أخر الاخبار

تحميل برنامج قوقل توك برابط مباشر أي بي كي آخر إصدار 2023: تنزيل download Google Talk APK for free

تحميل برنامج قوقل توك برابط مباشر مجانا 2022 . download Google Talk free

نقدم لكم اليوم ياشباب يعتبر من افضل واشهر البرامج 
برنامج المحادثات الشهير Google Talk v3.0.0.41 للبلاك بيري تستطيع من خلال هذا البرنامج
اضافة اصدقائك الذين لديهم حساب على قوقل تاك والمحادثه فيما بينكم
تحميل برنامج قوقل توك للبلاك بيري مجانا عربي . 


تحميل برنامج قوقل توك برابط مباشر, download Google Talk free
download Google Talk free



جوجل تولك (بالإنجليزية: Google Talk) هو برنامج لنظام ويندوز للتراسل الفوري والصوتي، مقدم من جوجل. أول إصدار تجريبي صدر في 24 أغسطس 2005. تم استبدال Google Talk بـ Hangouts لاحقا.

المحادثات الفورية بين خوادم جوجل تولك وعملائه تستخدم البروكسي المفتوح إكس إم بي بي الذي يمكن المستخدمين من استخدام عملاء إكس إم بي بي للتوصل مع مستخدمي جوجل تولك.

جوجل تولك متاح حاليا لأنظمة ويندوز فقط (2000، إكس بي، سيرفر 2003، فيستا). مع إطلاق أداة جوجل تولك، أصبح بإمكان المستخدمين من محتلف المنصات الداعمة لأدوب فلاش بلاير استخدام جوجل تولك. العديد من عملاء إكس إم بي بي متوافقة مع جوجل تولك، وتدعم العديد من المنصات الأخرى.

من المميزات الهامة للبرنامج:


نقاء عالي للصوت.
سرعة التحميل.

غوغل توك - Google talk 1.0.0.104
برنامج Google Talk هو عبارة عن برنامج لارسال الرسائل الفورية وهو موجود منذ فترة ولكن مؤخرا بدأ يأخذ الكثير من المتابعة. لا يوفر لك البرنامج خدمة الرسائل الفورية والدردشة الصوتية والدردشة عبر الفيديو فقط ولكنه ايضا يندمج مع حسابك الخاص في Google ويقوم باضافة قائمة اتصالاتك اليه.لهذا السبب فانه يحظى بشعبية كبيرة. بينما يتحول العديد من الناس الي موقع Google plus ويبنون شبكة اجتماعية ضخمة عبر شبكة Google. يعمل Google talk ايضا عبر هاتفك الذكي او التابلت , ويرى العديد من الناس ان ان بساطة دمجه وسهولة استخدامه افضل بكثير من رائد السوق Skype.

خصائص البرنامج


برنامج الرسائل الفورية من جوجل
بدا الامر انها مسألة موقت قبل ان تقفز Google الى مجال الرسائل الفورية. لقد قامو بوضع يدهم في كل مجالات التكنولوجيا والحوسبة تقريبا. يمتلكون العديد من الشركات الناجحة والآن يوجهون قدراتهم تجاه السوق الذي لم يدخلونه بعد. يعتبر Google talk اضافة كبيرة لشبكة Google plus او لاي من مواقع Google. حيث يعمل مع قائمة اتصالاتك سامحا لك بمعرفة من متصل من اصدقائك وماذا يقولولن ويشاركون. يمكنك الدردشة عبر المرسال الفوري او يمكنك عمل بدأ دردشة بافيديو عبر استخدامك كاميرا الويب والميكروفون.

يبدو انه من المحتم ان Google talk سيسيطر على حصة كبيرة في سوق الرسائل الفورية , وهي الخطوة القادمة لـGoogle للسيطرة على جميع وسائل التكنولوجيا



مميزات تطبيق tik tok للاندرويد اخر اصدار

تطبيق مجاني : انت ليس بحاجة إلى رسوم مالية لتثبيت برنامج تيك توك على هاتفك الذكي فتطبيق متواجد حاليا على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني كامل بالترخيص الاستخدام .

التحديثات : الكثير منا يشتكي من عدم وجود تحديثات باستمرار في بعض التطبيقات الشهيرة ولكن في برنامج تيك توك سوف تجد تحديثات كل اسبوع لاضافه المميزات العديدة للمستخدمين .

إنشاء الفيديوهات : تستطيع من خلال تطبيق تيك توك إنشاء الكثير من الفيديوهات وتركيب عليها المقاطع الصوتية التي تريدها واضاف المواثرات العديدة على الفيديوهات .

التصميم : يعتبر تطبيق tik tok أحد أفضل تطبيقات في التصميم التطبيق يعتمد على واجهة مميزة جدا فريدة من نوعها تساعد الكثير من الأشخاص الجدد في تنقل داخل تطبيق .

تحميل تيك توك
الحجم : يأتي حجم تطبيق تيك توك متوسط إلي حد ما مقارنة بتطبيقات منافسة مثل فيسبوك وسناب شات وانستقرام ولكن تم تطوير نسخه خفيفه تسمي tik tok lite لاصحاب الهواتف الضعيفة .

الادوات : تتعدد الادوات داخل تطبيق تيك توك اخر اصدار حيث يعتمد التطبيق على إتاحة جميع الأدوات للمستخدمين فعند طلب إنشاء مقاطع الموسيقية سوف تجد العديد من الأدوات مثل (الفلاتر – تأخير وتقديم – القوالب – وعديد من الأدوات) .

متوافق : يعمل برنامج tik tok بشكل جيد على هواتف الاندرويد بدأ من اندرويد Android 4.1 فيما فوق ولكن يوجد نسخه للهواتف أقل من اندرويد 4.0 سوف نتحدث عنها .

المقاطع الموسيقية : يوفر تيك توك مجتمع تواصل مميز يتم فيه عرض مقاطع فيديو موسيقيه مختلفة التي تمت صناعتها باستخدام التطبيق .


الفلاتر والملصقات : يوجد العديد من الفلاتر والملصقات داخل تطبيق تيك توك الذي يميز التطبيق عن غيره فتستطيع تعديل على المقاطع الموسيقية بكل سهوله وإضافة الملصقات والفلاتر المختلفة .

.أبرز معلومات عن تطبيق تيك توك للاندرويد


إسم التطبيق : تيك توك | tik tok
حجم التطبيق : 74 ميجابايت
الترخيص : مجاني كامل
التوافق مع الأجهزة : android
رقم الاصدار : 13.6.12 v
يتطلب : يتطلب Android 4.1 فيما فوق
عدد مرات تثبيت : +500,000,000 مرة
التقييم : 4.5/5.0
الاعلانات : يوجد بشكل قليل
التوافق مع العمر : من يبلغ 12 عامًا فما فوق
عمليات الشراء : يوجد
المطور : TikTok Inc


تنزيل برنامج قوقل توك للاندرويد مجانا عربي من هنـا
تنزيل برنامج قوقل توك لجوال سامسونج مجانا عربي من هنـا
تنزيل برنامج قوقل توك للجلاكسي مجانا عربي من هنـا
تنزيل برنامج قوقل توك للايفون مجانا عربي من هنـا
تنزيل برنامج قوقل توك للايبود مجانا عربي من هنـا
تنزيل برنامج قوقل توك للايباد مجانا عربي من هنـا
تنزيل برنامج قوقل توك لنوكيا مجانا عربي من هنـا
تنزيل برنامج قوقل توك للكمبيوتر مجانا عربي من هنـا

تنزيل برنامج قوقل توك لويندوز مجانا عربي من هنـا

تحميل برنامج دو, تحميل برنامج ديو, تحميل جوجل دو, تحميل برنامج قوقل دو, برنامج دو للاتصال, تنزيل برنامج مكالمات فيديو, تحميل جوجل ديو للكمبيوتر واللاب توب, google duo apk, برنامج دو للاتصال, تحميل جوجل ديو للكمبيوتر واللاب توب, google duo pc, تحميل برنامج دو للايفون, برنامج جوجل, google allo, تحميل قوقل درايف, كيفية استخدام جوجل درايف, تحميل ملف من جوجل درايف, الخدمات السحابية google drive, اهداف قوقل درايف, مميزات قوقل درايف, تنزيل متجر vshare, تحميل برنامج لتنزيل العاب مهكرة, متاجر اندرويد المجانية, برنامج المتجر الصيني الاصفر, تحميل المتجر الصيني app china معرب, تحميل المتجر الارنب للاندرويد المعرب كاملا,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -