أخر الاخبار

برنامج تحميل الفيديو من أي موقع للاندرويد بدون اعلانات تيوب ميت برابط مباشر 2023: TubeMate apk للاندرويد الاصدار القديم

افضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر لـ windows داونلودر 2022: download YouTube ويعمل بشكل مجاني كامل بدون اى رسوم

تحميل برنامج tubemate,تيوب ميت الاصلي,تيوب ميت القديم,من ميديا فاير. تنزيل يوتيوب للجوال,tubemate youtube downloader,تحميل يوتيوب,تيوب ميت للايفون,تحميل برنامج tubemate ,تحميل تيوب ميت الإصدار القديم,تيوب ميت يوتيوب,سناب تيوب,فيد ميت tubemate للاندرويد, tubemate youtube downloader,tubemate 2021,سناب تيوب,برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد,telecharger tubemate,tubemate apk,تيوب ميت القديم.

تحميل برنامج تيوب ميت apk برابط مباشر 2021: TubeMate للاندرويد الإصدار القديم

تطبيق,تنزيل, برامج, تحميل, تيوب ميت, فيديو, اليوتيوب,الفيديوهات,الاصلي,الجديد, برنامج, ألاغاني, apk, الأحمر, القديم,اخر إصدار,رابط,برابط مباشر,فيد ميت,سناب تيوب,سناب تيوب, 222, توبي ميت, توبمات, يوت ميت, ميت يوتيوب, تيوب نت, تيب ماط, توبمات, توبي ماتي, يتيوب مات,2019-2020-2021, للبلاك بيري ,للكمبيوتر,للابتوب,للويندوزفون,للسمبيان ,للنوكياءولوميا,للاندرويد,للجالاكسي ,نوت,للسامسونج ,للايفون,للايبود ,للايبا,للجوال,جوال,للموبايل,موبايل

تحميل برنامج تيوب ميت للاندرويد برابط مباشر 2022. download TubeMate for android apk free تحميل برنامج يوتيوب فيديو داونلودر برابط مباشر. * تحميل برنامج يوتيوب داونلودر الإصدار الجديد.& تحميل برنامج يوتيوب فيديو داونلودر عربي *.

download-tubemate-for-android-apk


تحميل برنامج تيوب ميت للاندرويد برابط مباشر 2020 . download TubeMate for android apk free
. TubeMate apk free


تيوب ميت TubeMate YouTube Downloader هو واحد من أشهر تطبيقات تحميل الفيديو من الإنترنت واليوتيوب، سهولة استخدامه لتنزيل الفيديو يعطيه شهرة مطلقة في هذا المجال.
Oct 3, 2017 - تحميل برنامج تيوب ميت للجلاكسي الاصدار الجديد Tubemate v2.2.5 build 612 apk هو التطبيق ممتاز وأفضل في رأيي ل تنزيل بسهولة أشرطة فيديو يوتيوب مباشرة على الهاتف الذكي (نعم، هذا ممكن). ليس لدي الكثير ليقوله عن هذا التطبيق، إلا أنه أمر رائع وعملي جدا وخفيفة الوزن … إلى جانب الوفاء الثناء ما هو مقترح.

تحميل برنامج تيوب ميت للاندرويد برابط مباشر. TubeMate for android apk free
*************
تحميل برنامج تيوب ميت للاندرويد برابط مباشر2020download TubeMate for android apk free
for android apk free

تنزيل برنامج تيوب ميت الذي يمكنك من تحميل مقاطع الفديو

تيوب ميت يمكنك من التحميل منفرد او متعدد
تنزيل اليوتيوب ميت لانه الاسرع وتستطيع اختيار مدى السرعه في التنزيل
تنزيل tubemate لانه يوجد فيه مميزات حلوه كخلفيات متعدده والتحويل الى ام بي ثري
تنزيل يوتيوب ميت لان به تستطيع توقيف التحميل واستانافه
برنامج تحميل من اليوتيوب تيوب ميت مدعوم بقائمه لتشغيل الفديو والصوت وايضا قائمه للبحث عن المقطع الذي تريد وما يشابهه
download tubemate الاصدار الاخير
تحميل برنامج التحميل من اليوتيوب تيوب ميت يعطيك عملية عمل مفضله وحفظ الفديو والاغاني التي تريد وعمل قائمه بها
تيوب ميت برنامج للتحميل من اليوتيوب للاندرويد والكمبيوتر ويمكنك مشاركة الفديو عبر تويتر او قوقل بيوز او البريد الاكتروني
***********
برنامج شهير جد ا" يمكنك تحميل , كل الكيلبات و ا لافلام من على موقع ا ليوتيوب با لدقة ال تى تريدها و يمكن تحميل بصيغة ام بي ثري برنامج ر ائع ومجانى ****

ما هو برنامج Tube Mate

يعد برنامج تيوب ميت من اشهر البرامج المجانية المتاحة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب, برنامج Tube Mate يمكن تحميله للجميع و يمكن استخدام هذا البرنامج في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بكل سهولة.
إحتل هذا البرنامج مكانة كبيرة من خلال تحميله لفيديوهات وأغاني اليوتيوب دون الحاجة إلي مواقع لتحميله, وقد صمم هذا البرنامج بحيث يكون قادر على تحميل الفيديوهات بنفس جودة وكفاءة الفيديو الأصلي, لذلك قد حصل برنامج تيوب ميت على شهره عالمية جعلته افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد.
فبرنامج تيوب ميت يغنى عن مواقع التحميل ويغنى عن برنامج التحميل الأخرى التي تتطلب الكثير من العناء .
شاهد أيضًا: تنزيل TubeMate 2 لنظام Android مجانًا أحدث إصدار من هنا

نبذة عن برنامج tube mate

هناك بعض الأشخاص الذين يعشقون مشاهدة الفيديوهات غلى موقع اليوتيوب, ولكن هذا الأمر قد يستهلك الكثير من باقة النت, وليس هذا فحسب ولكن مشاهدة فيديوهات على موقع اليوتيوب أو موقع الفيس بوك قد يكون بها تقطيع وذلك بسبب سرعة الانترنت, وهو الأمر الشائع عند مشاهدة هذه الفيديوهات هو بطء سرعة الانترنت, لذا كان لابد من وجود برنامج يمكن المستخدمين من تحميل الفيديوهات المفضلة لديهم بكل سهولة من اليوتيوب للاندرويد .
يعتبر التطبيق من البرامج الأقوى في تحميل الفيديوهات لذا أصبح أقوى منافس لبرنامج سناب تيوب وهو الأخر يقوم بتحميل الفيديوهات والصوتيات .
يحتوى برنامج تيوب ميت على واجهة برنامج مميزة للغاية وبسيطة ايضاً يستطيع من خلالها تحميل ما تريد, فإذا كنت ترغب في تنزيل الفيديو لابد من الضغط على رز يكون موجود أسفل الشاشة لتتمكن من التحميل, والجدير بالذكر أنك تقوم باختيار جودة الفيديو المناسبة لجهازك.
كما يدعم هذا البرنامج أنظمة تشغيل عديدة, ويدعم أيضاً جميع صيغ الفيديو لذا من السهل تحميل أنواع الفيديوهات المختلفة والملفات الصوتية من اليوتيوب, كما يدعم استخدامه على الهواتف المحمولة, وهي أكثر الأجهزة التي تتطلب تنزيل لفيديوهات.

قد يكون المستخدم يريد بعض الوصفات الموجودة على موقع اليوتيوب, لذا لابد من تحميل هذا البرنامج حتى لا تخسر الكثير من الأموال التي تستهلكها في تشغيل مواقع الانترنت المختلفة, كما يوفر برنامج تيوب ميت الكثير من الخيارات عند اختيار جودة الفيديو المناسبة على هاتفك المحمول.
يتم اختيار كافة الفيديوهات المفضلة من على موقع اليوتيوب وموقع الفيس بوك وغيرها من المواقع الموجود بها فيديوهات كثيرة, فينصح باستخدام هذا البرنامج على الهاتف المحمول, حيث يمكنك اختيار مكان حفظ هذه الفيديوهات سواء كانت بطاقة الذاكرة أو بطاقة الهاتف.

ويمكن أيضاً من خلال هذا البرنامج تغير صيغ الفيديوهات عند التحميل فيمكنك تحميل الفيديو بصيغة mp3 , وهي أكثر الصيغ المعروفة عند تشغيل الملفات الصوتية, فيمكنك استخدام هذه الخاصية الموجودة في البرنامج بتغير صيغة الفيديو إلي mp3 عندما تريد هذه الفيديوهات بصيغة الصوت فقط وهذه ميزة جيدة بالفعل عند تحميل الأغاني, فمن يريد مشاهدة الكليب عند سماع أغنية جميلة!

هذا البرنامج يوجد به خاصية تحميل الفيديوهات ليس فقط من موقع اليوتيوب ولكن يمكن للمستخدمين تحميل أي فيديو من أي موقع بسهولة سواء كانت مدة هذه الفيديوهات طويلة او قصيرة, يمكن تحميلها بسهولة على عكس باقي البرامج, وليس تحميل الفيديوهات فقط, ولكن يمكن تحميل الملفات الصوتية أو الفيديوهات بدون صور بصيغة mp3 .
شاهد أيضًا: تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر من هنا
تيوب ميت برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

طريقة تحميل برنامج tube mate للأندرويد:

هذا البرنامج من البرامج المجانية والأقوى لتحميل الفيديوهات بالنسبة لبرامج الأندرويد, إلا ان هذا البرنامج غير متوفر في متجر جوجل بلاي, ولكن يوجد بموقعنا, ويمكن من خلال بعض المتاجر تنزيل برنامج تيوب ميت للأندرويد, لكي يستخدم في تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية على هاتفك المحمول.

بعد تحميل ملف التطبيق قم بتشغيله , قد نحتاج الى تغيير اعدادات الهاتف لقبول تطبيقات من متاجر غير متجر جوجل بلي:لقبول تطبيقات من متاجر غير جوجل بلي تنصيب تيوب ميت.
شاهد أيضًا: تنزيل برنامج تيوب ميت للايفون مجانا من هنا

كيفية تشغيل برنامج tube mate على الهواتف

بعد تحميل تيوب ميت من المتجر الموجود به أو من خلال الرابط الخاص بتحميله على هاتفك المحول, سوف تظهر لك نافذة يمكنك من خلالها فتح برنامج تيوب ميت, وذلك من خلال الضغط على كلمة فتح أو open لكي يتم فتح البرنامج على الفور والتمكن من تحميل الفيديو, أما إذا كنت تريد فتح البرنامج لاحقا فيمكنك الضغط على كلمة done الموجودة بالنافذة.
وبعد فتح البرنامج لا تتمكن من الدخول إليه إلا إذا قمت بالموافقة على الرسالة التي سوف تظهر لك, وهي أن يتم استخدام هذا البرنامج لغرض شخصي فقط, ولكن يمكن استخدامه لغرض تجاري أو إعادة توزيع الفيديوهات التي تتمكن من تحميلها من خلال برنامج تيوب ميت مرة أخرى.
وبعد الموافق على هذا الشرط تتمكن من فتح البرنامج بعد ذلك بسهولة من خلال التسجيل في البرنامج وهذه الخطوات سريعة وبسيطة ولا تتطلب الكثير من الوقت, وهو إدخال بريدك الالكتروني للتسجيل في البرنامج.
شاهد أيضًا: تنزيل برنامج تيوب ميت  للاندرويد مجانا  من هنــــــا

طريقة تحميل الفيديو من خلال برنامج tube mate

سوف يظهر لك نافذة بعد عملية التسجيل, سوف تعرفك جميع الخيارات والبيانات الموجودة بداخل البرنامج, وفي البداية يستطيع المستخدم اختيار الموقع المراد تنزيل الفيديو من خلاله, ويمكنك اختيار بعد ذلك الفيديو المفضل لديك, واختيار الموقع يعتبر أحد أهم مميزات برنامج تيوب ميت.
وبعد ذلك يمكنك تحميل الفيديو بعد البحث عنه بداخل الموقع, واختيار المكان الذي ترغب في حفظه به ,على الأغلب سترغب بحفظ هذه الملفات على بطاقة الذاكرة الخارجية, يمكنك نقلها و حفظها فيما بعد الى مكان آخر وحتى الى كمبيوترك.
وبعد ذلك يتم الضغط على الأيقونة فوق الشاشة التي يوجد بها سهم أخضر حتي يبدأ التحميل, ويمكن من خلال هذا البرنامج تحديد مدة الفيديو الذي ترغب في تحميله, فيمكنك تحميل جزء من الفيديو وليس الفيديو بالكامل, ويمكن اختيار مكان الفيديو سواء كانت بطاقة ذاكرة الهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية.
شاهد أيضًا: تحميل تيوب ميت الاصلي 2021 اضغط هنا

مميزات برنامج tube mate


  • يتميز هذا البرنامج بأنه سهل التحميل كما أنه سهل الاستخدام حيث يحتوى على واجهة برنامج مميزة تجعله سهل جداً للغاية.
  • يمكنك تحميل الفيديوهات المفضلة لديك من جميع المواقع الموجود بها فيديوهات, ويمكنك أيضاً تحميل هذه الفيديوهات بصيغة mp3 , وليس هذا فحسب ولكن يمكنك من خلال هذا البرنامج اختيار الموقع التي تريد التحميل من خلاله.
  • يعتبر برنامج تيوب ميت من البرامج المجانية التي يمكنك تحميلها بسهولة.
  • يدعم هذا البرنامج لغات كثيرة حتى يتمكن من استخدامه جميع الأشخاص في دول مختلفة.
  • يمكنك تحميل الفيديوهات بالجودة المناسبة لك, كما يمكنك تحميل جزء من الفيديو وليس الفيديو كامل, فيمكنك التحكم في مدة التحميل بسهولة.
  • هذا البرنامج يجعلك تقوم بتحميل الفيديوهات بسرعة أكثر من البرامج الأخرى, لذا تم اعتباره من أقوى برامج تحميل الفيديوهات.
  • توصيل تيوب ميت بالتلفزيون (TV Cast)
  • هل تعلم أن بامكانك وصل موبايلك بجهاز التلفزيون عن طريق هذا التطبيق ؟ نعم يمكنك ذلك وهذه الطريقة:

إذهب الى الاعدادت واختر خيار إتصل بالتلفاز
الآن من تلفازك ابحث على التطبيق و إختر الاتصال به
المفروض الآن ان تحصل على رقم (كود) للسماح للجهازين بالمزامنة
الآن يمكنك مشاهدة ما يعرضه تيوب ميت من موبايلك على التلفزيون مباشرة
شاهد أيضًا: تيوب ميت اخر اصدار APK من هنا

مشاكل تطبيق tube mate

قد يكون بطيء جدا على الهواتف القديمة لدرجة التوقف عند شاشة سوداء , حاول تحديث التطبيق الى أحدث اصدار لتفادي ذلك .
أحيانا يصر التطبيق على اعطاء رسائل تفيد بوجود اصدار احدث حتى بعد التحديث , الحل بحذف التطبيق نهائيا و اعادة تثبيته .
توجد نسخ كثيرة مزورة لنفس التطبيق قد تحوى برامج تجسس , حاول دائما تحميل التطبيق من موقعه الاصلي او من رابط التحميل المرفق بصيغة apk

*************
الان يمكنك تحميل
رابط تحميل برنامج تيوب ميت . مجانا 
الموقع الرسمي  من هنا

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
18 تعليقًا
إرسال تعليق
  • غير معرف 1 فبراير 2014 في 10:23 م

    رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 13 مارس 2014 في 2:40 ص

      كيف احملووووو

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 21 أبريل 2014 في 12:57 م

        ممتاز

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 8 مايو 2014 في 9:58 م

          ممتاززززززززززززززززززززززززز

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 8 مايو 2014 في 10:01 م

            أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 24 يونيو 2014 في 11:04 ص

              ولالالالالالالالالالالالا اروع

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 28 يونيو 2014 في 9:14 م

                جمممممميل

                إرسال ردحذف
                • غير معرف 9 يوليو 2014 في 8:19 ص

                  كيف احمله

                  حذف
                  • غير معرف 9 يوليو 2014 في 8:22 ص

                    علموني كيف احمله يابشر

                    حذف
                  • غير معرف 16 يوليو 2014 في 10:31 ص

                    تو كيف انزززله

                    إرسال ردحذف
                    • تطبيق اليوم
                      تطبيق اليوم 2 فبراير 2015 في 9:45 م

                      مشكوووووووووووووور

                      إرسال ردحذف
                      • محمد علي.
                        محمد علي. 20 مايو 2015 في 4:13 م


                        لقد تم تحديث رابط البرنامج الاصدار الجديد 2015
                        اخر تحديث للبرنامج لعام - 2015

                        إرسال ردحذف
                        • غير معرف 1 يناير 2017 في 11:52 م

                          بارك الله فيكِ وأسعدكِ وعائلتك يارب

                          إرسال ردحذف
                          • غير معرف 1 يناير 2017 في 11:53 م


                            االله يعطيك العافيه

                            إرسال ردحذف
                            • غير معرف 1 يناير 2017 في 11:53 م


                              لاهنت الله يعطيك العافيه ويبارك فيك

                              إرسال ردحذف
                              • غير معرف 1 يناير 2017 في 11:54 م

                                بارك الله فيك وفي مجهودك واولادك

                                إرسال ردحذف
                                • غير معرف 1 يناير 2017 في 11:54 م

                                  السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيل والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين .

                                  إرسال ردحذف
                                  • غير معرف 3 مارس 2018 في 3:36 ص


                                    اليوم في موقعنا تحميل مجاني سوف نقدم لكم متابعينا تنزيل تحميل برنامج تيوب ميت برابط مباشر مجاني الجديد 2018 واتساب ويب موبايلي, بجوده عاليه مهكر لعام 2018 برابط مباشر للأندرويد، للأيفون، للأيباد، لجميع أنواع الهواتف مجاناً
                                    ما هو تطبيق TubeMate YouTube Downloader 3. دائماً ما نجد فيديو مميز سوء على يوتيوب أو غيره، ودائماً ما تتملكنا الرغبة في حفظ هذا الفيديو أو ذاك، وإذا قررنا البحث عن طريق جوجل بعبارة: برنامج تنزيل فيديو مجاني من جميع مواقع الإنترنت ستجد أن هناك العديد من الخيارات، ولكن أكثر هذه التطبيقات شهرة هو تطبيق
                                    تنزيل TubeMate YouTube Downloader 2.4.4. أسهل طريقة لتحميل مقاطع يوتيوب على جهاز الأندرويد الخاص بك!. إن TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة على هاتفك المحمول، فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى شئت
                                    تيوب ميت الاصلي,برنامج تيوب ميت 229"تيوب ميت 2017"تيوب ميت تنزيل مباشر"تيوب ميت 2015"برنامج تحميل فيديو"
                                    tubemate youtube downloader"برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد"

                                    إرسال ردحذف
                                      💿 اسم البرنامجNoon
                                      🏢 الشركة المنتجةNoon
                                      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                                      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                                      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                                      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                                      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                                    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                                    وضع القراءة :
                                    حجم الخط
                                    +
                                    16
                                    -
                                    تباعد السطور
                                    +
                                    2
                                    -