أخر الاخبار

تحميل برنامج لاين برابط مباشر من ميديا فاير آخر إصدار 2023: تنزيل line messenger APK for free

تحميل برنامج لاين برابط مباشر 2022.line messenger for free


تحميل برنامج لاين لجميع الاجهزه مجانا عربي برابط مباشر 2023. line messenger for free
تحميل برنامج لاين لجميع الاجهزه للرسائل والمكالمات المجانية   line messenger for free
line messenger for free



 اليو م ننشر لكم برنامج جد يد ومشهو ر. فى قسم الدردشة والمحادثات" على نظام اندرويد حيث ’ ا ن هذا النظا م  يو جد به ا لكثير من برنامج المحادثات  والدردشة" و كل هذ ه البر امج تختلف فى طر يقة الا ستخدام ,و لكنها  تتفق جميعا على ا لخد مات ا لتى تقد مها

ما هو برنامج لاين برنامج 

 برنامج لاين برنامج لاين بأنه أحد برامج التواصل الاجتماعي المنتشرة في بلدان اليابانـ وإندونيسيا، وتايوانـ وتايلاند، ويعمل هذا البرنامج بمبدأ مشابه لبرامج الواتس آب والفيس بوك، وقد ظهر هذا البرنامج كنتيجة لكارثة التسونامي التي وقعت في اليابان في العام 2011م حيث قامت شركة Naver بتطوير وإنشاء هذا البرنامج بهدف جعل التواصل ممكناً بين موظفي شركتها بعد أن توقّفت العديد من وسائل الاتصال العادية عقب أحداث التسونامي، ثمّ قامت الشركة فيما بعد بطرح هذا البرنامج في الأسواق اليابانيّة ليلقَى رواجاً هائلاً.[١] يتيح برنامج اللاين لمستخدميه العديد من الخدمات كإرسال الرسائل واستقبالها وإجراء المكالمات، والاطّلاع على آخر الأخبار، وممارسة بعض الألعاب وكذلك يمكن لمستخدم برنامج اللاين أن يحجز سيارات الأجرة عبر التطبيق، أو حتى الحصول على الخصومات، ويحصل برنامج اللاين على أرباحه من خلال عرض الإعلانات، وبيع الألعاب، والملصقات، وجدير بالذكر أنّ عدد مستخدمي برنامج اللاين يصل إلى 218 مليون مستخدم نشط شهرياً.[١] كيفية إجراء مكالمة جماعية في برنامج لاين يمكن لمستخدم برنامج اللاين أن يجري مكالمة جماعية من خلال القيام بعدّة خطوات سهلة وبسيطة، وهذه الخطوات هي كما يأتي:[٢] فتح قائمة الشات الجماعيّة من خلال تطبيق لاين. النقر على رمز الهاتف أو الرمز الذي يشير إلى شكل الفيديو. النقر على زر OK. مزايا إستخدام برنامج لاين يوجد لبرنامج اللاين العديد من المزايا المتاحة لمستخدم هذا البرنامج، ومن أهمّها ما يأتي:[٣] تزايُد أعداد مستخدمي هذا التطبيق، مما يزيد من فرصة إجراء المكالمات عبر هذا البرنامج. لا توجد تكلفة مادية تترتب على إجراء الإتصال بين مستخدمي برنامج لاين فهو برنامج مجاني. يمكن لمستخدم برنامج لاين القيام بممارسة بعض الألعاب عبر البرنامج، كما يمكن الحصول على بعض الملصقات والبضائع. سهل الاستخدام والتسجيل من خلال رقم هاتف المُستخدم.

لعلك تتسائل لماذا يجب علي تحميل برنامج لاين؟ تطبيق لاين هو تطبيق مجانى للإتصالات الفورية على الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر اللوحية و الحاسوب الشخصى وحتى الهواتف الذكية.

وبدأ تطبيق لاين كرد فعل للكوارث البيئية وذلك نتيجة أضرار زلزال توهوكو فى مارس 2011 والذى دمر البنية التحتية لشركات الإتصالات فى دولة اليابان على كافة الصعيد الوطني.

فطلبت اليابان من العاملين فى شركة NHN  فى كوريا الجنوبية الإعتماد على الموارد فى شبكات الإنترنت فى تطبيق للتواصل، لذا طور مهندسو الشركة تطبيق لاين لتلبية حاجة اليابان.

وتم إصدار تطبيق لاين فى شهر يونيو لعام 2011. ويمكن تطبيق لاين مستخدميه من تبادل النصوص والصور وإجراء مكالمات الصوت والفيديو.

تحميل برنامج لاين للاندرويد برابط مباشر APK

يمكنك الآن تحميل برنامج لاين للاندرويد برابط مباشر وبصيغة APK في الروابط المرفقه في صفحة التحميلات لتتمكن من الإستمتاع بكافة مميزات البرنامج علي هاتفك الأندرويد.

واليوم يمكنك حضور المؤتمرات و إلقاء المحاضرات والجلوس مع أصدقاءك أو أقاربك عبر تطبيقات التواصل على الإنترنت؛ كل ذلك عن طريق التطبيق الذى أطلقته شركة لاين الذراع الياباني لشركة نافير.

وتطبيق لاين والذى أطلق فى اليابان فى عام 2011 ؛ وصل إلى 100 مليون مستخدم خلال ثمانية عشر شهراً ؛ و وصل إلى 200 مليون مستخدم بعد ستة أشهر فقد بعد الثمانية عشر شهراً !

وفى عام 2013 أصبح تطبيق لاين أكبر تطبيق وشبكة تواصل إجتماعى فى دولة اليابان؛ وفى مؤتمر الشركة عام 2014 أعلنت أنها نجحت فى جذب 560 مليون مستخدم حول العالم منهم 170 مليون مستخدم نشط اسبوعياً؛ وهو ما اعتبرته الشركة نجاح باهر.

أما فى فبراير عام 2015 أعلنت الشركة عن تجاوز حد ال 600 مليون مستخدم؛ كما توقعت زيادة العدد ل 700 مليون فى نهاية عام 2015.

وتم تطوير تطبيق لاين كتطبيق لأجهزة المحمول التى تعمل بتقنية الأندرويد و تقنية ال IOS والهواتف الذكية، ووسعت الشركة هذا التطوير ليشمل نظام البلاك بيري فى شهر أغسطس لعام 2012.

وأيضاً طورت الشركة التطبيق مرة أخرى فى مارس 2013 ليشمل نوكيا آشا فى كلاً من آسيا وآوقيانوسيا. بينما جعلت التطبيق مناسب لهواتف Windows Phone فى يوليو 2013.

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

ثم جعلته الشركة مناسباً لأجهزة الحاسوب فى فبراير 2014، حيث جعلت التطبيق مناسباً لمتصفح الفايرفوكس، وللتابلت فى اكتوبر لنفس العام، ولم تكتفى الشركة بها.

إلا أنها طورت لاين ليناسب متصفح جوجل كروم وأنظمة مايكروسوفت وويندوز والماك وغيرها من أنظمة التشغيل.

أي أنه الآن يمكنك تحميل برنامج لاين للكمبيوتر بكل سهوله وتسطيبه علي حاسوبك الشخصي الأمر الذي جعله مميزاً عن باقي تطبيقات التواصل الإجتماعي  مثل تطبيق فايبر.

وبعد أن حقق التطبيق هذه الشعبية الساحقة إضطرت الشركة لتحديث التطبيق وتطويرة بشكل مستمر لإستيعاب عدد أكبر من المستخدمين ولتلبية حاجاتهم، لذا طورت نظام التخزين الأساسى و شكل التطبيق من الداخل وكيفية إجراء الإتصالات وتركيبة المجموعات بشكل جيد وجديد.

وفى الثالث من شهر يوليو لعام 2012 أعلنت الشركة عن مميزات جديدة فى تطبيق لاين تتمثل فى الشاشة الرئيسية والجدولة الزمنية، وأضافت الشركة هذه المميزات لتبادل التطورات الشخصية الحديثة لمجتمع التواصل عبر الإنترنت فى الوقت الحقيقي لها ولتجاري تطويرات الفيس بوك.

وأعلنت الشركة كذلك فى فبراير 2013 عن إنجاز جديد تحت اسم شركة لاين بإسم مؤسسة لاين يشمل تواصل تطوير موارد الإنترنت وتحسينات فى التطبيق.

و خدمات الإنترنت لايف و منصة العاب داخال التطبيق، وذلك تحت تبويب العاب لاين وهى بالشراكة مع شركة Hangame اليابانية، كما أعلنت كذلك عن تطبيق جديد باسم Line + والتى أتخذت كذلك من اليابان مقراً لها، ووظيفتها تطوير الأسواق الخارجية للتطبيق وإضافة اللغات وخلافه.

وأحتفظت مؤسسة لاين ب 60 % من أسهم التطبيق الجديد لنفسها فى حين ذهبت ال 40 % المتبقية للشركة الكورية الأم NHN.

عدد من قامو بتحميل تطبيق لاين علي مستوي العالم
وأدت تلك التطورات وإضافة اللغات تلك إلى توسع دول العالم فى إستخدام التطبيق حيث وصلت أعداد مستخدمين تطبيق لاين إلى 68 مليون مستخدم فى اليابان.

و 33 مليون مستخدم فى تيلاند، و 20 مليون مستخدم فى بلاد أندونسيا و 17 مليون آخرين فى تايوان فى حين وصل العدد إلى 16 مليون مستخدم فى الهند و 16 مليون مثلهم فى أسبانيا.

وتزداد الأعداد يوميا حيق تجاوز عدد المستخدمين ال 300 مليون فى شيلى وشرق آسيا و إسبانيا فقط ! و 100 مليون فى باقى دول العالم الغير مذكورة فى المقال.

مميزات تطبيق لاين LINE :

برنامج لاين يحتوي علي العديد من المميزات والتي لا حصر لها ليس فقط كونه مستخدم من قبل أعداد فاقت اليوم مئات الملايين بل وأيضاً إتاحته علي منصات الأندرويد والحاسوب جعله مميزاً كثيرا.

فيمكنك تحميل برنامج لاين للكمبيوتر وأيضاً تحميل برنامج لاين للأندرويد أو الآيفون أو أي جهاز آخر فهو تطبيق متعدد المنصات وفيما يلي بعض المميزات الأخري:

1- تطبيق متعدد المنصات :

يتميز تطبيق لاين بأنه متعدد المنصات حيث أن التطبيق يناسب نظام التشغيل IOS  و نظام الأندرويد ونظام الويندوز فون ونظام مايكروسوفت ويندوز و أو اس 10 و نظام نوكيا آشا، ونظام تشغيل فيرفوكس وكروم أو إس و جوجل كروم.

2- المزامنة ودفتر جهات الإتصال :

يمكنك إضافة أصدقاءك من على هاتفك إلى جهات الإتصال لديك فى تطبيق لاين كما يمكنك عمل مزامنة بين رقم هاتفك وحسابك على التطبيق.

3- الألعاب :

أضاف التطبيق الكثير من الألعاب داخلة ويمكن للمشتركين فى لاين العاب من التواصل مع اللاعبين الآخرين وإرسال وتقبل البنود وكسب النقاط من اللاعبين الآخرين، وتشمل الألعاب المضافة للتطبيق على الألغاز و الموسيقى والمحاكاة والمعارك وتم إستخدام الالعاب على التطبيق أكثر من 200 مليون مرة حسب تصريحات الشركة.

4- القيود والأمان :

حسابات لاين يمكن الوصول إليها فقط من خلال جهاز واحد فقط من الهواتف المحمولة بالإضافة لجهاز واحد فقط من أجهزة الكمبيوتر، وتتم تشفير الرسائل بشكل دائم لضمان الخصوصية للمستخدم.

وفى أغسطس عام 2013 قامت الشركة بإعتراض جلسة دردشة الخط على مستوى الشبكة ككل ببرنامج إلتقاط الحزم وإعادة بنائها على أجهزة الكمبيوتر، وأرسلت رسائل واضحة إلى الخادم لتشفير كل الرسائل السابقة.

5- مشاركة الصور والرسائل :

يمكنك إرسال الرسائل النصية وإستقبالها و مشاركة الصور والفيديوهات ومقاطع الموسيقا و الصور المتحركة مع الأصدقاء، كما يمكنك الإتصال الفيديو للأصدقاء والإستعانه بالرموز التعبيرية.

6- الدردشة والمجموعات :

فى تحديثات التطبيق المستمرة، يمكنك الحديث إلى شخص واحد أو مجموعة من الأشخاص فى نفس التوقيت ، وإرسال الملصقات لأكثر من شخص فى نفس التوقيت.

7- اللغات :

التطبيق متوافر بلغات كثيرة مثل الصينية و اليابانية والعربية و الإنجليزية وغيرها من اللغات.

8- مجانية التطبيق :

لا يحتاج تحميل التطبيق أو إنشاء حساب عليه أو حتى إجراء مكالمات فيديو دولية أو محلية من خلال التطبيق أى رسوم فى الوقت الحالى، كما تؤكد مؤسسة لاين أن التطبيق سيظل مجانى للأبد.

خطوات تثبيت برنامج LINE على الكمبيوتر :

1- بعد تحميل برنامج لاين للكمبيوتر اضغط على ايقونة التسطيب وسوف تظهر لك قائمة اختيار اللغة ثم اضغط على كلمة OK كما بالصورة

تثبيت برنامج لاين

ثم ستظهر لك قائمة جديدة قم باتباع التعليمات الموجودة بالصورة التالية

Line setup

2- بعد ذلك ستظهر قائمة جديدة تحتوي على سياسة وشروط استخدام البرنامج قم بالموافقة واضغط على I Agree
3- سوف تظهر قائمة جديدة تحتوي على مسار تثبيت البرنامج قم باتباع الخطوات كما بالصورة
بعد ذلك ستظهر شاشة تبين عملية التثبيت قم بالانتظار حتى تنتهي العملية

ما هو برنامج لاين برنامج لاين


 بأنه أحد برامج التواصل الاجتماعي المنتشرة في بلدان اليابانـ وإندونيسيا، وتايوانـ وتايلاند، ويعمل هذا البرنامج بمبدأ مشابه لبرامج الواتس آب والفيس بوك، وقد ظهر هذا البرنامج كنتيجة لكارثة التسونامي التي وقعت في اليابان في العام 2011م حيث قامت شركة Naver بتطوير وإنشاء هذا البرنامج بهدف جعل التواصل ممكناً بين موظفي شركتها بعد أن توقّفت العديد من وسائل الاتصال العادية عقب أحداث التسونامي، ثمّ قامت الشركة فيما بعد بطرح هذا البرنامج في الأسواق اليابانيّة ليلقَى رواجاً هائلاً.[١] يتيح برنامج اللاين لمستخدميه العديد من الخدمات كإرسال الرسائل واستقبالها وإجراء المكالمات، والاطّلاع على آخر الأخبار، وممارسة بعض الألعاب وكذلك يمكن لمستخدم برنامج اللاين أن يحجز سيارات الأجرة عبر التطبيق، أو حتى الحصول على الخصومات، ويحصل برنامج اللاين على أرباحه من خلال عرض الإعلانات، وبيع الألعاب، والملصقات، وجدير بالذكر أنّ عدد مستخدمي برنامج اللاين يصل إلى 218 مليون مستخدم نشط شهرياً.[١]

كيفية إجراء مكالمة جماعية في برنامج لاين


 يمكن لمستخدم برنامج اللاين أن يجري مكالمة جماعية من خلال القيام بعدّة خطوات سهلة وبسيطة، وهذه الخطوات هي كما يأتي:
  •  فتح قائمة الشات الجماعيّة من خلال تطبيق لاين.
  •  النقر على رمز الهاتف أو الرمز الذي يشير إلى شكل الفيديو
  • . النقر على زر OK. 

مزايا إستخدام برنامج لاين 

يوجد لبرنامج اللاين العديد من المزايا المتاحة لمستخدم هذا البرنامج، ومن أهمّها ما يأتي:
  •  تزايُد أعداد مستخدمي هذا التطبيق، مما يزيد من فرصة إجراء المكالمات عبر هذا البرنامج. 
  • لا توجد تكلفة مادية تترتب على إجراء الإتصال بين مستخدمي برنامج لاين فهو برنامج مجاني
  • . يمكن لمستخدم برنامج لاين القيام بممارسة بعض الألعاب عبر البرنامج، كما يمكن الحصول على بعض الملصقات والبضائع.
  •  سهل الاستخدام والتسجيل من خلال رقم هاتف المُستخدم.

تنزيل برنامج لاين ماسنجر عربي للاندرويد مجانا من هنــــــــا
download line messenger for android free  
تنزيل برنامج لاين ماسنجر عربي للسامسونج من هنــــــــا
download line messenger for Samsung free 
تنزيل برنامج لاين ماسنجر عربي للايفون للايباد. للايبود من هنــــــــا
download line messenger for iPhone free 
تنزيل برنامج لاين ماسنجر عربي للنوكيا من هنــــــــا
download line messenger for Nokia free
تنزيل برنامج لاين ماسنجر عربي للويندوز فون من هنــــــــا
download line messenger for Windows Phone free  
تنزيل برنامج لاين ماسنجر عربي للكمبيوتر من هنــــــــا
download line messenger for computer free  

تحميل برنامج line live للكمبيوتر2020, تحميل برنامج لاين 2018, تنزيل برنامج لاين من سوق بلاي, تحميل برنامج لاين 2017, تحميل لاين بلس, تحميل برنامج لاين لنوكيا, برنامج لاين لا يعمل, تحميل تطبيق اون لاين, لاين برنامج, line sign in,, تحميل برنامج line live للكمبيوتر,, تنزيل برنامج like للكمبيوتر, مهىث, طريقة تشغيل لاين, fvkhl line, تسجيل لاين بالايميل, line lite apk, line download android, download line live apk, تحميل line للكمبيوتر, wechat 2019 apk, تنزيل برامج اتصال,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -