أخر الاخبار

تحميل متصفح قوقل كروم للاندرويد مجانا . download google chrome 2020

تحميل متصفح قوقل كروم للاندرويد مجانا 2020 . download google chrome for android free

تحميل متصفح قوقل كروم للاندرويد مجانا  2016 . download google chrome for android free
 متصفح قوقل كروم للاندرويد مجانا ." كما الكروم جوجل على جهازالاندرويد الخاص بك. حسنا، لقد ا ستمع. جوجل أ خيرا لجميع رغباتنا وبعد انتظار طويل حقا جوجل كروم بيتا لال روبوت قد أ فرج عنه أخير "ا في سوق الروبوت.
بيتا الحا لية من متصفح كروم لالروبوت. يعمل فقط على الروبوت" 4.0 آيس كريم" ساندويتش ويتم تح ريرها. ر سميا فقط في بعض البلدان المختارة,,

تحميل متصفح قوقل كروم للاندرويد مجانا . download google chrome for android free
متصفح قوقل كروم للاندرويد2020
متصفح كروم لالرو بوت هو ميزة معبأة مع دعم. HTML5، UI الأمثل" للهواتف وأجهز ة لوحية، وإرسال صفحات من سطح المكتب إلى الهاتف، بما في ذلك كافة الميزات. القديمة الجيدة التي تعمل في "نسخة الإنترنت لمتصفح مثل التخفي واسطة، والمربع متعدد الاستخد امات ومز امنة الإشار ات.
حجم|APK |16 MB|أ مر طبيعي بالمقارنة. مع فايرفوكس لالروبوت ط|15 ميغابايت| مع أكثر من الميزا ت تطالب صدر في النسخة التجريبية نفسها، ونحن جدا .satisified لكم كثيرا مع الكروم لالطروبوت. ومصدر" القلق الرئيسي بالنسبة لمعظم المستخد مين سيكون بالتأكيد توافقه فقط مع أجهزة الروبوت تشغيل آيس كريم ساندويتش. |الروبوت 4.0| الذي لا يزال تقريبا أقلية 1٪.
تريد أن تكون قادرا على إرسال وصلات، وأرقام الهاتف والخرائط "وغيرها من متصفح كروم لهاتفك؟ Google Chrome لالهاتف قد يكون هو التطبيق المثالي بالنسبة لك. هذا هو امتداد جوجل كروم "وتطبيق الروبوت التي تسمح لك لإرسال المعلومات من المتصفح بسهولة إلى جهاز الروبوت الخاص بك. ببساطة البحث في الكروم "لتمديد الهاتف في معرض ملحقات كروم وتثبيته. أيضا تثبيته على هاتفك واتباع التعليمات البسيطة لتسجيل جهازك. وبعد ذلك، سوف "تكون قادرة على التمتع بفوائد من البحث عن المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الحق من خلال الروبوت الهاتف الخاص بك. "الحصول على Google Chrome لالهاتف الآن وتكون قادرة على إرسال أرقام الهاتف المحدد حاليا والنص، والخرائط، والروابط بين الكمبيوتر والهاتف.
نبذة مختصرة من المعلومات حول تطبيق متصفح جوجل كروم :-

تحميل جوجل كروم أخر إصدار للموبايل مجاناً، أصبح الإنترنت في إنتشار مستمر وبسرعة البرق حيث أصبح الإنترنت يغطي أكثر من 70% من العالم بالكامل هذا بالإضافة إلى الخدمات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من الشبكة العالمية للإنترنت ولكن بالطبع كما هو معروف للجميع يجب عليك الحصول على متصفح إنترنت او تحميل برنامج يسمح لك بتصفح المواقع المختلفة على هاتفك او جهاز الكمبيوتر لذلك طورت العديد من الشركات متصفحات جديدة إحترافية تسمح لك بالولوج إلى أي موقع على الإنترنت وبسهولة كبيرة مع العديد من الإمكانيات الرائعة وهذه المتصفحات كثيرة جداً وتتنافس في تطويرها كبرى الشركات التقنية في العالم فعلى سبيل المثال يوجد متصفح فايرفوكس للأندرويد ومتصفح يوسي براوزر ومتصفح أوبرا للأندرويد، كل هذه المتصفحات حققت نجاحاً كبيراً ونالت إعجاب المستخدمين من جميع أنحاء العالم ولكن موضوع اليوم هو حول أحد أفضل المتصفحات المتوفرة لنظام الأندرويد على الإطلاق وهو متصفح جوجل كروم الغني عن التعرف فهو أحد مشاريع شركة جوجل العملاقة والتي ساهمت بشكل لا يستطيع أحد إنكاره في تطوير الإنترنت وجعله أفضل والأمر نفسه على متصفحات الإنترنت حيث وفرت الشركة في متصفحها الجديد "كروم للأندرويد" تجربة تصفح مميزة ليس لها مثيل تتغب على أي متصفح إنترنت أخر، حيث تم تطوير متصفح Google Chrome بعناية كبيرة بحيث يسمح للمستخدم بالحصول على ما يريد من الإنترنت وبسهولة كبيرة وبدون العناء في البحث هذا بالإضافة إلى التطوير المستمر والدائم في المتصفح الذي يجعل متصفح جوجل كروم 2020 للأندرويد أفضل متصفح إنترنت، موضوع اليوم سوف يناقش المتصفح عن قرب لتوضيح أهم مميزاته مع كيفية تحقيق الإستفادة منه كما نوفر لكم رابط تحميل


عد Google Chrome متصفّح ويب يتسم بالسرعة وسهولة الاستخدام والأمان. ويوفر لك متصفّح Chrome المصمَّم خصيصًا لنظام التشغيل Android، مقالات إخبارية مخصصة وروابط سريعة إلى مواقع الويب المفضلة لديك وعمليات تنزيل و"بحث Google" و"ترجمة Google" المدمجة. ويمكنك تنزيله الآن للاستفادة من تجربة متصفّح الويب Chrome المميّزة على جميع .

تصفُّح سريع وكتابة أقل يمكنك الاختيار من نتائج البحث المخصصة التي تظهر فورًا أثناء الكتابة وتصفُّح صفحات الويب التي تمت زيارتها سابقًا بسرعة. ويمكنك أيضًا ملء النماذج بسرعة من خلال ميزة الملء التلقائي.

التصفُّح المتخفي يمكنك استخدام وضع التصفُّح المتخفي لتصفُّح الإنترنت بدون حفظ السجلّ. ويمكنك التصفُّح بشكل خاص على

مزامنة Chrome على جميع الأجهزة عند تسجيل الدخول إلى متصفّح Chrome، ستتم مزامنة إشاراتك المرجعية وكلمات مرورك وإعداداتك تلقائيًا على جميع أجهزتك. ويمكنك الوصول بسهولة إلى جميع معلوماتك من الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر

الوصول إلى المحتوى المفضل لديك بنقرة واحدة يهدف متصفِّح Chrome إلى تحقيق السرعة عند استخدام خدمة "بحث Google"، إضافةً إلى توفير المحتوى المفضل لديك بسهولة وبنقرة واحدة. بإمكانك النقر على مواقع الويب الإخبارية أو الشبكات الاجتماعية المفضلة لك مباشرةً من صفحة علامات التبويب الجديدة. ويتضمن Chrome أيضًا ميزة "انقر للبحث" - المتوفرة في معظم صفحات الويب. ويمكنك من خلالها النقر على أي كلمة أو عبارة لبدء بحث على Google من دون الخروج من صفحة

حماية هاتفك باستخدام التصفُّح الآمن من Google تمّ دمج ميزة التصفُّح الآمن من Google في متصفّح Chrome. تحافظ هذه الميزة على أمان هاتفك من خلال تحذيرك عند محاولة الانتقال إلى مواقع غير آمنة أو تنزيل ملفات ضارة.

عمليات تنزيل سريعة وعرض صفحات الويب والفيديوهات بلا اتصال بالإنترنت يتوفر في متصفّح Chrome زر تنزيل مخصص، حتى تتمكن بسهولة من تنزيل فيديوهات وصور وصفحات الويب بكاملها بنقرة واحدة فقط. ويتضمن متصفّح Chrome أيضًا الصفحة الرئيسية لعمليات التنزيل داخل المتصفّح نفسه، ما يمكّنك من الوصول إلى كل المحتوى الذي نزَّلتَه، حتى إذا لم تكن متصلاً .

البحث بالصوت من Google يتميز Chrome بأنه متصفّح ويب يمكنك التحدث إليه فعليًا. يمكنك استخدام صوتك للحصول على إجابات أثناء التنقل بدون الحاجة إلى الكتابة أو لمس الجهاز. وهكذا يمكنك التصفُّح والتنقّل على نحو أسرع باستخدام صوتك أينما.

"ترجمة Google" المدمجة التي تقدِّم ترجمة سريعة لصفحات ويب بكاملها تتوفر في متصفّح Chrome ميزة "ترجمة Google" المدمجة لمساعدتك على ترجمة صفحة الويب بالكامل إلى لغتك بنقرة واحدة.


توفير بيانات الجوّال وتصفُّح الويب بشكل أسرع يمكنك تفعيل "الوضع البسيط" وخفض استخدام البيانات بنسبة تصل إلى 60%. يستطيع متصفّح Chrome ضغط النصوص والصور والفيديوهات ومواقع الويب بدون خفض مستوى الجودة.


اقتراحات ذكية مخصصة لك يقدِّم لك متصفّح Chrome تجربة مصممة وفقًا لاهتماماتك. وستجد في صفحة علامات التبويب الجديدة مقالات اختارها متصفّح Chrome استنادًا إلى سجلّ تصفُّحك.


أهم الخصائص الجديدة في التحديث الأخير من متصفح جوجل كروم للموبايل :-
الترجمات : يمكنك الأن تصفح أي موقع بأي لغة بدون أن تقلق من انك لن تستطيع فهمها حيث يوفر لك برنامج قوقل كروم للأندرويد إمكانية ترجمة الصفحات بشكل صحيح وذلك عبر إستخدام خدمة الترجمة الشهيرة جوجل ترانسليت التي تمكن المستخدمين من ترجمة النصوص إلى العربية وإلى العديد من اللغات الأخرى هذا بالإضافة إلى سهولة إستخدام هذه الميزة حيث أنك بمجرد زيادرة صفحة مختلفة عن لغتك يظهر لك البرنامج إختيار يسمح بترجمة تلك الصفحة.
الأوامر الصوتية : في هواتف الأندرويد الجديدة يمكنك أن تري مساعد جوجل الشخصي الذي يقوم بالعديد من المهام الرائعة مثل تشغيل الموسيقي وإنجاز بعض المهام بدون تدخل منك حيث كل ما عليك فعله هو النطق بما تريد، الأن أصبحت هذه التقنية متوفرة في جوجل كروم للأندرويد حيث يمكنك البحث على الإنترنت وتحميل التطبيقات بشكل سهل عن طريق الأوامر الصوتية او البحث
خصوصية المستخدم : أصبح لدي معظم المستخدمين وعي تقني حيث أصبح الجميع يخاف على بياناته الموجودة على هاتفه وهذ ما تمكن برنامج جوجل كروم للجوال من دعمه بشكل كبير حيث وفر إمكانية التصفح الخفي وفيه لا يتم حفظ أي بيانات خاصة بهذه الجلسة مع بيانات المتصفح العاددية حيث تعتبر جلسة ضيف ويمكنك إستخدماه في حال كنت تريد تصفح بعض المواقع ولا تريدها
سرعة التصفح : يقوم متصفح جوجل كروم بتغيير نفسه بشكل دائم من قبل الشركة المطورة له حيث يتم إضافة العديد الخصائص والاكواد النظيفة التي تسمح لك بالحصول على تصفح سريع جداً حيث يتم تخزين ملفات القوالب والتي تستخدمها المواقع في ذاكرة المتصفح وذلك لحين إستدعائها في حالة إحتجت إليها وهذا ما يجعل تصفح الإنترنت سريعاً للغاية حيث ان معظم اكواد القوالب
مزامنة الأجهزة : تحدث كتيراً أن البعض يريد فتح صفحة إنترنت على هاتفه بدلاً من الكمبيوتر ولكنه لا يستطيع ذلك نظراً لأ يعرف طريقة تمكنه من نقل الروابط من الكمبيوتر إلى الموبايل ولكن الأن الموضوع صار أفضل حيث يمكنك مزامنة حسابك بما في ذلك تاريخ التصفح وكل الاداوت التي قمت بتنزيلها مع هاتفك واي جهاز أخر تم تسجيل حسابك في جوجل كروم من خلاله وذلك للتمكن من الوصول لبياناتك في أي وقت.
سهولة الإستخدام : عند مقارنة برنامج جوجل كروم الإصدار الأخير مع أي برنامج تصفح إنترنت أخر سوف تجده سهل الإستخدام بشكل وذلك بفضل الإيمائات الرائعة التي تمكنك من التنقل من صفحة إلى أخرى بسهولة وبدون الحاجة إلى الضغط على زر الرجوع هذا بالإضافة إلى سهولة تخصيص الإعدادات والواجهة البسطة المثبت بها محرك البحث الذكي جوجل والذ يساعدك في الوصول إ
دعم اللغة العربية : إذا قمت بتحميل متصفح جوجل كروم على هاتف الذي يعمل باللغة العربية فسوف يتم ظبط البرنامج إلى اللغة العربية بشكل تلقائي حتي يسهل عليك الإستخدام هذا لأن "متصفح جوجل كروم" يدعم اللغة العربية بشكل كامل وبدون أي اخطاء كما انه يدعم اكثر من 70 لغة أخرى يمكنك الأختيار بينهم بسهولة متى شئت ذلك  من خلال إعدادت البرنامج قسم إعدادت اللغة.


معلومات حول ملف تحميل برنامج Google Chrome للأندرويد كامل :-
  • إسم البرنامج : Google Chrome.
  • الشركة المطورة : Google LLC.
  • حجم البرنامج : 56.34 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : IOS, Android.
  • رقم الاصدار : V 79.0.3945.116.
  • القسم : متصفحات الإنترنت.
  • اللغة : العديد من اللغات.

تنزيل برنامج جوجل كروم للاندرويد مجانا عربي من هنا
تنزيل برنامج جوجل كروم موبيل سامسونج مجانا عربي من هنا
تنزيل برنامج جوجل كروم للجلاكسي مجانا عربي من هنا

google chrome apk, google chrome تحميل مباشر, تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل جوجل كروم 2018, تحميل جوجل كروم للاندرويد apk, google chrome apk 2018, تحميل جوجل كروم 2020, تحميل جوجل كروم للاندرويد برابط مباشر, تنزيل جوجل كروم مجانا, تحميل جوجل كروم 2018 عربى, تحميل جوجل كروم 2019 عربى, كل اصدارات جوجل كروم, تنزيل جوجل الازرق للكمبيوتر, تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل قوقل كروم عربي, سوق كروم للاندرويد, تنزيل جوجل احدث اصدار, تحميل جوجل كروم للايفون, تحميل جوجل كروم القديم, chrome beta, تحميل متصفح سريع, أوبرا (متصفح ويب),, google chrome download full free, تحديث جوجل بلاي, تحميل جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل جوجل بلاي, aptoide, تيوب ميت ٢٠٢٠, تحميل يوتيوب 2020, كيف احمل الفيديو من جوجل كروم, تحميل برنامج تويت ميت القديم, فيد ميت 2020, google chrome apk 2018, youtube 1.5 6 apk, apkpure google play games, تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر, تطبيقات apk 2019,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -