أخر الاخبار

تحميل برنامج ياهو ماسنجر بدون رقم احدث اصدار 2023: تنزيل download yahoo messenger APK for free

تحميل برنامج ياهو ماسنجر 2022 download yahoo messenger free

نقدم لكم اليوم ياشباب يعتبر من افضل واشهر البرامج
ياهو ماسنجر, تسجيل, yahoo messenger download, ياهو ماسنجر عربي, تحميل ياهو ماسنجر, yahoo messenger 2023, yahoo messenger sign in, yahoo messenger 2015, تحميل الياهو القديم,
تحميل وتنزيل أخر إصدار وأحدث نسخة من برنامج الياهو ماسنجر لعام 2017 مجاناً برابط مباشر عربي وإنجليزي كامل من الموقع الرسمي - Download yahoo

تحميل برنامج ياهو ماسنجر برابط مباشر مجانا لجميع لاجهزه 2023 download yahoo messenger free
تحميل برنامج ياهو ماسنجر مجانا لجميع لاجهزه download yahoo messenger free
تحميل برنامج ياهو ماسنجر,



ياهو مسنجر - Yahoo Messenger 0.8.288


قد لا يتم استخدام Yahoo! Messenger بشكل واسع كخدمات أخرى للمراسلة الفورية، ولكنه يوفر للمستخدمين نطاقًا واسعًا من الخدمات الممتازة والميزات الرائعة. كما أنه متوافق بالكامل مع البريد الإلكتروني Yahoo! Mail. يتطلب Yahoo! Messenger أن يكون لدى المستخدم حساب على موقع ياهو، وهذا سهل للغاية ومجاني تمامًا. وبمجرد أن يكون لديك حساب فإن الخدمة تستقطب كل جهات الاتصال الخاصة بك على حساب البريد الإلكتروني. ويمكنها أيضًا استقطاب جهات اتصال من مجموعة متنوعة من خدمات البريد الإلكتروني الأخرى. وثمة ميزة أخرى لهذا التوافق بين خدمة البريد والمراسلة وهي أنك تتلقى إشعارًا في كل مرة تصلك رسالة جديدة، ولذا فلن يفوتك شيء. ويمكنك حتى تلقى إشعارات مواقع التواصل الاجتماعي.
إن قائمة الأصدقاء سهلة الاستخدام للغاية، حيث لا تحتاج إلا إلى النقر على جهة الاتصال التي ترغب في مراسلتها سواء كانت متصلة أو غير متصلة بالإنترنت، ومن السهل أيضًا إضافة جهات اتصال جديدة، كل ما عليك هو إضافة بريدهم الإلكتروني أو هويتهم على موقع ياهو أو استخدام خاصية البحث. ومتاح أيضًا الدردشة بالفيديو على Yahoo! Messenger بجودة صوت وصورة عالية للغاية.
ولكن ما يميز Yahoo! Messenger عن منافسيه هو الخدمات الإضافية المتاحة: أخبار الطقس والموسيقى والمال والتقويم والإذاعة وأكثر من ذلك بكثير، وكل هذا يمكنه أن يكون مفيدًا للغاية للمستخدم ويعزز تجربته لبرنامج المراسلة الفورية الرائع.

خصائص البرنامج

خدمة اتصال ومراسلة مجانية على الإنترنت
Yahoo! Messenger هو برنامج مراسلة فورية خاصة بشركة !Yahoo. وهو يتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم بعضًا عبر الرسائل الفورية، بالإضافة إلى المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من خدمة الاتصال بالهواتف الخلوية والخطوط الأرضية، ونقل الملفات، وإرسال البريد الصوتي، والرسائل النصية إلى الهواتف المحمولة، والاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت، وأكثر من ذلك بكثير. إن Yahoo! Messenger متوافق بالكامل مع البريد الإلكتروني Yahoo! Mail وبالتالي يمكن استخدام بريد ياهو للوصول إلى برنامج المراسلة الفورية. يستخدم Yahoo! Messenger جهات الاتصال الموجودة في البريد الإلكتروني Yahoo! Mail. ويصلك إشعارًا بشكل تلقائي حينما تتلقى البريد الإلكتروني على Yahoo! Mail. ويمكن للمستخدم أيضًا الاتصال بموقع فيسبوك.
إن واجهة تشغيل Yahoo! Messenger بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام. وهناك العديد من الإضافات والمكونات الإضافية المتاحة، مما يتيح للمستخدمين تخصيص واجهة البرنامج بما يناسبهم بشكل شخصي. ويتضمن ذلك ميزات رائعة مثل تقارير الطقس وأسعار سوق الأسهم والمزيد.
يتم تحديث وتعزيز Yahoo! Messenger باستمرار نظرًا لوجود العديد من الإصدارات السابقة. ويمكنك تحميل البرنامج مجانًا، لأنه مدعوم بالإعلانات. والبرنامج متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل، بما في ذلك ويندوز وماك وأندرويد وسيمبيان وأنظمة تشغيل الآي فون iOS. ويمكن استخدامه في أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، وفي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أيضًا.

برنامج الياهو Yahoo Messenger


من أشهر برامج التواصل و المحادثة على الانترنت مع الأصدقاء ,
يمكن التواصل كتابةً وصوتاً و فيديو, ويمتاز البرنامج بسرعة استخدامه و سهولته ,
يظهر البرنامج حالة اتصال الأصدقاء (أي أن من منهم متصل ومن هو غير متصل), كما تستطيع أنت و أصدقاؤك القيام بمحادثة جماعية كأنكم تجلسون مع بعضكم في مكان واحد ,و ميزة رائعة أيضاً أنه يمكن ارسال و استلام مختلف أنواع الملفات , الصور ,الأغاني.
و يرسل هذا البرنامج تنبيهات في حال وجود رسائل جديدة في بريد ياهوو الخاص بك حين وصولها , يتميز بخاصية تعديل المظهر (لونه , صورته , تنسيقه) ليلائم جميع الأذواق , كل ما عليك هو الحصول على حساب من موقع ياهو وتكون جاهزاً تكاماً للعمل , يعمل البرنامج على جميع اصدارات وندوز.
الجديد في البرنامج امكانية وصله مع حسابك في الفيسبوك كي تتواصل مع اصدقاءك من خلاله .

تحديث 2020

رغم محاولة تسجيل الدخول, يبدو أن الخدمة لم تعد متوفرة

تحميل البرنامج
نظام التشغيل Windows
الحجم 46.88 MB
الاصدار 8.1

تطوير Yahoo
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل

تنزيل برنامج الياهو ماسنجر للبلاك بيري مجانا عربي من هنا
download yahoo messenger for blackberry free
تنزيل برنامج الياهو ماسنجر عربي للاندرويد مجانا من هنــــــــا
download yahoo messenger for android free  
تنزيل برنامج الياهو ماسنجر عربي للسامسونج من هنــــــــا
download yahoo messenger for Samsung free 
تنزيل برنامج الياهو ماسنجر عربي للايفون للايباد. للايبود من هنــــــــا
download yahoo messenger for iPhone free 
تنزيل برنامج الياهو ماسنجر عربي للنوكيا من هنــــــــا
download yahoo messenger for Nokia free
تنزيل برنامج الياهو ماسنجر عربي للويندوز فون من هنــــــــا
download yahoo messenger for Windows Phone free  
تنزيل برنامج الياهو ماسنجر عربي للكمبيوتر من هنــــــــا
download yahoo messenger for computer free  
  
تحميل ياهو ماسنجر 2018, تحميل ياهو ماسنجر القديم 2008, تحميل ياهو ماسنجر 2018 للكمبيوتر, تحميل برنامج yahoo mail للكمبيوتر,2020 تحميل برنامج ياهو ماسنجر 11.5 كامل, تحميل الياهو القديم 2010, تحميل ياهو ماسنجر القديم للاندرويد, تحميل ياهو ماسنجر 2019, الياهو ماسنجر تسجيل الدخول, تحميل ياهو ماسنجر القديم للاندرويد, download yahoo mail, ويندوز لايف ماسنجر, البحث عن اصدقاء على الياهو, بريد ياهو جاهز, مشنزر, www yahoomassenger com signin, تحديث ياهو ميل الجديد, متصفح ياهو عربي, downloadarprograms, yahoo free download, تنزيل ماسنجر مايكروسوفت, تحميل برنامج avg اخر اصدار, مواقع برامج موبايل, تحميل ياهو 9 برابط مباشر, تحميل ياهو ماسنجر 2013 للاندرويد, yahoo log in, تحميل ياهو ماسنجر للاندرويد, yahoo mail, download yahoo messenger for windows 7 64 bit, واتس اب ياهو, http messenger yahoo com download, شرح برنامج الياهو, تحميل ياهو ماسنجر عربي للكمبيوتر, شات ياهو القديم, تحميل برنامج ياهو ماسنجر 11.5 كامل, yahoo download for pc, yahoo messenger download,

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -