أخر الاخبار

تحميل برنامج التانقو مجانا 2023: Tango, موقع التانجو اخر اصدار

تحميل برنامج التانقو مجانا 2021 - Tango, موقع التانجو اخر اصدار

موقع برامج فرى نقدم لكم اليوم اخر اصدار برنامج التانقو 2023 و افضل البرامج المجانيه 2020 , حصريا برنامج التانقو مجانا , أقوى برنامج التانقو مجانا.
تحميل برنامج tango للكمبيوتر, tango free download, تحميل برنامج tango video calls, تانجو (تطبيق), tango apk, تحميل التانجو 2021, tango messenger, استرجاع برنامج تانجو, مشاكل التانجو الجديد, تهكير عملات تانغو, بث خاص تانجو, برنامج التانقو, https www bramgy net, استرجاع حساب تانجو قديم, كيف احمل التانجو, تشغيل التانجو على الكمبيوتر, تفعيل التانجو بدون رقم, تانغو, تحميل كافه البرامج من ترايد سوفت, tango free download, tango apk اصدار قديم, برنامج شبيه التانجو, البحث في التانجو, تسجيل دخول تانجو,
موقع برامج فرى نقدم لكم اليوم اخر اصدار برنامج التانقو  و افضل البرامج المجانيه 2017 , حصريا برنامج التانقو مجانا ,  أقوى برنامج التانقو مجانا,
تحميل برنامج التانقو مجانا 2020- Tango


محتوي تطبيق تانجو للأندرويد

  1. ما هو تطبيق تانجو للأندرويد وفيم يستخدم :
  2. إصدار تطبيق تانجو للمرة الأولى ومعلومات عن مطوري التطبيق :
  3. بيانات الإصدار الأخير من تطبيق تانجو Tango للأندرويد:
  4. خطوات تحميل تطبيق تانجو من خلال متجر جوجل بلاي:
  5. كيفية التسجيل في تطبيق تانجو للأندرويد:
  6. طريقة التواصل مع الأصدقاء من خلال تطبيق تانجو:
  7. أفضل المميزات التي يوفرها تطبيق تانجو لمستخدميه:
  8. مشكلات وعيوب يواجها المستخدمين مع تطبيق تانجو Tango للأندرويد:
المتعة على التانغو! إجراء' مكالمات الفيديو مجانا، والمكالمات الصوتية' وإرسال رسائل نصية مجانية مع 'العائلة والأصدقاء. . تواصل مع الأهل والأصدقاء، 'على  اي فون، سامسونج أو أي' جهاز اندرويد " فيديو 'مجانية و المكالمات الصوتية: - جعل الفيديو مجانا عالية الجودة والمكالمات 'عبر الجيل الثالث '3G، 4G وواي فاي -  لعب الألعاب المصغرة' متعة أثناء  مكالمات الفيديو - استمتع مكالمات دولية مجانية' مع أي شخص على التانغو  " و'مجموعة CHAT ON TANGO: - إرسال رسائل' نصية مجانية في جميع' أنحاء العالم دون  استخدام خطة SMS الخاصة بك - إنشاء  ورسائل الدردشة مجموعة  مخصصة - حصة ملصقات، والموسيقى، والصور، والرسائل' الصوتية والفيديو ★ اكتشاف '- اكتشف شيئا جديدا على' القنوات التانغو، و تتراوح الموضوعات من الرياضة إلى الموسيقى  - لقاء أصدقاء 'جدد الذين يتشاركون  نفس الا'هتمامات - متجر Google Play  لأ'فضل تطبيقات 2014 - افضل الاتصالات ' التطبيق - 2014 جوائز 'APPY -  أفضل الرسائل النصية التطبيق - 2013  معلومات عن اختيار جوائز كوم القارئ' - يجب أن يكون تطبيقات قائمة  - 2015 فيريزون'وايرلس
تانجو Tango : يعتبر تطبيق تانجو للأندرويد هو التطبيق الأفضل لعمل مكالمات الفيديو والبث المباشر. يتيح التطبيق لمستخدميه فرصة للتواصل من خلال مكالمات الفيديو عالية الجودة مع الكثير من الإضافات المميزة أثناء المكالمات سواء إضافة الملصقات أو الألعاب أو الصور واستخدام التأثيرات المختلفة لتحسين الصورة والظهور بشكل مختلف في كل مرة.

ما هو تطبيق تانجو للأندرويد وفيم يستخدم :

تانجو يستخدم في التواصل من خلال مكالمات الفيديو لا عني عنه في الوقت الحالي لذلك نجد عدد كبير من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة التي تدعم الاتصال من خلال مكالمات الفيديو المجانية ويتميز كل تطبيق عن الآخر بالإمكانيات الجديدة التي يضيفها ويمنحها لمستخدميه لذلك نجد إمكانية الاتصال بالفيديو في أشهر التطبيقات مثل فيس بوك، واتساب، سكايب وغيرها من التطبيقات المعروفة.

تانجو هو تطبيق مميز في هذا الصدد بشكل خاص ومحدد فهو متخصص في هذا النوع من الاتصال وليس الأمر فقط خدمة من ضمن مميزاته لكنه قائم على ذلك في الأصل لذلك يعتبر من أفضل التطبيقات التي تمنح مستخدميها اتصال فيديو مميز ويتم تطويره بشكل مستمر لإضافة الكثير من الملصقات والتأثيرات الجديدة ولتسحين جودة الفيديو من خلاله.

معظم التطبيقات المتوفرة في الوقت الحالي يمكن الحصول عليها بشكل سريع ومجاني خاصة مع توفرها على متاجر التطبيقات الالكترونية المعروفة مثل جوجل بلاي والأمر نفسه مع تطبيق تانجو فهو متاح أيضا بشكل مجاني ولذلك نوفر لكم رابط خاص بالحصول عليه مع شرح لأهم البيانات الخاصة بالتطبيق ولكن في البداية نستعرض معا كيف تم إصدار تطبيق تانجو للمرة الأولى ومن هم مطوري التطبيق.

بيانات الإصدار الأخير من تطبيق تانجو Tango للأندرويد:

يوجد عدد من الإصدارات المختلفة للتطبيق سواء الخاصة بأنظمة الأندرويد أو الكمبيوتر لكن يتميز كل إصدار بخصائص معينة تجعله يتناسب مع نظام التشغيل الخاص به لذلك نوفر بعض من أهم البيانات الخاصة بالإصدار الأخير من تطبيق تانجو Tango للأندرويد لعام 2018:

نظام تشغيل الأندرويد: يختلف بحسب نوع الجهاز

من خلال قراءة هذه البيانات يمكن معرفة بعض الخصائص التي يتميز بها تطبيق تانجو Tango للأندرويد ومنها كون التطبيق متعدد اللغات الا أنه يعمل باللغة العربية ولذلك فهو مناسب لكثير من المستخدمين العرب في الشرق الأوسط.
يمكن أيضا معرفة حجم التطبيق وهو ليس صغير جدا لكن يمكن اعتباره متوسط بشكل نسبي ولهذا تحتاج الى توفير مساحة مناسبة على الهاتف من أجل تحميل هذا التطبيق.
لا يمكن شراء تطبيق تانجو لكونه متوفر بشكل مجاني وتلك هي أحد مميزاته أيضا التي يمكنك معرفتها من خلال البيانات الخاصة بالتطبيق لكن مع ذلك فهو يمتلك نسخة مدفوعة بها بعض المميزات الإضافية التي لا يمكن أن تحصل عليها الا من خلال عملية الشراء.
يوجد في التطبيق أيضا الكثير من الإعلانات وهذا يمكنك أن تعرفه دائما قبل البدء في تحميل أي تطبيق متوفر من خلال متجر جوجل بلاي حيث يشير المتجر الى كون هذا التطبيق يتضمن إعلانات في بداية الصفحة الخاصة به.
وأخيرا يتصف هذا التطبيق بكونه غير مناسب للفئات العمرية الصغيرة حيث م تصنيفه بكونه مناس فقط للفئات فوق 12 عام ولذلك لا يفضل استخدامه من قبل الأطفال ويرجع ذلك لصعوبة استخدامه بالنسبة للأطفال أو لكونه يمكن استخدامه بطريقة خاطئة من خلالهم.

مميزات تطبيق تانجو Tango تانقو

  • من مميزات التطبيق انه يستخدم على العديد من الأجهزة المختلفة و المتنوعة على سبيل المثال يمكنك تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او اللاب توب من خلال رابط مباشر ولكنه غير متوفر على الموقع الخاص بالشركة و ذلك لأنها رفعت الدعم عنه و لكن تستطيع الحصول عليه من مراكز الرفع المختلفة بنسبة لنظام ايفون و تابلت يمكنك الحصول على التطبيق بكل سهولة حيث يتوفر التطبيق على اب ستور حيث يتم الحصول على جميع التحديثات الجديدة مجانا و بكل سهولة 
  • يتميز التطبيق بأن استهلاك بيانات الانترنت صغير جدا.
  • يحتوى التطبيق على العديد من لغات العالم مما جعله سهل الاستخدام.
  • التطبيق مجاني و المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو تتميز بجودة عالية ولا يتم التقطيع فيها.
  •  يحظى البرنامج بالعديد من التحديثات و التى تعمل على تطويره بشكل كبير.
  • أيضا البرنامج مناسب لجميع الأعمار حيث يستخدمه الجميع سواء كان صغيرا او كبيرا.
  • أفضل المميزات التي يوفرها تطبيق تانجو لمستخدميه:
  • مجاني: كما ذكرنا تطبيق تانجو متوفر بشكل مجاني ولا يحتاج المستخدم الى دفع أي رسوم للحصول عليه من خلال متجر جوجل بلاي.
  • متعدد اللغات: يعمل هذا التطبيق بعدد كبير من اللغات المختلفة حتى يناسب الكثير من المستخدمين من مختلف الدول والثقافات.
  •  يتيح الاتصال بالفيديو بجودة عالية: جودة الاتصال في هذا التطبيق عالية وواضحة ولذلك يفضله الكثير من المستخدمين عن غيره من التطبيقات المشابهة.


معلومات تطبيق تانجو للأندرويد

  • نوع التطبيق: تواصل.
  • اسم التطبيق: Tango -اتصالات ورسائل مجانية.
  • حجم التطبيق: 114 ميجا بايت.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • تقييم التطبيق: 3 نجمة.
  • تقييم المحتوى: +12 (غير مناسب للأطفال أقل من 12 عام).
  • عدد مرات التثبيت: +000.000 مرة.
  • اللغة: متوفر بالعربية.
  • المطور: Tango.
  • الإعلانات: يتضمن الاعلانات.
  • الشراء داخل التطبيق: متوفر.

لتحميل البرامج للاندرويد هنـا


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -