أخر الاخبار

تحميل برنامج التانجو للموبايل 2023: Tango free

تحميل برنامج التانجو للموبايل 2022 : Tango free 


تحميل برنامج التانجو للموبايل  : Tango free
تحميل برنامج التانجو للموبايل 2020 : Tango free 


موقع برامج فرى نقدم لكم اليوم اخر اصدار تحميل برنامج التانجو للموبايل 2016 : Tango free  2016 و افضل البرامج المجانيه 2017 , حصريا  تحميل برنامج التانجو للموبايل 2016 : Tango free , افضل, أقوى, تحميل برنامج التانجو للموبايل نوكيا . التانجو لجوال نوكيا . تحميل برنامج التانجو للايفون مجانا عربي برابط مباشر

اليكم تحميل برنامج تانجو Tango  للاتصال  المجاني بين أجهزة  الكمبيوتربرنامج تانجو 2015 مجاني  ويدعم نضام الكمبيوتر والويندوز7 ويمكن ا رسال رسائل مجانية واجراء مكالمات مجانية  دون حدود  من اي موبايل الى جميع  الهواتف الذكية اللتي ؟تستعمل برنامج تانجو الجديد  اللذي حقق  شهرة واسعة  واصبح  اكثر برامج  الاتصال المجاني، قم بتحميل برنامج تانجو تحميل برنامج التانجو للاندرويد برابط مباشر . تحميل برنامج التانجو للبلاك بيري برابط مباشر . تحميل برنامج التانجو للايفون  .تحميل برنامج التانجو للنوكاء . تحميل برنامج التانجو للكمبيوتر . تحميل برنامج التانجو للسامسونج مجانا فمن خلال  الاتصال بشبكة ؟ الانترنت تستطيع من خلال برنامج تانجو اجراء اتصال صوت أو فيديو بينك و بين أصدقائك بشرط أن يكون البرنامج  متوفر لديكم لذلك  لابد أن يكون الطرف الاخر من الاتصال مثبت  عنده البرنامج.  البرنامج مشابه لفكرة برنامج الواتس اب whatsapp, ؟
 التانغو هو  عميل الرسائل  كبير وسكايب بديلا، و التي يمكنك استخدامها للاتصال  من سطح المكتب الخاص  بك لجميع أصدقائك ؟الذين يستخدمون التطبيق  المحمول تانجو  لدائرة الرقابة  ؟

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج تانجو 2023:-

شعار برنامج تانجو

برنامج تانجو يعتبر أحد أفضل برامج الشات والماسنجر علي مستوي العالم فهو يعتبر أفضل كثيراً من البرامج الموجودة في الوقت الحالي مثل برنامج سكايب وواتس أب وغيرها وحصل البرنامج علي شهرة كبيرة جداً لما يقدمه من مميزات وخصائص عديدة تجعله يتميز علي غيره من البرامج فهو ليس فقط برنامج شهير يدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بل يمكنك من خلاله إقامة المحادثات وإرسال الرسائل النصية وإستقبالها فيجعلك تتفاعل مع الكثير من الأشخاص الجدد الذين يمتلكون نفس البرنامج علي هاتفهم المحمول وأيضاً يمكنك البحث عن أصدقائك وأفراد عائلتك فتكون أكثر إتصالاً بمن حولك وأكثر معرفة بكل ما يدور علي مواقع التواصل الإجتماعي ويمكنك التمتع ايضاً بكل ماهو جديد في التكنولوجيا وعالم الإتصالات والمحادثات المجانية والتقنيات التي تدهشنا كثيراً وتسهل علينا الكثير من الوقت والمجهود، برنامج تانجو أخر إصدار يدعم الكثير من الأجهزة مثل الأندرويد والأيفون والسامسونج والجالاكسي والبلاك بيري والسوني وغيرها الكثير حتي أنه يمكن تحميله علي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب حتي يمكنك الإستمتاع بمميزاتة وخصائصة التي سوف نتناولها في هذا المحتوي حيث سوف نقوم بتوضيح مميزات البرنامج بشكل مفصل وذلك يشمل نسخة برنامج تانجو للكمبيوتر ونسخة تانجو للموبايل.


برنامج تانجو لجميع أنواع الهواتف الإصدار الأخير مجاناً :-

من خلال تحميل برنامج تانجو أخر إصدار للموبايل مجاناً يمكنك إستخدام البرنامج بسهولة والتواصل مع من تحب مهما طالت وبعدت المسافه بينك وبين من تحادثه فهو تطبيق مميز حقاً وسوف تكتشف هذا بنفسك بمجرد تحميله والجدير بالذكر أنه يطلق عليه البعض " تانغو" و " تانكو" و "تانقو" وكلها مسميات لنفس البرنامج تانجو ولكن علي حسب المدينه الموجود فيها فهو لديه شعبية كبيرة جدا من عدد كبير من الدول العربيه والأجنبيه وبرنامج Tango متوفر لجميع الأعمار لذلك فهو لديه قاعدة مستخدمين مهوله  تحتوي علي محتلف الأعمار هذا ويعمل تانجر الإصدار الأخير لهذا العام مع توافر أي شبكه من شبكات الإنترنت سواء كانت شبكات الإنترنت الهوائيه أو شبكات هواتف المحمول المختلفة مثل شبكات 3G أو حتي شبكات الإنترنت عن طريق تقنية الواي فاي الشهيرة حيث يعمل علي أياً منهم بجودة عالية جداً وبسرعه كبيرة للغايه فهو عند قيامك بإجراء مكالمة صوتية أو فيديو كول من خلال البرنامج تجده يعمل بكفاءة كبيرة وبدون تشويش أو أنقطاع الإتصال حتي أنه يمكنك إضافة المؤثرات المضحكه والمرحه أثناء مكالمة الفيديو ولذلك فهو من أول البرامج التي تفكر فيها عندما تريد مكالمة شخص ما خارج بلدك أو إرسال الرسائل النصيه إليه بحيث لن تتحمل تكاليف المكالمات الدولية الباهظة الثمن فكل ما يلزمك هو تحميل برنامج تانجو للموبايل مجاناً حتي تتمكن من الإستمتاع بخدمات البرنامج بلا حدود.

خصائص البرنامج
اتصل بالهواتف المحمولة عبر الكومبيوتر
مع برنامج Tango يستطيع المستخدمون مع اعضاء آمرين يستخدمون البرنامج عبر الهاتف هواتفهم المحمولة. Tango يشبه كثيرا البرنامج الشهير WhatsApp والذي يستخدمه الناس حول العالم وتم شرائه مؤخرا من قبل Facebook وهو مشابه لبرنامج Skype, وعبر ه يستطيع المستخدمون اجراء مكالمات مجانية لمستخدمين آخرين, دون الحاجة الى استخدام شبكة الهاتف المحمول

يٌعتبر Tango من افضل الطرق للمستخدمين لاجراء مكالمات للهواتف المحمولة عبر الكومبيوتر, من اجل تجنب دفع اي رسوم استخدام شبكات الاتصالات. كما يمكنك ايضا اجراء مكالمات فيديو, عبر استخدام كاميرا الويب او الكاميرا الخاصة بالهاتف المحمول لاجراء مكاملة بسيطة بين طرفين. يوفر لك Tango واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام والفهم لا تتعب المستخدمين سواءا على الكومبيوتر او الهواتف الذكية. يستطيع اي احد ان يستخدم البرنامج, حتى اولئك الذين ليس لهم معرفة مسبقة ببرامج مماثلة له سواء Skype او WhatsApp.



مميزات برنامج تانجو 2023 للكمبيوتر والموبايل مجاناً :-

مجاني : برنامج تانجو عربي هو برنامج مجاني 100 % حيث يمكن تحميله برابط مباشر مجاني يحولك علي المتجر الخاص بنوع موبايل سواء كان أندرويد عن طريق متجر جوجل بلاي أو كان ايفون عن طريق متجر أبل ستور أو بلاك بيري عن طريق متجر بلاكبيري ورلد حتي رابط تحميل تطبيق تانجو علي الكمبيوتر أو اللابتوب يمكن تحميله مجاناً بكل سهوله عبر رابط مباشر موجود في أسفل هذا الموضوع.
اللغات : عند تحميلك برنامج تانجو الشهير أحدث إصدار فسوف تجده يدعم العديد من اللغات المختلفه كالغة العربية والالمانيه والانجليزية والفرنسية وهذا بسبب إنتشاره الكبير والواسع في العديد من الدول العربيه والأجنبيه  نتيجة لما يقدمه البرنامج من مميزات وخصائص تجعله يتميز عن غيره من البرامج وتجعل المستخدم يلجأ إليه ويمكنك تحميل برنامج تانجو عربي للكمبيوتر والموبايل أو تحويله إلى اللغة العربية من الإعدادات.
 جماعيه عن طريق الغرف الدردشه الجماعية وجعلها سريه حيث لايمكن لأحد الوصول إليها وقرائتها أو حتي إختراقها مما يمنحك الحمايه والوقاية من عمليات الإختراق بمختلف أنواعها وذلك لأن البرنامج محمي بطريقة خاصة لا تسمح سوى للمستخدم بقرائة رسائله.
التواصل : يتمتع برنامج تانجو بأنه لديه جدار عرض  مثل جدار التايم لاين في الفيس بوك حيث  يمكنك من  خلاله تحديث حالتك بأستمرار وكتابة ما يدور في رأسك ومشاركة أفكارك ومشاركه الصور ومقاطع الفيديو التي تريد عرضها مع أصدقائك الجدد وأفراد عائلتك كما أنه من خلال البحث يمكنك عمل العديد من الصداقات مع أشخاص جدد وبذلك يعتبر برنامج "Tango" موقع تواصل إجتماعي متكامل.
توافق الأنظمة : من أفضل المميزات التي يقدمها برنامج تانجو للدردشة هو توافره للعديد من الأنظمة المختلفة وذلك يتيح لك تحميل تانجو الإصدار الأخير برابط مباشر لأي نظام مثل الكمبيوتر والموبايل حيث يوفر لك إمكانية الوصول إلى محادثاتك وبياناتك الخاصة وكذلك إجراء المحادثات وإرسال وإستلام الرسائل بدون أي مشاكل وذلك سواء كنت تستخدمه من الكمبيوتر أو الموبايل.
بإختصار" برنامج تانجو" هو أحد برامج الشات والماسنجر المميزة التي تمكنك من التواصل مع الأشخاص حول العالم بشكل مستمر بدون تكاليف ويتوفر مجاناً لجميع الانظمة، يمكنك الأن الإطلاع على المزيد من البرامج المجانية في موقعن


معلومات عن البرنامج

  • تقييم:6 (Users436)
  • تصنيف في فئات برامج الاتصالات:202
  • ترخيص:مجاناً
  • حجم الملف:11468 KB
  • الإصدار:1.6.14117
  • نظام التشغيل: ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
  • لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
  • المطور:Genericom
  • عدد التنزيلات (العربية):2,777
  • عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):4,682

تنزيل برنامج التانجو للبلاك بيري من هنـــا
تنزيل برنامج التانجو للاندرويد من هنــا
تنزيل برنامج التانجو الجديد للايفون للايباد. للايبود من هنــــــــا
تنزيل برنامج التانجو الجديد عربي للكمبيوتر من هنــــــــا

تانجو (تطبيق), استرجاع برنامج تانجو, تحميل برنامج tango للكمبيوتر, تحميل برنامج tango video calls, تنزيل تنجو 2020, تنزيل تانجو الاصلي, تنزيل تانجو 2017, tango apk, كيف استعيد حسابي في التانجو, تانغو مسلسل, رصيد تانجو, عيوب التانجو الجديد, تنزيل تانجو 2010, tan-go, البحث في التانجو, برامج لاين, تحميل تانجو الاصدار القديم للايفون, تانجو 2020, برنامج التانقو, تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر من ماى ايجى, كيف احمل التانجو, كيفية تشغيل برنامج تانجو على الكمبيوتر, tango pro apk, tango free download, تشغيل التانجو على الكمبيوتر, تطبيق تنقو, تفعيل التانجو بدون رقم, خفايا برنامج التانجو, tango النسخه القديمه, رمز التانجو, حل مشكلة التانجو, تنزيل تانجو قديم للايفون, استرجاع حساب تانجو قديم, انشاء حساب تانجو بدون رقم, كيفية استخدام التانجو على الموبايل,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -