أخر الاخبار

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد آخر اصدار 2023: تنزيل للايفون برابط مباشر download hotspot shield iphone free

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للايفون برابط مباشر 2022 " download hotspot shield V: 2.3.4 for iphone free

افضل برنامج فتح جميع المواقع المحجوبة مجانا, تحميل,كاسر بروكسي,فك الحظر, مجاني, متصفح, بروكسيات,رفع الحجب,تخطي,كيفية,للايفون, طريقة, رابط, hotspot, يتم, ليبيا, السيرفر, على الايفون, 2023, بدون برامج, فتح الروابط, فتح المقاطع,لفتح المواقع ومواقع ,سايفون برو"psiphon pro" تنزيل,تطبيق ,هوت سبوت شيلد,المحظوره, كيف يمكن, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, محجبة, سايفون برو,vpn proxy,2022-.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للايفون برابط مباشر  " download hotspot shield V: 2.3.4 for iphone free
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للايفون 


تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للايفون مجانا . تحميل برنامج كسر البروكسي للايفون عربي , تحميل برنامج كسر بروكسي للايفون مجانا 2015 . تحميل برنامج كسر بروكسي على ايفون رابط مباشر " . برنامج هوت سبوت شيلد للايفون برابط مباشر. الهوت سبوت شيلد للايفون .هوت سبوت شيلد النسخه الجديده Version: 2.3.4 . الهوت سبوت شيلد اخر اصدار , هوت سبوت شيلد الجديد Version: 2.1.4. الاصدار الجديد . اخر نسخه . الاصدار الاخير 2016 ., مجاناً, كامل, هوت سبوت شيلد اخر إصدار, بروابط, برابط, مباشر, مباشرة,. ايفون s5 . ايفون 5c . ايفون 6 . ايفون 4 اس . ايفون 5 اس . ايفون 6 اس . ايفون موقع برامج فري نقدم لكم اليوم اخر اصدار 2017 مجاني

حصريا , افضل, أقوى, موقع,احسن , شرح , متخصص, كيفيه طريقة تحميل , تحديث اخر الاخبار ,7 اس ايبود . الايبود , ايباد , الايباد . بصيغه ios . بصيغه 7 ios . بصيغه 8 ios .

1- نبذة تعريفية: عن تنزيل برنامج Free VPN Proxy 2021 للاندرويد:-

تحميل هوت سبوت شيلد VPN للآيفون مجانا وتصفح مجهولة وبشكل آمن بينما كنت تدير لتوفير المال على فاتورة الهاتف المحمول الخاص بك
هوت سبوت شيلد VPN للآيفون : يفتح زر تحميل اي تيونز التطبيق المتجر " حيث يمكنك متابعة عملية التحميل. يجب أن يكون لديك اي تيونز مثبتة مع  حساب اي تيونز نشطة  من أجل تحميل و تثبيت البرنامج". قد لا يكون هذا التحميل  المتاحة في بعض البلدان.
اقرأ المزيد : هوت سبوت شيلد VPN للآيفون   أفضل VPN للواي فاي الأمن" الخصوصية " لا تمنع مواقع - تحميل البرمجيات
الحرة و  المراجعات - CNET Download.com

2- ماهو تطبيق Free VPN Proxy ؟

هوت سبوت شيلد هو التطبيق دائرة  الرقابة الداخلية  الحرة مع هدف واحد: لحماية وجودكم على الانترنت " و حتى المستخدمين المبتدئين من دواعي سرورنا أن تنقل   من خلال  واجهة بسيطة السفن التطبيق مع" ولكن من أجل فهم جميع الجوانب الرئيسية من التطبيق ، سوف يميل أنها للوصول  إلى قسم  المساعدة ، والتي  تقدم عرضا موجزا عن كيفية عمل هذا التطبيق وما يوفر ذلك.
ومع ذلك ، يأتي الأمن في الأسعار، على  الرغم  من أنه  لا ينبغي أن : خلال تجاربنا " وحصلنا على العديد من التقارير عن الخطأ ، مما يوحي بالتأكيد التطبيق يحتاج إلى بعض  العمل  التلميع. ثانيا،  بينما نحن دهشتها من فكرة كونها آمنة ، كنا نوع من المحزن أن نجد أن  التطبيق يتركز  على شراء اشتراكات شهرية أو سنوية .

وفي الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين  الهوت سبوت شيلد  التمتع لأول مرة سبعة أيام من الحماية المجانية "و ضغط البيانات التي يقدمها Hostpot الدرع، والتي  تحولت إلى أن تكون مفيدة جدا . مطلوب تثبيت إضافية للحصول على الدرع" اقيمت : بمجرد إطلاق التطبيق وسوف يرشدك إلى موقعها على الانترنت  لتحميل الملف الشخصى عليك تثبيت على اي فون" الخاص بك ! وهذا يتوقف على ما إذا كنت ترغب في الحصول  على درع  الحماية  دائما على (مستحسن للمستخدمين المبتدئين ) أو يدويا المنشط ( للمستخدمين المتقدمين ) . ولكن بمجرد أن  يكون  لديك  هذا الملف مثبتة" ستلاحظ الفرق في أوقات صفحة" ويب التحميل . كنا نود حقيقة أن هوت سبوت شيلد خفض متوسط  ​​مرات التحميل  بنسبة تزيد على 30 في المئة - عندما عملت! ( في بعض الأحيان وصلنا رسالة خطأ تقول  لم يكن مرتبطا فون إلى الإنترنت. ؟

عموما، VPN هوت سبوت شيلد هو التطبيق  لطيفة  التي يقوم بعمل لائق جدا لحماية خصوصيتك عن طريق "ضغط و تشفير حركة المرور على الإنترنت للحفاظ على جواسيس  من الهاتف  الذكي. لكن! وكما تظهر الأخطاء المذكورة "أعلاه ، هناك مجال للتحسن ، ل تحصل بالضبط  على نفس الأداء " حتى لو اخترت خطة "الاشتراك.

هوت سبوت شيلد - Hotspot Shield 8.7.1

يعد Hotspot Shield برنامج شبكة افتراضية خاصة (VPN) حاصل على جوائز، وحاز إعجاب النقاد. باستخدام Hotspot Shield، يصير بإمكان المستخدمين الوصول إلى وتأمين اتصال الانترنت، ومنع مقدم خدمة الانرتنت من مشاهدة أنشطة الانترنت الخاصة بالمستخدم. ويتم ذلك عبر تشفير البيانات وإخفاء عنوان بروتوكول الانترنت IP الخاص بالمستخدم. وعلى الرغم من انه قد يستخدم أحيانا لإخفاء أعمال غير مشروعة، إلا أنه غالبا ما يستخدم لتجاوز الرقابة الحكومية للانترنت في العديد من البلدان، مثل الصين أو تركيا. وقد لعب Hotspot Shield دورا بارزا خلال ثورات الربيع العربي، بتمكين المستخدمين في هذه البلاد من التغلب على الحظر الحكومي وتنظيم المظاهرات عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
ويعد Hotspot Shield مجاني التنزيل (وهو مدعوم بإعلانات) وسهل التثبيت والإعداد، حتى للمبتدئين. وهناك كذلك إصدار مدفوع (بلا إعلانات) متاح، يقوم بإزالة الإعلانات ويتضمن حماية ضد الفيروسات ويمنح المستخدم خيار لاختيار البلد التي يود أن تقع بها الشبكة الافتراضية الخاصة VPN. ويقدم كلا الإصدارين من البرنامج اتصالات سريعة وموثوقة. ويتوافق Hotspot Shield مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل، مثل مايكروسوفت ويندوز، أندرويد وiOS، ولا يستخدم فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة، وإنما يستخدم كذلك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وهو متاح بمجموعة متنوعة من اللغات، مثل الانجليزية، الألمانية، الفرنسية، الروسية، العربية، البرتغالية، واليابانية، وغيرها.

برنامج هوت سبوت شيلد في بي ان Hotspot Shield VPN النسخة المجانية 100% هو افضل و اسهل تطبيق الذي يمكِنك من فك حجب كل المواقع و التطبيقات المحجوبه من دون إشتراك ، تطبيق ف ب ن المجاني Free VPN المعروف ايضا بإسم ابو هلال ، يساعد على تجاوز كل مواقع الانترنت و الفديوهات و التواصل الاجتماعي المحظورة على شبكة واي فاي WiFi والتصفح بغير حدود وحرية وامان وبنقرة واحدة سهلة جداً.

إذا كنت تحتاج للنسخة الكاملة من هوت سبوت شيلد لتغطية أكبر من الخوادم والمواقع الافتراضية، يرجى تنزيلها من هنا: https://goo.gl/qexfzv

حمل تطبيق فبن و خادم بروكسي VPN Proxy Basic الاكثر شهرة في العالم و إبدأ التصفح المجاني بكل سهولة و خصوصية ، احصل على المميزات التالية :
مع نسخة VPN هوت سبوت شيلد المجانية يمكنك:

- إخفاء عنوان آي بي IP الحقيقي الخاص بك ومنحك عنوان اي بي من دولة أخرى
- تمكن من فتح المواقع المحجوبة في سرية وأمان تام دون التضحية بسرعة شبكة واي فاي Wi Fi
- تأمين و اخفاء هويتك الشخصية وحمايتها من التجسس على بياناتك الخصوصية أثناء تصفح الانترنت
- الدخول غير المحدود إلى خدمات الصوت عبر الإنترنت VOIP و تطبيقات التراسل الإجتماعي

مدعوم من آنكور فري
آنكور فري هي شركة خاصة مقرها في وادي السليكون في كاليفورنيا. مهمة الشركة هي تمكين وصول المعلومات في العالم بشكل آمن. آنكورفري تؤمن في امكان المستخدمين على السيطرة على معلوماتهم الشخصية عبر الإنترنت. توفر شركة آنكور فري الأمن والخصوصية وامكانية الوصول إلى الملايين من المستخدمين عن طريق هوت سبوت شيلد. يتم هذا عن طريق توجيه جميع البيانات الى شبكة الإنترنت من خلال شبكة خاصة افتراضية والتي تتم عن طريق إنشاء نفق افتراضي آمن لكل مستخدم وتمكن من إخفاء جميع أنشطة المستخدم على الانترنت والمواقع التي تمت زيارتها والعبارات المدخلة في محركات البحث والمعلومات شخصية لضمان بقائها خاصة دائما.
خصائص البرنامج
  • شبكة افتراضية خاصة مع سرعات رائدة في مجالها.
  • هل أنت مُحب للسرعة بشكل مُطلق ؟ شخص يعيش بنمط حياة سريع، دونما إبطاء لأي سبب؟ إذا كان الأمر كذلك، فلماذا تقبل بشبكة خاصة افتراضية سرعتها دون المستوى ؟
  • مع Hotspot Shield VPN، لن تضطر أبدًا إلى القبول بشبكة خاصة افتراضية لا توفر سرعات مذهلة. ولكن مهلا، ما هي الشبكة الخاصة الافتراضية التي تريدها؟
  • الشبكة الافتراضية الخاصة هي خدمة تحمي وتشفّر المعلومات المنقولة بين جهازك المتصل والإنترنت. بصياغة مُبسَّطة، تعمل الشبكة الافتراضية الخاصة كنفق آمن تمر به كل معلوماتك، بحيث لا يمكن للأخرين رؤية ما كنت تقوم به أثناء اتصالك بالإنترنت. يضمن ذلك أن معلوماتك الشخصية، مثل بطاقات الائتمان وكلمات المرور، ورسائل البريد الإلكتروني، لن تُعترض من قِبل أطراف تسبب لك الضرر. ربما ما زلت تتساءل لماذا تحتاج بالضبط إلى VPN؟
  • حسنًا، ببساطة – تقريبًا يمكن اختراق أي شبكة محلية أو شبكة عامة هذه الأيام، فقط ببضع خطوات بسيطة. لسوء الحظ ، زاد هذا من الحاجة إلى تأمين الويب بشكل كبير، حيث أصبح الجميع حاليًا متصلين بالإنترنت.
  • ومع ذلك، يمكن التخلص من كل هذه المخاوف عند الاتصال بـ Hotspot Shield. تخفي الخدمة موقعك الشخصي بكفاءة وتُشفِّر جميع بياناتك، مما يجعلك شبحًا عبر الإنترنت.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن تغيير عنوان IP الخاص بك إلى أحد عناوين IP الخارجية الخاصة بـ Hotspot Shield يمنحك حرية الوصول إلى كمية هائلة من المعلومات الجديدة. لذلك، إذا كنت في بلد به إمكانية وصول محدودة ومقيدة إلى الإنترنت، فما عليك سوى الاتصال بأحد خوادم Hotspot Shield لتنفتح على عالم من الفرص عبر الإنترنت. تستطيع بث الوسائط ، واستخدام خاصية التورنت (torrent)، والاستمتاع بجميع مزايا الوصول إلى الويب في بلد مفتوح على الإنترنت دونقيود.
  • أفضل ما في الأمر هو أن Hotspot Shield شركة رائدة في هذا لمجال، حيث توفر السرعات بأقل قدر من التأخير. يتيح لك الاتصال فائق السرعة والآمن الاستفادة الكاملة من الشبكة والوصول إلى أماكن على الويب من المحتمل أنك لم تتمكن منالوصول إليها من قبل.
  • لا تضيع وقتك في البحث عن شبكات VPN أخرى، قُم بتثبيت Hotspot Shield اليوم وشاهد ما يتحدث عنه الجميع. أثبتت Hotspot Shield أنها واحدة من أفضل مزودي خدمة VPN مع أكثر من 600,000,000 عملية تنزيل


معلومات عن البرنامج

  • تقييم:6 (Users16390)
  • تصنيف في فئات برامج Proxy:1
  • ترخيص:مجاناً
  • حجم الملف:12.80 MB
  • الإصدار:8.7.1
  • تاريخ اخر تحديث : 2021/07/26.
  • نظام التشغيل: ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
  • لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
  • المطور:AnchorFree Inc
  • عدد التنزيلات (العربية):6,360
  • عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):20,598


تنزيل برنامج كسر البروكسي للايفون مجانا من هنــا
download hotspot shield for iphone free
تنزيل برنامج كسر البروكسي للايباد مجانا من هنــا
download hotspot shield for ipad free
تنزيل برنامج كسر البروكسي للايبود مجانا من هنــا

download hotspot shield for ipod free


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -