أخر الاخبار

تحميل متصفح أوبرا ميني برابط مباشر من آب تو داون احدث اصدار 2023: تنزيل Download opera mini APK for free

تحميل متصفح أوبرا ميني برابط مباشر مجانا 2022 . Download opera mini for free


حصريا , افضل, أقوى, موقع,احسن , شح , متخصص,  كيفيه طريقة تحميل , تحديث اخر الاخبار , رابط مباشر النسخة العربيه , يعم 2021  , 2022 ,  2023.

تحميل متصفح أوبرا ميني  برابط مباشر 20 . Download opera mini for free
Download opera mini for free 



تحديث جديد لمتصفح اوبرا ميني للبلاك بيري بإصدار رقم 7.1
الجديد في هذا التحديث :- تحميل سريع للملفات الاقل من 15 ميقابايت .- تحسينات وتطويرات على اداء البرنامج
برنامج اوبرا ميني أو كما هوا شائع بـ Opera Mini هو برنامج متصفح ويب مجاني سريع جدا و خفيف و بمستوى حماية كبيرة ينافس الكثير من المتصفحات الكبرى و حاصل على شهرة كبيرة بين  متصفحي الإنترنت في جميع أنحاء العالم , زيادة على أن Opera يتقدم عدد مرات التحميل في كثير من المواقع نذكر البعض من ايجابياته :تحميل برنامج اوبرا ميني
• سهولة الاستعمال وسهولة الوصول إليها
• يتسم بالخصوصية والحماية
• تأييد ومساندة اللغة العربية
• كثرة وتكديس لعلامات التبويب
• برنامج لتسيير البريد الإلكتروني
• حفظ كلمة السر
• يمكن للمتصفح أن يقوم بفتح أكبر عدد من الصفحات وهذا ما عرف بين المستعملين بكثرة علامات التبويب
• حفظ المتصفح للسجلات حيث أنها تعاون في الوصول إلى أي من مواقع التي قمت     بزيارتها سابقا
• يتسم متصفح أوبرا بالحماية الكبيرة من خداعك من المواقع المشبوهة التي تريد سرقة معلوماتك الشخصية والخاصة
• سريع جدا بشكل غير معقول وخفيف في العمل
• انجاز ناجح بأداء وظائفه مع الاتصال السريع

أوبرا - Opera 65.0.3467.78

يأتي Opera في المركز الخامس كأكثر متصفح انترنت مكتبي متاح في العالم. وهو متوافق مع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، OS X ولينوكس على أجهزة الكمبيوتر، ولكنه متاح كذلك كمتصفح على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى الانترنت المتصل بالتليفزيون وأجهزة فك التشفير. ولأن Opera تم إنشائه ليستخدم على عدد من الأجهزة المختلفة، فيمكن مزامنة المعلومات بين أي من أجهزة المستخدم المتوافقة تلقائيا – بما في ذلك استيراد العلامات المميزة، فتح علامات تبويب وسجل التصفح. ولأن السرعة من أولويات Opera ، فهو واحد من أسرع المتصفحات المتاحة.
يحتوي Opera على عدد من الممزيات المختلفة نتوقع وجودها في أي تصفح انترنت، مثل علامات تبويب التصفح، وشريط العلامات المميزة، وتكبير الصفحة (لمساعدة الأشخاص ضعاف البصر). وهو يمتاز كذلك بالـ"الاتصال السريع"، حيث تظهر مواقع المستخدم الأكثر زيارة في صور كبيرة بكل علامة تبويب مفتوحة حديثا. ويقدم Opera مميزات مخصصة لعلامات التبويب، وهو قادر على إعادة فتح علامات التبويب المغلقة حديثا بسهولة ويقدم كذلك معاينة لعلامات التبويب المفتوحة حاليا – بالمرور ببساطةة فوق علامة التبويب.
وتكون خصائص الحماية كذلك مدرجة بشكل افتراضي بواسطة Opera، فيمكن للمستخدمين حذف بياناتهم الخاصة بسهولة (ملفات تعريف ارتباط HTTP ، يجل التصفح، كلمات المرور، الخ) والتي تعد أمرا حيويا عند الوصول للانترنت من جهاز كمبيوتر تشاركي كما هو الحال في مقاهي الانترنت او المكتبات. ويضمن Opera كذلك التصفح اليومي للمستخدم آمن بعرض شارة حماية مرئية في شريط العنوان، وتقديم المعلومات عن كل موقع (مثل شهادات حماية) فضلا عن التحقق من كل موقع تتم زيارته من قائمة سوداء للبرامج الخبيثة والتهديدات الضارة، ويحذر المستخدم من أي مواقع بها أخطار محتملة.

خصائص البرنامج

متصفح انترنت سريع وباستقلالية موثوقة
على الرغم من أن Opera لا يتمتع بشعبية بعض المتصفحات الأخرى، إلا أن به العديد من المميزات التي تجعله يتميز عن البقية. بالإضافة إلى المميزات التي يتوقعها الآن الجميع من أي متصفح مثل علامات التبويب والعلامات المميزة، فإن Opera يقدم كذلك معاينة لعلامات التبويب المفتوحة بالمرور من عليها فقط. وهو يقدم كذلك خاصية "الاتصال السريع"، والصور المكبرة في علامات التبويب المفتوحة الجديدة للمواقع الالكترونية التي يزورها المستخدم كثيرا. وهو متصفح سريع جدا كذلك، وهي الميزة التي يتطلع إليها كل متصفح. والميزة الأخرى الرائعة لـOpera هي حقيقة أن صندوق البحث وصندوق الانتقال هما صندوق واحد. لذا يمكنك إما كتابة العنوان أو البحث عن مصطلح – وستصل في كلا الحالتين.

ولكن ربما تكمن أقوى ميزة لـ Opera في مدى سهولة استخدامه على كل أنواع الأجهزة، وليس أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة فقط. يمكنك كذلك استخدامه بسهولة على هاتفك الذكي، أو جهازك اللوحي، وحتى على التليفزيون الذكي أو حتى جهاز فك التشفير. وسيقوم Opera تلقائيا بمزامنة كل تلك الأجهزة ليسمح لك بالذهاب بسهولة من واحد لآخر دون أن تفقد أي ميزة وظيفية. وبهذه المميزات الرائعة، فإن Opera يستحق التجربة.

مميزات متصفح اوبرا ميني 

يتميز متصفح اوبرا ميني 8 باحتوائه على صفحة رئيسية سهلة وبسيطة ويمكن استخدامها بسهولة
كما يحتوي هذا المتصفح على سيرفر خاص VPN server يعمل على ضغط صفحات الويب التي تتصفحها ويرسلها لك وبالتالي يكون بإمكانك فتح المواقع المحجوبة.
ويوفر خاصية التبويبات Tabs متعددة المهام والتي تساعد على الانتقال السريع لصفحات الويب المختلفة أثناء التصفح.
ونظرا لزيادة عدد مستخدمينه يوما بعد يوم أصبح متصفح اوبرا ميني 8 من أقوى المتصفحات في الوقت الحالي حيث أنه أصبح ينافس الكثير من المتصفحات الهامة اليوم مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس ومتصفح سفاري وغيرهم من المتصفحات الأخرى.
كما أنه متصفح ذات حجم صغير نوعا ما لا يتعطل ولا يتسبب في تعطيل الجهاز أو توقفه.
ويوفر الحماية ضد الهكر واللصوص ويحافظ أيضا على خصوصية البيانات.
كما يمكنك أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك على هذا المتصفح
ومن أهم مميزات هذا المتصفح أيضا أنه يدعم أكثر من لغة كالإنجليزية والعربية والفرنسية والتركية وغيرها.
ويتميز بدقة عالية وجودة في التصميم لا ترهق العين



تنزيل برنامج اوبرا ميني للاندرويد مجانا عربي من هنـا
تنزيل برنامج اوبرا ميني موبيل سامسونج مجانا عربي من هنـا
تحميل متصفح أوبرا ميني للبلاك بيري مجانا عربي من هنـا
تحميل متصفح أوبرا ميني للايفون مجانا عربي  من هنـا
تحميل متصفح أوبرا ميني للايبود مجانا عربي  من هنـا
تحميل متصفح أوبرا ميني للايباد مجانا عربي  من هنـا
تحميل متصفح أوبرا ميني لنوكيا مجانا عربي  من هنـا
تحميل متصفح أوبرا ميني للكمبيوتر مجانا عربي من هنـا
تحميل متصفح أوبرا ميني لويندوز مجانا عربي من هنـا

تنزيل اوبرا ميني القديم2020, تنزيل برنامج اوبرا ميني, تحميل اوبرا ميني 2012, تحميل متصفح اوبرا 2018, تحميل متصح اوبرا عربي 2018, تحميل متصفح اوبرا عربي 2019, ad 2017, تحميل opera mini 8, تنزيل برنامج اوبرا ميني, تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر 2016, تحميل اوبرا كلاسيك القديم, opera vpn تحميل, تحميل متصفح اوبرا 2020, تحميل برنامج opera mini للموبايل بصيغة java, اوبرا عربي نوكيا, تنزيل اوبرا لنوكيا 206, اوبراميني 8, تحميل اوبرا ميني7, opera mini apk here, تحميل اوبرا كلاسيك القديم للكمبيوتر, opera download 2019, تحميل متصفح سريع, opera for mac, متصفح vpn للكمبيوتر, سفاري (متصفح ويب) تحميل متصفح اوبرا عربي 2019, opera download, jpldg fvkhl hgh fvh, متصفح اوبرا الخيار الأفضل لويندوز xp, تحميل متصفح اوبرا عربي للكمبيوتر مجانا 2015, opera download pc, تحميل متصفح اوبرا الابيض, تحميل متصفح للكمبيوتر,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -