أخر الاخبار

برنامج تحميل الاغاني للايفون Music Player Version: 1.8 for iphone2020

برنامج تحميل الاغاني للايفون Music Player Version:2020 1.8 for iphone

موقع برامج فرى نقدم لكم اليوم اخر اصدار 2018 و افضل البرامج المجانيه 2019
برنامج تحميل الاغاني للايفون " 2014 " download Music Player Version: 1.8 for iphone free
برنامج" تحميل "الاغاني للايفون " 2014 " download" Music" Player Version: 1.8 for iphone free
 برنامج تحميل الاغاني للايفون مجانا " برنامج تحميل الاغاني النسخه* الجديده Version: 2.3.4 
برنامج تحميل الاغاني للايفون Music Player Version: 1.8 for iphone
برنامج تحميل الاغاني للايفون Music Player Version: 1.8 for iphone2020

برنامج تحميل الاغاني للايفون بدون جلبريك " تحميل الموسيقى' مجانا والقانونية 'مباشرة الى اي فون وأجهزة أي بود! رقمك "واسعة من الموسيقى الحرة المتاحة! الموسيقى البحث' واستعرض-البحث الملايين من' الموسيقى على العديد من الموسيقى محركات "البحث واحد الصنبور لتحميل الموسيقى 'المرجعية الموسيقى إداري متصفح websitesDownload إداري برنامج تحميل الاغاني" للايفون عربي " متعددة في تحميل واحد مرة وقفة، استئناف، أو إلغاء' تحميل وتحميل الخلفية عند استخدام التطبيقات الأخرى-شارة" لانتظار downloadsMusic اعب' للعب الموسيقى عن طريق قائمة' التشغيل- برنامج تحميل الاغاني للايفون من اليوتيوب " كرر" وخلط-قائمة التشغيل الجميلة الغسل' الخلفية تشغيل 'آي فون 3GS، دائرة الرقابة' الداخلية 4.0 أو في وقت لاحق) قائمة التشغيل مدير" إدارة إنشاء ' حذف قائمة التشغيل'-إضافة' إلى قائمة التشغيل الأغاني
ما هو الجديد' في هذا الإصدار' ' إصلاح بعض الأخطاء الطفيفة

 “Free Music Download 'iBolt Downloader & Player” المجاني.
مزيكا بلاير

تحميل الموسيقى مجانا' والقانونية مباشرة الى اي فون وأجهزة أي بود الخاص بك! 
عدد كبير من الموسيقى الحرة المتاحة! الموسيقى' وتصفح بحث - ابحث الملايين من الموسيقى على العديد من محركات" البحث الموسيقى - واحد الصنبور لتحميل الموسيقى - مدير' العلامات - مواقع الموسيقى متصفح مدير تحميل - تحميل متعددة في وقت واحد - وقفة، استئناف، أو إلغاء تحميله - خلفية تحميله' عند استخدام تطبيقات أخرى - شارة لانتظار التنزيلات 'مشغل الموسيقى" تلعب الموسيقى' من خلال قائمة التشغيل -
افضل تطبيق تحميل الاغاني للايفون 2020
إنّ الغاية وراء ذكرنا لأكثر من تطبيق هو توفير أكثر من خيار لك إذ تختلف هذه التطبيقات بميزاتها وتصميمها وطريقة الدفع، إلا أنّ الهدف المشترك بينها جميعاً هو إمكانية تحميل الأغاني للاستماع إليها لاحقاً دون اتصال بالإنترنت بالإضافة لتنسيق أغانيك المفضلة بالشكل المناسب لك، حتى أنّنا قمنا بتجربة جميع هذه التطبيقات للتأكد من عملها كما هو مفترض ويبقى اختيار افضل تطبيق لتحميل الاغانيللايفون 2019 عائد لكم.

1 Audiomack

سنستهلّ هذه القائمة بهذا التطبيق الاستثنائي والمميز على جميع المقاييس فالواجهة بحد ذاتها تُعتبر من أبرز ميزات التطبيق لكونها سهلة الاستخدام ومصممة بطريقة جميلة جداً فاللون البرتقالي مع الأسود في هذا التطبيق يُعطيه طابعاً مميزاً وأنيقاً لا نراه في الكثير من التطبيقات.

وما يدفعنا لاختيار هذا التطبيق لقائمة افضل تطبيق تحميل الاغاني للايفون 2019 هو أنّه سيسمح لك بتحميل الأغاني للاستماع إليها دون أي اتصال بالإنترنت حتى لو لم تدفع للتطبيق وقررت استخدام النسخة المجانية منه فقط.

ما يجعل استخدام هذه التطبيق أمراً في غاية السهولة هو إمكانية تنسيق الأغاني بسرعة وبالتوجّه إلى خانة المكتبة الموسيقية ستجد حقلاً لأغانيك المفضلة والأغاني المُحمّلة لتستمع إليها دون اتصال، الأغاني المفضلة وغيرها بل حتى يُمكنك رفع الأغاني بنفسك.

قد يهمّك أيضاً: افضل اللابتوبات الرخيصة

التطبيق مجاني إلا أنّه هناك نسخة مدفوعة مقابل 4.99 دولاراً شهرياً ستُتيح لك الاستمتاع بتجربة استخدام خالية من الإعلانات تماماً بالإضافة لإمكانية الاستماع لأغانيك المفضلة بدقة أنقى إلى جانب إمكانية تحميل قوائم تشغيل كاملة وغيرها من الميزات الأخرى.

2 Spinrilla 
نت من محبّي الهيب هوب فإنّ هذا التطبيق مطوّر لك خصيصاً إذ يُعتبر الأفضل على الإطلاق لاكتشاف المزيد من الأغاني من هذا النمط الموسيقي وبشكل متجدد بحيث هناك دائماً ما يدفعك للعودة واستخدام التطبيق مراراً وتكراراً.

فمن جهة تسمح لك واجهة التطبيق من العثور على الأغاني المميزة بفضل الخانات الكثرة ومنها خانة الموسيقى الجديدة والأغاني الرائجة والأغاني المنفردة الجديدة، حتى أنك ستجد قائمة بالأعمال التي ستُتاح قريباً على التطبيق وبهذا يتسنى لك الاستماع إليها مباشرةً عند صدورها.
لذلك فإنّ التطبيق ممتاز جداً للتعرف على المزيد من أغاني الهيب هوب والتعرف على الفنانين الصاعدين في هذا المجال، والأفضل من ذلك أنّه يُعطيك حريّة كاملة في تقديم وتأخير الأغنية بالإضافة إلى إمكانية حفظهم على الجهاز لتتمكن الاستماع إليهم لاحقاً دون اتصال بالإنترنت.

3 LiveXLive

الرغم من أنّ التطبيق حصري في الولايات المتحدة وكندا إلا أنّه لا يزال بإمكانك تجربته للتعرف على الميزات التي يُقدمها، فبالإضافة لكونه خدمةً لبث الأغاني إلا أنّه سيُبقيك على دراية تامة بآخر الأخبار في عالم الموسيقى وبهذا يكون التطبيق منصة متكاملة.

واجهة التطبيق بسطة والمميز فيه أنّه يُمكنك بدء استخدامه دون أن تنشئ حساباً وذلك بتسجيل الدخول كضيف، ستجد ضمن التطبيق الكثير من قوائم التشغيل المعدّة مُسبقاً لتناسب جميع الأذواق على اختلافها كما سيُساعدك التطبيق على اكتشاف المزيد من الموسيقى الجديدة كل يوم.
واجهة التطبيق مميزة على العموم وتشجعك على استخدامه، النسخة المجانية من هذا التطبيق تحتوي على الإعلانات كما أنّك مقيد بست مرات لتبديل الأغنية أمّا في حال اشتركت بالنسخة المدفوعة فسيتم رفع كل هذه القيود لتتمكن من تغيير جودة الصوت وتحميل الأغاني للاستماع إليها دون اتصال أيضاً.
.
4 Cloud Music

تطبيق مميز ومختلف بآلية عمله عن التطبيقات المذكورة في هذه القائمة، فهو يسمح لك بتحميل الأغاني وذلك من خلال الوصول لخدمات التخزين السحابية مثل Google Drive, DropBox وغيرها حيثُ ستتمكن من استيراد أغانيك الموجودة عليها لتشغيلها لاحقاً من جهاز الآيفون مباشرةً دون اتصال بالإنترنت، كما يُمكنك تنسيق هذه الأغاني وترتيبها في قوائم تشغيل مخصصة بسرعة وبساطة بفضل واجهة التطبيق البسيطة.

يُمكّنك التطبيق أيضاً من تحميل الأغاني واستيرادها من حاسوبك الشخصي مباشرةً وذلك بالتوجه للعنوان 192.168.1.101 وذلك شريطة أن يكون حاسوبك وجهاز الآيفون متصلين على نفس شبكة الإنترنت، طريقة سهلة وبسيطة ومن الممكن أن تكون نافعة في كثير من الأوقات.

بالإضافة إلى ذلك يُمكنك تشغيل الأغاني المحمّلة على جهاز الايفون في الخلفية والجهاز مقفل مع إمكانية التحكم بالأغنية التي يتم تشغيلها من شاشة القفل مباشرةً؛ التطبيق مجاني لكنّه يتضمن  وجود الإعلانات التي يُمكنك إزالتها بالكامل لقاء مبلغ 0.99 دولاراً.

افضل برنامج لتحميل الاغاني للايفون وتشغيلها بدون انترنت 2019
تنزيل برنامج مزيكا بلاير للايفون مجانا من هنــا
مزيكا بلاير للايباد من هنــا

برنامج تنزيل اغاني للايفون 2020, برنامج تحميل اغاني للايفون من اليوتيوب, افضل برنامج تميل اغاني للايفون 2019, برنامج تحميل اغاني للايفون 2019 بدون نت, برنامج تحميل اغاني وحفظها للايفون, برنامج تنزيل اغاني للايفون 2018, برنامج تحميل اغاني للايفون بدون نت, افضل برنامج لتحميل الاغاني للايفون وتشغيلها بدون انترنت 2020, برنامج تحميل اغاني وحفظها للايفون, برنامج تحميل مقاطع صوت mp3 للايفون, مشغل اغاني للايفون, برامج للايفون 2019, تحميل اغاني على الايفون, تحميل برنامج i play, افضل برنامج تحميل اغاني من اليوتيوب, افضل برنامج تحميل اغاني للاندرويد 2019, تطبيقات اغاني للاندرويد, music maniac, افضل برنامج لتحميل الاغاني للاندرويد بدون نت, تحميل برنامج red music للايفون, برنامج اغاني اوف لاين, برنامج حق اغاني, تطبيقات اغاني بدون انترنت, برنامج الثعلب لتحميل الاغاني, تحميل اغاني للايفون مباشرة, اداة نقل الاغاني الى الموسيقى, تحميل اغاني للايباد mp3, حفظ mp3 في الايفون, افضل برامج الاغاني, طريقة حفظ مقاطع الصوت في الموسيقى للايفون,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -