أخر الاخبار

تحميل تطبيق تويتر مجانا عربي 2023: للجوال وللكمبيوتر أخر إصدار Download Twitter

تحميل برنامج تويتر 2021 مجانا, عربي للجوال وللكمبيوتر أخر إصدار Download Twitter

 تويتر النسخه الجديده . الاصدار الجديد . تويتر اخر نسخه 2021 . الاصدار الاخير 2020 .روابط مباشره , رابط ,بلعربي , عربي ,العربي .العربيه, تحديث برنامج .  تويتر القديم , المطور ,  تويتر المحدث 2018 ,للجوال . جوال . للموبايل . موبايل شرح ,اختراق كلمة سر ,باسورد ,كاميرا, تجسس ,التجسس ,تهكير , هكر ,جاسوس ,النسخه الجديده ,سامسونج لكن يفضل استخدامه من Galaxy S4 , S5 , S6 , S7 وكذلك ايضا Note 3 , 4 , 5 , اندرويد myegy ,يعمل علي جميع الجوالات . اندرويد سامسونج جالاكسي وايفون آيبود , آيباد, وسوني واتش تي سي والبلاك بيري تويتر  نوكيا كمبيوتر , لاب توب و ويندوز 7 - 8 . سمبيان . ويندوز فون . تويتر  للجوال . جوال . للموبايل . موبايل .. الاصدار الجديد . اخر نسخه . تويتر الاصدار الاخير 2016 . برابط مباشر . روابط مباشره ,بلعربي , عربي ,العربي .العربيه, تحديث برنامج . تنزيل برنامج.
تحميل تويتر للكمبيوتر, "تويتر بحث عن أشخاص" "www.twitter.com home" "تويتر بحث احلام" "تويتر مصر" "تويتر حب" "تحميل تويتر لايت" "Télécharger Twitter" "Twitter Plus APK download" "رابط التويتر" "Twitter apk download" "تحميل تويتر اصدار قديم للايفون" "تويتر مجانا" "مشكلة تحديث تويتر الجديد" "مشكلة تويتر 2020" "تحديث تويتر الجديد 2020" "تم إيقاف تويتر" "حل مشكلة بطئ تويتر" "حل مشكلة الفيديو في تويتر" "مشكلة الخروج المفاجئ من تويتر" "تحميل تويتر APK" "تويتر 2022 تحمل" "تحميل Twitter Debubbler" "تحميل برنامج فرجت" "تحميل تويتر ٢٠٢٠" "تنزيل تويتر للكمبيوتر" "تسجيل دخول تويتر" "تحميل سناب تيوب" "Twitter app Store" "Twitter log in" "Periscope for Mac" "Twitter app PC download" "تويتر تسجيل" "مامعنى تويتر" "فtw" "شاهِد ما يحدث في العالم الان" "تحميل تويتر 2017" "التحميل من تويتر APK" "طريقة تحميل تويتر للايفون" "شرح تحميل تويتر للكمبيوتر" "تويتر إصدار 7" "كيف ارجع تويتر قبل التحديث" "تحميل تطبيقين تويتر.



تويتر النسخه الجديده . الاصدار الجديد . تويتر اخر نسخه  . الاصدار الاخير 2016 .روابط مباشره , رابط ,بلعربي , عربي ,العربي .العربيه, تحديث برنامج .  تويتر القديم , المطور ,  تويتر المحدث 2018 ,للجوال . جوال . للموبايل . موبايل شرح
تحميل برنامج تويتر مجانا - 2020 - Twitter


تويتر هو التطبيق الحرة التي تمكنك  من التواصل 'مع الناس، والتعبير  عن نفسك، واكتشاف' المزيد عن  كل الأشياء التي تحبها.
  • • احصل على الأخبار  العاجلة'. ابق على اطلاع مع الأخبار المحلية'  والعالمية شئ مهم لك  في معظم 'الأحيان، كما يحدث.
  • • الذهاب وراء  الكواليس في' المناسبات  الحصرية مثل  حفل توزيع جوائز الأوسكار، وإيمي ، وMTV VMA وكأس العالم.
  • • عبر عن نفسك 'مع النص والصور والرموز  التعبيرية' الرموز، والفيديو ، 'وملفات GIF فاينز.
  • • استخدام 'الهاش  (مثل #NFL) للعثور' على المزيد من تغريدات حول' مواضيع تحب.
  • • الحصول على أقرب 'إلى الناس الذين تهمك، بما في' ذلك  المشاهير مثل كيم كار داشيان، هاري' ستايلز وريهانا.
  • • تغريدات شارك  مع تطبيقات' مثل الفيسبوك، ال WhatsApp، KIK، خط،' والبريد  الإلكتروني والرسائل 'النصية القصيرة.
"تعرف على ما يحدث في العالم حاليًا. بداية من آخر الأخبار والأخبار الترفيهية والرياضة والسياسة حتى الفاعليات الكبيرة والاهتمامات اليومية. كل ما يحدث بأي مكان ستجده على تويتر. تعرف على الأخبار الكاملة بلا توقف من خلال التعليقات المباشرة. كن جزءًا من الأمور التي يتحدث عنها الجميع، واحصل على لقطات فيديو مباشرة ولحظات مباشرة من ...

تنزيل Twitter 7.32.0. إستمتع بشبكة التواصل الإجتماعي الأكثر إنفتاحا في أي وقت. التطبيق الرسمي لتويتر (Twitter) سوف يمكنك من استعمال واحدة من أكثر شبكات التواصل الإجتماعي المستخدمة على الإطلاق في الوقت الحاضر في أي مكان وزمان طالما كنت متصلا بشبكة الإنترنت. من خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق يمكنك استخدام.
Jan 9, 2018 - تحميل وتنزيل أخر إصدار وأحدث نسخة من برنامج تطبيق تويتر عربي للكمبيوتر والموبايل الهاتف برابط مباشر 2021 مجاناً بدون انتظار من الموقع الرسمي.
تحميل تويتر 2019 مجانا عربي لجميع الهواتف وللكمبيوتر أخر إصدار ...
تطبيق تويتر Twitter هو تطبيق مجاني يسمح لك بمتابعة صفحات المشاهير والقنوات التلفزيونية ووكالات الأنباء والمنظمات العالمية والمحلية والشخصيات الهامة وحتى أصدقائك وأفراد عائلتك، ويسمح لك أيضا بنشر ما تفكر به وأرائك الخاصة من خلال 140 حرف كحد أقصى بما ما تسمى بالتغريدة، للبرنامج العديد من الميزات الممتازة والممتعة.


ما هو تويتر - نبذة مختصرة من المعلومات حول تطبيق تويتر 2021 


تحميل برنامج تويتر أخر إصدار للأندرويد برابط مباشر هو موضوع اليوم، أهلاً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام لا يخفي عليكم الثورة الكبيرة التي أحدثتها التكنولوجيا بمختلف أشكالها في السنوات القليلة الماضية حيث شكلت نمطاً جديداً للعالم وأصبحت المواقع الكبرى التي إبتكرت فكرة التواصل الإجتماعي تتجه إلى سوق الهواتف الذكية لإنشاء تطبيقات تساعد مستخدميها في الوصول إلى خدماتهم فبدأت شركة فيس بوك على سبيل المثال في تطوير تطبيق فيس بوك للموبايل وفيس بوك ماسنجر أيضاً هذا لدعم إنتشار خدماتها بشكل أكبر وذلك خصوصاً بعد إنتشار الهواتف الذكية بشكل مخيف، وعلى غرار ذلك قامت الشركة المطور لتويتر بعمل تطبيقات متعددة منها ما هو للكمبيوتر ومنا ما هو للموبايل حيث أصبح الأن تطبيق تويتر متوفراً للعديد من أنظمة التشغيل، إذا كنت لا تعرف ما هو برنامج تويتر فهذا الموضوع سوف يكون مفيد جداً حيث سوف نقوم فيه بتوضيح كل شئ عن تويتر بالتفصيل الممل وذلك لنوفر عليكم أعزئنا عناء البحث عن أي معلومات أخري حول البرنامج، بشكل مختصر تطبيق تويتر "Twitter" هو أحد مشاريع التواصل الإجتماعي المعروفة وله شعبية كبيرة بالملايين حول العالم وهذا بسبب فكرته المختلفة التي يستخدمها في جذب المستخدمين إليه فهو يعتمد على ما يسمي بالتغريدات وهي تساوي المنشورات على موقع الفيس بوك ويمكن للمتابعين أن يتواصلوا معك عبر هذه التغريدات ويمكن عمل ريتويت أو إعادة تغريد وهي تساوي عملية النشر بالإضافة إلى خاصية المراسلة أو الدردشة والتي يمكنك من خلالها التواصل مع أصدقائك على تويتر بشكل فعال هذا بالإضافة إلى الهاش تاج وهي خاصية يمكن بها عنونة الأحداث الشهيرة وتكون على هذا الشكل #ترايد_سوفت ويمكن لجميع مستخدمي تويتر متابعة كل الأخبار الخاصة بهذا الهاش تاج من خلال الضغط عليه، وبالطبع هناك العديد من المزايا الأخري التي سوف نوضحها في السطور القادمة، أكمل القراءة بعناية.

✔  هذا الموضوع من ضمن سلسلة مواضيع نهدف منها إلى توضيح التطبيقات والبرامج للمستخدم بشكل كامل بحيث تجد كل ما تحتاج إليه في موضوع واحد دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي موقع أخر، لذلك قد يكون الشرح طويلاً بعض الشئ فأرجوا أن تتقبلوا الأمر بصدر رحب، ويمكنك بالطبع تجاوز كل هذا الشرح والإستماع مباشرة إلى الفيديو التوضيحي بالأسفل أو التحميل بشكل مباشر من خلال الروابط، جميع روابط تحميل البرنامج تكون في أسفل الموضوع. شكراً لكم.

نسخ البرنامج - تحميل برنامج تويتر لجميع الأجهزة :

كما ذكرت لكم تسعى الشركات الكبرى في جميع المجالات إلى جعل مستخدميها يحصلون علي تطبيقات وبرامج متوافقة مع جميع أجهزتهم بما يسمح لهم بالوصول إلى المواقع بسهولة وبدون الحاجة إلى نظام تشغيل معين، فيما يلي سوف نستعرض معكم كافة الأنظمة المدعومة من قبل برنامج تويتر 2021 التحديث الأخير.

أولاً - برنامج تويتر للأندرويد Twitter For Android Apk :

بالطبع يتوافق برنامج تويتر مع نظام الأندرويد بشكل كامل ولم لا وهو النظام الاكثر إنشاراً على مستوى العالم بالكامل حيث أفادت أخر الإحصائيات أنه يوجد اكثر من 2 مليار جهاز ولهذا السبب تجد الشركة تهتم بشكل خاص بنسخة الأندرويد من برنامج تويتر، بالطبع يمكنك تحميل برنامج تويتر للأندرويد مجاناً وذلك يشمل جميع الأجهزة التي تعمل بهذا النظام، فيمكنك تحميل تويتر للسامسونج وللجلاكسي ولينوفو وهواوي والعديد من الهواتف الأخرى.

ثانياً - برنامج تويتر للأيفون والأيباد Twitter For iphone IOS :

 لا يقل نظام اي او اس أهمية عن نظام الأندرويد فهو الأخر له شعبية كبيرة للغاية خصوصاً أن جميع هواتف شركة أبل تعمل بهذا النظام الرائع لذلك سوف تجد تطبيق تويتر متوفراً بشكل مجاني على متجر أب ستور أو ايتونز وهو بالطبع متوافق مع سلسلة الأيفون والأيباد الشهيرة بما في ذلك أيفون 4، 5، 6، 7 وجميع إصدار أيباد أيضاً.

ثالثاً - برنامج تويتر للنوكيا والبلاك بيري Twitter For Nokia And BlackBerry :

 تعمل هواتف نوكيا وبلاك بيري القديمة وهواتف نوكيا أيضاً بنظام كان يطلق عليه سيمبيان ونظام أخر مبني على الجافا وبالطبع كانت تطبيقات هذه الأنظمة لها برمجة مستقلة قبل ظهور الأندرويد لذلك لا يمكنك تحميل إلا التطبيقات المتوافقة مع نظامك فقط، لحسن الحظ لا زال تطبيق لكل من هواتف النوكيا والبلاك بيري متاحة عبر المتاجر الرسمية ولكنها مهملة بعض الشئ من ناحية التحديثات ولكنه متوفر في النهاية.

رابعاً - برنامج تويتر للويندوز فون Twitter For Windows Phone :

 نظام ويندوز فون هو أحد الأنظمة الشهيرة التي ظهرت منذ ثلاث أعوام تقريباً ولكنه لم ينجح بشكل كبير وذلك بسبب قلة التطبيقات وبعض العوامل الأخرى ولهذا السبب ظل تطبيق "تويتر" غير متوفراً لفترة كبيرة جداً ولكنه الأن متاح ومتوفر للهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون بشكل مجاني من خلال المتجر.

خامساً - تويتر عربي للكمبيوتر Twitter For PC :

إذا كنت تبحث بإستمرار عن برنامج تويتر للكمبيوتر فيؤسفني أن  اخبرك أنه لا يوجد أي إصدار رسمي حتي الأن من برنامج تويتر للكمبيوتر وذلك لأنه ببساطة يمكن الوصول لبرنامج تويتر من خلال متصفح الإنترنت، لكن إذا كنت تريد طريقة لتحميل تويتر على الكمبيوتر فسوف نخبرك بالحل المعتاد والذي دائماً نستخدمه في مثل هذه الظروف وهو إستخدام أحد برامج محاكاة نظام الأندرويد على الكمبيوتر ومن ثم تقوم بتحميل تويتر من جوجل بلاي مجاناً وتشغيله بدون مشكلة.

تلميحات - أكثر الأسئلة شيوعاً حول تويتر Twitter :

  • ما هو تويتر : هذا هو السؤال الأكثر شيوعاً من قبل المستخدمين فالكل يريد أن يعرف ماهية هذا الموقع أو التطبيق، وحتي نخبركم بالإجابة بشكل مختصر تويتر هو موقع تواصل إجتماعي من الدرجة الأولى وأصبح مؤخراً يعتبر منصة اخبارية ضخمة تحتوي على معظم الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية العالمية.
  • كيف أستخدم تويتر : قد يبدو تويتر للوهلة الأولى غريب الأطوار وغير مفهوم ولكنه في الحقيقة سهل جداً وكل شئ به واضح للغاية وإذا كنت تواجه أي مشاكل في الأستخدام في بداية الأمر فلا تقلق فهذا أمر طبيعي للغاية ولهذا السبب قمنا بعمل فيديو توضيحي لكيفية إستخدام برنامج تويتر حتي تتعرف عزيزي على كل ما تريد.
  • أين أجد مشاهير تويتر : ببساطة يمكنك متابعة الأشخاص المشاهير على تويتر من خلال البحث عنهم في خانة البحث ومن ثم تقوم بعمل متابعة لهم كما ان تويتر يقوم في بداية إستخدامك له بعرض أكثر الشخصيات أهمية على تويتر حتي يقترح عليك متابعتهم وذلك لتجد أي شئ على الخط الزمني الخاص بك، ولتتأكد من أن حسابات هؤلاء المشاهير صحيحة وغير مزيفة تأكد من وجود العلامة الزرقاء بجانب الحساب فهي تعبر عن كون هذا الشخص حقيقي وأن حسابه غير مزيف.
  • كيف أجعل تويتر محمي "تويتر برايفت" : على كل البرامج والتطبيقات الحالية تقريباً يمكنك التحكم في إعدادت الخصوصية بشكل متقدم وهذا هو الحال مع برنامج تويتر حيث يمكنك ظبط الإعدادت بحيث تسمح للمتابعين الذين قمت بالموافقة عليهم فقط بمشاهدة تغريداتك وذلك لتنعم ببعض من الخصوصية التي تعتبر مهمة جداً لدي الجميع ولتفعيل هذه الخاصية أنصحكم أعزائي بالإطلاع على الفيديو الموجود بالأسفل حيث نشرح فيه كيفية جعل تويتر برايفت Private Twitter بسهولة.
  • كيفية جعل تويتر بالعربي : يعتمد برنامج تويتر في لغة العرض الخاصة بواجهة البرنامج على بعض الأمور أهمها هي لغة الهاتف فإذا كنت تريد أن تستتخدم برنامج تويتر بالعربي فعليك أن تجعل هاتفك باللغة العربية وهذا مع كل اللغات الأخري أو يمكنك التوجه إلى إعدادت البرنامج وتغيير اللغة وهذا أيضاً موضح في الفيديو بالتفصيل.
  • حذف حساب تويتر : يمكنك حذف حسابك على تويتر أو تعطيله بشكل مؤقت وذلك من خلال رابط يمكنك التوجه إليه عبر متصفح الإنترنت الموجود لديك ويسمح لك هذا الرابط بإيقاف حسابك بشكل فوري لمدة 30 يوماً لتراجع نفسك فيها وتقرر إذا كنت تريد العودة لتويتر مرة أخري أم تريد أن تقوم بإغلاق حسابك بشكل نهائي ويمكنك التوجه إلى هذا الرابط من هنا.
  • كيف أزيد متابعين تويتر : هناك العديد من الطرق التي يمكنك إستخدمها لزيادة متابعينك على تويتر ولكنها بالطبع ليست كلها بنفس الدرجة من المصداقية وحتي إن قمت بزيادة متابعيك بهذه الطرق فهي تكون بمثابة متابعيين وهميين فهم غير متفاعلين، إذا كنت تريد ان تزيد متابعيك على تويتر فافضل طريقة لذلك هي إستخدام برنامج Crowdfire والذي يمكنك تحميله من هنا.
كانت هذه أكثر الأسئلة شيوعاً حول تطبيق تويتر للأندرويد، إذا كان لديك أي إستفسار أخر لا تتردد في ترك تعليق بالأسفل وسوف نرد عليك في أقرب وقت إن شاء الله.

الإستخدام - جولة تفصيلية داخل برنامج تويتر للأندرويد :

  • واجهة تويتر : عند فتح برنامج تويتر للأندرويد للمرة الأولى سوف تجد أن الواجهة غير مألوفة إليك بعض الشئ خصوصاً وإذا كانت هذه هي المرة الاولى التي تستخدم فيها موقع تويتر او تطبيق تويتر على الموبايل عربي، وسوف تجد الواجهة كما هو موضح بالصور حيث يوجد في الأعلى مكان البحث من الناحية اليمنى أما من الناحية اليسري توجد ايقونة فتح القائمة الجانبية التي تحتوي على إعدادت البرنامج أما بالأسفل قليلاً سوف تجد الواجهة مقسمة إلى ثلاث أقسام، القسم الأول يوجد به التغريدات وهي الصفحة الرئيسية والقسم الأخر يوجد بها التنبيهات والقسم الأخير يوجد به الرسائل.
تنزيل تويتر.
  • كتابة تغريدة جديدة : إذا كنت تريد كتابة تغريدتك الأولى على تويتر فهذا أمر سهل للغاية فعليك أن تضغط على الأيقونة التي توجد في أسفل البرنامج كما هو مبين في الصورة والتي سوف تفتح لك نافذة يمكنك فيها كتابة تغريدة جديدة فيما لا يزيد عن 140 حرف ويمكنك إضافة الرموز والصور إلى التغريدة أيضاً أو يمكنك حتى إضافة سؤال كما يمكنك إضافة موقعك الجغرافي أيضاً، بعد الإنتهاء من كتابة ما تريد قم بالضغط على Tweet أو تغريد.

تويتر لجميع انواع الهواتف

  • التفاعل على برنامج تويتر : يمكنك التفاعل مع التغريدات التي لفتت إنتباهك من خلال عمل إعجاب وذلك من خلال الضغط على أيقونة القلب أو يمكنك عمل ريتويت وهي تساوي عملية النشر على الفيس بوك أو يمكنك عمل رد على هذه التغريدة مع العلم انه في هذه الحالة سوف يتم نشر الرد على صفحتك الشخصية على تويتر.

تحميل تويتر برابط مباشر

  • الصفحة الشخصية على تويتر : صفحتك الشخصية وهي التي يكون لديك كامل الصلاحيات في التحكم فيها وذلك بأكثر من طريقة فيمكنك إضافة الصورة الشخصية التي تراها مناسبة أو يمكنك تغيير الغلاف الخاص بصفحتك أيضاً بالإضافة إلى إمكانية تغيير الإسم وبعض المعلومات الأخري عنك وبالطبع التغريد في أي وقت تريده.
تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر
  • أعدادات برنامج تويتر : يمكنك تغيير إعدادت برنامج تويتر للأندرويد من خلال القائمة الجانبية للبرنامج والتي تحتوي على مجموعة من الخيارات من ضمنها الإعدادت كما هو مبين في الصورة بالأسفل ويمكنك من خلال هذه الإعدادات التحكم بشكل كامل في برنامج Twitter وذلك يتضمن كل الأعدادات التي تريدها.

برنامج تويتر للأيفون

  • تحديث - أخر التحديثات التي حصل عليها تطبيق تويتر 2021 Twitter للأندرويد :
حصل برنامج تويتر على جميع المنصات المختلفة على مجموعة مميزة من التحديثات التي كان من شأنها تحسين تجربة المستخدم مع البرنامج بشكل كبير وملحوظ وبالطبع لا زالت هذه التحديثات والتحسينات مستمرة على البرنامج بشكل كبير حتي وقت كتابة هذه السطور، إليكم اهم التحديثات التي حصل عليها برنامج تويتر للأندرويد والأيفون 2017.
  • الوضع الليلي : من أهم التحديثات الأخيرة التي حصل عليها برنامج تويتر هو الوضع الليلي حيث عند تفعيله يتم تحويل اللون الأبيض في واجهة البرنامج إلى لون اخر من درجات الأسود وذلك يساهم بشكل كبير جداً في تقليل الإضائة المنبعثة من الشاشة إلى عينيك وبالطبع هذا يحافظ على عينك إذا كنت تستخدم الهاتف في مكان ذو إضائة منخفضة كما يساهم أيضاً في تحسين إستهلاك البطارية بشكل كبير.
  • ميزة البث المباشر : يمكنك الأن إستخدام البث المباشر في تويتر ايضاً وليس في الفيس بوك فقط حيث وفر البرنامج هذه الخاصية ضمن التحديثات الاخيرة التي أطلقها البرنامج وللوصول إلى البث المباشر في تويتر قم بالضغط على أيقونة التغريد التي سبق ووضحناها ثم قم بالضغط على ايقونة البث المباشر ليتم فتح كاميرا الهاتف مباشرة ويتم البث على صفحتك على تويتر في الحال.
  • الصور المتحركة GIF : حصلت الصور المتحركة سريعاً وبدون سابق إنذار على شهرة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وهو ما جعل الفيس بوك يدعمها ومن خلفه مباشرة تويتر حيث يمكنك الأن تنزيل صور متحركة GIF على حسابك في تويتر او مشاهدتها أيضاً بكل سهولة فقط عليك التاكد من تحميل الإصدار الأخير من برنامج تويتر على الموبايل.
  • التسجيل - إنشاء حساب "أكونت" جديد على تويتر من الموبايل :
إذا كنت تستخدم برنامج تويتر لأول مرة فمن الطبيعي أن تكون بحاجة إلى التسجيل في البرنامج حتي تمتلك حساب عليه ومن ثم تستطيع الإستخدام، إليكم أسهل طريقة للتسجيل في برنامج تويتر من الأندرويد.
في البداية قم بفتح برنامج تويتر وقم بإختيار Sign Up أو تسجيل الدخول، بعد ذلك سوف يطلب منك البرنامج إدخال إسمك قم بإدخاله.

تنزيل برنامج تويتر للأندرويد

الأن قم بإدخال رقمك الهاتفي الذي تستخدمه في الهاتف ولديك إمكانية الوصول إليه في أي وقت، ثم إنتظر رسالة التفعيل التي سوف يرسلها لك البرنامج عبر رسالة SMS.
تحميل برنامج تويتر عربي
قم بتعيين كلمة مرور او الباسورد لحسابك على أن تكون كلمة مرور قوية مكونة من مزيج من الحروف والأرقام، بعد ذلك قم بإدخال بريدك الإلكتروني إن كان لديك، ويمكنك تخطي ذلك أيضاً عبر الضغط على ليس الأن او Not Now.
طريقة عمل حساب تويتر
الخطوة الأخيرة وهي تعيين إسم المستخدم وفيها سوف يقترح عليك البرنامج عدة اسماء عليك ان تختار واحد منهم حتي يكون هذا هو إسمك الذي سوف يظهر عندما يريد أحد الإشارة إليك او يقوم بإعداة التغريد على تغريداتك، فقط هذا كل شئ.

تويتر احدث إصدار


✔  كان هذا شرحاً تفصيلياً حول برنامج وتطبيق تويتر لجميع الأجهزة قمنا فيه بعرض كل ما يتعلق بالبرنامج، إذا كنت تريد الإطلاع على المزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح بالتفصيل كيفية إستخدام البرنامج مع طريق التسجيل وبعض التلميحا الاخرى، وفي حال حدوث أي خطأ لا تترد في ترك تعليق بالأسفل.

فيديو - شرح تفصيلي لكيفية تحميل وتشغيل برنامج تويتر على الموبايل :

الخصائص - مميزات برنامج تويتر للأندرويد اخر إصدار :

  • الهاش تاج : الهاش تاج هو واحد من أهم مميزات تطبيق وموقع تويتر حيث يسمح لك بمتابعة كل ما هو جديد حول موضوع معين بمجرد الضغط عليه أو البحث عنه ويكون على هذا الشكل #تحميل_برنامج_تويتر.
  • المراسلة : يمكنك مع برنامج تويتر التواصل مع الاصدقاء من مختلف انحاء العالم عبر خدمة الشات في تطبيق تويتر للأندرويد ويمكنك بالطبع إرفاق الصور والفيديوهات داخل الشات بسهولة.
  • الأخبار : يعتبر تويتر الأن منصة إخبارة من الدرجة الأولى حيث يسمح لك بمتابعة أخر الأخبار وبشكل مباشر عبر الصفحات والمجلات الإخبارية الموجودة على تويتر والتي تنشر كل ما هو جديد فور حدوثه.
  • الترفيه : يمكنك في وقت فراغك أن تتصفح تويتر لتجد مئات الصور المضحكة والفيدوهات التي يقوم بنشرها الأشخاص والتي قد تحتوي على مقالب أو قصص مضحكة أو أي شئ من هذا القبيل.

معلومات - ملف تحميل تطبيق تويتر للموبايل :


  • إسم البرنامج : Twitter.
  • الشركة المنتجة : twitter.
  • حجم البرنامج : متغير بحسب نوع الهاتف.
  • الترخيص : مجاناً.
  • الأنظمة المتوافقة : جميع انظمة الهواتف تقريباً.
تحميل برنامج تويتر عربي للموبايل و للاندرويد والتابلت Download Twitter Arabic App apk for Android :






تحميل تويتر للجوال, تحميل تويتر لايت, تحميل تويتر للكمبيوتر, تحميل تويتر لايت القديم, تحميل تويتر 2, تحميل تويتر للايفون, تحميل تويتر القديم للايفون, تويتر مجاني, تحميل تويتر للكمبيوتر, تحميل تويتر للايفون, اصدارات تويتر, تحميل من تويتر apk, تحميل تويتر الذهبي, twitter lite apkpure, تحميل تويتر بلس للاندرويد 2021, تحميل تويتر اصدار قديم, فيسبوك تنزيل, تنزيل بيانات تويتر, انشاء حساب تويتر, شرح تحميل تويتر للكمبيوتر, تحميل انستقرام, تحميل برنامج twipu, برامج من تويتر, تنزيل تويتر للايفون, download twitter for pc windows 7, تويتر لابتوب, تحميل أحدث تويتر الي الذاكره, برنامج تويتر 8.25 1, twitter apk last, تحميل تويتر للكمبيوتر 2019, تحميل تويتر للكمبيوتر ويندوز xp, كيف احمل تويتر على اللاب توب, تحميل تويتر صغير الحجم, download social deskapp social2 twitter, طريقة تحميل تويتر, twitter القديم, تطبيقات توتر, تنزيل برنامج تويتر اخر اصدار مجاني,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Edmond G. Belanger
    Edmond G. Belanger 11 نوفمبر 2017 في 9:17 م

    What a post

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -