أخر الاخبار

تحميل برنامج اختراق شبكات الوايرلس من نوع wpa wpa2 psk

تحميل برنامج اختراق شبكات الوايرلس المحمية مجانا 2023 download WirelessMon'Vuze5.1.0.0 freeبود ,* آيباد &,
افضل, موقع, تنزيل, تحميل, برنامج, تطبيق, اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه,تغير, باسورد, مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر, للكمبيوتر,اللاب توب , كيفية, للاندرويد, بدون, الوايرلس, في اقل من دقيقة,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل, للايفون,طريقة, شرح, الصيني,  ',mbc70,Hacker wifi,wpa 2,
  -2020-2021-2022-2023-2024


موقع برامج فري نقدم لكم اليوم اختراق شبكات الوايرلس اخر اصدار 2018 مجاني
من المهم الإحتفاظ بأدوات و تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد خاصة للمخترق الأخلاقي Ethical Hacker وذلك لإختبار حماية شبكة الإنترنت وفحص ثغرات الواي فاي ولذلك، نستعرض معكم أهم الأدوات لفك تشفير الواي فاي وتخطي حمايته وإظهار كلمة السر، وبعض أدوات اختراق الواي-فاي الشهيرة مثل: Zanti, WPS Connect

حصريا , افضل اختراق شبكات الوايرلس, أقوى, موقع اختراق شبكات الوايرلس  احسن , شرح , متخصص,  كيفيه طريقة تحميل , تحديث اخر الاخبار  اختراق شبكات الوايرلس الاصدار الاخير 2023 . الاصدار القديم . برابط مباشر . رابط مباشر , رابط تحميل اختراق شبكات الوايرلس . مجانا . بلعربي . عربي . العربي , تحديث برنامج . تنزيل برنامج  إنجليزى, اختراق شبكات الوايرلس باللغة, العربية, الإنجليزية, مجاناً, كامل, احدث نسخة, اخر إصدار, بروابط, برابط, مباشر, مباشرة, لل6S فون زائد، اي فون 6S، 4S، و5S، 5 باد، آي بود . ايفون s5 . ايفون 5c . ايفون 6 . ايفون 4 اس . ايفون 5 اس . ايفون 6 اس . ايفون 7 اس ايبود . الايبود , ايباد , الايباد .  بصيغه ios . بصيغه 7 ios . بصيغه 8 ios .
WirelessMon هي البرامج التي وضعتها PassMark الإنترنت 'البرمجيات . بعد محاكمتنا و الاختبار، و ثبت أن' البرنامج الرسمي وآمنة وحرة. هنا هو الوصف الرسمي ل WirelessMon :
تحرير بواسطة Brothersoft : WirelessMon هو أداة البرمجيات' التي تسمح للمستخدمين ل رصد حالة محول' واي فاي لاسلكية (ق ) وجمع المعلومات حول نقاط الوصول اللاسلكية القريبة و البقع الس'اخنة في الوقت الحقيقي. WirelessMon' يمكن تسجيل المعلومات التي تجمعها في ملف ، بينما توفر أيضا برسوم بيانية شاملة ل مستوى الإشارة و IP الوقت الحقيقي و 'احصاءات 802.11 واي فاي .
تحقق 802.11 تكوين 'الشبكة هو الصحيح.
اختبار واي فاي الأجهزة و برامج تشغيل الأجهزة تعمل بشكل صحيح .
تحقق مستويات الإشارة من الشبكة الخاصة' بك واي فاي والشبكا'ت المحلية القر'يبة.
مساعدة في تحديد مصادر التدخل إلى الشبكة الخاصة بك .
WirelessMon يدعم واي جاسوس MetaGeek ( 2.4i ، 2.4x أزيز و' DBX ) مفيدة للعثور' على التدخل من غير أجهزة الإرسال 802.11A/B/G/N على 'نفس 'الترددات
بحث عن النقاط الساخنة في منطقتك ال'محلية '( wardriving )
إنشاء قوة الإشارة خرائط منطقة (المعرو'ف أيضا' باسم خرائط الحرارة)
دعم GPS لتسجيل ورسم الخر'ائط قوة 'الإشارة
رسم الخرائط لا يمكن أن يؤديها مع 'أو بدون' وحدة GPS
تحديد موقع هوائي اللاسلكي الخاص بك بشكل صحيح (مه'م خاصة' بالنسبة لل هوائيات اتجاهي ) .
تحقق من إعدادات الأمان للحصول على 'نقاط الدخول' المحلية .
قياس سرعة الشبكة و الإنتاجية و عرض م'عدلات البيانات' المتاحة.
مساعدة تحقق تغطية شبكة واي فا'ي 'و مجموعة
A- ميزة الغنية ، بديل القيمة مقابل المال ل نأت ستومبلر . يمكنك تحم'يل 'مجانا WirelessMon 4.0 بناء 1007 الآن
شبكة الـ  wifi هي شبكة لاسلكية تقوم بربط جميع الأجهزة المتواجدة فيها بعضها ببعض ، ولكن من العيوب اللتي تحويها أنها معرضة لل إختراق بصفة أكبر من الشبكات السلكية .
لذلك سنحاول أن نقدم لكم اليوم إن شاء الله ، العديد من الطرق اللتي يستعملها الهاكرز من أجل إختراق هذا النوع من الشبكات و الإجراءات المتخذة لصد هذه الأنواع من الهجومات .

إختراق شبكة واي-فاي غير مشفرة :
هذا النوع من الشبكات غير محمي بكلمات مرور و هو متاح للجميع ، فالهاكر يمكنه الدخول عليها و التجسس على الحواسيب الموجودة فيها و معرفة الكثير من المعلومات الحساسة .

تتم هذه العملية بإستخدام تقنية هجوم تعرف بإسم الرجل في الوسط Man in the middle attack و إختصارها MIM و ذلك بإستعمال أحد البرامج المشهورة في ذلك وهو برنامج Wireshark اللذي له إصدارت في كل من نظام التشغيل لينوكس و ويندوز.

ففي شبكة ال واي-في الغير مشفرة ، تكون حركة المرور غير محمية و بالتالي فإن الهاكر يستطيع إلتقاط كل الحزم packets التابعة لبروتوكول ال HTTP وتحليلها ومن ثم إستخراج جميع المعلومات الموجودة فيها ، و لكنه لا يستطيع القيام بنفس الشيء مع حزم ال HTTPS لأنها محمية بدرجة عالية .
إختراق شبكة واي-فاي مخفية :
يستطيع الهاكر إختراق شبكة ال واي-فاي الخاصة بك بإستعمال بعض البرامج اللتي تساعد في إظهار الشبكات المخفية و منها برنامج kismet في كالي لينوكس و inSSIDer في ويندوز ، واللذي يمده بالعديد من المعلومات مثل إسم الشبكة المخفية SSID و نوعها و القناة اللاسلكية المستخدمة في الإتصال Channel و قوة الإشارة ، و من هنا فإنه سيقوم بإنشاء شبكة واي-في وهمية لها نفس خصائص شبكتك الخفية في محاولة منه لجر حاسوبك أو هاتفك الذكي للإتصال بها ، هذا لأن طبيعة الأجهزة الحاسبة تقوم بالإتصال التلقائي لهذا النوع من الشبكات المخفية في كل مرة .
و بهذه الشبكة المزيفة سوف يقوم حتما بإختراق كامل الشبكة و الحصول على كل ما يريده .

إختراق شبكة واي-فاي عن طريق تغيير ال Mac Address :
عند إستعمال الهاكر لبعض أدوات تحليل الشبكات فإنه سوف يحصل أيضا على ال Mac address لجميع الأجهزة الموجودة فيها ، واللتي سيقوم بإستعمال واحدة منها في محاولة منه لتمويه جهاز الراوتر Router و إقناعه بأنه من الأجهزة اللتي تعودت الإتصال به .

هذه العملية تسمى بال Mac spoofing وهي عبارة عن تغيير ال Mac address في جهاز المهاجم بإستعمال الأداة المعروفة في كالي لينوكس وهي macchanger و إستبدالها بواحدة من الأجهزة المنتمية للشبكة و من ثم إنتظار قطع الإتصال بالشبكة من قبل العميل أو يقوم بنفسه بإجراء هجوم يسمى ال DeAuth Attack اللذي يجبر الجهاز على قطع الاتصال و من ثم يتصل بشبكة ال واي-فاي .

إختراق شبكة واي-فاي عن طريق كسر تشفير الحماية :
من أشهر أنظمة التشفير المستعملة في حماية كلمات المرور الخاصة بشبكات ال واي-فاي نذكر WEP و WPA و WPA2 ولكي يتمكن الهاكر من إختراق شبكتك اللاسلكية يجب عليه كسر التشفير عن كلمة المرور بإستعمال العديد من الأدوات الخاصة بذلك.

فك تشفير WEP يعتبر سهلا نوعا ما ، وذلك لأن هذا النظام ليس آمنا بدرجة كبيرة و يمكن تخطيه بأداة aircrack-ng الموجودة في كالي لينوكس و يمكن تثبيتها أيضا في ويندوز و كلما كانت مجموعة الحزم المتحصل عليها عند تحليل الشبكة أكبر كلما سهلت عملية الحصول على كلمة السر .

تتم هذه العملية بعد ما يقوم الهاكر بمراقبة حزم المصافحة handshake packets التي يقع تبادلها عندما يتصل الجهاز بنقطة وصول Access point ، وهذه العلومات يمكن الحصول عليها عن طريق هجوم ال DeAuth Attack لحاسوب متصل بالشبكة ومن بعد ذلك يقوم الهاكر بإستعمال هجوم ال Brute-Force إلى جانب هجوم ال dictionary attack للتحقق من كلمة المرور الموجودة في ملف نصي يعبر عنه بال Wordlist ، وإذا تمت عملية المصافحة handshake بنجاح فهذا يعني أن كلمة السر قد وجدت .

إختراق شبكة واي-فاي عن طريق ثغرة WPS :
يستطيع الهاكر من خلال إستغلاله للثغرات الموجودة في إعدادات الراوتر و خاصة منها تفعيل خاصية ال WPS ، من إختراق شبكة ال واي-فاي خاصتك و ذلك عن طريق إستعمال هجوم ال Brute force لكي يخمن الثمانية أرقام اللتي تكون كلمة المرور بالنسبة لل WPS وهي في نفس الوقت تعتبر بديلا لكلمة سر الشبكة .

من الأدوات المستعملة في هذا الهجوم نذكر أداة Reaver في كالي لينوكس .

ملاحظة :

من الممكن الحصول على كلمة السر المشفرة بال WEP و WPA في مدة زمنية قصيرة تتراوح من بعض الساعات إلى يومين على أقصى تقدير و لكن بالنسبة ل ال WPA2 فلا يمكن تحديدها و يمكن أن تدوم سنوات 🙂 وذلك حسب تركيبة كلمة السر من أحرف و أرقام ورموز بالإضافة إلى طولها و قوة معالج الحاسوب أو معالج كارت الشاشة .

طرق حماية شبكة ال واي-فاي :
لحماية شبكتك الاسلكية هنالك العديد من الإجراءات اللتي ننصحك بإتخاذها وهي كالآتي :


التحميل  من هناااا
اومن هنا

تحميل برنامج هكر واى فاى للاب توب مجانا
برنامج اختراق شبكات الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب
تحميل برنامج معرفة باسورد الوايرلس wifi للكمبيوتر
برنامج هكر واي فاي حقيقي
برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2023
برنامج لفك شفرة الواي فاي للاب توب
تحميل برنامج اختراق شبكات الواي فاي مجانا 2014 download wifi hacker free
برنامج فتح شبكات الواي فاي للكمبيوتر
اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2023
 بـ اختراق الواي فاي 2023
تحميل برنامج اختراق شبكات الوايرلس من نوع wpa wpa2 psk
اختراق الواي فاي للكمبيوتر
اختراق الواي فاي للاندرويد
كيف اخترق الواي فاي من الموبايل
تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت
اختراق شبكات الواي فاي wpa wpa2
برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد روت
اختراق شبكة واي فاي عن طريق هاتف اندرويد
تطبيق اختراق الواي فاي, اختراق شبكات واي فاي, رقم يفتح اي شبكة واي فاي, تسريع الواي فاي, برنامج كشف كلمة سر الواي فاي, برنامج تهكير شبكات الواي فاي, واي فاي باسورد, كشف باسورد الواي فاي, باسورد الواي فاي, كشف رمز الواي فاي, برنامج فتح واي فاي, تهكير شبكات الواي فاي, برنامج واي فاي ماب, برنامج تهكير واي فاي, شبكات الواي فاي, افضل برنامج اختراق الواي فاي, فتح واي فاي, برنامج هكر الواي فاي, باسورد واي فاي, كشف كلمه سر الواي فاي, مقوي واي فاي, واي فاي ماستر كي, سارق شبكات واي فاي, تقوية واي فاي, واي فاي 4, كاسر شفرة الواي فاي, تحميل برنامج اختراق الواي فاي, تحميل برنامج واي فاي, كلمة السر واي فاي, سرقه كلمه سر الواي فاي,
 سرعة الواي فاي, مخترق الواي فاي, سارق الواي فاي, سرقه الواي فاي, برنامج سرقه واي فاي, كيف اخترق الواي فاي من الموبايل, فك شفره الواي فاي, كشف كلمة سر واي فاي, برنامج فك شفره الواي فاي, اختراق الواي فاي بدون برامج, اظهار كلمة سر الواي فاي, برنامج الواي فاي, موقع واي فاي, اقوى برنامج اختراق الواي فاي, برامج الواي فاي, تغيير كلمة سر الواي فاي, برنامج اختراق واي فاي, شبكه واي فاي, واي فاي مجاني, اختراق شبكة الواي فاي, برنامج فتح شبكات الواي فاي, اختراق الواي فاي للاندرويد, اختراق الواي فاي للكمبيوتر, اختراق شبكات الواي فاي, برنامج اختراق شبكات الواي فاي, اختراق شبكة واي فاي, برنامج لفتح الواي فاي, برنامج هكر واي فاي, برنامج فتح الواي فاي, كيفية اختراق الواي فاي, واي فاي هكر, برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد, شبكة واي فاي مجانية, معرفة كلمة سر الواي فاي, معرفة باسورد الواي فاي, برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر, تهكير واي فاي, سرقة 
واي فاي, فتح الواي فاي, شبكه الواي فاي, هكر الواي فاي,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • MUSBAH AYMAN
    MUSBAH AYMAN 22 مارس 2014 في 12:39 ص

    شكراً

    إرسال ردحذف
    • naser ale
      naser ale 5 أبريل 2014 في 11:04 م

      شكر

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 2 يناير 2017 في 12:20 ص

        السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج

        إرسال ردحذف
          💿 اسم البرنامجNoon
          🏢 الشركة المنتجةNoon
          🖥️ متوافق معAndroid, IOS
          📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
          نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
          🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
          🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

        هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -