أخر الاخبار

برنامج ترو كولر للايفون برابط مباشر 2023 Truecaller Version: for iphone

تحميل برنامج ترو كولر للايفون برابط مباشر 2022 " download Truecaller Version: 3.3.2 for iphon

تحميل برنامج ترو كولر للايفون برابط مباشر 2018 " download Truecaller Version: 3.3.2 for iphone
تحميل برنامج ترو كولار للايفون بلعربي . تحميل برنامج ترو كلر للايفون العربي , تحميل برنامج ترو كولر للايفون المعرب . تحميل برنامج الترو كولر للايفون مجانا 2017 . تحميل برنامج ترو كولر على ايفون رابط مباشر ? النسخه الجديده 2015 .اخر اصدار , الجديد . الاصدار الجديد Version: 4.3.2 . اخر نسخه 2019 . الاصدار الاخير 2016 .@ برابط مباشر . رابط مباشر , رابط تحميل برنامج . مجانا . بلعربي . عربي . العربي , تحديث برنامج . تنزيل برنامج . ايفون s5 .# ايفون 5c .
تحميل برنامج ترو كولر للايفون برابط مباشر  " download Truecaller Version: 3.3.2 for iphone
برنامج ترو كولر للايفون برابط مباشر2020"

TrueCaller 
هو برنامج لمعرفة هوية المتصل  " بعد البحث وجدنا ان هناك الكثير من برامج معرفة رقم المتصل . مثل برنامج نمبر بوك للايفون  وهو شبيه برنامج نبر بوك و برنامج بديل هوز كولنق . والذى له  شهرة  كبيرة جدا فى منطقة الشرق الاوسط وينافس  برنامج ترو كولر بقوة وايضا "يوجد برنامج whozcalling لمعرفة رقم المتصل  وهو ايضا "برنامج رائع فى هذا المجال.
TrueCaller  برنامج لمعرفة اسم المتصل  عبر الهاتف و البريد المزعج "المكالمات تحدث خسائر . نصف الوقت ، وعدد تراه على هوية المتصل غير معروف، من دفتر العناوين الخاص بك وأنت لا يمكن تجنب التقاط المكالمة بسبب ذلك . مع كل هذه التكنولوجيا "و عدد من شركات الاتصالات استغلال الفرصة للوصول" إلى عدة ملايين من مستخدمي الهواتف المحمولة ، تواصل المكالمات غير المرغوبة" في الارتفاع باطراد.
ولكن مع تطبيقات" آي فون مثل TrueCaller " يمكنك منع كل منهم، و ترك الأمور إدارة أنفسهم.

TrueCaller هي نامج لمعرفة اسم صاحب الرقم  واحدة من التطبيقات" الأولى { عبر منصة } الذي كان واحدا من أكبر الأهداف : لتحديد ما يقرب من جميع المكالمات تحصل على اي فون الخاص بك {أو أي هاتف ذكي آخر} حتى لو كان العدد ليس على دفتر العناوين الخاص بك . وكان أن المهمة الضخمة التي وضعتها للخروج لتنفيذ" و بعد عدة أشهر وثلاث سنوات " تحولت TrueCaller إلى أن تكون أفضل خدمة تحديد" المكالمات التي يمكن أن تحصل من أي وقت مضى .
   تطبيق Truecaller يعمل" علي جميع الجوالات ايفون آيبود , آيباد,

تروكولر Truecaller لايفون وايباد وايبود تاتش

إجعل جهازك الايفون أو الأيباد أكثر ذكاءا و احمى خصوصيتك بشكل أفضل مع برنامج تروكولر Truecaller تطبيق دليل الهاتف الأشهر عالميا لمعرفة هوية واسم المتصل ورقم المتصل مع خاصية بحث رائعة للكشف عن الأرقام المجهولة

ترو كولر Truecaller لايفون وايباد هو تطبيق مجاني ذكي يمكن بواسطته معرفة اسم المتصل وصاحب الرقم المجهول، حيث يعمل تطبيق تروكولر مثل دليل هاتف لأرقام الهواتف الأرضية والموبايل ويقوم بالبحث تلقائيا عن رقم المتصل ليظهر الإسم الخاص به والمسجل بقاعدة بيانات البرنامج على شاشة جهازك الايفون أو الأيباد عند الإتصال.

ويحتوى البرنامج على محرك بحث مدمج بدليل الهاتف يمكنك البحث من خلاله عن شخص ما بواسطة الإسم أو رقم الهاتف أو الجوال لمعرفة اسم المتصل أو معرفة رقم المتصل، ويتميز البرنامج بقاعدة البيانات الضخمة التى تضمن لك عثورك على رقم المتصل أو إسم صاحب الرقم المجهول بسهولة.

مع تطبيق Truecaller لابل ايفون وايبود سوف تتمكن من حظر المكالمات الواردة من أشخاص مجهولين أو من شركات تسويق والإعلانات وغيرها من الأرقام المزعجة، حافظ على خصوصيتك مع خاصية حظر المكالمات والرسائل من المتطفلين والمزعجين والأشخاص الغير مرغوب بهم.

كما يدعم التطبيق إنشاء صفحة بروفايل (حساب شخصي) خاصة بك يمكنك إضافة صورتك وبياناتك الشخصية إليها مثل البريد الإلكتروني والعنوان وصفحة الفيسبوك، بحيث يمكن لأصدقائك ومعارفك الوصول إليك بسهولة، كما يمكن عرض صفحات البروفايل الخاصة بالشخص المتصل لعرض المزيد من المعلومات عنهم ووسائل التواصل الأخرى.

مع تروكولر للايفون والايباد تواصل مع أصدقائك بسهولة مع خاصية رسائل Flash حيث يمكنك من خلال تلك الخاصية إرسال الرسائل والإبتسامات والصور ومشاركة الموقع مجانا بينك وبين أصدقائك، حيث تفعل تلك الخاصية تلقائيا فى حالة وجود التطبيق على هاتفك وهاتف أصدقائك.

مميزات تطبيق ترو كولر Truecaller لايفون وايباد وايبود

  1. تطبيق دليل هاتف مجاني لمعرفة هوية المتصل
  2. التطبيق يعمل على نظام ابل iOS و يدعم اجهزة ايفون وايباد وايبود تاتش.
  3. تطبيق شهير عالمي بأكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم.
  4. التطبيق يدعم البحث عن أرقام الموبايل والهواتف الأرضية المحلية والدولية.
  5. التعرف على الأرقام المجهولة ومعرفة هوية المتصل سواء للرسائل القصيرة أو المكالمات.
  6. حظر مروجي المنتجات والشركات الدعائية ومندوبى التسويق Spam Calls.
  7. البحث عن إسم المتصل أو رقم المتصل بواسطة خاصية البحث المدمجة بالتطبيق.
  8. الكشف عن أسماء الأرقام المجهولة الموجودة فى سجل المكالمات.
  9. خاصية إنشاء بروفايل لحسابك الشخصى وإضافة المزيد من بيانات التواصل إليه.
  10. إمكانية إجراء المكالمات مباشرة من خلال التطبيق.
  11. يحترم خصوصية المستخدمين فالتطبيق لن يرفع سجل الهاتف لجعله عاما أو قابلا للبحث.

عمليات بحث متعلقة بـ برنامج ترو كولر للايفون ب


  • تحميل برنامج ترو كولر للايفون برابط مباشر
  • تنزيل تروكولر للايفون في السعودية
  • بديل روكولر للايفون
  • افضل تطبيق تروكولر للايفون
  • تشغيل تروكولر على الايفون ios 12
  • حل مشكلة truecaller على الايفون
  • برنامج كشف الارقام للايفون 2020
  • برنامج تروكولر

تنزيل برنامج ترو كولر للايفون مجانا من هنــا
download TrueCaller for iphone free
تنزيل برنامج ترو كولر للايباد مجانا من  هنــا
download TrueCaller for ipad free
تنزيل برنامج ترو كولر للايبود مجانا من  هنــا
download TrueCaller for ipod free
تروكولر بحث مباشر, معرفة مكان المتصل من ترو كولر, اسهل تروكولر, تروكولر القديم, truecaller للايفون, مشكلة في تفعيل truecaller, truecaller موقع, truecaller unlist, truecaller for android free download, truecaller premium, truecaller company, number book, تنزيل تروكولر 2019, تروكولر بحث بالرقم اون لاين, تطبيق تروكولر لا يعمل, truecaller old version, تروكولر ايفون, ترو كولر للكمبيوتر, عيوب برنامج ترو كولر, تروكولر بحث بالاسم, رسائل تروكولر, بلوك التروكولر, تنزيل تروكولر 2019 مجانا, تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر, truecaller2019, حل مشكلة truecaller على الايفون,, truecaller المتصل والحظر, تروكولر بريميوم 2019, ترقية تروكولر مجانا, تهكير التروكولر, truecaller gold apk download, تروكولر مهكر للايفون, truecaller myegy, معرفة مكان المتصل من ترو كولر, تروكولر القديم, ترو كولر معرفة اسم المتصل, تنزيل تروكولر 2019, اسهل تروكولر, تنزيل برنامج ترو كولر 2018, تحميل تروكولر 2018, معرفة اسم المتصل ومكانه, معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج, معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم, معرفة اسم المتصل عن طريق النت, معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف, تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه, برنامج لمعرفة اسم المتصل بدون نت, معرفة اسم المتصل عن طريق النت 2018, برنامج كشف اسم صاحب الرقم للكمبيوتر, معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية, افضل برنامج لمعرفة المتصل 2018 للايفون, برنامج لمعرفة اسم المتصل بدون نت, كاشف الارقام المغرب, الرقم ده بتاع مين, اسم المتصل السعودية, معرفة المتصل للايفون, معرفة المتصل اون لاين, number book, دليل الهاتف, معرفة اسم المتصل ومكانه اون لاين, تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه, معرفة اسم المتصل عن طريق الكمبيوتر, بوت من المتصل, معرفه اسم صاحب رقم التليفون, ضع الرقم يظهر لك الاسم, معرفة مكان رقم الهاتف اون لاين, عايز اعرف الرقم ده بتاع مين 01146512198, كيفية معرفة اسم ومكان المتصل, تحديد مكان المتصل واسمه, موقع دليلي معرفة اسم المتصل, .معرفة مكان المتصل من رقم جواله, معرفة رقم المتصل موقع, الترو السعودي, معرفه اصحاب الارقام المعاكسه, تحميل كاشف الارقام للايفون,

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -