أخر الاخبار

برنامج تحميل الفيديو من تيك توك بدون علامه مائيه تيوب ميت الاصلي القديم عربي اخر اصدار 2023: Download YouTube free؟ وما هي أفضل بدائل تطبيق لتنزيل الفيديوهات

تطبيق,تنزيل, برامج, تحميل, تيوب ميت, فيديو, اليوتيوب,الفيديوهات,الاصلي,الجديد, برنامج, الاغاني, apk, الاحمر, القديم,اخر اصدار,رابط,برابط مباشر,فيد ميت,سناب تيوب,سناب تيوب, 222, توبي ميت, توبمات, يوت ميت, ميت يوتيوب, تيوب نت, تيب ماط, توبمات, توبي ماتي, يتيوب مات,2022-2023-2021, للبلاك بيري ,للكمبيوتر,للابتوب,للويندوزفون,للسمبيان ,للنوكياءولوميا,للاندرويد,للجالاكسي ,نوت,للسامسونج ,للايفون,للايبود ,للايبا,للجوال,جوال,للموبايل,موبايل.

"youtube *nsync" "youtube *6 apk" "youtube *emmie*" "youtube music" "youtube video download" "youtube download" "youtube studio" "youtube premium" "youtube down" "youtube vanced apk" "open youtube" "download youtube videos" "genyoutube download youtube video" "tv.youtube tv/start" "youtube tv" "youtube kids" "youtube videos" "youtube tv login"
تحميل برنامج النسخه الجديده 2015 . تحميل برنامج يوتيوب فيديو داونلودر اخر اصدار Version: 1.0 , تحميل برنامج الجديد . برنامج اليوتيوب ميت الاصدار الجديد 6.4.3.28 V. يوتيوب فيديو داونلودر اخر نسخه 6.2,9 . برنامج يوتيوب فيديو داونلودر الاصدار الاخير 2016 . التيوب ميت برابط مباشر . برنامج تيوب ميت رابط مباشر , رابط تحميل برنامج تيوب ميت . برنامج يوتيوب فيديو داونلودر . برنامج يوتيوب فيديو داونلودر بلعربي . برنامج يوتيوب فيديو داونلودر عربي . برنامج يوتيوب فيديو داونلودر العربي , تحديث برنامج يوتيوب فيديو داونلودر . تنزيل برنامج " تحميل برنامج يوتيوب فيديو داونلودر للبلاك بيري , تحميل برنامج يوتيوب فيديو داونلودر للكمبيوتر , يوتيوب فيديو داونلودر للايفون , تيوب ميت للاندرويد , يوتيوب فيديو داونلودر للجالكسي ,يوتيوب فيديو داونلودر للجلاكسي ,يوتيوب فيديو داونلودر لنوكيا ,يوتيوب فيديو داونلودر للسامسونج . يوتيوب فيديو داونلودر للآيبود , يوتيوب فيديو داونلودر للآيباد , يوتيوب فيديو داونلودر للويندوز 7 - 8 . يوتيوب فيديو داونلودر لسمبيان .يوتيوب فيديو داونلودر للويندوز فون ,يوتيوب فيديو داونلودر للنوكيا ,يوتيوب فيديو داونلودر للاب توب " تحميل برنامج يوتيوب فيديو داونلودر اندرويد " يوتيوب فيديو داونلودر سامسونج
download-tubemate-free.html
تحميل برنامج  يوتيوب ميت عربي - Download YouTube  free
 - Download YouTube  free


وصف التطبيق
[ TubeMate - و الأسرع والأكثر شهرة يوتيوب تحميل ]
TubeMate يوتيوب داونلودر يتيح لك الوصول بسرعة ، والبحث ، حصة، وتحميل أشرطة فيديو يوتيوب . ل تحميله دائما يحدث في الخلفية ، يمكنك الذهاب على مشاهدة يوتيوب ، وتصفح الإنترنت، تويتينغ ، والاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك كما كنت تحميل.
 للحصول على مزيد من المعلومات.
[ الأصلي سرعة التحميل التكنولوجيا ]
* وضع سريع التحميل ( مع وصلات متعددة ل تنزيل)
* تحميل خيارات متعددة القرار
* الخلفية ، متعددة تحميل
* استئناف تحميل
* تحويل إلى MP3 ( MP3 مدعوم من تحويل وسائل الإعلام )
* قائمة التشغيل كما الفيديو / الصوت (مدعوم من ميريديان لاعب)
* مشاركة الفيديو عبر يجد صدى Google ، تويتر أو البريد الإلكتروني في الصنبور زر واحدة
* اقتراحات البحث يوتيوب و مقاطع الفيديو ذات الصلة
* حفظ أشرطة الفيديو المفضلة ل حساب يوتيوب الخاص بك، وإنشاء قوائم التشغيل
[ قرارات المتوفرة ]
1920x1080 ( كامل HD ) : GalaxyTab ، غالاكسي S2 ، وأجهزة الكمبيوتر
1280x720 (HD ) : الأجهزة الراقية
640x360 : الأجهزة العامة
320X240 : الأجهزة المنخفضة نهاية
640x360 ، 854x480 ( FLV ) : الروبوت 2.1 وما فوق
( الخيارات المتاحة تعتمد على جودة الفيديو التي تم تحميلها و الروبوت الخاص بك)
شروط الاستخدام : YouTube VIDEO Downloader يجب أن تستخدم إلا لأغراض خاصة . أي الاستخدام التجاري لل TubeMate يمنع منعا باتا و سيتم متابعتها في محكمة قانونية .
KW : يوتيوب اغاني ، يوتيوب تحميل ، يوتيوب فيديو، Freedi ، BestTube ، JetVD

نبذة عن برنامج tube mate

هناك بعض الأشخاص الذين يعشقون مشاهدة الفيديوهات غلى موقع اليوتيوب, ولكن هذا الأمر قد يستهلك الكثير من باقة النت, وليس هذا فحسب ولكن مشاهدة فيديوهات على موقع اليوتيوب أو موقع الفيس بوك قد يكون بها تقطيع وذلك بسبب سرعة الانترنت, وهو الأمر الشائع عند مشاهدة هذه الفيديوهات هو بطء سرعة الانترنت, لذا كان لابد من وجود برنامج يمكن المستخدمين من تحميل الفيديوهات المفضلة لديهم بكل سهولة من اليوتيوب للاندرويد .
يعتبر التطبيق من البرامج الأقوى في تحميل الفيديوهات لذا أصبح أقوى منافس لبرنامج سناب تيوب وهو الأخر يقوم بتحميل الفيديوهات والصوتيات .
يحتوى برنامج تيوب ميت على واجهة برنامج مميزة للغاية وبسيطة ايضاً يستطيع من خلالها تحميل ما تريد, فإذا كنت ترغب في تنزيل الفيديو لابد من الضغط على رز يكون موجود أسفل الشاشة لتتمكن من التحميل, والجدير بالذكر أنك تقوم باختيار جودة الفيديو المناسبة لجهازك.
كما يدعم هذا البرنامج أنظمة تشغيل عديدة, ويدعم أيضاً جميع صيغ الفيديو لذا من السهل تحميل أنواع الفيديوهات المختلفة والملفات الصوتية من اليوتيوب, كما يدعم استخدامه على الهواتف المحمولة, وهي أكثر الأجهزة التي تتطلب تنزيل لفيديوهات.
شاهد أيضًا: تنزيل TubeMate 2 لنظام Android مجانًا أحدث إصدار من هنا
قد يكون المستخدم يريد بعض الوصفات الموجودة على موقع اليوتيوب, لذا لابد من تحميل هذا البرنامج حتى لا تخسر الكثير من الأموال التي تستهلكها في تشغيل مواقع الانترنت المختلفة, كما يوفر برنامج تيوب ميت الكثير من الخيارات عند اختيار جودة الفيديو المناسبة على هاتفك المحمول.
يتم اختيار كافة الفيديوهات المفضلة من على موقع اليوتيوب وموقع الفيس بوك وغيرها من المواقع الموجود بها فيديوهات كثيرة, فينصح باستخدام هذا البرنامج على الهاتف المحمول, حيث يمكنك اختيار مكان حفظ هذه الفيديوهات سواء كانت بطاقة الذاكرة أو بطاقة الهاتف.

تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر 2021:-

 تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر 2021ويمكن أيضاً من خلال هذا البرنامج تغير صيغ الفيديوهات عند التحميل فيمكنك تحميل الفيديو بصيغة mp3 , وهي أكثر الصيغ المعروفة عند تشغيل الملفات الصوتية, فيمكنك استخدام هذه الخاصية الموجودة في البرنامج بتغير صيغة الفيديو إلي mp3 عندما تريد هذه الفيديوهات بصيغة الصوت فقط وهذه ميزة جيدة بالفعل عند تحميل الأغاني, فمن يريد مشاهدة الكليب عند سماع أغنية جميلة!

هذا البرنامج يوجد به خاصية تحميل الفيديوهات ليس فقط من موقع اليوتيوب ولكن يمكن للمستخدمين تحميل أي فيديو من أي موقع بسهولة سواء كانت مدة هذه الفيديوهات طويلة او قصيرة, يمكن تحميلها بسهولة على عكس باقي البرامج, وليس تحميل الفيديوهات فقط, ولكن يمكن تحميل الملفات الصوتية أو الفيديوهات بدون صور بصيغة mp3 .

طريقة تحميل الفيديو من خلال برنامج tube mate

سوف يظهر لك نافذة بعد عملية التسجيل, سوف تعرفك جميع الخيارات والبيانات الموجودة بداخل البرنامج, وفي البداية يستطيع المستخدم اختيار الموقع المراد تنزيل الفيديو من خلاله, ويمكنك اختيار بعد ذلك الفيديو المفضل لديك, واختيار الموقع يعتبر أحد أهم مميزات برنامج تيوب ميت.
وبعد ذلك يمكنك تحميل الفيديو بعد البحث عنه بداخل الموقع, واختيار المكان الذي ترغب في حفظه به ,على الأغلب سترغب بحفظ هذه الملفات على بطاقة الذاكرة الخارجية, يمكنك نقلها و حفظها فيما بعد الى مكان آخر وحتى الى كمبيوترك.

وبعد ذلك يتم الضغط على الأيقونة فوق الشاشة التي يوجد بها سهم أخضر حتي يبدأ التحميل, ويمكن من خلال هذا البرنامج تحديد مدة الفيديو الذي ترغب في تحميله, فيمكنك تحميل جزء من الفيديو وليس الفيديو بالكامل, ويمكن اختيار مكان الفيديو سواء كانت بطاقة ذاكرة الهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية.
شاهد أيضًا: تنزيل برنامج تيوب ميت  للاندرويد مجانا  من هنــــــا

مميزات برنامج tube mate

  1. يتميز هذا البرنامج بأنه سهل التحميل كما أنه سهل الاستخدام حيث يحتوى على واجهة برنامج مميزة تجعله سهل جداً للغاية.
  2. يمكنك تحميل الفيديوهات المفضلة لديك من جميع المواقع الموجود بها فيديوهات, ويمكنك أيضاً تحميل هذه الفيديوهات بصيغة mp3 , وليس هذا فحسب ولكن يمكنك من خلال هذا البرنامج اختيار الموقع التي تريد التحميل من خلاله.
  3. يعتبر برنامج تيوب ميت من البرامج المجانية التي يمكنك تحميلها بسهولة.
  4. يدعم هذا البرنامج لغات كثيرة حتى يتمكن من استخدامه جميع الأشخاص في دول مختلفة.
  5. يمكنك تحميل الفيديوهات بالجودة المناسبة لك, كما يمكنك تحميل جزء من الفيديو وليس الفيديو كامل, فيمكنك التحكم في مدة التحميل بسهولة.
  6. هذا البرنامج يجعلك تقوم بتحميل الفيديوهات بسرعة أكثر من البرامج الأخرى, لذا تم اعتباره من أقوى برامج تحميل الفيديوهات.
تحميل تيوب ميت للاندرويد مجانا برابط مباشر ، تنزيل برنامج TubeMate الغني عن التعريف برنامج تحميل فيديوهات من على موقع اليوتيوب الشهير. برنامج تيوب ميت الاصلي دعم التحميل بأكثر من صيغة . امكانية تحميل الفديوهات من أكثر من موقع . كما يقوم بفصل الصوت عن الفيديو . وامكانية استكمال التحميل في أي وقت.

تحميل تيوب ميت الاصدار الجديد download tubemate حيث انه يدعم كل الخصائص الجديدة التي طبقها موقع اليوتيوب ، ف برنامج تيوب ميت الاصلي القديم لن يعمل بشكل صحيح مع تحديثات اليوتيوب الجديدة لذلك أنصح بتحميل الاصدار الجديد دائماً

في الحقيقة يعتبر برنامج تيوب ميت هو متصفح مُعدل ، تستطيع من خلاله تصفح موقع اليوتيوب بدون اعلانات وبشكل بسيط وسهل وخفيف على الموبيل ، وعمل بحث عن أي فيديو بالإضافة أيضا إلى انه يمكّنك من عرض الفيديوهات على الـ SmartTV
شاهد أيضًا: تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر من هنا

مميزات تحميل تيوب ميت للاندرويد :

  1. تدعيم التحميل السريع عن طريق أكثر من اتصال .
  2. تحميل أكثر من فيديو في نفس الوقت
  3. استكمال التحميل
  4. إمكانية إنشاء قائمة تشغيل
  5. إمكانية البحث على أي فيديو في اليوتيوب
  6. تستطيع حفظ فيديوهاتك المفضلة في أي وقت
يمكّنك TubeMate YouTube Downloader من الوصول إلى مقاطع فيديو YouTube والبحث فيها ومشاركتها وتنزيلها بسرعة. نظرًا لأن التنزيل يحدث دائمًا في الخلفية ، يمكنك بعد تحميل برنامج تيوب ميت متابعة مشاهدة YouTube وتصفح الإنترنت والتغريد والاستماع إلى الموسيقى أثناء التنزيل.

إذا أردت تجربة تطبيق آخر ، فلقد قمنا من قبل بعرض موضوع تحميل Snapetube والذي من شأنه أيضا تحميل الفيديوهات من أشهر المواقع.
شاهد أيضًا: تحميل تيوب ميت الاصلي 2021 اضغط هنا
ميزات جديدة في APK تيوب ميت للاندرويد :
يأتي التحديث الأخير لـ TubeMate YouTube Downloader مع تصميم جديد لتحسين تجربة المستخدم . تم تقديم ميزة جديدة لتصفح أكثر من نافذة في نفس الوقت. تم إضافة مشغل موسيقى وقائمة تشغيل محسّنين أيضًا لتحسين عرض وتشغيل ملفات الوسائط. كما تم تحسين أداء إدارة الإشارات وسجل التصفح. تم إضافة ميزتين جديدتين أيضا. الآن بعد تحميل برنامج تيوب ميت يمكنك اختيار الوضع الليلي إلى جانب العديد من الميزات الجديدة الأخرى.
شاهد أيضًا: تيوب ميت اخر اصدار APK من هنا

مواصفات الاصدار الحالي :

  • رقم الاصدار : v2 v3.2.11 b1142
  • حجم التطبيق : 7.5 ميجا فقط
  • نظام التشغيل المطلوب : أندرويد 4 فأعلى +
  • مطور التطبيق : Devian Studio

تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر
الان يمكنك تحميل
رابط تحميل برنامج تيوب ميت . مجانا 
الموقع الرسمي  من هنا


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -