أخر الاخبار

تحميل واتس اب بلس 4 الجديد الازرق 2021 download WhatsApp PLUS

تحميل برنامج الواتس اب بلس الجديد 2021 واتس اب بلس download WhatsApp PLUS free

تحميل برنامج الواتس اب بلس الجديد عربي برابط مباشر 2015 , download WhatsApp PLUS free > تحميل برنامج الواتس اب بلس الجديد عربي برابط مباشر, download WhatsApp PLUS free "النسخه الجديده . الاصدار الجديد . اخر نسخه 2017 . الاصدار الاخير 2016 .روابط مباشره , رابط ,بلعربي , عربي ,العربي .العربيه, تحديث برنامج . القديم , المطور , المحدث 2018 , سامسونج لكن يفضل استخدامه م اناندرويد , للجالكسي , للجلاكسي , للسامسونج للجوال . جوال . للموبايل . موبايل شرح ,اختراق كلمة سر ,باسورد ,كاميرا, تجسس ,التجسس ,تهكير , هكر ,جاسوس ,النسخه الجديده . Galaxy S4 , S5 , S6 , S7 وكذلك ايضا Note 3 , 4 , 5 , اندرويد myegy android , Samsung , Galaxy , apk تحميل . شرح برنامج . تحميل,تنزيل,تحديث, ويب,الازرق,الذهبي,حالات,الاحمر,الجديد,عربي,جي بي,مجاني, للكمبيوتر,الاخضر,ابو عرب, عمر,القديم


تحميل واتس اب بلس 4 الجديد الازرق download WhatsApp PLUS
تحميل واتس اب بلس 4 الجديد الازرق 2020 download WhatsApp PLUS




تحميل برنامج الواتس اب بلس الجديد 2014 ,'' download WhatsApp PLUS'' free ,  أقوى, تحميل . برنامج . الواتس اب . ب . بل . بلس . عربي . الجديد , المطور . برابط مباشر . 2015 . لجميع الاجهزه ''. download . whatsapp > تحميل برنامج  افضل واتس اب بلص نوكيا , تحميل برنامج الواتس اب بلس الازرق ,' تحميل برنامج واتس اب بلس الاصدار الجديد  للاب توب '', تحميل برنامج واتس اب بلس الجديد لويندوز7 ,'  تحميل برنامج واتس اب بلس الجديد للمحمول , تحميل برنامج واتس اب بلس الجديد للسامسونج . سامسونج ,   افضل تحميل برنامج واتس اب بلس للموبايل ''. تحميل برنامج واتس اببلس الجديد موبيل . تحميل برنامج واتس اب بلس للجوال , تحميل برنامج واتس اب بلس الجديد مجانا ',' تحميل برنامج واتس اب بلس الجديد للكمبيوتر , تحميل الواتس اب بلس الاصدار الجديد  , download WhatsApp PLUS . تحميل برنامج الواتس اب بلس الاصدار الجديد  للاندرويد عربي برابط مباشر . أقوى تحميل الواتس اب بلس الاصدار الجديد  للبلاك بيري برابط مباشر عربي مجانا تحميل الواتس اب بلس الاصدار الجديد  للايفون برابط مباشر عربي 

تحميل برنامج وتس اب بلس بأخر اصداراته whatsapp plus v4.22D  . برنامج وتس اب بلس apk اخر اصدار معا امكانية اخفاء الظهور . برنامج رائع وفية العديد من المميزات
download WhatsApp PLUS free, نقدم لكم برنامج الواتس اب وهو  برنامج معروف'' فى مجال  الماسنجر عبر الهواتف يعمل للشات  والماسنجر للهواتف الحديث''ة  مثل الايفون والسامسونج والجالكسى والهواتف الجديدة والعروفة الجديد والبلاك بيرى ايضا وايضا هذا البرنامج مميز جدا فى سهولة'' استخدامة وهو مقدم من شركة الواتس اب وايضا يستخدمة الملايين حول العالم برنامج الواتس اب إرسال وإستقبال الميديا كالصور'' والملفات'' المختلفة بكل سهولة ويسر. شرح برنامج واتس اب 2015 download WhatsApp PLUS for متوفر'' بصيغة جار Jar لهواتف الجيل الثاني S40 
يعتبر برنامج واتس اب من أفضل برامج  الشات و الماسنجر بالنسبة للهواتف الحديثة مثل  الايفون Iphone و هواتف البلاك بيري  الشهيرة. البرنامج مجاني من شركة واتس اب بلس download WhatsApp PLUS free, و يمكنك من خلال البرنامج ارسال و استقبال الميديا كالصور و الملفات المختلفة بكل سهولة. برنامج واتس اب بلس download WhatsApp PLUS free متوفر بصيغة جار Jar لهواتف الجيل الثاني S40 التابعة لنوكيا.'' يوجد اصدار للبرنامج خاص بأجهزة الكمبيوتر PC.


WhatsApp'' Messenger- download WhatsApp PLUS free كناي''ة عن تطبيق  لتبادل الرسائل .بين العديد من  أنواع الأجهزة الها تفي"ة وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة  الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية''. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخول''ك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني'' ولتصفح الشبكة "فبالتا لي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.

download WhatsApp PLUS free < بالإضافة إلى المراسلة  الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة "ضمن مجموعات ، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو  وملفات صوتية.

محتوي المقاله
واتس اب بلس الازرق ابو عرب
روابط تحميل واتس اب بلس اخر اصدار الازرق روابط مباشرة apk
نسخ 2020 +WhatsApp
مميزات WhatsApp+ 2020
الطريقة الصحيحة لتحديث واتس اب الذهبي بدون فقدان المحادثات
تحميل واتس اب بلس +WHATSAPP اخفاء الظهور اخر اصدار الازرق WHATSAPP PLUS
هل يعتبر واتس اب بلس الازرق ابو عرب آمن ؟
عيوب واتس اب بلس ابو عرب
الاضافات الجديده فى تحديث 7.30
معلومات حول تطبيق +WhatsAPP اخر نسخة
تحميل تطبيق واتس اب بلس لتشغيل اكثر من رقم واتساب علي هاتف واحد

واتس اب بلس الازرق يعتبر من أفضل نسخ الواتساب المعدلة أو التي قام علي تعديلها المطورين في محال التعديلات والتطبيات المطورة من تطبيق الواتساب.

فبعد النجاح الباهر الذي حققه تطبيق واتساب الرسمي ، وتقريبا أصبخ كل مستخدم من مستخدمي الهواتف الذكية يمتلك حساب علي تطبيق الواتساب ، هذا التطبيق الذي يقوم علي تسهيل التواصل بكل أنواعه ، مابين محادثات كتابيه ، ورسائل صوتيه ، ومكالمات مجانيه ، ومكالمات فيديو ، وغيرها من المميزات التي لاحصر لها في تطبيق الواتساب .
وعلاوة علي ذلك الإهتمام المبالغ من شركة الواتساب بمستوي الأمان العالي والخصوصية العالية للواتساب ، والاهتمام بالتحديثات الدورية والتطويرات في التطبيق بكشل سريع وسباق مع الزمن ، فنجد في تطبيق الواتساب كل ماتتمناه للقيام بالتواصل مع أي شخص علي مستوي العالم .
وكل هذه المميزات والأهتمام المبالغ من الشركة إلا أن التطبيق مجاني و خالي من أي إعلانات تجارية ، ومحاولة الشركة من التربح من التطبيق بطرق أخري لاتضر بالمستخدم ولا  تزعجه .
مع كل هذا إلا أن المطورين قد نظروا إلي تطبيق الواتساب الرسمي من ناحية أخري تريد التطوير أكثر في التطبيق من كل النواحي ونخص منها المميزات الخاصة بالخصوصية ، وأيضا المميزات الخاصة بالشكل .
وموضوع المقالة الرئيسي وهو تفعيل رقمين واتس اب على هاتف واحد .

⇓ تحميل واتس اب لتشغيل رقمين واتس اب علي هاتف واحد ⇓
نسخة واتس اب بلس الازرق الرئيسية :
عند تحميل +WhatsApp يجب عليك :


  1. عمل نسخة إحتياطية من التطبيق الرسمي للواتساب .
  2. إلغاء تثبيت الواتساب الأخضر .
  3. تثبيت واتس اب بلس .
  4. الموافقة علي إستعادة النسخة الإحتياطية .
  5. التمتع بتطبيق واتساب بلس مع جميع محادثاتك .

بعد الإنتهاء من إعداد تطبيق +WhatsApp يمكنك بعدها تحميل وتثبيت النسخة الثانية من +WhatsApp .

نسحة WhatsApp Plus 2 : يمكنك تحميل النسخة الثانية من واتساب بلس من خلال الروابط في نهاية المقالة ، بعد تحميل النسخة الثانية يمكنك تشغيل رقمين واتاس اب علي موبايل واحد .
تتميز النسخة الثانية من واتساب بلس بكافة مميزات النسخة الأولي ، وتتمتع بكافة مميزات واتساب بلس .

النسخة الثالثة والرابعة : بعد تحميل WhatsApp Plus 3 و WhatsApp Plus 4 يمكنك تشغيل رقم ثالث ورابع علي نفس الهاتف .

تنزيل واتساب بلس الازرق 2020
تنزيل واتساب بلس الازرق 2020

مميزات WhatsApp+ 2021

مميزات وات اب بلس علاوة علي كل ماسبق من مميزات تطبيق الرسمي للواتساب ، فإن تطبيق WhatsApp+ 2021 يتمتع بكثير من الإضافات الإضافية والأساسية :
  • الأمان: من منا لايبحث عن الأمان في كل مايخص حياته الشخصية وخصوصا هاتفه الشخصي فنجد أن واتس اب بلس من أكثر تطبيقات الواتساب المعدلة والمطورة أمانا .
  • الإعلانات: جميع تطببيقات واتساب بلس خالية من أي نوع من الإعلانات.
  • الخصوصية: يتمتع الواتس الازرق اخر نسخة بإعدادات خصوصية إضافة إلي إعدادات الخصوصية التي يقدمها التطبيق الرسمي .
  • ومن أهم أعدادات الخصوصية التي يقدمها لك واتساب بلس :
  • إخفاء جاري الكتابة: يمكنك واتس اب بلس من إخفاء جاري الكتابة .
  • إخفاء صحين القراءة: يمكنك الأن إخفاء صحين القراءة عند قراءة الرسالة .
  • إخفاء صحين الإستلام : يمكنك إخفاء العلامة الدالة علي استلامك للرسالة.
  • تجميد الظهور: يمكنك تجميد ظهورك علي واتس اب ليظهر للمستخدمين أخر ظهور ولا يظهر متصل الأن .
  • عدم حذف الرسائل: عند تفعيل خيار عدم حذف الرسائل فلن يمكن لأي شخص حذف نسختك من الرسائل .
  • إخفاء أنك شاهدت الحالة: يمكنك تفعيل هذا الخيار يمكنك من مشاهدة الحالات بدون ظهور اسمك فيقائمة حهات الاتصال التي قامت بمشاهدة الحالة.
  • √ الثيمات : يمكنك تغيير ثيم التطبيق منبين عشرات الثيمات الجاهزة والمجانية في التطبيق وسنتطرق في موضوع خاص يخص الثيمات .
  • √ شكل الواتساب: يمكنك التعديل في شكل الواتساب كليا بطريقة يدوية عن طريق إعدادات مخصصة يتيحها لك تطبيق واتس اب بلس الازرق .
  • √ شكل الخطوط: يمكنك الأن إختيار شكل خط من بين أكثر من 16 خط يتيحها البرنامج بشكل مجاني .

الطريقة الصحيحة لتحديث واتس اب الذهبي بدون فقدان المحادثات

تحديث واتس اب الذهبي بدون فقدان المحادثات ، إذا أردت تحديث واتساب الذهبي بدون فقدان أي محادثات فيجب عليك إتباع الأتي ولا تفوت أي خطوة حتي وإن رأيتها غير مهمة :

  • إنشاء نسخة إحتياطية من رسائلك .
  • الدخول إلي أعدادات بلس ومن ثم إلي التحديثات وتقوم بالبحث عن أخر تحديث .
  • سيتم توجيهك إلي الموقع الرسمي للبرنامج تقوم بتحميل التحديث.
  • بعد ذلك تقوم بتثبيت التطبيق الحديث بدون حذف التطبيق القديم .
  • قم بفتح التطبيق الحديث وتمتع بنسحتك المحدثة من تطبيقات واتس اب بلس .
تحميل واتس اب بلس +WHATSAPP اخفاء الظهور اخر اصدار الازرق WHATSAPP PLUS
قد تواجهك بعض المشاكل أثناء تحديث التطبيق فيجب عليك التأكد أولا من أنك قد أخذت نسخة إحتياطية من رسائلك واحتفزت بها في جهازك.
بحيث أنه إذا حدثت أي مشكلة غير متوقعة واضطررت إلي إلغاء تثبيت التطبيق القديم فلا يكون هناك أي فقدان في المحادثات وبعدها تقوم بتحميل التحديث وتثبيته وبدء التطبيق واسترداد رسائلك بصورة طبيعية.

ولأن تطبيقات واتساب بلس تقوم بالإحتفاظ بنسخة محلية يوميا علي هاتفك تلقائيا ، فيجب عليك مراحعة أعدادات الإحتفاظ بالنسخة الإحتياطية من خلال الإعدادات وتفعيل هذا الإختيار فهو لايستخدم أي بيانات في الإحتفاظ بالنسخة الإحتياطية المحلية ، ولكن تحسبا لأي مشاكل فلي الهاتف الشخصي وعدم فقان أي من المحادثات .

عمل نسخة إحتياطية للدردشة

هل يعتبر واتس اب بلس الازرق ابو عرب آمن ؟

هل يعتبر واتساب بلس أبو عرب آمن ؟؟؟!!! حميعنا بدون استثناء يبحث عن أمان معلوماته الشخصية ورسائله في أي تطبيق بصورة إجمالية وفي تطبيق واتس اب بصورة خاصة ، وجميعنا نعلم الأمان العالي لتطبيق الواتساب وخاصية تشفير الرسائل .
ولكن المميزات التي يتمتع بها تطبيق واتساب بلس الذهبي أو الواتس الازرق اخر نسخة أو  واتس اب الأحمر وأن هذه التطبيقات أو غيرها من تطبيقات الواتساب المعدلة قد قام علي تعديلها مطورين محترفين يجعل معظم المستخدمين يفضلونها عن التطبيق الرسمي ، بغض النظر عن الأمان أو غيره.
ولكن لحسن الحظ فإن جميع تطبيقات واتس اب ابو عرب  تتمتع بمستوي عالي من الأمان ; حيث أن المطور لايقوم إلا بتطوير الشكل الخارجي للواتساب فقط والتعديل في إعدادات الخصوصية ولا يتعلق شئ من هذه التعديلات أو التطويرات بأي شكل بمستوي الأمان .
نعم يمكن أن يحتوي تطبيق ابو عرب علي بعض الأكواد الخبيثة التي يمكن أن تصيب تطبيقك ، كل هذا يمكن تفادية بتحميلك للتطبيق من الروابط أسفل المقالة أو يمكنك زيارة موقع المطور ابو عرب وتحميل التطبيق منه .

آمان واتساب بلس

عيوب واتس اب بلس ابو عرب
عيوب واتس اب بلس ابو عرب !!!
كما ذكرنا مميزات واتس اب ابو عرب ، فمن العدل عزيزي القارئ ذكر عيوب تطبيقات ابو عرب ، معروف أن هذا التطبيق قائم علي تعديله وتطويره مطور غير معروف من قبل شركة واتساب فهناك بعض العيوب في تطبيقات واتس اب ابو عرب .

عيوب تطبيقات واتس اب بلس:


  • الخصوصية والأمان : علي الرغم من الأمان العالي الذي تتمتع به تطبيقات ابو عرب والمستوي العالي للمطور ، إلا أنه لايمكننا الجزم بنسبة 100% علي أن هذه التطبيقات تحتوي علي نفس مستوي أمان التطبيق الرسمي ، فإنه إذا واجهتك مشكلة تتعلق بالأمان فإنه لايمكنك الرجوع إلي الدعم الخاص بشركة واتساب ، لأنه في هذه الحالة فأنت مخالف للشروط والأحكام .
  • لكن علي كل خال فإن مستوي أمان هذه التطبيقات معقول .
  • تأخير التحديثات  : بالرغم من التحديثات الذي يطلقها المطور كل ثلاثة شهور تقريبا إلا انه يتم إصدار التحديث متأخرا ، ولا يمكننا ان نعاتبه في هذا الأمر لأن المطور يعمل بمفرده ، وأن مجال التعديل في تطبيقات الأندرويد يحتاج إلي مجهود ووقت كبير.
  • الحظر المؤقت : عاني كثير من مستخدمي تطبيقات واتس اب بلس بكل أنواعها سواء الواتس الذهبي أو واتس اب الأزرق أو واتس اب بلس الاحمر بمشكلة الحظر المؤقت بسبب حملة أطلقتها شركة واتساب لإيقاف جميع التطبيقات المعدلة ، لكن علي الجانب الأخر فإن المطور يعمل وبجهد علي حل هذه المشكلة ، لكن لا تستبعد حظرك واحتفظ دائما بنسختك الإحتياطية من الرسائل تحسبا لأي أمر .
  • الهواتف الضعيفة: قد يعاني مستخدمي الهواتف الفئات الضعيفة من استخدام الواتساب الذهبي حيث أن التطبيق يحتاج إلي إمكانيات عالية نسبيا للتشغيل ، لكن المطور أطلق نسخ مثل نسخة الازرق والأحمر ،بديلا للواتساب الذهبي .
جل مشكلة الحظر المؤقت
جل مشكلة الحظر المؤقت

الاضافات الجديده فى تحديث 7.30

الجديد في نسخة واتس اب بلس الازرق 7.30 :

كما عودنا المطور علي التحديثات الدورية كل شهرين أو ثلاثة تقريبا نجد أنه في واتس اب بلس اخر نسخة 2020 قد أضاف المصمم إضافات جديدة :

  •  مشكلة الحظر المؤقت : عكف المطور علي حل هذه المشكلة التي قد طالت في التحديثات السابقة من التطبيق ، بسبب سياسة تطبيق واتساب .
  • ولا يزال المطور في مرحلة التطوير لحل هذه المشكلة نهائيا .
  • الثيمات : قام المصمم بإضافة العديد من الثيمات الجديدة الجاهزة للتحميل والتنصيب بلمسة واحدة .
  • الملصقات : قام المصمم بإضافة المزيد والمزيد من الملصقات الجديدة لتتمتع بتجربة موسعه في إستخدامه .
  • إخفاء المحادثات السرية
  • رفع فيديو أكثر من 30 ثانية للحالة: جميعنا نعلم أن هذه المميزات كانت موجودة في الإصدارات القديمة ، لكن المطور قائما علي تطويرها نسخة بعد الأخري .
  • التعبيرات : قد قام بتعديل التعبيرات والايموشنز لتكون متوافقة مع أخر إصدار من تطبيق الواتساب الرسمي .
  • هذا التحديث قد انتظره الكثير من المستخدمين لحل المشكلة العنيدة الخاصة بالحظر المؤقت ، وقد قام المطور بإطلاق النسخة أخيرا ، وقد حلت المشكلة .

معلومات حول تطبيق +WhatsAPP اخر نسخة

  • اسم البرنامج: WhatsApp Plus.
  • عام الإصدار: 2020.
  • رقم النسخة: 7.30 ( اخر نسخة ).
  • التوافق: متوافق مع أجهزة الأندرويد.
  • اللغات المدعومة: يدعم كثير من اللغات منهم العربية.
  • اسم المطور: محمد الشمري.
  • ترخيص التطبيق: مجاني.
  • الحجم: 28 ميجا.
  • موقع التطبيق: watsabplusarab.com.

تحميل تطبيق واتس اب بلس لتشغيل اكثر من رقم واتساب علي هاتف واحد

تحميل النسخة الأولي (+WhatsApp)


 افضل download WhatsApp PLUS free  موقع
  تنزيل برنامج واتس اب بلس  لنوكيا سمبيان الحديثة عربي من هنـــا 
   تنزيل برنامج واتس اب بلس  لنوكيا S40 مجانا من هنـــا   
تنزيل برنامج الواتس بلس الجديد للويندوز Windows Phone مجانا عربي من هنـــا
download WhatsApp PLUS free
  تنزيل برنامج واتس اب بلس للكمبيوتر , ويندوز 7 - 8 من هنا شاهد الموضوع مع الشرح للتحميل
شرح تنزيل برنامج واتس اب للكميوتر
للاندرويد


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
10 تعليقات
إرسال تعليق
  • walid
    walid 1 ديسمبر 2013 في 8:29 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 10 فبراير 2014 في 4:30 ص

      مشكوريييييييين ويعطيكم العافية

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 25 مارس 2014 في 5:37 م

        يسلمو

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 27 مارس 2014 في 9:44 ص

          ما ينزل على النوكياc6

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 4 أبريل 2014 في 6:20 ص

            سلام

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 14 سبتمبر 2016 في 1:33 ص

              واتس اب بلس جالاكسي : واتس اب بلس ايفون ايبود , واتس اب بلس آيباد, واتس اب بلس وسوني واتش تي سي : واتس اب بلس بلاك بيري : واتس اب بلس نوكيا . واتس اب بلس كمبيوتر . واتس اب بلس ويندوز 7 - 8 .واتس اب بلس سمبيان .واتس اب بلس ويندوز فون .واتس اب بلس للجوال . جوال . للموبايل . موبايل .الواتس اب بلس النسخه الجديده .الواتس اب بلس الاصدار الجديد 2018 . الواتس اب بلس اخر نسخه . الواتس اب بلس الاصدار الاخير 2017 " تحديث برنامج الواتس اب بلس : الواتس اب بلس مجانا .الواتس اب بلس مجاني . الواتس اب بلس برابط مباشر : الواتس اب بلس بالعربي . الواتس اب بلس عربي . الواتس اب بلس المعرب . الواتس اب بلس العربي
              , لوميا , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال . جوال . للموبايل . موبايل , , للنوكيا , للاندرويد , للجالكسي , لوميا , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد,الواتس اب بلس للجوال . جوال . للموبايل . موبايل ,تنزيل برنامج , كيفية ,تحميل مع الشرح , طريقه , التجسس الواتس اب بلس , الجاسوس , افضل برامج الإختراق ,الواتس اب بلس القرصنة , التهكير , الهكر

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:36 ص

                السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيل والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين

                إرسال ردحذف
                • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:37 ص


                  هذا البرنامج له فوائد من يصح استخدامه في الدردشه الطيبه وتكوين حوارات وتعرف على تراث وثقافه الاخرين وكذالك تكوين صداقات من مختلف الاماكن حيث يكون لكل مشترك ايميل خاص به داخل النيمبز وصوره ومقدمه أماضرر ياتي من يسيء استخدامه عدم احترام اراء الاخرين في غرف الدردشه اووضع لقب

                  إرسال ردحذف
                  • غير معرف 3 مارس 2018 في 3:31 ص

                    اليوم في موقعنا تحميل مجاني سوف نقدم لكم متابعينا تنزيل واتساب مجاني الجديد 2018 واتساب ويب موبايلي, بجوده عاليه مهكر لعام 2018 برابط مباشر للأندرويد، للأيفون، للأيباد، لجميع أنواع الهواتف مجاناً

                    الواتس اب 2018 تطبيق يستخدمه عدد كبير من جميع أنحاء العالم كتطبيق للتواصل بين جميع الأشخاص، وقد أعلنت شركة هذا التطبيق أنها تستعد في الوقت الحالي لإطلاق تحديث جديد هام خاص بتحديثات الحالة في تطبيق الواتساب عبر أنظمة أند رويد وiOS، وهذا التحديث الخاص بنظام الواتس آب الجديد من أهم تحديثات واتس آب .
                    تحميل واتس اب, تنزيل واتس اب, واتس اب ويب, واتس اب بلس, الواتساب الازرق, تنزيل واتس اب مجاني للموبايل, تحديث واتس اب, واتس اب الازرق, التجسس على واتس اب, الواتس اب القديم, واتساب واتساب, واتس اب بلس الازرق, تحديث الواتس اب, الواتس اب الجديد, واتس اب ازرق, تجسس على الواتس اب, الواتس اب الحديث, تحميل برنامج واتس اب, واتساب واتساب واتساب, واتساب القديم, صور واتس اب, واتس اب ماسنجر, برنامج تجسس على الواتس اب, فيديوهات واتس اب, تنزيل واتساب مجاني, تحميل الواتس اب الجديد, تحميل الواتس اب, تنزيل واتس اب للاندرويد, تنزيل واتس اب جديد, تنزيل واتس اب بلس, تنزيل الواتس اب, واتس اب تنزيل, واتس اب جديد, قروبات واتس اب, تحميل واتس اب بلس, برنامج الواتس اب, واتس اب الجديد, تنزيل برنامج واتس اب, برنامج واتساب, تطبيق واتساب, نسخة واتس اب, واتس اب للكمبيوتر, تنزيل واتس اب سامسونج, محادثات واتس اب, واتس اب تجسس, تنزيل واتساب اخر اصدار, طريقة التجسس على الواتس اب, تحميل واتس اب بلس اخر اصدار, تحميل الواتس اب بلس, تثبيت واتس اب, واتساب مجاني, واتس اب بلس الازرق الجديد, تحميل الواتس اب للكمبيوتر, مراقبة واتس اب, الواتساب جديد, واتس واتساب, تحميل واتس اب سامسونج, كيفية التجسس على الواتس اب, مسجات واتس اب, تحديث واتس اب بلس, الواتساب الواتساب, ساب واتساب, تنزيل برنامج الواتس اب, برنامج تجسس على واتس اب, تحميل برنامج الواتس اب, اخر اصدار واتس اب, واتس اب بلس ازرق, برنامج الواتس اب الحديث, برنامج تجسس واتس اب, رسائل واتس اب, برنامج واتساب الجديد, تحميل الواتس اب الازرق, برنامج واتس اب جديد, تحديث الواتس اب الجديد, تحميل واتساب اخر اصدار, احدث واتس اب, رابط الواتس اب, واتس اب اخر اصدار, تثبيت الواتس اب, تنزيل تطبيق واتساب, برنامج واتس اب الحديث, طريقة التجسس على محادثات الواتس اب, تنزيل واتساب تنزيل واتساب, الواتس اب بلس, تحميل واتساب جديد, تحميل واتس اب الازرق, تحميل تطبيق واتس اب, تطبيق الواتس اب, احدث نسخة واتس اب, واتس اب اندرويد, تحميل واتس اب للكمبيوتر, تنزيل واتس اب الازرق, تيليشارجي واتساب, رابط واتس اب, احدث اصدار واتس اب, تنزيل واتس اب حديث, الواتس اب الجديد تحميل, واتس اب عربي, واتساب اب, برنامج واتس اب بلس,

                    إرسال ردحذف
                    • تنزيل برنامج واتس اب بلس اخر اصدار 4 مارس 2018 في 5:53 م


                      هو عبارة عن نسخة اخرى ، نسخة الواتس الرسمي ونسخة لتشغيل حساب ثاني مبني على اخر اصدار من تطبيق واتس اب ويدعم كافة اجهزة الاندرويد مكرك من جي بي واتس واتس اب الذهبي بلس وايضا واتس اب الوردي بلس والازرق التطبيق هو عبارة عن ثيمات يركب على الواتس اب لتغيير شكله الى شكل جديد وهو متوفر في ألوان الذهبي سوف تستمتع
                      واتس اب ويب,تحديث الواتس اب,واتساب الجديد
                      تنزيل واتس اب,تنزيل واتس اب للاندرويد,تنزيل واتساب مجاني,تنزيل واتس اب للكمبيوتر,تنزيل الواتساب,تنزيل فيس بوك,تنزيل واتس اب 2018,تنزيل واتس اب سامسونج,
                      تنزيل واتس اب بلس الازرق المعرب, واتس اب بلس الذهبي, تحميل واتس اب بلس الازرق مع خاصية اخفاء الظهور, تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي, whatsapp plus اخر اصدار, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, تثبيت تحديث +whatsapp واتس اب بلس اخر اصدار v4 82, واتس اب بلس الذهبي ابوصدام, واتس اب بلس الذهبي ابو صدام, واتس اب الذهبي 2018, واتس اب بلس الازرق, واتس اب الذهبي للايفون, whatsapp gold تحميل,
                      تنزيل واتس اب للكمبيوتر, تحميل واتساب بلس, تنزيل واتس اب نوكيا, تنزيل واتس اب سامسونج, تنزيل واتس اب 2019, تحديث الواتس اب, تنزيل واتس اب عربي, واتساب بلس الذهبي, تحميل واتس اب بلس الازرق مع خاصية اخفاء الظهور, whatsapp plus اخر اصدار, تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر, تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 5.45 للاندرويد/download/whatsapp/plus-android, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, واتساب بلس للايفون, واتس اب بلس 2017,

                      إرسال ردحذف
                        💿 اسم البرنامجNoon
                        🏢 الشركة المنتجةNoon
                        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                      وضع القراءة :
                      حجم الخط
                      +
                      16
                      -
                      تباعد السطور
                      +
                      2
                      -