أخر الاخبار

تحميل واتس اب بلس برابط مباشر whatsapp plus المعرب للايفون وللاندرويد 2014

تحميل واتس اب بلس برابط مباشر whatsapp plus المعرب للايفون وللاندرويد 2014

تحميل,تنزيل,تحديث, ويب,الازرق,الذهبي,حالات,الاحمر,الجديد,عربي,جي بي,مجاني, للكمبيوتر,الاخضر,ابو عرب, عمر,القديم
تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل واتساب ويب,الجديد,الازرق, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار,القديم,تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج,للكمبيوتر, للاندرويد,للايفون, واتس اب بلس 2, واتس اب بلس 5,
الوردي,واتس اب الذهبي,المعرب, السراب البعيد بدون حظر,الازرق المعرب, اصدار اسامه غريب, برابط مباشر, ابو صدام الرفاعي, اتنفس هواك اخر تحديث,ضد الحظر,واتس اب بلس 4.70,اخر اصدار v5 00, جي بي واتس اب ادعس,النسخة الذهبية, رابط, الفضي,5.45,وتساب زهبي,uptodown,مخفي,وحجم صغير,برابط مباشر
2019-2018-2017-2016-2015-2014



تحميل برنامج الواتساب عربي 2015 مجانا.Download whatsapp 2.11.476 free


تطبيق واتس اب  ماسنجر هو التطبيق التواصل المجاني لجهاز أندرويد، التي وضعتها شركة ال WhatsApp تطبيق الواتساب ماسنجر هو تطبيق التراسل عبر الهاتف المتحرك الذي يسمح لك لتبادل الرسائل من دون أي رسوم الرسائل القصيرة من مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك. فإنه يستخدم بك شبكة الجيل الثالث 3G أو واي فاي لإرسال رسائل لمستخدمي تطبيق WhatsApp الآخرين. التطبيق كما يأتي مع وظيفة الدردشة المجموعة، مما يسمح لك لنقل رسائل من مستخدمي التطبيق متعددة في الوقت الحقيقي. تطبيق WhatsApp ماسنجر هو عبر الرسائل منصة التطبيق تماما مثل فايبر وسكايب، مع ما يقرب من نفس وظائف وميزات، وإرسال رسائل مجانية بدون رسوم دولية، وإرسال ملفات الوسائط المتعددة مثل الصور، والفيديو، والملاحظات الصوتية. لم يكن لديك أن نتذكر دبابيس وأسماء المستخدمين، لا حاجة لدخول أو خروج كما كنت متصلا دائما وحتى استقبال الرسائل حتى حاليا، التطبيق يضيف تلقائيا جهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك إلى قائمة Buddie الخاص بك، ومع الكثير أكثر الميزات المضافة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يمكنك قراءة كيفية استخدام تطبيق WhatsApp ماسنجر.

أقرا ايضا:

تحميل برنامج الكاكاو تالك للايفون عربي برابط مباشر 2014 . download KakaoTalk Messenger v5.5.4 for iPhone free

نبذة تعريفية مختصرة عن وتساب بلس اخر اصدار

تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم حيث تعد نسخة واتس اب بلس الازرق القديم احدى افضل نسخ واصدارات الواتس اب المجانية التي تستطيع ان تقوم بتحميلها وتنزيلها على جهازك تدعم العديد من المزايا والخصائص الاضافية مثل امكانية تثبيت برنامج الواتس الازرق القديم الى جانب نسخة اصدار واتس اب الرسمي الاخضر وامكانية تفعيل رقمين في وقت واحد مع وجود مجموعة من المميزات التي يدعمها الواتساب الازرق الاصدار القديم والتي لاتوجد في الوتساب الاصدار الرسمي والاصدارات الحديثة التي جعلت من  تحميل الواتس الازرق القديم هدف وغرض مهم لدى الكثير,يمكنك من امتلاك واتس اب مجاني لفترة طويلة جدا بدون تحديث.
يسعدنا ان نقوم بتقديم طريقة كيفية الحصول على واتس اب الاصدار القديم بلس 2014 تحميل مباشر الذي يعد احد ابرز نسخ واتس اب بلس الاصدار القديم والذي يدعم مجموعة من خصائص ومميزات اخرى تم تقديمها مع نسخة واصدار 
يمكن تنزيل التطبيق مباشرة للاندرويد بصيغة apk بضغطة واحدة
تنزيل برنامج whatsapp+ واتس اب بلس ذهبي و احمر و ازرق عربي 2023 Watsab Plus Arabic برابط مباشر للايفون iphone و للاندرويد android و هواوي
لقد وفرنا لكم طريقة سهلة ورابط مباشر لتنزيل الواتس الازرق القديم اصدار احد اصدارات نسخ واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر على ميديا فاير بحجم خفيف وسريع يساعدك في تحميل واتس اب بلس الاصدار السادس 6.2 2023 برابط مباشر وذالك بناء على رغبة الكثير من الاشخاص الذين يريدون تحميل واتس اب بلس 2014 مباشرة دون وجود اي اعلانات او روابط زايفة وكاذبة لغرض عرض الاعلانات والربح عن طريقها من قبل بعض المواقع.
برنامج واتس اب بلس الجديد الذهبي Gold و الاحمر Red و الازرق Blue عربي حصريا للتحميل برابط مباشر لكافة الاجهزة و الانظمة للاندرويد و ايفون و بلاك بيري ويتميز واتساب بلس عربي الجديد بمميزات كثيرة منها اخفاء الظهور ( اخفاء اخرة مرة ظهور على الواتس اب ) و فيسات جديدة للواتس اب بلس وهناك ايضا مميزات سوف تكتشفها عند تحميلة واتس اب بلس العربي.
واتس اب بلس 2023 للايفون 
تحميل واتس اب بلس ضد الحظر  
ستاتوسات واتس اب
ويعتبر تطبيق الواتس اب بلس عربي 2023 whatsapp plus من اهم برامج الدردشة المجانية للهواتف النقالة على مستوى العالم مثل جالاكسي و هواوي و ايفون و نوكيا 2017 وغيرها، وهو الاكثر انتشارا واستخداما حيث ان واتساب بلس نسخة مطورة من وتساب العادي حيث تم اضافة العديد من المميزات والتطويرات على ايدي مطورين محترفين مثل ابو صدام الرفاعي abosadam و ابو عرب aboarab و ابو عمر abo omar و اتنفس هواك وغيرهم 2023 برابط مباشر.

مميزات تطبيق واتساب بلس 2014 للأندرويد :-

لا يختلف واتس اب بلس كثيراً عن تطبيق واتساب العادي WhatsApp حيث نجد أن الإختلاف الوحيد هو اعدادات وتساب بلس وبعض المميزات مثل اخفاء اخر ظهور و اخفاء الصح الثاني وغيرها ولكن باقي الأشياء مثل برنامج واتساب الرسمي .

  • واجهة البرنامج : سوف نجد في واجهة التطبيق دردشات حيث يمكنك بدء الدردشة مع أي صديق من جهات الإتصال التي تستخدم وتس اب والموجودة على جوالك إضافة إلى الحالة التي تمكنك من إضافة حالة جديدة والتحكم في تغيير الألوان ويمكنك إضافة فيديو داخل الحالة أو الدخول إلى الخصوصية وتخصيص الحالة بالكامل, ستجد المكالمات حيث يمكنك إجراء مكالمات إلى جميع جهات الإتصال الموجودة لديك أو إضافه أرقام جديدة وبدء الدردشة معها وإجراء مكالمات فيديو مجانية ومكالمات صوتية.
  • الإعدادات العامة : هذه الإعدادات هي نفسها التي توجد في برنامج واتس اب الأصلي وهي تضم الحساب والدردشات والإشعارات ويمكنك الدخول إلى التخزين ومعرفة إستخدام البيانات أو دعوة صديق أو الدخول إلى قسم المساعدة في حالة إذا واجهتك أي مشكلة أما بالنسبة للحساب يوجد الخصوصية والأمان ويمكنك حماية حسابك من التحقق بخطوتين أو تغيير رقم الهاتف الخاص بك أو أن تقوم بحذف الحساب نهائياً أما بالنسبة إلى إعدادات الدردشة يمكنك تغيير خلفية الشاشة وحجم الخط وعمل نسخة إحتياطية لجميع الدردشة والدخول إلى السجلات وعرض جميع الوسائط من صور وملفات وفيديوهات كما هو موضح أمامك.
  • أدوات متنوعة : من ضمن الأدوات المتوفرة أنه يمكنك من عمل مجموعة جديدة وإضافة مشتركين بها من جهات الإتصال الموجودة لديك أو إرسال رسالة جماعية إلى أصدقائك على الواتس اب والدخول إلى الرسائل المميزة بنجمه حيث يمكنك الضغط مطولاً على أي دردشة عامة وتقوم بتميزها بنجمه حتى ترجع إليها في أي وقت لاحق بدون بحث عن هذه الرسالة من الأدوات الإضافية والأخبار حيث يمكنك إضافة خبر حالي يظهر إلى جميع أصدقائك داخل حسابك على واتساب وكما نعلم أنه يمكنك تغيير صورة ملفك الشخصي وإضافة إسم خاص بك يظهر إلى جهات الإتصال في واتساب بلس السراب البعيد SBWhatsApp التحديث الأخير للأندرويد مجاناً.
طريقة تحميل واتس اب بلس عربي سهلة وبسيطة وكذلك طريقة تنصيب التطبيق وهي نفس طريقة وتساب whatsapp العادي .
واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر التي تعد واحدة من اكثر نسخ واصدارات الواتساب استخداما وانتشارا حيث حققت اصدارات ونسخ واتساب تحميلات كبيرة جدا خلال الفترة الماضية ويعود السبب الرئيسي لنجاح هذة النسخ من الواتساب انها تسمح بتثبيت اكثر من اصدار وتفعيل الارقام المختلفة على نفس الهاتف وتعد نسخة واتس بلس 2014 الأزرق اوكما يسمية البعض برنامج واتساب الأزرق Whatsapp Plus الاصدار المناسب لك عندما قد ترغب في بعض الاحيان من القيام بعملية تفعيل اكثر من حساب واتساب على نفس الجهاز الى جانب اصدار واتساب الاخضر الرسمي او غيرة من اصدارات واتساب بلس والاستمتاع بالحصول على مميزات واضافات اخرى جديدة لاتوجد في الاصدار الرسمي او بقية برامج الواتس اب الاخرى المعدلة.

حيث يسعدنا ان نقدم لكم طريقة تنزيل برنامج واتس اب بلس 2014 برابط مباشر التي تبحثون عنها خصوصا مع وجود الكثير من الروابط الدعائية والترويجية التي تشكل مصدر قلق وازعاج كبير جدا للمستخدمين دون تقديم المحتوى المطلوب بصورة مباشرة.

مميزات واتساب بلس 2014 تحميل مباشر

يمكنك الان عند تثبيت برنامج واتس اب بلس 2014 اخر تحديث من تحميل الحالات وارسال صور وفيديوهات متعددة في نفس الوقت وبسرعة عالية.
  • برنامج واتس اب بلس 2014 متوافق مع جميع اجهزة الاندرويد واجهزة الايفون.
  • مع واتس اب بلس الازرق تستطيع اخفاء اخر ظهور نهائيا دون اي مشاكل او تعليق في الجهاز.
  • تمتع بخصوصية اقوى مع واتس اب بلس حيث تستطيع ان تكون مختفي بصورة دائمة واخفاء كلمة جاري الكتابة والتسجيل واشارة استلام الرسائل او قرائتها من دون ان يعرف الشخص المرسل الية.
  • استمتع الان بتعبير عن شعورك وكتابة حالة واتساب اطول والتي تصل الى اكثر من 255 حرف في الحالة واضافة الرموز والفيسات التعبيرية المختلفة الى حالتك.
  • لن تحتاج الى دخول الى البيانات الشخصية حيث يقوم البرنامج بأظهار حالة الشخص والبيانات تحت الاسم مباشرة لتزويدك بجميع التفاصيل التي تريد معرفتها.
  • تلقي الاشعارات المختلفة اولا بأول عند فتح واتساب بلس ومعرفة الاشخاص المتصلين في ذلك الوقت والاشخاص الذين قامو بتحديث الحالة وتغيير صورة غلاف واتس اب الاصدار القديم الازرق.
  • استمتع بوجود تعابير ورسومات وفيسات جديدة يقدمها لك واتس اب بلس 2014.
  • يوجد العديد من الثيمات الجديدة والرائعة داخل الواتس اب بلس حيث يمكنك  تحميل الثيم الخاص بك بسهولة من داخل البرنامج.
  • امكانية التعديل على واجهات الواتساب بلس بسهولة وتغيير شكل المحادثات والعلامات والاشارات والنصوص والوان الدردشة وجعلها مناسبة لك حسب طريقة استخدامك.

تنزيل برنامج واتساب بلس 2014 اخر اصدار برابط مباشر

حيث يمكنك الان تحميل الواتس الازرق القديم احدث اصدار مجانا للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد او نظام ios الخاص باجهزة الايفون فقط قم بالنقر على النظام المتوافق مع جهازك والانتقال الى صفحة التحميل مباشرة والاستمتاع بجميع خدمات واتس اب بلس 2014 النسخة القديمة المحدثة



تحميل التطبيق ال WhatsApp ماسنجر الآن وأن تكون متصلا لأحبائك دوما.

Whats App Messenger - Android
Editor WhatsApp Inc
Release 2.11.488  
(latest version)
Minimum requirements:
Android OS 2.1 or above
Unlimited internet data plan recommended
 Tablet devices are not supported
تاريخ اخر تحديث : 2021/07/22.

تنزيل برنامج ,واتس اب للاندرويد مجانا من هنــــــا
تنزيل تطبيق الواتس اب للسامسونج مجانا من هنــــــا
تنزيل واتساب ماسنجر للجلاكسي مجانا من هنــــــا


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • ريم المرواني
    ريم المرواني 18 فبراير 2015 في 10:42 م

    مشكوووووووووور

    إرسال ردحذف
    • محمد علي.
      محمد علي. 18 فبراير 2015 في 11:06 م

      مشكورر ع المرور

      إرسال ردحذف
      • ريم المرواني
        ريم المرواني 18 فبراير 2015 في 11:28 م

        مشكوووووووووور

        على البرنامج

        إرسال ردحذف
        • محمد علي.
          محمد علي. 19 فبراير 2015 في 11:34 م

          مشكورررررين على

          المرووووورالطيب

          إرسال ردحذف
            💿 اسم البرنامجNoon
            🏢 الشركة المنتجةNoon
            🖥️ متوافق معAndroid, IOS
            📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
            نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
            🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
            🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

          هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -