أخر الاخبار

تحميل برنامج جمبات الكام فروج برابط مباشر من ميديا فاير احدث اصدار 2023: تنزيل Camfrog 6.5 VJumber APK for free

تحميل برنامج جمبات الكام فروج برابط مباشر2022, Camfrog 6.5 VJumber


نقدم لكم اليوم ياشباب يعتبر من افضل واشهر البرامج  برنامج الجمبات الكام فروج
برنامج جمبات الكام فروج بلعربي للادردشه المجانيه ''. والمكالمات الصوتيه '' . شبيه الواتس اب والتانجو


تحميل برنامج جمبات الكام فروج برابط مباشر, Camfrog 6.5 VJumber
 Camfrog 6.5 VJumber




كام فروج - Camfrog 6.50.763

يعد Camfrog برنامج مراسلة ومحادثات فيديو. وعلى عكس Skype، حيث تكون معظم الاتصالات للعائلة والأصدقاء، فإن Camfrog يتيح للاشخاص المراسلة والتحدث إلى الغرباء. يشتهر Camfrog بشكل خاص بالجودة العالية لخدمة محادثات الفيديو.
يوفر البرنامج عدد كبير من غرف المحادثات المختلفة، العديد منها لها عنوان، والتي يمكن للمستخدم الوصول إليها بسهولة. سيحتاج المستخدم فقط للاختيار من القائمة التي تحدد عدد المستخدمين في الغرفة، فضلا عن فئتهم (من بين 4: Camfrog، أصم، عام، +18). بإمكان النسخدمين إنشاء غرف المحادثة الخاصة بهم بسهولة. ومن غرف المحادثات، بإمكان المستخدمين إما الإشتراك في المحادثة العامة أو اختيار محادثة مستخدمين أفراد. وتظهر بعض المعلومات مثل النوع والعمر وإذا كان المستخدم يمتلك كاميرا انترنت بتمرير الماوس فوق الاسم المحدد للمستخدم.
يعد Camfrog سهل التنزيل، والتثبيت والتهيئة والاستخدام، وهو يقدم دليل مستخدم لحل أي مشاكل قد تحدث. ويعد إضافة جهات الاتصال أمرا بسيطا جدا، بحيث يحتاج المستخدم فقط إلى إضتفة اسم الشخص. وهناك كذل كالتحكم الأبوي، وهناك الكثير من الخصائص لحماية خصوصية المستخدم. يمكن حظر المستخدمين لانتهاكهم قواعد غرف المحادثات. يتوافق Camfrog مع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، ماك، والأندرويد، وiOS. الإصدار الأساسي من of Camfrog مجاني، لكن هناك إصدارات مدفوعة تقدم مميزات إضافية.

خصائص البرنامج

شبكة لمكالمات الفيديو وغرف الدردشة
يعد Camfrog نوع مختلف من خدمات الرسائل الفورية ومحادثات الفيديو. حيث تتيح لك معظم الخدمات الشهيرة الأخرى بالاتصال بعائلتك، وأصدقائك وزملاء العمل، فإن Camfrog يتيح لك التحدث للغرباء. ويقوم Camfrog بذلك بطريقة ممتعة وفعالة، كما ان كل شيء تم تصميمه على نحو جيد ومريح من أجل هذا الغرض. باستخدام Camfrog، ستكون قادرا على الانتقال من غرفة محادثة لغرفة أخرى لتقابل أشخاص جدد وتكون أصدقاء جدد. هناك عدد ضخم من غرف المحادثات المتاحة في فئات مختلفة، وإذا لم تتمكن من العثور على ما تريد، يمكنك إنشاء واحدة خاصة بك بسهولة.

وبمجرد دخولك غرفة المحادثة، سيمكنك التحدث. من السهل التحدث إلى مستخدمين آخرين، وتعمل خاصية محادثات الفيديو بشكل جيد جدا، مما يقدم تجربة بث فيديو عالية الجودة. وإذا كنت قلقا بشأن الخصوصية والحماية، فيمكنك الاطمئنان بأن Camfrog يتمتع ببميزات قوية لحماية الخصوصية، فضلا عن تحكم أبوي قوي وتخصيص لغرف الدردشة. لذا إذا كنت ترغب في التحدث إلى أخاص مختلفين من جميع أنحاء العالم، فقد يكون Camfrog هو البرنامج المناسب لك.


تنزيل برنامج الجمبات الكام فروج للكمبيوتر مجانا عربي من هنــا

camfrog android, كامفروج, تحميل برنامج chat video للكمبيوتر, سريال كام فروق, تحميل برنامج كاميرا عشوائيه, رابط تحميل برنامج دردشه, تطبيق محادثة فيديو, chat camera android, سريال كام فروق, camfrog android, برنامج دردشة الفيديو كام, تحميل برنامج chat video للكمبيوتر, تحميل كامفروج برو, برنامج دردشة فيديو للاندرويد 2018, تحميل برنامج camfrog pro مجانا, رابط تحميل برنامج دردشه, تحميل برنامج كاميرا عشوائيه, برنامج دردشة فيديو, برنامج الكام فروج2008, دردشة فيديو عشوائية مع آلاف الناس,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -