أخر الاخبار

تحميل برنامج الايسكيو للايفون برابط مباشر في دقائق مجانا احدث اصدار 2023: تنزيل تطبيق آخر تحديث ICQ iPhone free

تحميل برنامج الايسكيو للايفون برابط مباشر في دقائق. 2022 مجانا: ICQ iPhone free

تحميل برنامج الايسكيو للايفون برابط مباشر 2021 *' download ICQ Version:3.4.5.9 for iPhone free


ICQ



تحميل برنامج ايسكيو للايفون بلعربي .* تحميل برنامج الايسكيو للايفون العربي ,* تحميل برنامج الايسكيو للايفون المعرب .* تحميل برنامج الايسكيو للايفون مجانا 2017 .? تحميل برنامج ايسكيو على ايفون رابط مباشر .! برنامج الايسكيو بلس للايفون برابط مباشر. اايسكيو بلس للايفون .~!@# النسخه الجديده 2015 . ايسكيو اخر اصدار ,# الجديد .'http://$% الاصدار الجد
برنامج اي سي كيو محادثات فيديو وصوت وكتابة والمزيد من المرح للايفون والايباد ICQ Messenger 7.1.3 for iPhone/iPad
استعد للمزيد من المرح والتواصل مع الاصدقاء برنامج ICQ Messenger للايفون والايباد يمكنك التوصال مع اصحابك واهلك من اي مكان في العالم مجاناً ويمكنك ارسال الملفات لهم وارسال الملصقات وتصميمها وايضاً عمل الاقنعه على الوجه اثناء محادثات الفيديو, البرنامج رائع بحيث ستجد فيه الكثير من الحماية والآمان مع نظام التشفير القوي وستجد فيه امكانيات للدردشة الجماعية والمزيد المزيد للايفون والايباد فقط.
كانك موجود على الكمبيوتر مباشرة مع برنامج ICQ Messenger for iPhone/iPad الاحترافي والقوي والجديد والجذاب ايضاً لكل الجوالات تقريبا تم اصدار نسخة وسيتم اضافة كل الاصدارات في اسفل الموضوع هذا.
حيث ستجد دائماً جميع جهات الاتصال الموجوده معك في الماسنجر على الكمبيوتر والي تضيفهم عن طريق الجوال والكمبيوتر.
يمكنك الدردشة مع اصدقاءك ليس فقط في البرنامج ولكن عن طريق المواقع الاخرى مثل الفيس بوك وجوجل و مايل روسيا و دردشة الاي سي كيو ICQ, Facebook, Google+, Mail.ru واكثر.
يمكنك التعرف على اصدقاء جدد من المواقع الاجتماعية تويتر وفيس بوك و يوتيوب وفليكر acebook, Twitter, YouTube and Flickr وغيرها.
ستحصل على كافة التحديثات من سيرفرات ICQ مباشرة.

المتطلبات :


ويعتبر ماسنجر اي سي كيو للايفون والايباد احد البرامج الشهيرة والمطلوبة والتي يستخدمها الملايين حيث يمكنك ان تحصل على الثقة والآمان مع امان تشفير المكالمات والحصول على افضل جودة لمكالمات الفيديو وايضاً يمكنك ان تتكلم ويقوم التطبيق بتحويل كلامك إلى رسالة نصية يحول الكلام إلى نص ويمكنك ان تكون مصمم وتنشاء ملصقات خاصة بك وترسلها لاصدقاءك, وايضاً لزيادة الترفيه والمتعه يمكنك ان تقوم بانشاء وعمل صور متحركة كـ اقنعه على الوجوه في مكالمات الفيديو لتخفي شخصيتك او تزيد الكثير من المرح والضحك عليها, وستجد في البرنامج غرف شات للدردشات الحية مع المجموعات ويمكنك التواصل مع جميع الاصدقاء سوء كان يستخدمون برنامج اي سي كيو من الكمبيوتر او من الايفون والايباد او من الاندرويد او ويندوز فون وغيرها من الخدمات استعد الان للمتعه والترفيه مع التطبيق الاكثر شهره حول العالم.

ومن مميزات برنامج ICQ Messenger for iPhone/iPad :

  1. يمكنك التواصل مع اي هاتف جوال او حتى كمبيوتر.
  2. ارسال الصور والفيديو والمواقع.
  3. الحصول على تنبيه بان الرسائل وصلت لمن ارسلت له.
  4. ارسال رسائل نصية مجانية للحفاظ على المال.
يوجد من التطبيق اصدارات للانظمة المختلفة مثل

نسخة ويندوز ICQ
نسخة اندرويد ICQ Messenger for Android
نسخة ايفون وايباد ICQ Messenger for iPhone/iPad
نسخة نظام ماك  ICQ for Mac OS X

تنزيل برنامج ايسكيو للايفون مجانا عربي مجانا من هنــا
  download ICQ arabic iPhone Arabk free
تنزيل برنامج ايسكيو للايبود مجانا عربي مجانا من هنــا
 download ICQ arabic for ipod free
تنزيل برنامج ايسكيو للايباد مجانا عربي مجانا من هنــا
download ICQ arabic for ipod free

برنامج تحميل 2020, موقع تنزيل برامج, تحميل برنامج 2020 مجانا, تحميل برنامج نت, برامج تحميل للكمبيوتر, افضل برنامج تحميل للكمبيوتر 2019, تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية, مواقع تحميل برامج مجانية كاملة, downloadarprograms, افضل برامج 2020, مواقع برامج موبايل, افضل موقع لتنزيل البرامج, شرح برنامج تيم فيور 14, تحميل برامج الايفون من الكمبيوتر, تحميل تطبيقات الايفون 4 مجانا, تحميل تطبيقات الايفون على الاندرويد, تحميل سناب شات للايباد رابط مباشر, تحميل فيس بوك للايفون برابط مباشر, موقع لتحميل برامج الايفون مجانا بدون جيلبريك, icq apk, قروبات icq,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -