أخر الاخبار

تحميل برلنقو الاخضر القديم بلس 2023 download palringo للبلاك بيري

تحميل برنامج بلرنقو للبلاك بيري برابط مباشر 2022 download palringo messenger for blackberry free

تحميل برنامج برلنقو للبلاك بيري, 2023 download palringo blackberry free
برنامج برلنقو للبلاك بيري download palringo blackberry free
تحميل برنامج برلنقو للبلاك بيري, download palringo blackberry free




برنامج اليوم الذى نتحدث عنه هو برنامج فى نظام البلاك بيري برنامج برلنجو ماسنجر للدردشه اخر اصدار والذى تم اصدار احدت  البرلنجو عربي .البلرنجو مجانا . البلرنقو برابط مباشر" نسخه برلنجو عربي منذ ايام قليله حيث تم تغيير شكل  وقد اصبح شكله تحميل برنامج البرلنقو للجوال . تحميل برنامج البرلنقو المهن دافضل بكثير من السابق واصبح تحميل التطبيقات اسهل من السابق . تحميل برنامج . تحميل برنامج برلنقو . تحميل برنامج برلنقو للايفون اليوم ننشر لكم برنامج جديد للدردشة مع الاصدقاء وما اكثر هذه البرامج ولكن برنامج اليوم هو برنامج مشهور وهو بديل برنامج الوا تس اب . برنامج بديل لسكاى بي برنامج البرلنجو.
 بلرنجو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر. البرلنقو عربي . البرلنقو مجانا . جدا فى هذا المجال ويستخدمه الكثير من  اصحاب الهواتف  تحميل برنامج البرلنقو الاسود للايفون , برلنجو برابط مباشر الذكية . اليوم نتحدث عن برنامج برلنقو للبلاك بيري حيث نقدم لكم تحميل برنامج برلنقو للبلاك بيري وايضا ننشر لكم بعض مميزات هذا البرنامج وايضا يعمل على جميع اجهزه البلاك بيري . بولد 9900, بيرل , تورش .  كيرف . بالطبع جميعنا يعرف مدى قوة الواتس اب او قوة فايبر لان الاثنان يقدمون لك مستوى عالى جدا من المحادثات حيث ان الواتس اب يقدم لك اساليب محادثة واتصال  . برلنجو للايفون مع الشرح . برلنقو بالعربي . برلنقو الجديد 2018 . برلنجو اخر اصدار 2016 " عالية جدا بينما فايبر يقدم لك مكالمات مجانية بلا حدود
    برنامج مجانى لاجراء المحادثات مع الاصدقاء ؟- برنامج برلنقو يسمح لك بالدردشة مع الاصدقاء فى مجموعات حيث يمكن ان تصل المجموعة الواحده الى 2000 صديق ؟ - تستطيع تسجيل اى فيديو وارساله الى اى صديق على انه رسالة فيديو؟- تستطيع التحدث مع الاصدقاء بشكل مجانى باستخدام الرسائل الصوتية ؟

Palringo هو تطبيق للمراسلة و الألعاب موجه نحو التعامل مع أجهزة iOS و Android ، و يسمح النظام الأساسي للمستخدمين بتشكيل مجموعات كبيرة و الانضمام إليها بناءً على الاهتمامات المشتركة و إرسال الرسائل الفورية و إسقاط الصور و التسجيلات الصوتية في المحادثات.

اطلاق نظام برلنقو

– تم إطلاق نظام برلنقو Palringo في عام 2006 ، و لديها 80 مليون حساب في جميع أنحاء العالم و تقدم مجموعة من الألعاب إلى جانب أكثر من 380،000 مجموعة ، بعضها يصل إلى 2500 عضو ، و يقع مقر شركة Palringo في لندن ، و لها مكاتب في نيوكاسل و لندن في المملكة المتحدة ، و عمان في الأردن ، و اعتبارًا من مارس 2015 ، حققت الشركة إيرادات بلغت 14 مليون دولار في عام 2014 ، بزيادة 100٪ عن 7 ملايين دولار في عام 2013.

– وقد تم الاعتراف بالشركة أيضًا من قِبل The Sunday Times Tech Track 100 لعام 2015 ، و هو مقياس لشركات التكنولوجيا الأسرع نموًا في المملكة المتحدة حيث تم تصنيفها في المرتبة السابعة من بين 100 شركة ، و قد أدرج برلنقو Palringo أيضًا في قائمة “ابتكار نموذج الأعمال” و “الترفيه الاجتماعي” في جوائز 2015 Meffys المرموقة.

– تم تأسيس بالرينجو بالرينجو في نيوكاسل عام 2006 من قبل الطالب الهندسي البالغ من العمر 21 عامًا ، مارتن روسينسكي ، و الذي طوره كأداة اتصال لشركة الهندسة الهندسية لوالده لمساعدة المهندسين على حل المشاكل في هذا المجال ، و عندما تم الكشف عن مشاكل تمكن الأطراف المتضررة من التواصل مع بعضها البعض ، و في أغسطس 2006 ، شاركت شركة نورث ستار فنتشرز ، وتمت صناعة بداية له بقيمة 650،000 جنيه استرليني للمساعدة في بناء قاعدة مستخدمين.

– في عام 2010 ، أطلقت برلنقو Palringo إصدارًا من التطبيق ، و تقدم شركات الاتصالات مجموعة من الشركات الخاصة ، مع عملاء بارزين بما في ذلك Smartlogic و 3 M.

– في الماضي ، كان Palringo متاحًا أيضًا على الأنظمة الأساسية القديمة حاليًا بما في ذلك Windows Mobile و Symbian OS و BlackBerry OS .

تطور برنامج برلنقو

– في أغسطس 2012 ، بدأ بالرينقو بالابتعاد عن سوق B2B نحو مجتمع المستهلكين ، حيث كان المستخدمون يشكلون مجموعات ذات اهتمامات خاصة ، مع التركيز بشكل خاص على الألعاب ، حيث يستلزم نموذج الأعمال بيع منتجات افتراضية مثل حزم ملصقات الوسائط الغنية و برامج Bots و الأدوات المساعدة الوظيفية.

– في مايو 2014 ، استحوذت برلنقو Palringo على مطور ألعاب سويدي Free Lunch Design (FLD) ، الذي عمل سابقًا في Disney ، Paramount و Marvel ، بهدف دمج تقنية المراسلة الفورية في ألعاب Palringo في الألعاب المجتمعية ، و في سبتمبر 2014 ، كررت الشركة استراتيجيتها للجمع بين الألعاب و الرسائل الفورية من خلال التركيز على إضافة إمكانات الألعاب على منصة الرسائل الموجودة بالفعل.

– في مايو 2015 ، واصل Palringo التوسع من خلال الحصول على مطوري ألعاب الدردشة الفنلندية Tribe Studios ، التي اشتهرت بتكنولوجيا Dramagame الحاصلة على براءة اختراع ، و التي تستخدمها لتطوير ألعاب لعب الأدوار متعددة اللاعبين.

مبادرة برلنقو الخيرية

– في عام 2013 ، أطلقت الشركة مبادرة خيرية تستهدف مستخدميها في منطقة الخليج خلال شهر رمضان ، مما مكن المستخدمين من التبرع بقروض بالرينقو من خلال مؤسسة خيرية خاصة ، و جمعوا ما يزيد عن 230،000 دولار أمريكي لصالح منظمة “حق الخير و الإغاثة الإسلامية” .

– في عام 2014 ، قاموا بإدارة الحملة مرة أخرى و لكن هذه المرة فتحت قاعدة المستخدمين بالكامل من خلال إضافة Child’s Play ، وهي مؤسسة خيرية تهدف إلى توفير الترفيه لألعاب الفيديو للأطفال المرضى في المستشفى ، و في المجموع تم جمع أكثر من 235000 $.

– خلال شهر رمضان في عام 2015 ، جمعت برلنقو Palringo أكثر من 300،000 دولار من مجتمع ألعابها لتقسيمها بين العمل ضد الجوع و الإغاثة الإسلامية في جميع أنحاء العالم.

– بالنسبة لعام 2016 ، كانت حملة الشركة الخيرية الرمضانية “أبطال ضد الجوع” ، والتي أطلقوا فيها بوتًا جديدًا لجمع الأموال للحماية من الكوارث المختلفة ، المجموع الكلي كان 207،000 دولار.

مزايا استخدام برلنقو

  • – الحصول على الميداليات فقط عن طريق تحميل العديد من الألعاب المصممة للأندرويد و iPhone والرابط بين اللعبة والحساب ، وهذا هو الوحيد الذي يزيد من نسبة العلامات ، دائمًا التواصل مع الألعاب.
  • – لا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً فحسب ، ولكن في غضون دقائق ، سيكون من دواعي سرور المستخدم اللعب هذه الألعاب الممتعة.
  • – من خلال المشاركة في العديد من المحادثات الجماعية ، يمكنك الحصول على تصنيفات مختلفة ، هذه التصنيفات أفضل من الألعاب لأنها أكثر حصرية ، و يمكنك أيضًا شراء العديد من الألعاب من خلال تصفح متجر البرامج والحصول على المزيد من التصنيفات.
  • – زيادة عضويتك كلما تقوم بدعوة أصدقائك ، كلما حصلت على الأفضل ، و هذه الأساليب تجلب المزيد من العلامات المختلفة ، و تزيد متعة البرنامج وتعطيه صورة أفضل من أي شخص آخر.
مميزات Palringo
يتميز البرنامج بتعدد غُرف النقاش و الدردشة , سهولة تحميل البرنامج و بدأ المُحادثات مِن علي البرنامج ,  تستطيع إنشاء غُرفة حوار بينك و بين العديد من أصدقائك بنفس الوقت فتلك ميزة غُرفة دردشة , يحترم البرنامج خصوصيات المُستخدمين للبرنامج و لا يوجد تجسُس علي الرسائل الخاصة بهم .

محتويات النقو
  1. اطلاق نظام برلنقو
  2. تطور برنامج برلنقو
  3. مبادرة برلنقو الخيرية
  4. مزايا استخدام برلنقو

تنزيل برنامج البرلنقو ماسنجر للبلاك بيري مجانا عربي من هنــا

ماهو برنامج برلنقو برنامج برلنقو الاخضر برلنقو للكمبيوتر تسجيل دخول برلنقو تحميل برنامج برلنقو للاندرويد برابط مباشر برلنقو ويب تحميل برلنقو الاخضر القديم برلنقو 8
تحميل برلنقو الاخضر للايفون palringo دردشة تسجيل دخول برلنقو البرلنقو الاسود القديم اسرار البرلنقو تحميل برلنقو اخر اصدار للكمبيوتر تحميل برلنقو الاخضر القديم برلنقو 8 تحميل العاب برلنقو تحميل برلنقو الاخضر للكمبيوتر palringo تسجيل الدخول تحميل البرلنقو الجديد برلنقو بلس حذف حساب برلنقو مارتن روسينسكي بالرينغو القديم palringo apk برلنقو نيوتك تحميل البرنقو الاسود اسعار نقاط بالرينقو ماهو برنامج برلنقو برنامج برلنقو الاخضر ثغرات برلنقو نسيت الرقم السري للبرلنقو برنامج البرلنقو القديم
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -