أخر الاخبار

تحميل برنامج الواتس اب بلس للجلاكسي WhatsApp plus for Galaxy 2021

تحميل برنامج الواتس اب بلس v4.75D اخر اصدار : 2021 " download WhatsApp plus for Galaxy free


تحميل برنامج الواتس اب بلس للجلاكسي v4.75D  " download WhatsApp plus for Galaxy free
رنامج الواتس اب بلس للجلاكسي


تحميل برنامج الواتس اب بلس على جلاكسي رابط مباشر على ال WhatsApp بلس من الاصدار v4.75D هو كله تجربة الرسائل الجديدة.  ال WhatsApp ماسنجر هو الهاتف الذكي ماسنجر متاحة لالروبوت والهواتف الذكية الأخرى. يستخدم على ال WhatsApp من الجيل الثالث 3G أو واي فاي (عندما تكون متاحة) لرسالة مع الأصدقاء و العائلة. التحول من الرسائل القصيرة لال WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والصور والملاحظات الصوتية، ورسائل الفيديو. السنة الأولى مجانا! (بعد 0،99 $ دولار أمريكي / سنة).

اهم مميزات تنزيل WhatsApp plus الجديدة


تحميل برنامج الواتس اب بلس للجلاكسي الاصدار الجديد 2014 . يخفى الظهور NO COST: مرة واحدة لك وأصدقائك تحميل التطبيق ، يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما تريد. إرسال مليون رسالة يوميا لأصدقائك مجانا! يستخدم على ال WhatsApp من اتصال الإنترنت الخاص بك: 3G/EDGE أو واي فاي عند توافرها.
  • ★ الوسائط المتعددة: إرسال الفيديو، والصور، وتلاحظ صوت لديك الأصدقاء و جهات الاتصال.
  • ★ مجموعة CHAT: استمتع محادثات مع مجموعة الاتصال الخاصة بك.
  • ★ لا رسوم الدولي: تماما مثل عدم وجود تكلفة أضاف أن إرسال بريد إلكتروني الدولي، وليس هناك تكلفة لإرسال رسائل ال WhatsApp دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما لديهم على ال WhatsApp من رسول تركيبها وتجنب هذه التكاليف SMS الدولية المزعجة.
  • ★ قل لا للدبابيس وأسماء المستخدمين: لماذا حتى عناء الحاجة إلى تذكر حتى الآن PIN أو اسم مستخدم آخر؟ يعمل على ال WhatsApp من مع رقم هاتفك، تماما مثل من شأنه SMS، ويتكامل مع دفتر العناوين لا تشوبه شائبة الهاتف الخاص بك القائمة.
  • ★ NO NEED TO LOG IN / OUT: لا مزيد من الارتباك حول الحصول على تسجيل الخروج من كمبيوتر آخر أو جهاز. مع دفع الإخطارات على ال WhatsApp من هو دائما على ومرتبطة دائما.
  • ★ لا حاجة لإضافة رفاقا: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك. جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم بالفعل على ال WhatsApp من رسول سيتم عرضه تلقائيا.
  • ★ الرسائل دون اتصال: حتى لو كنت أفتقد الخاص دفع الإخطارات أو إيقاف الهاتف الخاص بك، ال WhatsApp سيوفر رسائلك حاليا حتى استردادها أثناء المقبل الاستخدام والتطبيق.
  • ★ وأكثر من ذلك بكثير: مشاركة الموقع، تبادل الاتصالات، خلفية مخصصة، والأصوات إخطار مخصص، وضع أفقي، دقيقة الطوابع الزمنية الرسالة، البريد الإلكتروني دردشة التاريخ، رسائل البث والرسائل المتعددة الوسائط إلى العديد من الاتصالات في وقت واحد والكثير الكثير!

ماهو واتس اب بلس ازرق whatsapp plus :

الواتس اب بلس الازرق apk للاندرويد سامسونج و للجالكسي هو تطبيق غير رسمي للاندرويد 2020 و يتم نزول تحديث واتس ازرق بشكل متكرر وتم إصدار نسخة جديده وهي واتس اب عمر الازرق وايضا نسخة واتس اب بلس ابو صدام ضد الحظر الازرق وهي شبيهه واتساب الذهبي و الاحمر للمطور ابو عرب 2019.

ويتم تحديث و تثبيت برنامج واتساب بلاس مكرك whatsapp plus apk على السامسونج samsung الجالكسي وكافة الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد android, ويوجد فيها خاصية اخفاء الظهور منذ 2018 ( اخفاء اخر ظهور ) للظهور بشكل مخفي في كل الاصدارات ومنذ سنة 2017 واتس اب الازرق.

يمكنك الآن تحميل واتس اب بلس من اسفل هذا الموضوع وتثبيته للجالكسي و كل اجهزة اندرويد دون أي مشاكل. ومع ذلك، قبل أن نعلمك كيفية تثبيته على جهاز الجالكسي و الاندرويد الخاص بك ضد الحظر، سنسرد لكم قليلا من المميزات الموجودة في واتس اب بلس بشكل عام منذ 2016, ادعس رابط تنزيل مباشر واتساب بلس عربي مجانا بالاسفل وتعمل النسخة حتى 2020 .

مميزات الواتس الازرق Whatsapp Blue :

  • تخصيص :
الـ whatsApp plus يمكن أن يكون مخصص بالطريقة التي تريدها، ويسمح لك بتغيير الأحجام والألوان وغيرها من الامور.
  • تحميل ما يصل إلى 50MB
تطبيق ال WhatsApp الرسمي يتيح لك تحميل ملفات الوسائط تصل إلى 16MB لكل ملف. بينما باستخدام واتس اب بلس ازرق بالإضافة سوف تكون قادر على تحميل ما يصل إلى 50MB لكل ملف او فيديو.
  • لا يتغير جودة الصورة و حجمها:
برنامج واتس اب الرسمي يقوم بتغيير حجم الصور و جودتها لو كانت كبيره جدا بينما واتساب بلاس لا يفعل هذا، وسوف ترسل الصورة من دون ان يحصل اي تغيير على حجمها او جودتها.
  • مشاركة الموسيقى
سوف تكون قادرة على تبادل الموسيقى مع صنبور واحد فقط.
  • نسخ / لصق جزء من النص
  • باستخدام ال WhatsApp+ سوف تستطيع اختيار جزء من النص في اي رسالة و نسخة. هذا شيء رائع إذا كنت تريد أن تشارك جزء من محادثة مع صديق.
  • مشاهدة الحالة Status
باستخدام واتس أب بلس الازرق سوف تكون قادر على مشاهدة الحالة مباشرة في شاشة المحادثة مثل الخاصية الموجودة في جي بي gbwhatsapp .
  • إخفاء الصور الرمزية
  • الواتساب بلس الجديد يسمح لك بإخفاء صوره الملف الشخصى لجهات الاتصال الخاصة بك، وبدلا من ذلك سوف تظهر صور دليل الهاتف في شاشة المحادثة.
الثيمات
وات ساب بلس يأتي مدمج في الثيمات التي يمكن تفعيلها لجعل التطبيق يبدو فريدا من نوعه.
شاهد ايضا: يو واتساب يوسف الباشا ضد الحظر اخر اصدار

طريقة تنزيل و تثبيت واتس اب الازرق Whatsapp Plus Blue



اذا كنت تستخدم وتساب الرسمي على سامسونج سيكون عليك أولا حذفه, ولكن قبل الحذف من الافضل اخذ نسخة احتياطية، بعد ذلك عليك تمكين خيار مصادر غير معروفة، والذي سوف يسمح لك تثبيت ملفات APK التي يتم تحميلها من مصادر طرف ثالث غير سوق بلاي. اعتمادا على نظام اندرويد Android OS وستعثر على هذا الخيار في: تطبيقات-> إعدادات أو إعدادات-> الأمان.

وبمجرد تمكين هذا الخيار، سوف تكون قادرة على تثبيت برنامج الواتس اب بلس بسهولة.

ملاحظة : يوجد هناك عدة مطورين وتس اب بلس الازرق مثل ابو صدام الرفاعي و السراب البعيد و ابو عرب و عمر باذيب وايضا واتس اب بلس ابو عمر و اسامة غريب وايضا نسخة اجنبية هي ريبورن ونسخة يو واتساب وسنقوم بوضع رابط تحميل كل نسخة على حدة والتي يتم انزال تحديثاتها بشكل مستمر وسنستبعد النسخ التي لا يتم انزال التحديث لها من قبل

 واتس اب بلس اخر نسخه 2014 . WhatsApp plus v4.45D تنسيم APK:

تنزيل برنامج واتس اب بلس للجلاكسي مجانا "من "هنــــــا"
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -