أخر الاخبار

تحميل برنامج بديل هوت سبوت شيلد سيف اي بي أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق Download SafeIP for pc free

تحميل برنامج بديل هوت سبوت شيلد سيف اي بي 2022 . Download SafeIP for pc free

برنامج سيف اي بي الاصدار الجديد عربي . برنامج سيف اي بي برابط مباشر . بلعربي . النسخه الجديده 2023. احدث نسخه 2022 . اخر اصدار 2023.
افضل برنامج فتح جميع المواقع المحجوبة مجانا, تحميل,كاسر بروكسي,فك الحظر, مجاني, متصفح, بروكسيات,رفع الحجب,تخطي,كيفية,للايفون, طريقة, رابط, hotspot, يتم, ليبيا, السيرفر, على الايفون, 2021, بدون برامج, فتح الروابط, فتح المقاطع,لفتح المواقع ومواقع ,سايفون برو"psiphon pro" تنزيل,تطبيق ,هوت سبوت شيلد,المحظوره, كيف يمكن, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, محجبة, سايفون برو,vpn proxy,2022-.

تحميل برنامج بديل هوت سبوت شلد سيف اي بي 2014 . Download SafeIP for pc free
تحميل برنامج بديل هوت سبوت شيلد سيف اي بي . Download SafeIP for pc free



برنامج SafeIP سيف اي بي هو برنامج الخصوصية على الإنترنت مجانا للحماية هويتك على الانترنت وتصفح مجهول، إخفاء عنوان IP الخاص بك، يمكنك تغييرIP، عرض عنوان IP الأصلي الخاص بك، هذا البرنامج يمكنك تصفح الانترنت مجهول الهوية وبالتالي تستطيع فتح المواقع المحظورة او المحجوبة,  يمكنك استخدام هذا البرنامج للاتصال بمواقع البروكسي المختلفة وبالتالي يحميك ضد برامج مراقبة الخصوصية وحظر بعض المواقع عن جهازك.

ميزات اضافية لبرنامج SafeIP2021

اهم نقطة تميز برنامج SafeIP سرعة تصفح الانترنت بدون انقطاع. - سهولة استخدام برنامج SafeIP بالواجهة البسيطة جدا.
- امكانية استخدام برنامج اخفاء الاي بي حتى مع النت البطئ. - اخفاء وتغيير الاي بي لحماية خصوصيتك وهذه وظيفتة الاساسية.
- فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة. - تعدد الاي بيهات المستخدمة (مفيد جدا لمحبي الشات) لفك الباند.
حيانا و لأسباب مختلفة، تحتاج إلى عدم الكشف عن هويتك الخاصة بك على الانترنت عن طريق إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت IP الخاص بك وحماية الهوية الخاصة بك على مواقع الويب أو في رسائل البريد الإلكتروني. لهذا السبب الأمني، هناك أداة مجانية تماما، بدون إعلانات، ومع استخدام غير محدود : SafeIP.
يقوم البرنامج بتشفير جميع حركة المرور على الإنترنت الخاص بك من خلال بروكسي خاص، سواء كنت تتصفح في المنزل أو من خلال واي فاي عام.
عليك فقط ربط البرنامج مع عنوان IP الخاص بك أو الواي فاي العام، واختيار البلد الذي تريد عنوان IP الوهمي أن ينسب له. تلقائيا، يتغير عنوان IP الخاص بك مع ضغطة واحد إلى عنوان آخر موجود في هونغ كونغ مثلا.

مع خيار بدء التشغيل التلقائي،يضمن SafeIP أن تبقى ملكيتك الفكرية محمية كل الوقت بما في ذلك قبل الإتصال بالأنترنت.

اجعل التصفح الخاص بك آمنا مع SafeIP


SafeIP أداة مجانية ستجذب العديد من مستخدمي الكمبيوتر في هذه الأوقات الواعية من الأمان ، عندما نحاول جميعًا أن نحافظ على أنشطة الكمبيوتر لدينا بعيدًا عن العيون الضارة. جزء أساسي من الخصوصية الحديثة على الإنترنت هو إخفاء عنوان IP الخاص بك ، وستسمح لك هذه الأداة بالقيام بذلك بالتحديد بأقل قدر من المتاعب.

المميزات


  • مجاني تماما
  •  سريع وسهل
  • العيوب
  • قد يجد بعض المستخدمين التصفح المجهول ضروريًا
  •  يعتمد على وجود عناوين IP مجهولة في مكان قريب
  • SafeIP أداة مجانية ستجذب العديد من مستخدمي الكمبيوتر في هذه الأوقات الواعية من الأمان ، عندما نحاول جميعًا أن نحافظ على أنشطة الكمبيوتر لدينا بعيدًا عن العيون الضارة. جزء أساسي من الخصوصية الحديثة على الإنترنت هو إخفاء عنوان IP الخاص بك ، وستسمح لك هذه الأداة بالقيام بذلك بالتحديد بأقل قدر من المتاعب.

حافظ على عنوان IP الخاص بك آمنًا


عادةً ، في كل مرة تزور فيها صفحة ويب ، سيتم تسجيل عنوان IP الخاص بك. نظرًا لأن هذا يثير مخاوف أمنية واضحة ، يرغب العديد من الأشخاص في إلغاء اشتراكهم في تسجيل عنوان IP الخاص بهم. يتعرف SafeIP على هذا ، وسيحتفظ بعنوان IP الخاص بك مخفيًا من مواقع الويب ، إلى جانب الألعاب وغيرها من البرامج. وهو يفعل ذلك من خلال تقديم مجموعة من عناوين IP المجهولة الموجودة في مكان قريب ؛ ستتمكن من اختيار واحدة من القائمة ، وهي طريقة بسيطة ومباشرة للمساعدة في التأكد من أن نشاطك على الإنترنت يبقى خاصًا قدر الإمكان. ما هو أكثر من ذلك ، حيث أن القائمة مرتبة حسب الموقع ، ستكون قادراً على انتقاء عنوان IP المجهول الأقرب إليك ، وبالتالي تسريع التصفح المجهول الخاص بك.

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 18 يونيو 2014 في 5:21 ص

    برنامج رووووووووووعة يعطيك العافية

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -