أخر الاخبار

تحميل افضل برنامج تحرير الصور للايفون, مجانا 2023- Photo Editor by Aviary

تحميل افضل برنامج تحرير الصور للايفون, 2021 مجانا -  Photo Editor by Aviary

موقع برامج فري نقدم لكم اليوم تحميل برنامج تحرير الصور للايفون -  Photo Editor by Aviary,   اخر اصدار 2021 مجاني حصريا , افضل تحميل برنامج تحرير الصور للايفون -  Photo Editor by Aviary  , أقوى تحميل برنامج تحرير الصور للايفون -  Photo Editor by Aviary .
برنامج تعديل الصور فوتوشوب, "أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2019" "برامج تعديل الصور الشخصية" "برنامج تعديل الصور للكمبيوتر" "تحميل برنامج فلتر الصور للكمبيوتر" "تعديل الصور والكتابه عليها" "تنزيل محرر الصور صانع الفن التصويري" "محرر الصور للكمبيوتر" "محرر الصور اون لاين" "تنزيل برنامج تعديل الصور PicsArt" "تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا" "محرر الصور والفيديو" "تحميل برنامج محرر الصور للكمبيوتر" "تنزيل Photo Editor محرر الصور" "تنزيل محرر الصور صانع الكولاج" "تحميل برنامج تجميل الصور والبشرة للكمبيوتر" "برنامج تعديل الصور للايفون" "برنامج فوتوشوب للايفون للوجه" "برنامج تصفية الصور للايفون" "برنامج تعديل الجسم للايفون مجانا" "برنامج تعديل الصور والكتابه عليها للايفون" "محرر الصور للايفون" "محرر الصوت" "Photo editor" "الكتابة على الصور" "من البرامج التي تستخدم في تحرير الصوت" "من برامج تحرير ومعالجة الفيديو" "برامج تحرير الصور للكمبيوتر" "من برمجيات اعداد الصور حاسب" "من برمجيات اعداد الصور اول ثانوي" "من اشهر برامج تحرير ومعالجة الرسوم المتحركة" "تحميل برنامج الصور مايكروسوفت" "محرر الصور ويندوز 10" "محرر الصور 2019" "PicsApp Photo Editor" "محرر الفيديو" "PicsArt" "تحميل برنامج Photo Editor للكمبيوتر" "برنامج تعديل الصور للكمبيوتر اون لاين" "برنامج خفيف لتعديل الصور" "أفضل 10 برامج فوتوشوب للكمبيوتر" "برنامج فتح الصور للكمبيوتر" "تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها.

تحميل برنامج تحرير الصور للايفون -  Photo Editor by Aviary
تحميل برنامج تحرير الصور للايفون - 2020 Photo Editor by Aviary 


تحميل برنامج تحرير الصور Photo Editor by Aviary للايفون يعيد 'الحياة الى الصور التي بداخل' جو الك يتيح لك تحرير الصور والتقاطها' من كيمر ا موبايلك , يقدم' خدمات ر هيبة وتستطيع ان' تضيف التعديلات الى  الصور باسهل 'الخطو ات وبتاثيرات خيالية من مميزاته' انه مجاني ( سابقا لم  يكن كذلك ) وانه'  يوفر الكثير من الاشكال ا'لجاهزة , ويتيح لك التركيز  على' شي معين في الصورة 'واضافة  النصوص' الى  الصورة والتحكم باللون' والخط واكثر من ذلك
احصل  على نسختك الان' من  برنامج تحرير الصور '

نبذا عن برنامج تحرير الصور


يبدو أن هناك تطبيقًا لتعديل الصور تم إصداره كل أسبوع ، وكل ذلك يعد بتحويل صورك إلى شيء يتعدى أحلك أحلامك. من الصعب تصديق هذه الادعاءات ، لكن Photo Editor من Aviary هو عبارة عن مجموعة من الهواء النقي لأنه ، في حين أنه ليس جديدًا ، إلا أنه يبقى واحدًا من أفضل الميزات.

  • مجموعة ميزات شاملة:
يوفر محرر الصور من Aviary واحدة من أكثر مجموعات الميزات شمولية التي رأيتها في تطبيق تعديل الصور. تأتي مع كل شيء بدءًا من الأساسيات مثل المحاصيل والفلاتر وأدوات التعديل الأكثر تقدمًا مثل تعديلات الألوان (التشبع والتلاشي والدفء والصبغة) والقدرة على تعديل نقوش الصورة النصفية والحدة والإضاءة (التباين والميزات والظلال) والتركيز.

يفرح المشجعون Selfie ، محرر الصور من Aviary يوفر الكثير من الخيارات لمس وجهك مع إزالة العين الحمراء والقدرة على إزالة العيوب.
الجانب السلبي مع التطبيق هو أنه يمكنك فقط الوصول إلى الصور التي يتم حفظها في أماكن أخرى غير مسار الكاميرا الرئيسي وتحريرها.
  • تحرير الصور بسرعة:
محسّنًا لتصميم المواد من Google ، فإن الطبيعة البساطة والبساطة لمحرر الصور من Aviary تعني أنه يمكنك الخوض في التعديل دون الحاجة إلى برنامج تعليمي. إنها عبارة عن تمريرة بسيطة لزيادة الكثافة وانخفاض لأسفل ، مع التراجع عن السحب الأيمن والأيسر والإعادة.

تتم عمليات التحرير على الفور دون أي تأخير ، وكما هو الحال مع كل تطبيق في هذه الأيام ، يمكنك المشاركة عبر الوسيط الاجتماعي الذي تختاره عند الانتهاء. عند استخدام السحب أو إضافة أدوات نصية ، يتم أخذ اللقطات ، واللوادر ، وخيارات الألوان المعروضة من هذه الصورة ، بحيث تكون أكثر ملاءمة للصورة.

مميزات البرنامج:

  1. يمكنك من التحرير والتعديل على الصور بكل سهولة وبدون تعقيدات.
  2. Photo Editor by Aviary يساعدك على تغيير حجم الصور بطريقة سهلة وبضغطة واحدة تحميل برنامج افياري للتعديل على الصور.
  3. يساعدك البرنامج على التعديل على الصور بكل سهولة حيث أنه يحتوي على الكثير من الملحقات والملصقات والتي يتميز بها البرنامج عن غيره من البرامج الأخرى.
  4. يحتوي على العديد من الإطارات المتميزة والتي تعطي الصور جمالاً وتميزاً والتي يمكن وضعها بطريقة سهلة.
  5. تستطيع من خلال برنامج Photo Editor by Aviary التحكم في درجة ألوان الصور فقد تجعلها واضحة وزاهية وقد تجعلها باهتة لتتناسب مع الغرض الذي تريده من أجلها.
  6. يمكنك البرنامج من الكتابة على الصور بطريقة جميلة.
  7. يحتوي البرنامج على الكثير من الفلاتر التي تقوم على تنقية الصورة ومعالجتها من العيوب مثل التحكم في لون البشرة وفي احمرار العينين بطريقة سهلة وغير معقدة.
  8. يساعدك برنامج Photo Editor by Aviary على التحكم في درجة إضاءة الصور وطمس وإخفاء ما تريد.
  9. يوجد في البرنامج خاصية التعديل فوكس التركيز على البؤرة Download Aviary Photo Editor.
  10. التطبيق يتم تحديثه بصفة مستمرة من قبل المصممون لإضافة الأدوات الجديدة والتي تمكن المستخدم من التعامل مع البرنامج بكل وضوح.
  11. يعمل على الأجهزة المختلفة فهو مجاني التحميل، ويدعم الكثير من اللغات حول العالم.

معلومات البرنامج

  • ترخيص: مجانًا.
  • الفئة: التصوير الفوتوغرافي.
  • اللغة: العربية (29 المزيد).
  • التنزيلات: 560,372.
  • اسم حزمة العرض: com.aviary.android.feather.
  • لتحميل البرنامج: للايفون من هنا
برنامج تعديل الوجه للايفون: "افضل برنامج فوتوشوب للايفون" برنامج فلتر للصور للايفون, تطبيق لتصفية الصور, aviary photo editor, برنامج تبييض الاسنان في الصور للايفون, برنامج لتغيير خلفية الصور للايفون, افضل برنامج مسح الكتابة من الصور للايفون, برنامج قص الصور للايفون, قلب الصورة من اليمين لليسار ايفون, برنامج تغيير لون جزء من الصورة, برنامج تغيير الوان الصور للايفون, افضل تطبيق تعديل الصور, ماهو برنامج vsco, تحميل برنامج prequel, تحميل تطبيق ablo, تحميل برنامج vsco للكمبيوتر, برنامج فلتر الصور للايفون2020, برنامج aviary للايفون, برنامج لمعالجة الصور الغير واضحة للايفون, افضل برنامج تعديل الصور للايفون 2018, افضل برنامج لتعديل الصور للايفون عربي, برنامج تعديل الصور للايفون احترافي, برنامج تضبيب الصورة للايفون, برنامج تعديل الوجه للايفون, برنامج فوتوشوب الصور للايفون, تطبيق الصور للايفون, برنامج تأثيرات للايفون.
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -