أخر الاخبار

تحميل برنامج الواتس اب بلس الازرق النسخة اخر اصدار 2023: WhatsApp plus + v4.65D

تحميل برنامج الواتس اب بلس الازرق " 2022 'النسخة ال WhatsApp plus + v4.65D اخر اصدار 


 افضل برنامج الواتس اب بلس الازرق, أقوىبرنامج الواتس اب بلس الازرق , موقع برنامج الواتس اب بلس الازرق ,احسن , شرح برنامج الواتس اب بلس الازرق , متخصص,  كيفيه طريقة تحميل برنامج الواتس اب بلس الازرق , تحديث اخر الاخبار برنامج الواتس اب بلس الازرق , رابط مباشر برنامج الواتس اب بلس الازرق النسخة العربيه , برنامج الواتس اب بلس الازرق الاصدارات الجديده 2014
شرح, تنزيل, برنامج, واتس اب, للكمبيوتر, ويندوز 7, تحميل, بدون برامج, عربي, مجانا, 2023 whatsapp, برابط مباشر, واتس اب ويب, تشغيل, ويندوز 10, برقم التليفون, فتح, تسجيل, الدخول , طريقة,تطبيق, واتساب ويب,الجديد,الازرق, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار,القديم,تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج,للكمبيوتر, للاندرويد,للايفون, واتس اب بلس 2, واتس اب بلس 5, الوردي, الذهبي,المعرب, السراب البعيد بدون حظر,الازرق المعرب, اصدار اسامه غريب, برابط مباشر, ابو صدام الرفاعي, اتنفس هواك اخر تحديث,ضد الحظر, 4.70,اخر اصدار v5 00, جي بي ادعس,النسخة الذهبية, رابط, الفضي,5.45,وتساب زهبي,uptodown,مخفي,وحجم صغير,برابط مباشر, 2020-2021 
تحميل برنامج الواتس اب بلس الازرق "  'النسخة العربي WhatsApp plus + v4.65D اخر اصدار
تحميل برنامج الواتس اب بلس الازرق النسخة  WhatsApp plus +ر 2023
تحميل برنامج الواتس اب بلس الازرق " 2015 'النسخة العربي WhatsApp plus + v4.65D اخر اصدار 
ما هو ال plus + v4.65D WhatsApp + ا زرق ؟ انها ليست سوى تخصيص ال WhatsApp plus + v4.65D أو نستطيع أن نقول وزارة الدفاع على ال WhatsApp من

على download WhatsApp plus v5.67D Arabk free ماسنجر هو عبر منصة التراسل عبر الهاتف المتحرك التطبيق الذي يسمح لك لتبادل الرسائل دون الحاجة إلى دفع ثمن الرسائل القصيرة . ال WhatsApp Messenger متوفرة لفون، بلاك بيري، أندرويد، ويندوز فون ونوكيا ونعم ، يمكن تلك الهواتف كل رسالة بعضها البعض! لأن ال WhatsApp رسول يستخدم نفس خطة بيانات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني و تصفح الإنترنت ، وليس هناك تكلفة على الرسالة و البقاء على اتصال مع أصدقائك .
( على download WhatsApp plus v5.67D Arabk free  الأزرق المتاحة ل الروبوت فقط)
الاساس هو ال WhatsApp للتخصيص حيث يمكنك تغيير الكثير من الألوان ، والأحجام ، والعديد من اللاعبين يدخلون البصرية الأخرى
بالإضافة يمكنك زيادة الحد سائل الإعلام تحميل (حد الأسهم هو 16MB ) لإرسال ملفات الموسيقى أو ملفات الفيديو الكبيرة
يمكنك زيادة جودة الصور المرسلة ( بموجب قرار الافتراضية وانخفض الكثير جدا )
يمكنك مشاركة الموسيقى مع ضغطة واحدة فقط
يمكنك إضافة صور الملف الشخصي ل دردشات الاتصال بهم
يمكنك إخفاء صور الملف الشخصي الاتصال و تظهر الصور دليل الهاتف ( في شاشة الدردشة)
المدمج في المشاهد و موضوع تحميل . تحقق download WhatsApp plus Arabk + المستخدمين الموضوعات على الانترنت وتطبيق شعار إذا أردت
و المزيد في المستقبل
اختبار ذلك! كل هذا مجانا!

اهم مميزات : الواتس اب بلس الازرق WhatsApp plus


  •  ★ يخفى NO COST : مرة واحدة لك وأصدقائك تنزيل التطبيق ، يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما تريد . إرسال مليون رسالة يوميا ل أصدقائك مجانا ! يستخدم على ال WhatsApp من اتصال الإنترنت الخاص بك : 3G/EDGE أو واي فاي عند توافرها .
  • MULTIMEDIA : مع هذا download WhatsApp plus Arabk  يمكنك إرسال الفيديو ، الصور ، و الصوت تلاحظ ل أصدقائك والاتصالات .
  • ★ مجموعة دردشة : مع هذا download WhatsApp plus Arabk  يمكنك استمتع بالمحادثات مع مجموعة الاتصال الخاصة بك.
  • ★ NO NEED TO LOG IN / OUT : لا مزيد من الارتباك حول الحصول على تسجيل الخروج من كمبيوتر آخر أو جهاز . مع دفع الإخطارات على ال WhatsApp من هو دائما على و مرتبطة دائما .
  • ★ قل لا لل دبابيس و أسماء المستخدمين : لماذا حتى عناء الحاجة إلى تذكر حتى الآن PIN أو اسم مستخدم آخر؟ يعمل على download WhatsApp plus Arabk من مع رقم هاتفك، تماما مثل من شأنه SMS ، و يتكامل مع دفتر العناوين لا تشوبه شائبة الهاتف الخاص بك القائمة.
  • ★ لا رسوم الدولي : تماما مثل عدم وجود تكلفة أضاف أن إرسال بريد إلكتروني الدولي ، وليس هناك تكلفة لإرسال رسائل download WhatsApp plus Arabk  دوليا . الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما لديهم ال WhatsApp Messenger مثبتا وتجنب تلك التكاليف SMS الدولية المزعجة.
  • ★ لا حاجة لإضافة رفاقا : يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك . سيتم عرض جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم بالفعل على الdownload WhatsApp plus Arabk من رسول تلقائيا.
  • - انظر للمزيد على:
  • الرسائل دون اتصال : حتى لو كنت تفوت دفع الإخطارات أو إيقاف الهاتف الخاص بك، WhatsApp plus v5.67D Arabk free سيوفر رسائلك حاليا حتى استردادها خلال استخدام التطبيق التالي .
  • وأكثر من ذلك بكثير: مشاركة الموقع ، تبادل الاتصالات ، خلفية مخصصة ، والأصوات إخطار مخصص، وضع أفقي ، دقيقة الطوابع الزمنية الرسالة ، البريد الإلكتروني دردشة التاريخ، رسائل البث والرسائل المتعددة الوسائط إلى العديد من الاتصالات في وقت واحد والكثير الكثير !
- انظر للمزيد على:

نبذة عن تطبيق واتساب بلس الازرق Whatsapp Plus Blue :

تطبيق واتس اب بلس بلو Whatsapp+ هو تطبيق للمحادثات والشات فهو مثل واتساب العادى ولكن يوجد فيه بعض الاختلافات هيا بنا لنقوم بشرحها اولا قم تحميل واتس اب بلس الازرق Whatsapp Blue Plus برابط مباشر فهو برنامج مطور ببعض الأساليب المختلفة عن واتساب الأصلي كما يوجد به مميزات ليست موجودة في واتساب الاصلي. سوف نقوم فى هذا المقال بشرح بعض الميزات التى توجد فى تطبيق واتساب بلس تجد فيه ميزة تغيير الالوان والثيمات التي تريدها كما يمكنك استخدام ميزة عدم ظهور الصورة الشخصية الخاصة بك ايضا يمكنك استخدام ميزة عدم ظهور اخر ظهور لك فى التطبيق بحيث لا يرى أى شخص ال Last Seen الخاص بك كما يمكنك إخفاء البيو الخاصة بك أيضا تطبيق واتساب بلو بلس يتيح لك ميزة عدم ظهور الحالة الخاصة بك لأي شخص سوى التى تريد فقط ان يشاهدوها مثال اذا كنت تريد تنزيل بعض الصور كحالة خاصة بك ولا تريد سوى شخص او اثنين فقط ان يشاهدوها فعليك بفعلها لأن التطبيق يدعم هذه الميزة. يوجد العديد من الاختلافات بين نسخة واتس اب بلس - واتساب الاصلى وهذه الاختلافات تتمثل فى ميزات ومن أهم هذه الميزات هو أنك تستطيع فتح اكثر من حساب على واتساب بلو دون أن تحتاج عمل روت للجوال خاصتك بالعكس من النسخة الأصلية لا يمكنك عمل اكثر من حساب الميزة الثانية هي ان يمكنك ان تقوم برؤية الحالات الخاصة بأصدقائك دون ان يعرفوا وهذه ميزة جيدة جدا كما انه يمكنك اخفاء علامة ال Seen وهي علامة الصح الزرقاء حقا يمكنك إزالتها وبذلك لن يعرف صديقك انك قمت بمشاهدة الرسائل التى قام بإرسالها لك. حمل واتساب جولد من هنا Whatsapp Gold

خصائص ومميزات تطبيق واتس اب بلس الازرق  Whatsapp Plus Blue


  1. يمكنك عبر تطبيق واتس اب بلس  بلو Whatsapp Blue ان تقوم بتغيير شكل الايقونة ولونها وهذه ميزة لن تجدها فى واتساب الاصلي.
  2. كما يمكنك اخفاء كلمة Typing او جاري الكتابة باللغة العربية كما يمكنك أيضا إخفاء جاري التسجيل او Recording باللغة الانجليزية.
  3. يمكنك استخدام واتس اب بلو بلس فى أكثر من رقم وهذة ميزة يطلبها كثير من المستخدمين لأن بعض المستخدمين لديهم اكثر من رقم ويريدون انشاء حساب اخر للرقم الآخر الذي يمتلكونه ف قام واتساب بلو بحل هذة المشكلة.
  4. يمكنك التحكم فى اعدادات واتس آب من كل شئ مثل اختيار دقة وجودة الصور التى ترسلها او ترسل اليك كما يمكنك اختيار حجم الفيديو التى تقوم بإرساله فقد يصل الى 50 ميجا كما يمكنك إرسال المقاطع الصوتية بأحجام عالية تصل الى 100 ميجا كما يمكنك وضع حالة خاصة بك بأعلى دقة وهى من أهم ميزات واتساب بلس بلو.
  5. كما يمكنك اختيار دقة عالية للصورة الشخصية الخاصة بك.
  6. تحميل تطبيق واتس اب بلس Whatsapp+ Blue Plus للجوال.
  7. واتساب بلو بلس يقبل التشغيل على أي أجهزة من نوع الاندرويد كما يقبل اجهزة الايفون ايضا.
  8. يمكنك تنزيل واتساب الازرق من موقعنا برابط مباشر.
  9. من اهم مميزاته أنه خفيف الحجم وسهل الاستخدام كما انه مبسط بشكل مثالي.
  10. كما يمكنك كتابة حالة تصل الى 300 كلمة بكل بساطة.
  11. يمكنك التطبيق ان تشاهد الرسائل المرسلة إليك دون معرفة المرسل كما يمكنك مشاهدة الحالات الخاصة بأصدقائك دون معرفتهم.
  12. كما يمكنك إزالة الصحين الازرق لعدم معرفة صديقك انك قمت بمشاهدة الرسائل التى ارسلها اليك.
  13. يمكنك تحويل الفيديو الى صيغة GIF والعكس صحيح كما يمكنك تغيير الإعدادات الخاصة بك فى التحكم بها مثل الحالة وآخر مشاهدة والبايو الخاصة بك كل هذا بكل بساطة يمكنك فعله. 
  14. اتمني ان تكون هذة المقالة قد أفادت الكثير من المستخدمين.


اصدار : 7.95
اندرويد :  +4.0
الباكدج نيم :  Whatsapp.Blue.Plus

واتس اب الازرق apk
التحميل من هنا

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • ريم المرواني
    ريم المرواني 18 فبراير 2015 في 10:41 م

    مشكوووووووووور

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 4 مارس 2018 في 4:54 م

      مشكوور

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 4 مارس 2018 في 4:54 م

        شكرررا لك

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 4 مارس 2018 في 4:55 م

          بارك الله فيكِ وأسعدكِ وعائلتك يارب

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 4 مارس 2018 في 4:56 م

            االله يعطيك العافيه

            إرسال ردحذف
            • واتس اب بلس 4 مارس 2018 في 5:07 م

              السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج الجيد والذي يحمل جميع المواصفات القيمة والقيمة جدا . انني استعمل البرنمج من على الموبايل لكن حاولت جاهدا ان احمله على الجهاز الكميوتر المنزلي للاسف لم اقدر ماهو السبب لا اعلم ارجو منكم اعطائي وشرح لي المعلومات وانا لكم من الشاكرين .
              تنزيل واتس اب,تنزيل واتس اب للاندرويد,تنزيل واتساب مجاني,تنزيل واتس اب للكمبيوتر,تنزيل الواتساب,تنزيل فيس بوك,تنزيل واتس اب 2018,تنزيل واتس اب سامسونج,

              تنزيل واتس اب بلس الازرق المعرب, واتس اب بلس الذهبي, تحميل واتس اب بلس الازرق مع خاصية اخفاء الظهور, تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي, whatsapp plus اخر اصدار, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, تثبيت تحديث +whatsapp واتس اب بلس اخر اصدار v4 82, واتس اب بلس الذهبي ابوصدام, واتس اب بلس الذهبي ابو صدام, واتس اب الذهبي 2018, واتس اب بلس الازرق, واتس اب الذهبي للايفون, whatsapp gold تحميل,

              إرسال ردحذف
                💿 اسم البرنامجNoon
                🏢 الشركة المنتجةNoon
                🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

              هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




              وضع القراءة :
              حجم الخط
              +
              16
              -
              تباعد السطور
              +
              2
              -