أخر الاخبار

مترجم قوقل ترانزليت للايفون برابط مباشر 2023: تنزيل تطبيق آخر تحديث Google Translate iphone

مترجم قوقل ترانزليت للايفون 2022 برابط مباشر خلال دقيقتين. Google Translate iphone

تحميل مترجم قوقل ترانزليت - برابط مباشر 2020iphone free
تحميل مترجم قوقل ترانزليت برابط مباشر " download Google Translate V: 4.5.1 for iphone free
مترجم قوقل ترانزليت للايفون2020 "  Google 


تحميل المترجم قوقل ترانزليت للايفون مجانا . تحميل مترجم قوقل ترانزليت للايفون عربي , تحميل مترجم قوقل ترانزليت للايفون برابط مباشر . تحميل قوقل ترانزليت على ايفون رابط مباشر "النسخه الجديده 2015 . مترجم قوقل ترانزليت اخر اصدار Version: 2.0.1, الجديد . الاصدار الجديد V: 3.0.1. اخر نسخه 2013 . الاصدار الاخير 2016 .
جوجل قد تكون منافسة مع أبل عندما يتعلق الأمر إلى الهواتف" الذكية ، لكنها بالتأكيد لا يبدو إلى الذهن الاستفادة من برنامجه .
أصدرت الشركة نسخة جديدة من جوجل ترجمة التطبيق" لدائرة الرقابة الداخلية لها ، مما يجعلها متوافقة تماما مع أحدث نسخة دائرة الرقابة" الداخلية التي بدأت للتو .
ترجمة غوغل 2.0 التطبيق يأتي مع دعم الكتابة اليدوية ، فضلا عن سبع لغات جديدة ( البوسنية ، السيبيونو ، الهمونغ، الجاوية ، الخمير ، و المهاراتية لاو )" الذي يضع العدد الإجمالي عند 70 .
تصميم كما تم تعديل طفيف " مما يجعلها أسهل كثيرا للعمل مع.
وقد عرضت جوجل أيضا بعض الأمثلة على الكيفية التي يعمل التطبيق" الجديد ، وتقدم العديد من لقطات ، مما يدل على أنها تعمل تماما حتى مع الأحرف الصينية.
فالامر لا يقتصر على التطبيق عرض الترجمة الدقيقة "ل ما كنت تبحث عنه، ولكنها ستكون أيضا التحدث بها إليك.
الترجمة من Google لل آيفون هو التطبيق" المفيد الذي يخدم كمترجم لجميع أنواع الحالات.

ماذا يمكن أن تفعل التطبيق ؟

مع أكثر من 50 لغات مختلفة المتاحة حاليا " فسوف يكون من الصعب الضغط ل إيجاد اللغة المحكية على نطاق واسع لا تشملها الترجمة من Google . يشبه إلى حد كبير الترجمة "من Google لل الروبوت، و التطبيق فون بسيطة للاستخدام. مجرد اختيار اللغة التي سوف تكون الكتابة في و اللغة التي تريد أن تترجم "إلى و البدء بكتابة كلمة أو عبارة . هذا هو كل ما يتطلبه الأمر للحصول على ترجمتك عبر ترجمة غوغل .
وهناك عدد مختار من اللغات أيضا أن يكون له" ميزة الصوت في الترجمة من Google ، حيث يمكنك الحصول على الترجمة التي يتحدث بها اللغة الأم أن تعرف بالضبط ما يبدو. هذا شيء عظيم للغة المتعلمين . ويمكن أن تستخدم أيضا في الحالة التي تكون فيها تحتاج إلى التحدث إلى شخص لا يتكلم اللغة الخاصة بك إذا كنت قلقا بشأن ذبح النطق .
ماذا يمكن ترجمة جوجل أن تستخدم ل ؟
الترجمة من Google هو أيضا رائعة ل فك رموز رسائل البريد الإلكتروني والوثائق تتلقى موجودة في لغات أجنبية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحاول ترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية ( أو العكس بالعكس) هناك ميزة أنيق جدا التي تسمح لك في الكلام فعلا الجملة التي تريد ترجمتها و للحصول على استجابة كتابة وتحدثا ترجمتها إلى اللغة الأخرى .
بالطبع ، مثل معظم المترجمين غير البشرية ، مترجم جوجل ليست دقيقة دائما في عروضها . نتوقع بعض الترجمات ليكون قليلا قبالة علامة أو لعدم مراعاة الفروق بين الجنسين في اللغات التي تجعل  تلك الفروق . هذه هي المشاكل التي سوف تحدث مع أي برنامج الترجمة غير البشرية ، ولكن. إذا كنت تبحث لترجمة وثيقة لمجرد  الفهم الخاصة بك ، ولكن، عموما الترجمة من Google يقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لك  للحصول على جوهر ما قد كتب .
الترجمة من Google هو خيار الترجمة الرائعة لجهازك  المحمول ، مع الكثير من اللغات للاختيار من بينها .
أحدث التغييرات
الترجمة الاسبرانتو
اضغط لنسخ الترجمة
وأضاف التايلاندية و السلوفاكية النص إلى كلام
واضاف العربية و إدخال الصوت العبرية
الملاحظات
سوف النقر على زر " تحميل " يأخذك إلى صفحة على المتجر حيث يمكنك تثبيت التطبيق

تحميل ترجمة جوجل Google Translate مترجم قوقل:


برنامج ترجمة جوجل Google Translate هو برنامج يتيح لك ترجمة جمل كاملة أو كلمات مفرده ما بين أكثر من 103 لغة كتابة و قراءة للترجمة بينها بشكل إحترافى فلم تعد عمليات الترجمة شاقة و صعبه كما من قبل فلست بحاجه للبحث عن ترجمة كلمة معينة فى قاموس أو معجم ورقى يتكون من ألاف الصفحات كل ما عليك فعله هو كتابة الكلمة المراد ترجمتها و الضغط على زر ترجمة لتحصل على الترجمة فى لحظات .
كما توفر لك ترجمة قوقل ميزة الإستماع للكلمات المترجمة لتفيدك فى تعلم النطق الصحيح للكلمات الأجنبية , كما أنه يوجد هناك ميزة كبيرة فى برنامج ترجمة جوجل و هى ترجمة الجمل الكاملة و ليست الترجمة القاصرة على كلمات مفرده فقط , ببساطه يمكنك كتابة الجملة او حتى فقرة طويلة لتحصل على ترجمتها بسهوله, فمع برنامج ترجمة جوجول Google Translate لم يعد عدم إلمامك بلغه معينه حاجز و عائق فى تواصلك مع الأخرين  أو بحثك على شبكة الإنترنت فترجمة قوقل تترجم مواقع انترنت كاملة لأى لغه من إختيارك بدقه كبيرة جدا لا يوفرها مقدمى خدمات الترجمة الأخرين سواء برامج أو مواقع ترجمة, فتصفح المواقع العالمية  أصبح سهل جدا مع خدمة مترجم مواقع الويب من ترجمة غوغل Google Translate التى تقدمها للمواقع.

ما هى المنصات التى يعمل عليها برنامج ترجمة قوقل Google Translate ؟

تتوفر خدمة الترجمة من قوقل للعمل على العديد من أجهزة و أنظمة التشغيل المختلفة فتعمل على أجهزة الكمبيوتر العادية " أجهزة سطح المكتب "  و المحمولة  " أجهزة اللاب توب " بأنواعها كما تعمل على أجهزة ماك الخاصة بشركة آبل كذلك تعمل على أجهزة الجوالات المختلفة التى تعمل على نظام الاندرويد أو " آي أو إس IOS " نظام تشغيل iOS الخاص بشركة آبل و كذلك أجهزة الجوال التى تعمل بنظام ويندوز فون.

ترجمة جوجل Google Translate للكمبيوتر بدون انترنت :-

Advertisement 

تتوفر خدمة ترجمة جوجل للكمبيوتر على أجهزة الحاسوب المختلفة التى تعمل بنظام ويندوز التابع لشركة مايكروسوفت ( ويندوز اكس بى – ويندوز 7 – ويندوز 8.1 – ويندوز 10 ) و التى تعمل بنظام ماك " ماكنتوش " التابع لشركة آبل و كذلك التى تعمل بنظام تشغيل لينكس مفتوح المصدر

كيف يمكنك إستخدام ترجمة جوجل ترانزليت Google Translate للاب توب؟

يمكنك إستخدام خدمة ترجمة قوقل عن طريق أى متصفح إنترنت يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب مثل:-
  • متصفح فايرفوكس.
  • متصفح جوجل كروم.
  • متصفح أوبرا.
  • متصفح يو سى.
  • متصفح مايكروسوفت إكسبلولر.
  • متصفح مايكروسوفت إيدج.
و تقوم بتحديد اللغة الأم التى ترغب فى الترجمةgoogle منها إل اللغة المراد الترجمة إليها , كما هو موضوح بالصورة قمت بإختيار اللغة الأم و هى العربية و اللغة المراد الترجمة إليها هى اللغة الإنجليزية و يمكنك بالطبع بتغييرها إلى اللغة التى ترغب بها ما بين 103 لغة تدعمها ترجمة جوجل.
و كل ما عليك القيام به هو كتابة أو نسخ الكلمة أو الجملة أو الفقرة المراد ترجمتها و لصقها فى المكان المخصص لها تحت اللغة الأم صم تضغط على كلمة ترجم لتظهر الترجمة الصحيحة فى المنطقة المخصصة لها تحت اللغة التى ترغب فى الترجمة إليها.

كما هو موضح بالمثال قمت بكتابة ترجمة جوجل و ضغط ترجمة لتظهر الترجمة الخاصة بها و هى Google Translate ويوجد ميزة أخرى فى  ترجمة جوجل و هى ميزة الإقتراحات فعند كتابة كلمة عامة مثل مرحبا يظهر لك ترجمة أساسية و كلمات مقترحة أخرى تحمل نفس المعنى  و هم
  Welcome! , Hello! , Hi!

و كذلك يمكنك ترجمة صفحات إنترنت بشكل كامل و لذلك تقوم بوضع الرابط الخاص بالموقع المراد ترجمته من اللغة الأم التى قمت بإختيارها إلى اللغة الأخرى,
و كمثال قمت بوضع رابط موقعنا لترجمته من اللغة العربية إلى الانجليزية أو من انجليزي لعربي أو إختيار أي لغةأخرى مثل الالماني والفرنسي.

برنامج ترجمة جوجل Google Translate للجوال الاندرويد وللايفون :-

يتوفر برنامجترجمة جوجل motarjem google للجوال مجاناً فتقدم جوجل تطبيق ترجمة جوجل على أجهزة الجوالات المختلفة التى تعمل على نظام الاندرويد أو " آي أو إس " نظام تشغيل iOS الخاص بشركة  

 مميزات  برنامج ترجمة جوجل Google Translate للجوال والتابلت :-


  • عدد اللغات المستخدمة فى البرنامج :- البرنامج يحتوى على حزم بيانات لعدد 103 لغة مختلفة على مستوى العالم , فأينما كنت ستجد ترجمة جوجل الاصلي كرفيق جيد فى السفر.
  • الترجمة بالنقر فإذا كنت تتصفح الإنترنت من جوالك و أردت ترجمة فقرة معينة كل ما عليك فعله هو الضغط و تحديد هذه الفقرة لتجد ترجمة جوجل "mtrjm google" منبثقه فى الصفحة لتقوم بترجمة الفقرة بدون عناء و بدون الخروج من التطبيق المستخدم , الميزة تدعم كل التطبيقات بالهاتف.
  • ميزة الترجمة فى وضع عدم الاتصال بالانترنت "بدون نت":-  فيوجد أكثر من 50 لغة متاحة للتحميل على التطبيق لتستخدمها فى الترجمة بدون الحاجة لأاى اتصال بالإنترنت , قمت فقط بتحميل حزم البينات الخاصة باللغات التى ترغب بها.
  • إستخدام الكاميرا للترجمة:-  إذا مررت على لافته على الطريف أو إعلان او حتى صفحات فى كتاب كل ما عليك فعله فتح البرنامج و إلتقاط صورة لما أمامك ليقوم البرنامج بتحليل الصورة بلوغاريتمات خاصة بجوجل لينتج عنها نص تقوم بترجمته للغه التى تريديها للاسف اللغه العربية غير متاحه لهذه الخاصية لكن يمكن بالطبع الترجمة من لغات أخرى ملتقطه بالكاميرا إلى الغة العربية عدد اللغات المتوفرة فى هه الخاصية 37 لغة.
  • الترجمة الصوتية المباشرة بين لغتين لست بحاجة للكتابة للترجمة كل ما عليك فعله الضغط على زر الميكروفون بالتطبيق لتظهر شاشة الترجمة الصوتية تحدث باللغه العربية لتجد المترجم الصوتى يترجمها بشكل لحظى إلى اللغة المختارة "الفرنسي, الماني, الانجليزي" و هذه الميزة تدعم 32 لغة على مستوى العالم منها اللغة العربية.
  • الكتابة بخط اليد :- فقط قم بالضغط على الأيقونه الخاصة بالكتابة باليد و قم بالكتابة على الشاشة ليحلل البرنامج الكتابة لكلمات و يقوم بترجمتها بشكل مباشر هذه الميزه تدعم أكثر من 90 لغة و منهم اللغة العربية.
  • الترجمة الكاميرا:- يمكن ترجمة الصور عن طريق الكاميرا بالتصوير وسوف يقوم البرنامج بترجمة الصور عن طريق التصوير بالكامير الجوال.
  • حفظ الترجمة :-  إذا قمت بترجمه فورية كلمة او جملة و أردت الرجوع إليها فيما بعد قم بالضغط على علامة النجمة ليتم حفظ الكلمة فى دفتر العبارات , هذه الميزة تفيد جدا للجمل الإعتيادية حالة الترحال المستمر لتقوم بحفظ كمثال عبارة " ما هو الطريق لمحطة القطار ؟ " و عبارات أخرى من هذا القبيل لتقوم فقط بالرجوع إليها بسهوله بدون إعاده التدوين.


 برنامج ترجمة جوجل Google Translate للاندرويد والتابلت :-


يتوفر برنامج المترجم الفوري Google Translate على المتجر الخاص بغوغل المتاح لكل مستخدمى الجوالات التى تعمل بنظام أندرويد و يتميز برنامج ترجمة جوجل للأندرويد أنه بعكس أجهزة الكمبيوتر التى يجب أن تتوفر على خدمة إنترنت للترجمة فبرنامج ترجمة جوجل للاندرويد يعمل بشكل كامل بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت و تدعم الترجمة الفورية فى وضع عدم الإتصال كل اللغات التى تدعمها ترجمة جوجل كل ما عليك فعله هو تحميل حزم البيانات الخاصة باللغات التى ترغب فى الترجمةgoogle إليها فى وضع عدم الإتصال بالإنترنت ليكون معك المترجم الفوري الخاص بك فى أى وقت و أى مكان دون القلق او عناء البحث عن خدمة إنترنت فى المكان الذى تتواجد فيه.

بعض الصور من داخل مترجم كوكل الفوري ترانزليشن google للاندرويد :-


برنامج ترجمة غوغل Google للنظام تشغيل iOS  الخاص بشركة الايفون :-
يتوفر برنامج ترجمة جوجل ترانسليت Google Translate على الايتونز و هو المتجر الخاص بشركة آبل المتواجد على كل الأجهزة التى تعمل بنظام  iOSو يتميز برنامج ترجمة جوجل للايفون أنه أيضا مثل الأندرويد بعكس أجهزة الكمبيوتر التى يجب أن تتوفر على خدمة إنترنت للترجمة فبرنامج ترجمة جوجل للآيفون يعمل بشكل كامل بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت و يدعم الترجمة الفورية فى وضع عدم الإتصال كل اللغات التى تدعمها ترجمة جوجل كل ما عليك فعله هو تحميل حزم البيانات الخاصة باللغات التى ترغب فى الترجمة الفورية إليها فى وضع عدم الاتصال بالانترنت ليكون معك المترجم الفوري الخاص بك فى أى وقت و أى مكان دون القلق او عناء البحث عن خدمة إنترنت فى المكان الذى تتواجد فيه.
بعض الصور من داخل برنامج غوغل ترانسليت المترجم الفوري للايفون والايباد :-

كيف يعمل برنامج ترجمة جوجل Google Translate للاندرويد و نظام تشغيل iOS بدون انترنت ؟

بعد تحميل برنامج ترجمة جوجل من المتجر الخاص بنظام تشغيل الأندرويد او  نظام تشغيل iOS   و عند فتحه لأول مرة يطلب منك تحديد اللغة الأساسية التى سوف تقوم بالترجمه منها وو اللغة الثانوية التى ستقوم بالترجمة إليها بعد ذلك يقوم البرنامج بصورة اوتوماتيكة بتحميل حزمه اللغة الأساسية لتعمل بشكل كامل فى حالة عدم الإتصال بالإنترنت و فى حالة الرغبة بتحميل لغات أخرى فقط قم بالضغط على موقع تغيير اللغات لتجد قائمة بكل اللغات التى يدعمها البرنامج و بجانب اللغات التى تدعم العمل بدون إتصال علامة التحميل وهى سهم لأسفل إضغط عليه لتقوم بتحميل حزمه البيانات الخاصة باللغة المختارة لتستخدمها هى أيضا بدون إتصال بالإنترنت.

لغة البرنامجمتعدد اللغات.كيف يعمل برنامج ترجمة جوجل Google Translate للاندرويد و نظام تشغيل iOS بدون انترنت ؟
بعد تحميل برنامج ترجمة جوجل من المتجر الخاص بنظام تشغيل الأندرويد او  نظام تشغيل iOS   و عند فتحه لأول مرة يطلب منك تحديد اللغة الأساسية التى سوف تقوم بالترجمه منها وو اللغة الثانوية التى ستقوم بالترجمة إليها بعد ذلك يقوم البرنامج بصورة اوتوماتيكة بتحميل حزمه اللغة الأساسية لتعمل بشكل كامل فى حالة عدم الإتصال بالإنترنت و فى حالة الرغبة بتحميل لغات أخرى فقط قم بالضغط على موقع تغيير اللغات لتجد قائمة بكل اللغات التى يدعمها البرنامج و بجانب اللغات التى تدعم العمل بدون إتصال علامة التحميل وهى سهم لأسفل إضغط عليه لتقوم بتحميل حزمه البيانات الخاصة باللغة المختارة لتستخدمها هى أيضا بدون إتصال بالإنترنت.

التفاصيل الخاصة ببرنامج ترجمة جوجول الفوري 2019 مجانا :-

  • اسم البرنامج: Google Translate.
  • الشركة المنتجة: Google LLC.
  • متوافق مع: Andriod.
  • حجم البرنامج: حسب نوع الجهاز.
  • نسخة البرنامجأ: خر إصدار وتحديث.
  • لغة البرنامج: متعدد اللغات.
مترجم قوقل
ترجمة جوجل 2018
ترجمة قوقل بالكاميرا
تحميل مترجم قوقل للكمبيوتر
ترجمة جوجل 2017
ترجمه باستخدام الكاميرا جوجل
google translate download
تحميل برنامج ترجمة جوجل للاندرويد

تنزيل مترجم قوقل ترانزليت للايفون مجانا من هنــا
تنزيل مترجم قوقل ترانزليت للايباد مجانا من هنــا
تنزيل مترجم قوقل ترانزليت للايبود مجانا من هنــا

ترجمة قوقل, google translate download, ترجمة جوجل 2018, ترجمة قوقل بالكاميرا, مترجم بالصورة للايفون, تحميل ترجمة جوجل اصدار قديم, طريقة استخدام تطبيق google translate, google translate english, مترجم بالصورة للايفون, google translate download, reverso context, cambridge dictionary, ترجمة الكلمات عن طريق توجيه الكاميرا عليه فقط, ترجمه قوقل للكمبيوتر, ترجمة قوقل بالصوت للايفون, برنامج مترجم الصور للايفون, الترجمة بالكاميرا تنزيل, برنامج ترجمة بدون نت للايفون, fvkhl jv lm, تنزيل مترجم اللغات, برنامج ترجمة الشاشة للايفون, ترجمة قوقل بدون انترنت للايفون, ترجمة قوقل كروم للايفون, ترجمة قوقل بالصوت, افضل برنامج ترجمة للايفون بالتصوير, افضل برنامج ترجمة للايفون 2019, ماهو افضل برنامج للترجمه, برنامج لترجمة الصور في الايفون, تطبيق ترجمة نصوص, ترجمة مقاطع اليوتيوب للايفون,



محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -