أخر الاخبار

تحميل برنامج اختراق هكر شبكات الواى فاى للكمبيوتر للاب توب مجانا 2023 wpa wpa2

تحميل برنامج اختراق هكر شبكات الواى فاى للكمبيوتر للاب توب مجانا 2021 wpa wpa2

افضل, موقع, تنزيل, تحميل, برنامج, تطبيق, اختراق, هكر, الواي فاي, تهكير, سرقه, سارق, واي فاي ماب, معرفة, كشف, كلمة, السر,كاسر, شفرة, رمز, شبكات, الشبكه,تغير, باسورد, مجانى, فك, باسورد,ويفي, مقوي,كيف, فتح, كاسر, للكمبيوتر,اللاب توب , كيفية, للاندرويد, بدون, الوايرلس, في اقل من دقيقة,تقوية اشارة,سامسونج, للموبايل, للايفون-2020-2021-2022-2023-2024
Hacker wifi
تحميل برنامج اختراق شبكات الوايرلس للاب توب 2023 " كشف باسورد الشبكات 2022 .  download WirelessMon password for Lap Top free
تحميل برنامج اختراق شبكات الوايرلس للاب توب 2019 " كشف باسورد الشبكات 2018 . download Wi-Fi  free  password for Lap Top free "  برنامج  تحميل برنامج اختراق شبكات الوايرلس  مجانا للاب توب عربي المشفر ' برابط مباشر "
برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2018" تحميل برنامج هكر واى فاى للاب توب مجانا" برنامج لفك شفرة الواي فاي للاب توب" برنامج فتح شبكات الواي فاي للكمبيوتر" برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2023" تحميل برنامج اختراق شبكات الواي فاي مجانا 2023 download wifi hacker free" تحميل برنامج تهكير الواي فاي للكمبيوتر"
, اختراق, افضل, التجسس, التهكير, برامج, برامج مجانيه, تجسسس, تهكير, قرصنه, مجانيه, مراقبه, هاك, هكر,
2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024-2025
تحميل برنامج اختراق هكر شبكات الواى فاى للكمبيوتر للاب توب مجانا  wpa wpa2
Hacker wifi
WirelessMon تحميل برنامج اختراق   شبكة الوايرلس للاب توب ومعرفة باسوردها ' وجلب باسورد الوايرلس '  تحميل برنامج كشف باسورد شبكات الوايرلس للاب توب مجانا "هو أداة البرمجيات التي تسمح للمستخدمين لرصد حالة محول واي فاي لاسلكية (ق) وجمع المعلومات حول نقاط الوصول اللاسلكية القريبة والبقع الساخنة في الوقت الحقيقي. فإنه يمكن تسجيل المعلومات التي تم جمعها في ملف، تحميل برنامج اختراق الشبكاةالمؤمنة بكلمة مرور للاب توب ' ومعرفة باسوردها 'ويوفر الرسوم البيانية شاملة من مستوى الإشارة وIP الوقت الحقيقي واحصاءات 802.11 واي فاي.
افضل 5 برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر والويندوز
الحياة من غير إنترنت أصبحت شبه مُستحيلة على أي جهاز تستخدمه وهناك العديد من برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر التي تُمكّنك دائما من الإتصال بالإنترنت وكسر كلمة سر الواي فاي على نظام ويندوز التي ستحتاجها بكل تأكيد في حال إنقطاع الإنترنت لديك وتُريد الإتصال فوراً.
وبالتأكيد ستجد العديد من شبكات واي فاي المحمية بكلمة سر تظهر ضمن الشبكات المُتاحة في منطقتك ولكن لن تتمكن من تشغيلها إلا إذا كنت تملك كلمة السر الصحيحة ولحُسن الحظ، هناك العديد من المُستخدمين لازالوا يكتبون كلمات سر ضعيفة ويُمكن تخطيّها بسهولة بواسطة هذه البرامج.
البرامج التي سنستعرضها في هذا المقال مُهمّتها هي اختراق الواي فاي للكمبيوتر وتعمل على كسر حماية بطاقات الشبكات 802.11a/b/g WEP وحماية WEP/WPA/WPA2 وتختلف البرامج من حيث نوع التشفير وإمكانيتها لدعم أكثر من شبكة مُختلفة.
1- برنامج Aircrack
اختراق الواي فاي للكمبيوتر
يعتبر برنامج Aircrack من أشهر برامج كسر حماية الواي فاي ويستخدم عدة خوارزميات مُختلفة لكسر تشفير شبكات الإنترنت الهوائية من نوع WPA ويقوم أولا بجمع المعلومات وفحص الشبكات ثم البدء بعملية كسر كلمة السر.
2- برنامج Wi-Fi Password Hacker Pro
كسر كلمة سر الواي فاي ويندوز
برنامج Wi-Fi Password Hacker Pro يكشف لك كلمات سر الواي فاي بإتصّال آمن ويقوم بكسر كلمة سر الواي فاي في 10 دقائق بإستخدام خوارزمية كسر تشفير ذكية ويُمكنه البحث عن شبكات 802. 11a, 802.11b, 802.11g.
ويُمكّنك البرنامج من اختراق شبكات الواي فاي بتشفير WEP/WPA/WPA2 والعديد من الشبكات الأخرى كما يمتلك واجهة إستخدام سهلة وبسيطة.
3- برنامج Kismet
اختراق الواي فاي للكمبيوتر
برنامج Kismet مُتخصص في إكتشاف شبكات 802.11a, 802.11b, 802.11g و802.11n ويقوم بسحب بعض البيانات من الشبكة ليتم فك التشفير ومنحك كلمة السر كما يُمكنه إكتشاف شبكات الواي فاي الخفية، ويُميّز البرنامج أنه يُمكنه أن يعمل عبر طائرة درون لإلتقاط شبكة الواي فاي وكسر تشفيرها
4- برنامج AirSnort
كسر باسورد الواي فاي كمبيوتر
برنامج AirSnort يكتشف شبكات 802.11b WEP ويعمل مع نظام ويندوز ولينكس وهو برنامج مفتوح المصدر ويقوم بحفظ البيانات على ملف pcap dump أو على هيئة ملفات مُعدّلة.
إقرأ أيضا: افضل طريقتان لـ حماية الراوتر من الاختراق بدون برامج
ويسهل إستخدام البرنامج حيث لن تحتاج إلّا وتشغيل عملية الفحص والتأكد من تشغيل خيار wireless NIC في إعدادات البرنامج.
5- برنامج NetStumbler
اختراق الواي فاي للكمبيوتر
برنامج NetStumbler يكتشف شبكات 802.11b, 802.11a, 802.11g ويقوم بفك تشفير بيانات الواي فاي وأجهزة الأكسس بوينت ولكن يعيبه أنه يسهل كشفه من قبل إعدادات حماية أجهزة الراوتر العادية.
حاول تجربة أكثر من برنامج يساعدك في كشف كلمات سر الواي فاي على ويندوز لأن بعض البرامج تعمل بطريقة مختلفة على كل إصدارة من نظام ويندوز ولكنها تقوم بمهمتها الأساسية في محاولة فك تشفير كلمة السر والعثور على اتصال واي فاي متاح وقد تستغرق بعض الدقائق منك.
PassMark WirelessMon
القيود
نعم - مهلة 30 يوما
أحدث التغييرات
-  برنامج كشف باسورد الشبكات اللاسلكية واضاف لدعم أحدث إصدار من MetaGeek واي جاسوس DBX
- اختراق الواي فاي المحمية مجانا "واضاف لدعم ربط شبكات مخفية عند SSID هو معروف
- واضاف لدعم إرسال عبارة المرور من WirelessMon الأمن أثناء عملية الاتصال في Vista/7/8 بدلا من النوافذ التي تتطلب لعرض مربع الحوار إدخال مفتاح في علبة النظام
- إصلاح الخلل الذي كان منع الاتصال نقاط الوصول عند تحديد عنوان MAC
\
التحميل من هنا
مجانا من هنــــــا
مجانا من هنــــــا


سؤال وجواب حول اختراق شبكات الواي فاي:
هل يوجد رقم يفتح اي شبكة واي فاي ؟ لا يوجد رقم واي فاي يفتح كل شبكات الواي فاي, لكن يوجد رقم يمكن فتح اي شبكة واي فاي حتى بعد تغيير كلمة السر تستطيع من خلال الرقم فقط ان تقوم بتسجيل الدخول الى الواي فاي, والرقم يكون موجود تحت الروتر باسم PIN هذا البين يكون متاح دائما ويمكن ان تحصل عليه من خلال صورة موجودة اسفل الروتور.

كيف اخترق واي فاي الجيران ؟ يمكن اختراق واي فاي الجيران وغير الجيران بستخدام نفس الطرق التي تكلمت عنها في الاعلى, لكن بعض الروتورات يكون صعب اختراقها مما يستحيل ان تقوم باختراق الروتر الجيران باستخدام تطبيقات فقط, بل يجب استخدام انظمة تشغيل متخصصة في المجال.

هل يوجد موقع اختراق الواي فاي ؟ نعم يوجد مواقع تقوم بملية اختراق الواي فاي نيابة عنك , لكن الطريقة تحتاج دراية بمجال فحص الشبكات, بحيت ستقوم باعتراض احد حزمات الواي فاي ويطلق عل الملف الهاتش, تم تقوم برفع الى الموقع ليقوم بتحليل البيانات وفك التشفير عبر حواسيب عملاقة دات قدرات كبيرة, بعدها يتم ارسال كلمة السر بعد ان تم استخراجها من الملف الذي قمت بارساله.

من اين احصل على رابط تحميل برنامج اختراق الواي فاي الصيني ؟ يوجد العديد من البرامج الصينة المختصة في اختراق الواي فاي, رغم انه برامج صينة لا يعني انها دات قدرات خارقة او انه مميزة عن باقي البرامج , كل ما في الامر ا هذه البرامج تعمل بتشفير مختلف ولها نفس دور باقي البرامج الغير صينية, ولقد تطرقت الى احد هذه البرامج الصينية في الاعلى , يمكنك تحميل التطبيق وتجربته.

كيف اخترق الواي فاي من الموبايل ؟ يوجد العديد من الطرق التي تمكنك من اختراق الواي فاي من الموبايل لكن معظم الطرق لديها امكانيات ضعيفة في مجال الاختراق اي انه لا يمكن الاعتماد عليها في الاختراق خصوصا الشبكات القوية التي تستخدم روتورات قوية ومشفرة ضد اي اختراق.

هل يوجد برنامج اختراق الواي فاي الصيني في ثواني ؟ يوجد العديد من التطبيقات الصينية التي تمكنك من اختراق الواي فاي, لكن البعض يعتقد ان التطبيقات الصينية خطيرة في مجال الاختراق لكنها تعتمد نفس التقنية المستخدمة في التطبيقات العادية لدى التطبيقات الصينية ليست افضل من التطبيقات العادية.

كيفية اختراق wifi من الهاتف ؟ يوجد نوعين من التطبيقات التي تمكنك من اختراق wifi  من الهاتف , التطبيقات التي تتطلب روت, وهيا نوعا ما دات صلاحيات اقوى لانه تمكنك من استخدام ادوات جد متطورة في مجال الاختراق, وتطبيقات بدون روت, التي تتمكن من اختراق شبكات الواي فاي الضعيفة دات ضعيفة.

كيفية اختراق الويفي بالكمبيوتر ؟ في الاساس يوجد طريقتين, الطريقة الاولى عبر اعتماد برامج يمكن تنزيلها على الويندوز التي تمكنك من اختراق شبكات الواي فاي, والطريقة الثانية عبر استخدام انظمة تشغيل جد متطورة ومختصة في مجال الاختراق , هذه الانظمة تتطلب منك مسح الويندوز من اجل ادخال النظام حينها سوف تتمكن من اختراق اي شبكة واي مهم كانت قوتها.

في النهاية احبتي ها قدت انتهيت من شرح 29 برنامج وتطبيق خاص باختراق الواي فاي وقمت بالبحت عن المواقع الرسمية للبرامج , وقد استغرق مني الامر ساعات من الكتابة , لدى أقل مايمكنك تقديمه هو كلمة شكر دعما على مجهوداتنا , كما انه يسعدنا ان نجيب عن أي تساؤل او مشكل , كل ماعليك هو ترك تعليق اسفل الموضوع.

تحميل برنامج هكر واى فاى للاب توب مجانا
تحميل برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2023
برنامج لفك شفرة الواي فاي للاب توب
برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر wpa2
اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 7
برنامج aircrack اختراق الواي فاي للكمبيوتر
اقوى برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2023
اختراق شبكات الواي فاي wpa wpa2 للكمبيوتر 2023
تطبيق اختراق الواي فاي, اختراق شبكات واي فاي, رقم يفتح اي شبكة واي فاي, تسريع الواي فاي, برنامج كشف كلمة سر الواي فاي, برنامج تهكير شبكات الواي فاي, واي فاي باسورد, كشف باسورد الواي فاي, باسورد الواي فاي, كشف رمز الواي فاي, برنامج فتح واي فاي, تهكير شبكات الواي فاي, برنامج واي فاي ماب, برنامج تهكير واي فاي, شبكات الواي فاي, افضل برنامج اختراق الواي فاي, فتح واي فاي, برنامج هكر الواي فاي, باسورد واي فاي, كشف كلمه سر الواي فاي, مقوي واي فاي, واي فاي ماستر كي, سارق شبكات واي فاي, تقوية واي فاي, واي فاي 4, كاسر شفرة الواي فاي, تحميل برنامج اختراق الواي فاي, تحميل برنامج واي فاي, كلمة السر واي فاي, سرقه كلمه سر الواي فاي,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
12 تعليقًا
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 28 مايو 2014 في 4:43 ص

    ممتاز

    إرسال ردحذف
    • محمد علي.
      محمد علي. 6 يوليو 2014 في 11:40 م

      شكرررررررررررراااااااااا

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 6 يوليو 2014 في 11:44 م

        مشكوووووووووووووووررررر

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 6 يوليو 2014 في 11:46 م

          شكرا لك

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 8 يوليو 2015 في 12:53 ص

            مشكووووووووور

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 8 يوليو 2015 في 12:53 ص

              كتر خيركم

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 11 سبتمبر 2016 في 6:09 م

                اختراق كلمة سر الواي فاي 2017 " اختراق كود الواي فاي ' اختراق شبكة الواي فاي المشفر 2018 ' اختراق باسورد شبكة الواي فاي ' اختراق شبكة الواي فاي 'اختراق الشبكات اللاسلكية للجوال " اختراق الشبكات اللاسلكية المؤمنة بكلمة مرور ' اختراق الشبكات , ومعرفة باسوردها , الإختراق واي فاي كلمة 2014.exe واي فاي كلمة قرصنة البرمجيات لالروبوت المحمول البرمجيات لوبوا الإختراق واي فاي كلمة السر واي فاي الساخنة القراصنة كارا الإختراق واي فاي كلمة lewat الروبوت أي برامج الإختراق واي فاي كلمة السر واي فاي قرصنة البرمجيات لالروبوت كلمة واي فاي الإختراق التطبيق باد كيفية الإختراق واي فاي كلمة المرور على الطبري كلمة واي فاي القرصنة تحميل البرمجيات الحرة ويندوز 7 64 بت كيفية الإختراق واي فاي كلمة المرور مع الروبوت كيفية الإختراق واي فاي كلمة التطبيق واي فاي كلمة الإختراق wifipass V2.1 واي فاي كلمة الإختراق V2 .1 دون المسح كيفية الإختراق واي فاي كلمة أي تنزيل واي فاي كلمة القراصنة واي فاي اتصال القراصنة كلمة السر واي فاي القرصنة قرص العيش كيفية الإختراق واي فاي كلمة الحرة على الانترنت كيفية الإختراق كلمة مرور واي فاي على اي فون كيفية الإختراق واي فاي كلمة المرور من خلال كمد يمكن الإختراق واي فاي كلمة الإختراق برامج ويندوز 7 واي فاي كلمة الإختراق واي فاي كلمة 2019.exe الإختراق واي فاي كلمة المرور باستخدام لينكس الإختراق كلمة السر المحمية واي فاي اتصال واي فاي كلمة

                إرسال ردحذف
                • Unknown
                  Unknown 27 يناير 2017 في 10:46 م

                  مشكوووووووووووووووووووووووووووووور

                  إرسال ردحذف
                  • Unknown
                    Unknown 15 ديسمبر 2018 في 10:34 م

                    كيف انزلو

                    إرسال ردحذف
                    • Unknown
                      Unknown 18 ديسمبر 2018 في 2:26 م

                      الله يسلمك ويحفظك يا رب

                      إرسال ردحذف
                      • غير معرف 20 ديسمبر 2019 في 1:16 ص

                        الله ينور

                        إرسال ردحذف
                        • ظمة
                          ظمة 14 مايو 2020 في 12:25 ص

                          زلارنتلان

                          إرسال ردحذف
                            💿 اسم البرنامجNoon
                            🏢 الشركة المنتجةNoon
                            🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                            📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                            نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                            🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                            🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                          هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                          وضع القراءة :
                          حجم الخط
                          +
                          16
                          -
                          تباعد السطور
                          +
                          2
                          -