أخر الاخبار

تحميل برنامج الواتس اب بلس برابط مباشر المعرب 2021 "WhatsApp PLUS للايفون

تحميل برنامج الواتس اب بلس برابط مباشر المعرب 2021 "WhatsApp PLUS للايفون

شرح, تنزيل, برنامج, واتس اب, للكمبيوتر, ويندوز 7, تحميل, بدون برامج, عربي, مجانا, 2021 whatsapp, برابط مباشر, واتس اب ويب, تشغيل, ويندوز 10, برقم التليفون, فتح, تسجيل, الدخول , طريقة,تطبيق, واتساب ويب,الجديد,الازرق, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار,القديم,تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج,للكمبيوتر, للاندرويد,للايفون, واتس اب بلس 2, واتس اب بلس 5, الوردي, الذهبي,المعرب, السراب البعيد بدون حظر,الازرق المعرب, اصدار اسامه غريب, برابط مباشر, ابو صدام الرفاعي, اتنفس هواك اخر تحديث,ضد الحظر, 4.70,اخر اصدار v5 00, جي بي ادعس,النسخة الذهبية, رابط, الفضي,5.45,وتساب زهبي,uptodown,مخفي,وحجم صغير,برابط مباشر, 2022-2021
تحميل برنامج الواتس اب بلس المعرب الجديد
تحميل برنامج الواتس اب بلس برابط مباشر المعرب

download WhatsApp PLUS free "

بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم تعديل البرنامج الشهير +WhatsApp



ما هو واتس اب بلس Whatsapp Plus ؟

هو احد نسخ واتس اب بلس من تطوير ابو صدام الرفاعي، قد لا تكون هناك ثقة عند بعض المستخدمين في تحميل واتس بلس Whatsapp Plus، ولكن هذه النسخة تم فحص ملفات الواتس من خلال برامج خاصه وكانت النتيجة ايجابية فهو آمن، ويتم تحديث نسخة واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي بشكل دوري لاخر اصدار فهي نسخة خاصة مقدمة لمحبي واتس اب بلس:

آمن: تم فحص الاكواد البرمجية الخاصة بالنسخ ببرنامج مكافحة الفيروسات، كذلك رسائل الواتس اب مشفرة في سيرفرات الواتس اب ولا يمكن فك تشفيرها ومن المستحيل فك تشفيرها الا من خلال شركة واتس اب نفسها.
محدث لاخر اصدار: شركة واتس اب تصدر تقريباً كل يومين تحديث بسيط، ويتم تحديث النسخ الخاصه بنا تقريبا كل شهرين بشكل دوري حتى تحتوي النسخ على التحديثات الهامة فقط.
اربعة ارقام في نفس الهاتف: يمكنك في هذه النسخه تشغيل لغاية اربعة ارقام في نفس الهاتف بدون روت او اي صعوبة
تحميل وتنزيل أخر إصدار من برنامج واتس اب بلس الأزرق للموبايل

تحميل واتس اب بلس الازرق : نبذة عن البرنامج 

تحميل واتس اب:
الواتساب بلس الأزرق Whatsapp plus + يعتبر الأول في العالم في برامج التواصل الإجتماعي والرسائل الفورية والمكالمات الصوتية المجانية ويعتبر الواتس اب بلس 2018 للموبايل إصدار جديد معدلة من إصدارات شركة الواتس آب والتي أطلقت تطبيق الواتساب عام 2009م من قبل جان كوم و براين أكتون الموظفين السابقين في ياهو ويقع مقر الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدآ في ولاية كاليفورنيا. 

برنامج واتساب الازرق الجديد 2018 whatsapp plus المنافس القوي والكبير الذي يتنافس مع مجموعة برامج أخري في مجال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية من بين هذه البرامج برنامج كيك, لاين, تانجو ووي شات ولكن يتربع "الواتساب بلس" علي القمة وذلك نظرآ للميزات الكثيرة التي يحتويها التطبيق والتي تساعد المستخدمين في التواصل الدائم والأمن بينهم ليصبح الأول في العالم في إرسال الرسائل النصية والصور والفيديوهات وإجراء مكالمات صوتية بجودة عالية حتي وصل عدد الرسائل التي يتم إرسالها حتي هذا اليوم إلي أكثر من 30 مليار رسالة يومية.

ما هو برنامج واتس اب بلس الازرق؟ 

من المعروف أن تطبيق الواتس أب من أشهر تطبيقات المحادثات في العالم وبلغت عدد مرات تحميله أكثر من مليار مرة وهذا الرقم الكبير يعبر عن عدد كبير جداً من المستخدمين ويوضح مدي شهرة البرنامج هذه الأسباب دعت المطورين لإنشاء تطبيقات معدلة بشكل إحترافي من التطبيق الأساسي واتس أب بحيث تحتوي علي مميزات إضافية أكثر وذلك لإشباع رغبات المستخدمين فتم إطلاق العديد من تلك  التطبيقات والتي من أشهرها واتس اب بلس الأزرق 2018 الذي يعتبر نسخة رائعة من برنامج الواتس أب الأصلي حيث تم تزويده بالعديد من المميزات والخصائص الجديدة والتي سوف نشرجها بالتفصيل في السطور القادمة.

تطبيق "واتس أب بلس الأزرق" هو أحد الطبيقات التي يتم برمجتها إعتماداً علي النسخة الأصلية من التطبيق وذلك لتحسين مستوي الأداء وزيادة المميزات في التطبيق،  يدعم برنامج واتس أب بلس الأزرق العديد من الأنظمة حيث أنه متاح لهواتف الأندرويد والأيفون والأيباد وكذلك هواتف نوكيا وبلاك بيري وأيضاً للكمبيوتر ولكن لتشغيله لي الكمبيوتر لزم بعض البرامج الأخري مثل بلوستاك أو أي برنامج محاكاة لنظام الأندرويد حتي تتمأكن من تشغيل "واتس أب الأزرق" أو أي إصدار أخر من البرنامج بدون مشاكل علي جهاز الكمبيوتر، فيما يلي سوف نوضح أهم مميزات برنامج واتساب الأزرق الجديد 2018 بالإضافة إلي أهم التحديثات التي تم إضافتها له.
تحميل برنامج واتس اب بلس الازرق : ضم الواتساب لشركة فيسبوك 
في شهر فبراير عام 2014م  تمت إتفاقية ضم شركة الواتساب إلي شركة الفيسبوك بعد إن تم الإتفاق علي شراء الواتساب بمبلغ 19 مليار دولار مقسمة علي مبلغ وجزء من أسهم في الشركة لتصبح تحت إدارة شركة فيسبوك التي يرأسمها مارك زوكربيرغ. 


تحميل واتس اب بلس الازرق للايفون وللاندرويد : المميزات 


  •  إمكانية اخفاء الظهور: في الاصدار القديم كان يعاني الكثير من المستخدمين من ظهورهم اونلاين ولكن الأن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء الظهور نهائيآ أثناء الإستخدام. 
  • عدم معرفة الإستلام: يمكنك من خلال هذه الميزة قراءة جميع الرسائل المرسلة لك دون أن يعرف المرسل بأنك قراءتها وذلك يتم بعدم وضع علامه زرقاء ثانية بجوار الرسالة. 
  • جاري الكتابة والتسجيل: يتميز التطبيق بإخفاء جملة جاري الكتابة والتسجيل أثناء الكتابة وذلك لكي تتمكن من الكتابة دون أن يعرف المرسل إليه. 
  • التناسب الكلي: يتناسب التطبيق مع جميع أنظمة الموبايل والكمبيوتر والأجهزة تناسب كلي دون ظهور أي أخطاء ومن أمثلة هذه الأجهزة والأنظمة مثل ايفون, بلاك بيري, سوني, نوكيا, الاندرويد, الماك mac, اي او اس ios  ايباد, ويندوز فون, ويندوز سفن 7, 8, 10 وغيرها من الأجهزة المختلفة. 
  • بدون رسوم:  يتاح لك تحميل برنامج الواتساب بلس الازرق الجديد 2021 مجانا وبرابط مباشر لاخر اصدار علي الموبايل أو الكمبيوتر.
  • كتابة حالة أطول : أصبح الأن كتابة حالتك علي برنامج "الواتس أب بلس" بأكثر من 255 حرف بدلا من 130 حرف في الإصدار العادي من البرنامج وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد في حالتك وبدون أن يتحكم بك قيود البرنامج كما يمكنك بالطبع إضافة الرموز التعبيرية بأي عدد تريد حسب رغبتك. 
  • الخصوصية : يتمتع تطبيق الواتس أب بلس بخصوصية كبيرة والتي تتمثل كما ذكرت في إمكانية قراءة الرسائل المستلمة بدون علم المرسل بذلك هذا بالإضافة إلي إخفاء ظهورك أون لاين عندما تكون متصل وهذا ما يعطيك إحساساً بالراحة بحيث لن يعلم أحد بوجود نهائياً علي التطبيق. 
  • مميزات إضافية : يحتوي التطبيق أيضاً علي مجموعة إضافية من المميزات والتي من بينها إمكانية رؤية حالة الشخص الذي تجري المحادثة معه بدون الحاجة إلي الدخول إلي صفحته الشخصية فهي تظهر أسفل الأسم مباشرة مع معلومات الظهور التي تبين إن كان المستخدم متصلاً أم لا. 
  • تعديل الألوان : ميزة رائعة في تطبيق واتس اب العربي الجديد تمكنك من تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلي العديد من الألوان الجملة حسب إختيارك ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ بالإضافة إلي ايقونة البرنامج نفسها فيوجد ايقونة واتساب زرقاء وخضراء وحمراء أو يمكنك ترك كل هذا وإختيار لونك المفضل. 
  • الدعم والتحديثات : يحظي برنامج واتس أب بلس أبو صدام بدعم كبير جداً من المطورين يشمل هذا الدعم تحديثات دورية تحمل تحسينات داخلية للبرنامج مع إضافة لمسات جديدة مع كل إصدار من "الواتس الأزرق" الإصدار الجديد سواء كان للأندرويد أو للأيفون أو للبلاك بيري أو للنوكيا وللجلاكسي فكل هذه الهواتف تعمل بنسخة موحدة من الواتس أب. 
  • تشغيل رقمين : قمنا من قبل بشرح يوضح كيفية تشغيل رقمين واتساب مختلفين علي جهاز موبايل واحد وكان البرنامج المستخدم في الشرح هو واتس أب بلص وهو عن طريق تحميل النسخة الأصلية من واتس أب بالإضافة إلي نسخة أخري من البرنامج مثل أوجي واتس أب أو واتس أب بلس وذلك حتي تتمكن من إستخدام رقمين واتساب علي نفس الهاتف. 
  • المرفقات : المرفقات التي يتم إرسالها في المحادثات هو أمر مهم جداً للكثير من مستخدمي واتس أب ولذلك قام مطوروا البرنامج بإضافة المزيد من الخصائص تسمح علي سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلا من 30 صورة فقط كما أصبح بإمكانك إرسال مقطع فيديو بمساحة 30 ميجا بايت بدلا من 15 ميجا فقط. 
  • مجاني بالكامل : من الجميل أن تجد مثل برنامج واتس أب بلس السراب البعيد إخفاء الظهور مجاناً حيث أن هذه الأنواع من التطبيقات تتطلب مجهوداً كبيراً في التعديل عليها هذا بالإضافة إلي أن تطبيق الواتس متاح للتحميل مجاناً من خلال الموقع الرسمي أو من الروابط بالأسفل وهو متاح لجميع الدول. 
  • متوافق : يتوافق برنامج واتس أب بلص الأزرق Whatsapp plus blue أو واتساب بلس 2 أو واتس أب الأزرك أو كما يطلق عليه البعض واتس ب بلس الأزرق مع كل الهواتف الذكية وهو متاح بصيغة Apk لهواتف الأندرويد كما يتوفر أيضاً للأيفون والأيباد وجميع الأجهزة العاملة بنظام IOS مع دعم التطبيق أيضاً لهواتف نوكيا وبلاك بيري الشهيرة. 

+$ بلس للايفون برابط مباشر عربي .*$ تنزيل $*$ الواتس اب بلس للنوكياء برابط مباشر مجانا *@$.# تنزيل الواتس اب بلس الجديد+ 2014 للكمبيوتر برابط مباشرعربي مجانا تنزيل الواتس اب بلس للاب توب الواتس اب بلس النسخه الاخيره .الوتس اب بلس الاصدار الجديد .+الواتس اب بلس اخر نسحه +$, تحميل برنامج الواتس اب بلس المعرب . يعمل علي جميع الجوالات *. اندرويد سامسونج جالاكسي وايفون آيبود , آيباد, وسوني واتش تي سي والبلاك بيري نوكيا كمبيوتر . ويندوز 7 +- 8 .@$* سمبيان .$@ ويندوز فون . للجوال *.@ جوال .$@ للموبايل +*. موبايل . النسخه الجديده 2014 *. الاصدار الجديد 2015 @+$. اخر نسخه 2016 @.$&% الاصدار الاخير 2016 *. برابط مباشر المعرب . روابط مباشره .$* مجانا *@. واتس اب بلس بلعربي .+* واتس اب بلس المعرب & عربي @.+* تحديث برنامج الواتس اب بلس الجديد +*. تنزيل برنامج
تحميل برنامج ا لواتس اب بلس الاصدار الجديد 2014 * download WhatsApp PLUS free
تحميل برنامج وتس اب بلس بأخر اصداراته whatsapp plus v4.22D  *. برنامج وتس اب بلس apk اخر اصدار معا امكانية اخفاء الظهور . برنامج' رائع و فية ا لعديد من المميز ات**'
download  WhatsApp PLUS free, نقد م لكم'  برنامج الواتس اب و هو  برنامج  معرو ف فى مجال  الماسنجر عبر ا لهوا تف يعمل للشات  والماسنجر للهواتف الحديثة  مثل 'الايفون والسامسونج والجالكسى والهواتف الجديدة والعروفة الجديد والبلاك بيرى ايضا وايضا هذا البرنامج مميز جدا  فى سهو لة' ا ستخدا مة و هو مقد م من  شركة الواتس اب  و ايضا يستخد مة ا لملايين حول ا لعالم برنامج الواتس اب إرسال وإستقبال' الميد يا كا لصور و الملفات ا.لمختلفة بكل سهو لة ,و يسر .* برنامج واتس اب 2014  download' WhatsApp  PLUS for *متو فر بصيغة جار' Jar  لهواتف الجيل الثاني S40 
********** 
يعتبر برنامج واتس اب من أ فضل برامج  ا لشات 'و الماسنجر بال نسبة للهواتف الحديثة *  مثل  الايفون Iphone و هوا تف  البلاك بيري  الشهير ة. ا لبرنامج مجا ني من شر كة' واتس اب بلس download WhatsApp PLUS free*', و يمكنك من خلا ل البرنامج ارسال و استقبال الميديا كالصور و الملفات' ا لمختلفة  بكل  سهولة . برنامج واتس اب بلس  download WhatsApp PLUS free متوفر' بصيغة جار Jar لهواتف الجيل الثاني  S40 ا لتابعة لنوكيا. '
*********
WhatsApp Messenger*- download, WhatsApp' PLUS free
download  WhatsApp plus free * بالإ ضافة 'إ لى المراسلة  الفرد ية يمكن لمستخدمي' , واتساب الدردشة "ضمن مجموعات ، وكذلك تبادل الوسائط من' صور وفيديو  وملفات' صوتية.'
************ 
download WhatsApp PLUS* free 
************

 تنزيل برنامج واتس اب بلس للجلاكسي مجانا من هـــنــــا  
 تنزيل برنامج واتس اب بلس الجديد للبلاك بيري مجانا عربي من هــنــــــا 
  تنزيل برنامج واتس اب بلس الجديد لنوكيا سمبيان الحديثة مجانا عربي من هـــنـــا 
   تنزيل برنامج واتس اب بلس الجديد لنوكيا S40 مجانا عربي من هــــنـــا   
تنزيل برنامج واتس اب بلس الجديد للايباد مجانا عربي من هــــنـــا
  تنزيل برنامج واتس اب بلس الجديد للأيبود مجانا عربي من هـــنـــا
تحميل برنامج الواتس اب بلس الجديد للويندوز Windows Phone مجانا عربي من هــــنـــا
تجميل برنامج واتس اب بلس الجديد للكمبيوترعربي مجانا من هـــنــــا  

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
20 تعليقًا
إرسال تعليق
  • تطبيق اليوم
    تطبيق اليوم 2 فبراير 2015 في 9:48 م

    مشكووووووووووووووووووور

    إرسال ردحذف
    • محمد علي.
      محمد علي. 20 مايو 2015 في 5:05 م


      "
      لقد " تم" تحديث رابط البرنامج الاصدار الجديد " 2015

      اخر تحديث للبرنامج - لعام "" 2015 """"""""

      إرسال ردحذف
      • محمد علي.
        محمد علي. 14 سبتمبر 2016 في 7:24 م

        تحميل برنامج الواتس اب , برنامج الواتس اب للسامسونج , برنامج الواتس اب الجديد, برنامج الواتس اب للكمبيوتر, ماهو برنامج الواتس اب, برنامج الواتس اب للايفون,برنامج الواتس اب للايباد,برنامج الواتس اب للبلاك بيري,برنامج الواتس اب الجديد الازرق, برنامج الواتس اب الجديد اخفاء الظهورتنزيل برنامج الواتس اب الجديد الازرق, لنوكيا , للبلاك بيري,تحميل برنامج الواتس اب الجديد للايفون, تنزيل برنامج الواتس اب الجديد للبلاك بيريو واتس اب بلس 2015 تحميل برنامج whatsapp الجديد الازرق مجانا , برنامج الواتس اب بلس , الازرق للايفون , الوتساب الازرق , تحميل واتس اب بلس الازرق 6 , واتس اب تحميل مباشر , برنامج الواتس اب بلس اخفاء الظهور 2017 , تحميل واتس اب بلس الازرق مع خاصية اخفاء الظهور , تحميل واتس اب بلس للاندرويد مع خاصية اخفاء الظهور , واتس اب بلس اخر اصدار اخفاء الظهور 2014, تحميل واتساب بلس اخفاء اخر ظهور, تحميل واتس اب بلس اخر اصدار للاندرويد , مميزات واتس اب بلس , واتس اب اخفاء اخر ظهور

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:41 ص

          هذا البرنامج له فوائد من يصح استخدامه في الدردشه الطيبه وتكوين حوارات وتعرف على تراث وثقافه الاخرين وكذالك تكوين صداقات من مختلف الاماكن حيث يكون لكل مشترك ايميل خاص به داخل النيمبز وصوره ومقدمه أماضرر ياتي من يسيء استخدامه عدم احترام اراء الاخرين في غرف الدردشه اووضع لقب مسئ او صوره غير محترمه اومقدمه غير تأديبيه فأرجو يا أخ

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:42 ص

            السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيل والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين .

            إرسال ردحذف
            • محمد علي.
              محمد علي. 3 فبراير 2018 في 5:57 م

              مشكوررر ع مرورك

              حذف
            • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:42 ص

              انه برنامج رائع لاستخدام الايميل من خلال الموبايل وبالاحص الاصدار الأخير منه فهو يتيح الكثير من الخيارات مثل اضافة الصور الشخصية وارسال الصور والملفات وامكانية ارسال رسالة غير متصل غير العديد من المزاياوعليه أرسل الشكر لكل القائمين علي اصدار وتحديث هذا البرنامج

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:44 ص

                هذا البرنامج رائد البرامج الثقافيه قديقرب كثيرمن الاشخاص الذين يستخدمون هذا البرنمج وانااشكركل من ساهم فى وضع بصمه بهذا البرنامج الهادف والبناء وكلمه الشكرلاتكفى ولكن من لايشكر الناس لايشكرالله والشكرالشكرلكل ممن قام بأخراج هذا البرنامج

                إرسال ردحذف
                • غير معرف 29 ديسمبر 2016 في 1:48 ص

                  ماعرفت نزل لواتس عندي
                  ممكن مساعدة واتساب بلس كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب بلس يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.كيف اخفي الظهور في واتس اب بلس"كبف اتحكم بالخصوصية في واتس اب بلس"واتس اب بلس شرح وبرنامج رائع من موقع رائع"اقدر احمل واتس اب بلس على جوال htc"واتس اب بلس راائع بدون اعلانات "موقعكم دائما متألق واتس اب بلس مشروح بشكل واضح ومفصل مرحبا ….
                  اناعندي مشكلة بتحميل واتس اب بلس

                  إرسال ردحذف
                  • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:11 م

                    مشكوووووووووررررررر اخي العزيز

                    إرسال ردحذف
                    • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:11 م

                      تسلم الايدي

                      إرسال ردحذف
                      • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:14 م

                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً اخي على هذا البرنامج

                        إرسال ردحذف
                        • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:15 م

                          حياك الله اخي العزيز قبس وبارك الله فيك

                          إرسال ردحذف
                          • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:15 م

                            الله يبارك فيك اخي العزيز

                            إرسال ردحذف
                            • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:16 م

                              أسأل الله اأن يبارك فيك وينفع بك

                              إرسال ردحذف
                              • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:20 م

                                جزاك الله خير الجزاء .. ونفع بك على الطرح القيم
                                وجعله في ميزان حسناتك
                                وألبسك لباس التقوى والغفران
                                وجعلك ممن يظلهم الله في يوم لا ظل الا ظله
                                وعمر الله قلبك بالأيمان
                                على طرحك المحمل بنفحات ايمانيه
                                سررت لتواجدي هنا في موضوعك
                                لا عدمناك

                                إرسال ردحذف
                                • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:20 م

                                  جَزآگ اللهُ خَيرَ آلجَزآءْ..،
                                  جَعَلَ يومَگ نُوراً وَسُروراً
                                  وَجَبآلاُ مِنِ آلحَسنآتْ تُعآنِقُهآ بُحوراً..
                                  جَعَلَهُا آلله في مُوآزيَنَ آعمآلَگ
                                  دَآمَ لَنآعَطآئُگ..
                                  دُمْتِ بــِطآعَة الله ..~

                                  إرسال ردحذف
                                  • best day trading platform
                                    best day trading platform 28 يناير 2018 في 2:08 ص

                                    مشكوووووووووووووررررررررر

                                    إرسال ردحذف
                                    • محمد علي.
                                      محمد علي. 28 يناير 2018 في 2:09 ص

                                      اتس اب الذهبي بللس 2018 نقدم لك التطبيق الأكثر طلبا الأن في العالم العربي للمستخدمي ال واتس اب. واتس اب الذهبي بللس الجديد والمنافس للواتس اب الوردي بلس وواتس اب الازرق 2018- واتس الذهبي بلس الجديد يخلصك من الطابع التقليدي لحسابك و يمنحك نظرة جديدة للجوالك عند الحادثات البرنامج الاكبر قبولا اكثر قبولا من الأولاد

                                      إرسال ردحذف
                                      • محمد علي.
                                        محمد علي. 3 مارس 2018 في 8:11 م

                                        Sep 2, 2018 - الساعة ، وستجد في قائمتنا هذه أفضل هذه التطبيقات التي تعمل على هواتف الايفون والايباد .افضل تطبيق اذان ايفون 6 والايباد :-يعمل علي جميع الجوالات . اندرويد سامسونج جالاكسي وايفون آيبود , آيباد , وسوني واتش تي سي والبلاك بيري نوكيا كمبيوتر . ويندوز 7 - 8 . سمبيان . ويندوز فون . للجوال . جوال . للموبايل . موبايل .. الاصدار الجديد ...تنزيل WhatsApp Messenger 2.18.69. أسهل وسيلة للدردشة مع الأصدقاء وأقلها تكلفةً. WhatsApp Messenger هي الطريقة المناسبة أكثر لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك الجوال لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك. الشرط الوحيد هو أن الأشخاص الآخرين يجب أن يكون لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم الخاصة. حاليا، WhatsApp متطابق واتساب مسنجر: هنالك أكثر من بليون شخص في أكثر من ١٨٠ بلداً يستخدمون واتساب للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد أسرهم في كل مكان وزمان. إن واتساب مجاني يوفر اتصالات ومراسلات فورية ومضمونة وآمنة على الهواتف الخلوية في كافة أنحاء العالم.
                                        تنزيل واتساب مجاني"
                                        whatsapp للكمبيوتر"
                                        whatsapp messenger"
                                        تنزيل واتس اب للاندرويد"
                                        ha whatsapp تحميل"
                                        whatsapp apk"
                                        تنزيل واتس اب نوكيا"
                                        تنزيل الواتساب"

                                        إرسال ردحذف
                                          💿 اسم البرنامجNoon
                                          🏢 الشركة المنتجةNoon
                                          🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                                          📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                                          نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                                          🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                                          🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                                        هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                                        وضع القراءة :
                                        حجم الخط
                                        +
                                        16
                                        -
                                        تباعد السطور
                                        +
                                        2
                                        -