنت مقبل على تحميل البرنامج ولا تعلم فيما يستخدم فإليك فيما يلي إستخدامات الفوتوشوب.

التصميم : يوفر لك برنامج فوتوشوب كل ما تحتاج إليه في مجال التصميم أياً كان بحيث يمكنك تنفيذ أي تصميم قد يخطر في بالك بكل سهولة بإستخدام فوتوشوب كما يمكنك إستخدامه مع حزمة البرامج الأخرى من أدوبي للحصول على إمكانيات أعلى.
تحرير الصور : على الرغم من وجود برنامج متخصص لتعديل الصور الملتقطة من الكاميرا وهو لايت روم يمكنك أيضاً إستخدام برنامج فوتوشوب في عمل نفس التأثيرات وتصحيح الألوان والعديد من الأمكانيات القوية الأخرى.
السوشيال ميديا : إستكمالاً للنقطة الأولى وهي التصميم يمكنك أيضاً إستخدام فوتوشوب في تصاميم مواقع التواصل مثل تصاميم الإعلانات لشركتك أو لعملك بشكل عام لجذب المزيد من المهتمين بهذا العمل.
الرسم : يوفر لك برنامج فوتوشوب وضعيات وأدوات تسمح لك بالرسم إذا توفر لك العتاد اللازم مثل تابلت الرسم على سبيل المثال، في هذه الحالة سوف تحتاج لبعض التمارين حتى تتعود على وضعية الرسم علي الكمبيوتر.
تصاميم UX و UI : مجالات إستخدام فوتوشوب في التصاميم لا تنتهي، هنا يمكنك إستخدام البرنامج في تصميم واجهات المواقع والتطبيقات المختلفة بشكل إحترافي، الجدير بالذكر ان شركة ادوبي وفرت برنامج مخصص لتصميم الواجهات وهو Adobe XD.

ما هي المزايا الجديدة والمحسَّنة في الإصدار الأخير من برنامج فوتوشوب؟


  • عجلة الألوان : لتتمكن من العثور على الألوان المناسبة لتصميمك تم إضافة ميزة جديدة في فوتوشوب الصور 2019 بحيث يمكنك الأن أختيار الألوان بشكل أسهل مع عجلة الألوان الجديدة، لتفعيل هذه الميزة قم بفتح نافذة الألوان العادية ثم توجه إلي القائمة الخارجية ثم حدد Color Wheel.
عجلة الألوان في فوتوشوب
  • اسماء الطبقات : في هذا التحديث من برنامج فوتوشوب يمكنك معرفة إسم الطبقة التي تريدها بالكامل عن طريق تثبيت مؤشر الماوس عليها حيث سوف تظهر لك اسم الطبقة بالكامل في نافذة صغيرة.
أسماد الطبقات في فوتوشوب الجديد

  • التعرف على الخطوط : من أشهر الأمور التي قد يحتاجها المصمم عملية التعرف علي نوع الخط المستخدم في تصميم ما، لجعل الأمر أسهل وأبسط تم توفير أداة تعمل على التعرف على الخطوط ومطابقتها بمكتبة الخطوط التي تمتلكها على جهازك، يمكنك الوصول إلي هذه الميزة عبر أداة النصوص Type >‏ Match Font.
النصوص في برنامج فوتوشوب

  • تفضيلات الواجهة : عادة ما يواجه بعض مستخدمي برنامج الفوتوشوب للكمبيوتر مشكلة في توافق حجم النصوص في واجهة البرنامج خصوصاً مع إستخدام شاشات ذات دقة كبيرة، الأن يمكنك التخلص من هذه المشكلة تماماً عن طريق تفعيل ميزة Scale UI To Font من الإعدادات كما هو مبين في الصورة.
تفضيلات الواجهة في برنامج فوتوشوب
  • النقر المزدوج لتعديل النص : بعد إضافة أي نص في برنامج فوتوشوب يمكنك تعديله بشكل مباشر عن طريق النقر المزدوج على النص ويمكنك حفظ التعديلات عبر النقر في أي مساحة فارغة في واجهة البرنامج.
النقر المزدوج في الفوتوشوب
  • التحديد الذكي للعناصر : عندما تستخدم فوتوشوب في مجال تعديل الصور عادة ما تحتاج لتحديد عنصر معين في الصورة وذلك لإجراء بعض التعديلات عليه دون بقية محتويات الصورة، توفر لك هذه الأداة إمكانية تحديد أي عنصر في الصورة بإستخدام الذكاء الصناعي وبدون أي تدخل منك.
التحديد الذكي للعناصر photoshop
  • وضع التراجع المتعدد : في التحديث الجديد من برنامج فوتوشوب أصبح بإمكانك الرجوع للخطوات السابقة بشكل أسهل عبر الضغط بشكل مستمر علي إختصار CTRL + Z أو يمكنك تحديد الخطوة التي تريدها من نافذة التعديلات كما هو مبين في الصورة.
وضع التراجع المتعدد في فوتوشوب

متطلبات تشغيل برنامج فوتوشوب أخر إصدار

قبل تحميل البرنامج وتكبد عناء انتظار التحميل لأن حجم البرنامج ليس بالقليل يجب عليك في البداية معرفة مدآ توافق هذه النسخة من فوتوشوب مع جهازك وذلك لأن البرنامج اصبح يحتاج إلى عتاد قوي نسبياً.
  • نظام التشغيل : نظام التشغيل Microsoft Windows 7 مع Service Pack 1 أو Windows 8.1 أو Windows 10 (الإصدار 1607 أو إصدار أحدث).
  • المعالج : معالج Intel® Core 2 أو AMD Athlon® 64؛ بسرعة 2 غيغاهرتز أو أسرع.
  • الذاكرة العشوائية : 2 جيجا بايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) (من المستحسن توفر سعة 8 جيجا بايت).
  • كارت الشاشة : شاشة عرض بدقة 1024‏x‏ 768 (‏من المستحسن استخدام شاشة عرض بدقة 1280 × ‏800‏) مع لون 16 بت وذاكرة بسعة 512 ميغابايت أو أكثر بها ذاكرة VRAM مخصصة؛ من المستحسن استخدام ذاكرة سعة 2 غيغابايت.
  • التخزين : مساحة فارغة على القرص الثابت قدرها 2.6 غيغابايت أو أكثر عند التثبيت على نظام 32 بت؛ ومساحة فارغة على القرص الثابت قدرها 3.1 غيغابايت أو أكثر عند التثبيت على نظام 64 بت؛ ومساحة فارغة إضافية أثناء التثبيت.

الأسئلة الشائعة في برنامج فوتوشوب


كيفية تفعيل فوتوشوب بعد إنتهاء الفترة التجريبية ؟


إذا انتهت فترتك التجريبية والتي هي 7 ايام فقط في النسخة الجديدة من برنامج فوتوشوب سوف يتوجب عليك التوجه إلى موقع ادوبي الرسمي وشراء النسخة الكاملة، نحذر من محاولة إستخدام طرق ملتوية مثل كراك فوتوشوب او تفعيل فوتوشوب بشكل غير قانوني لأن هذا يعرض بياناتك وحاسوبك للخطر.

هل يوجد برنامج فوتوشوب عربي ؟


بالطبع يمكنك تحميل فوتوشوب عربي كامل من خلال موقع الشركة الرسمي حيث يدعم البرنامج أكثر من 28 لغة مختلفة، اما إذا كنت قد حملت بالفعل البرنامج وتريد تعريبه فيمكنك أيضاً ذلك عبر خطوات بسيطة سوف نشرحها في مقالات قادمة.

هل إستخدام برنامج فوتوشوب صعب ؟


يعتبر فوتوشوب من البرامج المعقدة نسبياً وذلك بسبب كثرة الأدوات التي يوفرها البرنامج وكما هو معروف كما زادت إمكانيات الشئ كلما زاد تعقيده، ولكن على الرغم من ذلك يمكنك يمكنك تعلم إستخدان الأدوات التي تحتاجها فقط عبر بعض الشروحات المميزة التي يوفرها موقع البرنامج.

كم سعر النسخة الكاملة من فوتوشوب ؟


توفر شركة أدوبي مجموعة من الخطط والأسعار لتلبية إحتياجات الجميع فعلي سبيل المثال خطط اسعار الشركات تختلف عن خطط اسعار الطلاب وخطط اسعار المستخدم العادي كذلك يمكنك إختيار الدفع السنوي أو الدفع الشهري، يمكنك الإطلاع على خطط اسعار فوتوشوب من هنا.

هل يوجد فوتوشوب مجاني ؟


جميع إصدارات برنامج فوتوشوب للكمبيوتر لكل من ويندوز وماك هي إصدارات مدفوعة بالكامل ولا تتوفر أي نسخ مجانية وأي نسخة قد تجدها مجانية على الإنترنت هي نسخة مقرصنة لا ننصح بإستخدامها.

مميزات برنامج فوتوشوب Adobe Potoshop

  • الأفضل : مهما بحثت في الإنترنت عن برامج وتطبيقات متخصصة في مجال تعديل أو تحرير الصور لن تجد افضل من فوتوشوب لانه برنامج متخصص بشكل قوي في هذا المجال بمجموعة قوية من الأدوات ودعم ممتاز وتحديثات مستمرة.
  • الدعم : عند شرائك للنسخة المدفوعة من برنامج فوتوشوب تحصل على مجموعة مميزة من الخدمات مثل ذاكرة سحابية عملاقة بحجم 1 تيرا بايت وتوافق تام مع باقي مجموعة ادوبي من برامج التصميم والتعديل في مختلف المجالات.
  • التحديثات : يحصل برنامج فوتوشوب على تحديثات بشكل دوري تعمل على تحسين أداء البرنامج وإضافة المزيد من المزايا وحل المشكلات السابقة أن وجدت وهذه الميزة بالطبع مهمه لكونها تجعل البرنامج مستقر ويمكن الإعتماد عليه.
  • الإضافات : يوفر الفوتوشوب أمكانية إستخدام إضافات مختلفة ودمجها مع البرنامج، على سبيل المثال يمكنك إضافة الخطوط والألوان والتدرجات اللونية والتأثيرات وغيرها من الأمور التي تساعدك بشكل كبير في إستخدام البرنامج.
  • الأدوات : يوفر برنامج فوتوشوب مجموعة هائلة من الأدوات التي تمكنك من القيام بأي شئ تريده بإحترافية وبأكثر من طريقة وهذا يسمح لك بالحصول على طريقة العمل المناسبة لك داخل بيئة عمل فوتوشوب.

أوجه القصور في برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop


  • دعم الأجهزة القديمة : مستخدمي ويندوز على الآجهزة ذات العتاد الضعيف مثل ويندوز اكس بي XP أو ويندوز فيستا بنواة 32 بت لن يتمكنوا من الإستفادة من كل هذه المميزات لأن البرنامج لا يدعم النظام ولا النواة والحل هو الرجوع لإصدار أقدم.
  • السعر : إذا كان برنامج فوتوشوب بالنسبة لك هو مجرد هواية أو برنامج إضافي علي حاسوبك فسوف يكون من الصعب عليك دفع ثمن البرنامج الذي قد يصل إلى 600 دولار سنوياً وهذا هو العيب الأكبر للبرنامج.

تنزيل برنامج ادوبى فوتوشوب للاندرويد مجانا عربي من هنـا

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب للبلاك بيري مجانا عربي من هنـا
تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب للايفون مجانا عربي من هنـا
تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لنوكيا مجانا عربي من هنـا
تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب للكمبيوتر مجانا عربي من هنـا

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر, تحميل برنامج فوتوشوب ps, تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر 2019, تحميل برنامج فوتوشوب cs6, تحميل فوتوشوب cc, تحميل فوتوشوب 2019, تحميل برنامج فوتوشوب 2018, تحميل فوتوشوب 2018, تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر, تحميل برنامج فوتوشوب 7, تحميل برنامج فوتوشوب cs6 من ميديا فاير, تحميل فوتوشوب cs6 مجانا, فوتوشوب اون لاين, تحميل فوتوشوب 2019 مع التفعيل, تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر خفيف, tj a f, تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر 2018, تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7, تنزيل برنامج الفوتوشوب علي الكمبيوتر, برامج غانو فوتوشوب, تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر مجانا 2019, كيفية التحميل من موقع معتز, تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر 2019, تحميل فوتوشوب عربي, فوتوشوب سي سي 2019, تحميل فوتوشوب cs6 عربي كامل, تحميل برنامج فوتوشوب 2018, تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر 32 بت, تحميل برنامج فوتوشوب 2015, برنامج فوتوشوب اون لاين, فوتوشوب 2020 مفعل, تحميل فوتوشوب 2020 32 bit, تحميل الفوتوشوب 2016 مجانا, photoshop 2020 mac, برنامج 2d, تحميل بريمير 2020, تحميل فوتوشوب 2018 بحجم صغير, تحميل فوتوشوب 2018 مع التفعيل, تحميل برنامج الفوتوشوب عربي كامل, sigma4pc photoshop, تحميل برنامج فوتوشوب 2017, تحميل برنامج فوتوشوب 2018 من ميديا فاير, تحميل فوتوشوب 2019 للكمبيوتر, تعريب فوتوشوب 2020, adobe premiere pro cc 2020 تحميل وتفعيل, تفعيل بريمير 2020, اليستريتور 2020,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -