أخر الاخبار

تحميل تطبيق الفايبر برابط مباشر مجانا 2023- Download viber free

تحميل الفايبر برابط مباشر 2021 مجانا - Download viber free 

فايبر للكمبيوتر: فايبر ويب, "viber download", تحميل الفايبر برابط مباشر, viber تحميل سامسونج, فايبر موبايلي, تنزيل, فايبر قديم.
تحميل برنامج فايبر بالعربي ' تحميل برنامج فايبر العربي ' تحميل برنامج الفايبر 2021 ' فايبرالمعرب. فايبر اندرويد ,فايبر سامسونج , فايبر جالاكسي : ايفون ايبود , آيباد, وسوني واتش تي سي : بلاك بيري نوكيا كمبيوتر . ويندوز 7 - 8 . سمبيان . ويندوز فون . تحميل برنامج فايبر للجوال . جوال . تحميل برنامج فايبر للموبايل . موبايل .النسخه الجديده . تحميل برنامج فايبراخر نسخه . الاصدار الاخير 2016 " تحديث برنامج : مجاني . تحميل برنامج فايبر برابط مباشر.

تحميل برنامج فايبر 2016 - Download viber  free
 Download viber arabic free


تنزيل Viber : Free Calls & Messages 8.3.0.6. قم بإجراء المكالمات دون دفع أي تكاليف!. إن (فايبر - للمكالمات المجانية)، هو تطبيق يمكنك من إجراء المكالمات مجانًا 100% كما يتبين من اسمه. لاستخدام التطبيق، يلزم بالطبع أن يكون لديك جهاز أندرويد متطابق ومتصل بشبكة وايفاي، كما ينبغي للشخص الذي تريد الاتصال به.
Jan 9, 2018 - تحميل أخر إصدار من برنامج الدردشة الشهير فايبر Viber لعام 2018 للكمبيوتر بروابط مباشرة مع شرح طريقة إستخدامه بالفيديو لإجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل نصية مجاناً.
7 days ago - تنزيل برنامج فايبر Viber 2018 عربى على الكمبيوتر أخر اصدار ، برنامج Viber 7.9.5.8 اجراء مكالمات صوتية و مكالمات فيديو مجانية ، و استقبال و ارسال الرسائل مع فايبر.
نقدم لكم نسخة من برنامج فايبر Viber خاصة بالكمبيوتر واللاب توب باخدر التحديثات من موقع فايبر علي الانترنت. هذه النسخة تعمل مباشرة علي الكمبيوتر وعلي أنظمة الويندوز ولا تحتاج الي استخدام برامج محاكاة ومساعة من أجل العمل. مميزات فايبر للكمبيوتر. يتيح لك برنامج فايبر Viber للكمبيوتر العديد من المميزات أبرزها عمل.
2 days ago - في هذه الصفحة نضع لكم الاصدار الأخير من برنامج فايبر Viber والذي يعتبر المُنافس الأول لبرنامج وتس اب وتطبيق فيس بوك ماسنجر. النسخة الموجودة معنا اليوم هي النسخة المُخصصة لأجهزة الكمبيوتر والتي تعمل على كافة أنظمة الويندوز، حيث يمكنك من خلالها الاستفادة بكافة مميزات النسخ المُخصصة للهواتف الذكية وأجهزة ...

فايبر - Viber 8.2.0.8

يعد Viber برنامجا يتيح إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية مجانا بين مستخدمي Viber . وهو يتيح للمستخدمين كذلك إرسال واستقبال الصور، فضلا عن المكالمات الجماعية والرسائل النصية الجماعية، والاتصال بالهواتف غير المتصلة بـ Viber بأسعار منخفضة. وقد بدأ أولا كتطبيق للهواتف الذكية، ولكن تم تطوير إصدارات بعد ذلك لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، مثل برنامج Viber لنظام تشغيل ويندوز.
يعد Viber برنامج مرن جدا، حيث أن إصداراته المتعددة تتيح للمستخدمين تثبيته على كل أجهزتهم، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية، والمحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والعمل على مزامنتها بشكل كامل. ويمتاز Viber بسهولة التنزيل، والتثبيت والإعداد. ويقوم التطبيق بعمل حساب لكل مستخدم، حيث يتم استخدامه بعد ذلك على كل أجهزة المستخدم. حتى أن المستخدم يمكنه تحويل المكالمات بين الأجهزة. ويتمتع Viber بالقدرة على الوصول لدليل هاتف المستخدم، لذا لا يكون هناك حاجة لإضافة جهات الاتصال يدويا. الواجهة عملية، وبديهية وسهلة الاستخدام. ويشتهر Viber كذلك بتقديم خدمة عالية الجودة، خاصة في المكالمات الصوتية.

نبذة عن تطبيق Download viber free

  • ويتوافق Viber مع انظمة تشغيل ويندوز، هواتف ويندوز، iOS، أندرويد، بلاكبيري، Symbian، ماك، لينوكس وغيرها. وهو متاح بـ 30 لغة، ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.
  • يكمن جمال معظم الهواتف الذكية الحديثة في تفاعلها المتواصل مع الانترنت، إما عبر شبكة واي فاي بالمنزل، أو بالعمل أو باستخدام بيانات شركات الهواتف. وهذا يسمح بالمزيد من الخيارات عما كان متاح سابقا عند الحاجة لإجراء مكالمة، أو إرسال رسائل. وكان Skype من أوائل من قدم هذا المفهوم، فقد كنا قادرين على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل باستخدام شبكة واي فاي أو باستخدام البيانات، بدلا من الحاجة لاستخدام شبكة الهواتف المحمولة أو الدفع لشركات الاتصالات عن كل دقيقة. وقد تمكن Viber عن عبور تلك الفجوة بين المكالمة الهاتفية العادية وخدمة الرسائل النصية، والبرامج الصوتية عبر الانترنت مثل Skype.
  • يعمل Viber بشكل أساسي على إعادة إنشاء بيئة هاتفية عادية، قائمة على المكالمات والرسائل النصية. تبدأ ببساطة بإدخال رقم هاتفك، وسيكتشف Viber تلقائيا جهات الاتصال لديك المشتركين في الخدمة. ويمكنك إرسال رسائل نصية أو إجراء مكالمات هاتفية عادية من خلال التطبيق، ولكن عندما يتم ذلك مع مستخدم Viber آخر، يتم ذلك عبر الانترنت بدلا من اعتباره مكالمة خليوية، مما يوفر لك المال. ويمكن كذلك عمل مجموعات المحادثات، فضلا عن القدرة على إرسال الصور والفيديوهات. تعمل الواجهة بسلاسة، والأفضل من كل ذلك، أنه مجاني! ولا توجد إعلانات تدعم البرنامج، أو أي خطط للقيام بذلك. ويفخر الفريق القائم على برنامج Viber بتقديم هذه الخدمة مجانا، وإننا نقدم لهم التهنئة على ذلك.

ماهو تطبيق الفايبر؟

فايبر هو عبارة عن تطبيق مجّاني للمراسلة الفورية يبقيك على اتصال بأي شخص في العالم من خلال الاتصال بالإنترنت (واي فاي أو بيانات الهاتف*). أرسل رسائل نصّيّة إلى الأصدقاء وأفراد العائلة باستخدام فايبر ماسنجر. عبّر عن نفسك من خلال الملصقات والرموز التعبيرية وشارك الصور ومقاطع الفيديو. تطبيق المراسلة الفورية المجاني ...

فايبر تطبيق  مجانى يمكنك'  من عمل مكالمات  صوتية  و ارسال رسائل نصية  مباشرة الى'  مستخدم اخر  لنفس ا لتطبيق' مجانا دون اى تكاليف. و يفيد برنامج فايبر فى  عمل المحادثات الكتابية' و الصوتية. و الاهم انه يدعم  مشاركة  الفيديو  بين' الجميع. و عندما نتحدث عن' وسائل  التواصل الاجتماعى  الجديدة' نجد من بينها و اهمها الفيس بوك ماسنجر و برنامج' واتساب  و برنامج وى شات. و برنامج فايبر و  لكن كثير منا يفضل استخدام' برنامج فايبر خصو صا بعد ظهور انظمة  التشغيل الحديثة' مثل iOS و الاندرويد و الويندوز فون. و بالطبع' فأن  برنامج فايبر هو  الافضل بالنسبة لهذه البرامج الاخرى  نتيجة توافقه  مع كل انظمة التشغيل السابق ذكرها و كذلك  الكمبيوتر او انظمة الويندوز المختلفة حسب  الاصدارات. و كذلك امكانية ' تشغيل على الماك و ليس هذا فقط بل' ايضا وجود  الكثير من المميزات فى  ذلك التطبيق' الرائع. و التى تمنحك اسلوب تواصل' افضل  بكثير من البرامج الاخرى. و هنا على' موقع  برامج تابلت' نقدم شرح وافى لبرنامج فايبر فى  صفحة خاصة' لتتعرفوا على  مزايا هذا التطبيق المفيد و الحصول على المعلومات' اللازمة  و الضروية' و طريقة الا ستخدام. و بالطبع سوف تجدوا روابط تحميل' برنامج فايبر للانظمة المختلفة  بروابط مباشرة.

مميزات تحميل برنامج الفايبر برابط مباشر Viber :

  
  • 1- نسخة الكمبيوتر: هي نسخة خاصة من تطبيق فايبر تسطتيع تثبيتها على حاسبك الشخصي للتواصل مع اصدقائك عبر الحاسب بدلا عن الهاتف المحمول، وهذه ميزة مفيدة جدا للشركات
  •     2- الرسائل والرموز التعبيرية :  يمكنك إرسال رسائل نصية إلى أصدقائك عبر تطبييق Viber والاستعانة بالرموز التعبيرية والاشكال المميزة وحتى الصور المتحركة للتجاوب بشكل افضل اثناء الحديث.
  • 3- الدردشة الجماعية : يعطيك التطبيق ميزة تكوين مجموعات وارسال رسائل لمجموعة من الاشخاص في نفس التوقيت
  • 4 – الرسائل الصوتية والفيديو : لا يقتصر دور التطبيق على ارسال الرسائل النصية فقط بل يمتد الامر لارسال الصور ومقاطع الصوت والفيديو من خلال ادوات المحادثة.
  • 5- الاشعارات :   يتميز برنامج فايبر عن غيره من التطبيقات بمجموعة كبيرة من الاشعارات مثل اشعارات الرسائل الواردة أو انضمام احد الاشخاص لمجموعتك او استلام رسالة جديدة حيث يعطيك التطبيق نغمة تنبيه اساسية واضاءة في الشاشة بل وحتى يلغي قفل الشاشة ليسهل عليك مهمة الرد على الرسائل.
  •  6 – الارتباط بفيس بوك وتويتر : يمكنك التطبيق من ربط حسابك عليه مع حسابك في كل من الفيس بوك وتويتر لتحصل على قائمة جهات الاتصال الموجودة في فيس بوك وعلى هاتفك وذلك من خلال رقم الهاتف الخاص بك.
  •       7- حالة الاتصال : سيكون متاح للاخرين رؤية إذا كنت متصلا ام لا او حتى كنت مشغول عن طريق الحالة التي تعلنها ولكن لا يمكن لاحد رؤية ذلك الا اصدقائك.
  •  8- الحجب أو الحظر : يمكنك حظر مستخدمين وادارج اسممائهم في الائحة السوداء لمنع الارقام المزعجة من الاتصال بك او ارسال الرسائل اليك
  • 9- حذف الرسائل : يمكنك حذف رسالة معينة او مجموعة من الرسائل سواء كانت هذه الرسالة رسالة واردة او قمت بارسالها من خلال قائمة اعدادات البرنامج.
  •  10 – شبكات ال 3G وال 4G والواي فاي :  يمكنك الدخول الى تطبيق فايبر عن طريق شبكات الواي فاي وفي حالة دخلت من شبكات ال 3G وال 4G تستطيع منع التطبيق من تحميل صورك والتجسس على مكالماتك.
  • 11- ارسال المقاطع الصوتية :  اذا كان الطرف الاخر غير متواجد تستطيع الضغط على زر التشغيل وتخبره ما كنت تريده وسيتم ارسال الرسالة مباشرة له عندما يدخل.

خطوات تبيث برنامج فايبر على الكمبيوتر :

  • 1 بعد تحميل برنامج الفايبر برابط مباشر  قم بالضغط على ايقونة التسطيب والتي تكون باسم ViberSetup.exe ثم إتبع الخطوات التاليه:
  • 2- بعد الضغط على ايقونة التسطيب سوفر تظهر لك قائمة كما بالصورة تطلب منك الموافقة على سياسة وشروط البرنامج قم بالموافقة عليها بوضع علامة صح ثم اضغط على كلمة.
  • 3- بعد الضغط على Install سوف تبدأ عملية التثبيت قم بالانتظار حتى ينتهي البرنامج.
  • 4- بعد الانتهاء من التثبيت سوف تظهر لك قائمة كما بالصورة قم بالضغط على Close.
  • - الآن سوف تظهر لك قائمة بدء الاستخدام كما يظهر في الصورة.

معلومات عن ملف Download viber free :-

  • اسم البرنامج: Download viber free
  • مطوّر البرامج: "viber free"
  • تقديم: Viber Media S.à r.l.
  • السعر: مجاني.
  • الحجم: يتباين بحسب الجهاز.
  • عمليات التثبيت: +500,000,000.
  • الإصدار الحالي: 12.2.0.7.
  • يتطلب Android: 4.1 والأحدث.
  • تقييم المحتوى: مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق.
  • الإرشاد الأبوي موصى به: مزيد من المعلومات.
  • العناصر التفاعلية: تفاعل المستخدمين, يشارك المعلومات, يشارك الموقع, عمليات الشراء الرقمية.
  • الأذونات: عرض التفاصيل.
  • التقرير: الإبلاغ عن محتوى غير ملائم.
  • اخر تحديث : الأربعاء، 26 فبراير 2021.




تحميل الفايبر برابط مباشر:"تنزيل فايبر سامسونج2021" فايبر 2018, تنزيل فايبر 2019, تنزيل الفايبر, تحميل برنامج فايبر للموبايل2020, تحميل فايبر 2021, تنزيل فايبر القديم الاصلي, الموقع الرسمي للفايبر, viber web app, صوت فايبر, فايبر للاعمال, فايبر للكمبيوتر عربي تحميل, كيفية تنزيل الفايبر على الكمبيوتر, تحميل برنامج فايبر لسامسونج اس 3, تحميل فايبر القديم للاندرويد, viber for android 2.3 6, ماسنجر, سناب شات, تنزيل, فايبر للكمبيوتر بدون هاتف, تنزيل فايبر للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit, متصفح فايبر, برامج اتصال لابتوب, تنزيل فايبر مزدوج, تسجيل دخول فايبر للكمبيوتر, تحميل فايبر للحاسوب 2014, تنزيل فايبر للكمبيوتر ويندوز 7, viber.com download, تحميل برنامج لاين للكمبيوتر, viber windows 5.9 1, تحميل برنامج للمكالمات المجانية للكمبيوتر, متجر بلاي.
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -