أخر الاخبار

تحميل برنامج واتس باى 2023 مجانا مهكر wtspy free برابط مباشر

تحميل برنامج واتس باى 2023 مجانا مهكر wtspy free برابط مباشر

تحميل برنامج واتس باى افضل برامج  و أقوى download "wtspywtspy" free "واتس باى" مجانا 2023 -  wtspy free
صفحة تحميل برامج وتطبيقات تحميل برنامج واتس باي , موقع واتس باي
نقدم لكم اليوم افضل برامج  و أقوى wtspy "واتس سبايwtspy" مجانا , جيبي واتس اب , رابط تحميل واتس باي , واتس باي دوت كوم ,تحميل برنامج واتس اب نوكيا ,تحميل برنامج واتس للكمبيوتر ,تحميل wtspy برابط مباشر ,البرنامج عبارة عن اداة  سرقة رسائل الواتس اب 2023
تحميل برنامج واتس باى 2018 مجانا" download wtspy free
واتس باي مهكر
تحميل واتس باي للاندرويد
تحميل برنامج واتس باي مهكر
رابط تحميل wtspy
واتس باي للايفون
تحميل wtspy برابط مباشر
تحميل برنامج مراقبة الواتس
تنزيل برنامج تجسس واتس اب

نقدم لكم اليوم اخر اصدار تحميل برنامج واتس باى المجاني 2023 . download wtspy free
2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024-2025
اهلاً بكم في مدونة  اليوم اقدم لكم تحميل برنامج واتس باي , يعتبر برنامج واتس باي Wtspy هو التطبيق الشهير والقوي الذي يقوم بالتجسس على الواتس اب بسهولة تامّة، كما أشتهر تطبيق Wtspy من عام 2015 وحتّى وقتنا الحالي والجميع يبحثون عليه لكي يقومون بتنزيله.
Wtspy للتجسس على الواتساب وايضاً اختراق حسابات العديد من مستخدمين الواتس اب، بعض الناس يضّن ان برنامج واتس باي عبارة عن برنامج مجرد كذب بل العكس صحيح هذا البرنامج ماقمت بطرحة لكم الان الا انه برنامج صدق وانا لاأقوم بعمل تطبيقات هكر او كذبيه بل اقوم بعمل برامج والعاب جديدة ومفيدة لكأفة المستخدمي.
موقع برامج نقدم لكم اليوم اخر اصدار البرامج المجانيه تحميل برنامج واتس باى برابط مباشر 2023 . download wtspy free
 تحديث برنامج واتس باي wtspy اخر الاخبار برنامج واتس باي wtspy , رابط مباشر برنامج واتس باي wtspy النسخة العربيه 
برنامج واتس باى تهكيرالواتس اب - برنامج واتس باى التجسس على الواتس اب - برنامج واتس باى جاسوس على الواتس اب  - برنامج التجسس على المحادثات - برنامج التجسس على الدردشه للواتس اب " برنامج تهكيرالواتس اب ؟ حصرياً برنامج WTSPY مع برنامج  التجسس على الواتس اب ؟ واتس باى  افضل برنامج اختراق كلمه السر للواتس اب : برنامج اختراق باسوردالواتس اب :برنامج واتس باى اختراق كام الواتس اب
لماذا الوقت الفعلي التجسس هو أفضل؟
الميزات الفريدة التالية تجعل الوقت الفعلي التجسس الخيار الأفضل بين المستخدمين:
 من افظل البرامج التي تقوم wtspy , واتس سباي wtspy تحميل برنامج  أقوى, برنامج واتس باي wtspy , احسن , شرح برنامج واتس باي wtspy , متخصص برنامج  واتس باي wtspy ,  كيفيه طريقة تحميل برنامج واتس باي wtspy , مج wtspy مكرك , wtspy برابط مباشر , تجسس واتس اب , whatsapp , wtspy سورس , zealspy وwtspy,  wt spy gratuit , installer wtspy   أقوى , www.wtspy.com ,  افضل  spy wtspy"wtspy "wtspy apk wtsby" watspy"whtspy"wtsby , wtspay , wt spy , wts py , wats py , wtsspy , sh wtspy , wtspe , wtsyp , wtpy حصريا واتسباي , واتس سباي , واتساب باي , شراء برنامج wtspy
شـرح كامل عن مميزات البرنامج وكيفية استخدامها لجميع الاجهزه   للبلاك بيري , للكمبيوتر , للايفون , اندرويد , للجالكسي , للجلاكسي , لنوكيا , للسامسونج . للآيبود , للآيباد , للويندوز 7 - 8 . لسمبيان . للويندوز فون , للنوكيا , للاب توب
عند الانتهاء من تنصيب التطبيق على هاتفك : والدخول الى التطبيق ستجد واجهة التطبيق مكونة من 4 اقسام وهيا كالتالي :
مرحباً بكم اعزائي الكرام , نقدم لكم اليوم أقوى برنامج وهو برنامج wtspy للتجسس على الواتساب بكل سهولة , البعض يبحث على شرح او برنامج ليتجسس على اصدقائة من خلالة , وبآمكانك التجسس ومراقبة اصدقائك المتصلين على الوانتساب , بآمكانك تجسس على اخر الارقام التي قام اصدقائك بالمراسلة معهم على الواتساب , وبآمكانك التحدث مع الاصدقاء التي اعملو لك “حضر ” بلوك على الواتساب , بآمكانك تغيير اخر ضهور لك على الواتساب الى اي وقت تريدة متى مائشت . الان يمكنك تحميل برنامج wtspy برابط مباشر على موقع فور ايز .
الان سوف اضع لكم شرح برنامج واتس باي مقتبساً من الموقع الرسمي :
كود واتس باي مجانا" واتس سباي wtspy مجانا" واتس باي مهكر" واتس باي للايفون" شرح برنامج واتس باي" واتس باي دوت كوم" تحميل wtspy برابط مباشر" تم كشف الطريقة الصحيحة لتشغيل برنامج wtspy مجانا والله"

أفضل تطبيق للتجسس على الواتساب بكبسة زر واحدة

اهلاً بكم متابعي موقعنا “برامج فور ايز”, كما ذكرنا لكم في الايام الفارطة أقوى وافضل برنامج للتجسس على الواتساب بسهولة تامّة وبكبسة زر واحدة دون قيُود ، قام التطبيق بالحصول على الشكر من قبل العديد من المستخدمين هو برنامج واتسباي wtspy 2020 هو التطبيق المنافس الشرس لبرنامج Spy Phone يعمل ايضاً للتجسس على الواتساب ولاكنّ الان لاندري ماهو الاقضل بينهما .

تطبيق wtspy للتجسس على رسائل الواتساب

كما يقوم برنامج واتسباي 2023 بمحاربة الواتساب الرسمي لكي يبغى كل واحداً يتجسس على اخوة او اصدقائه او الاطفال المتطفلين فبرنامج wtspy 2022 من أفضل واقوى وأشهر البرامج التي تعطيك القدرة الكامّله في التجسس على الواتساب يحرية دون احد ان يقوم بمنعك ، كما تقدرُ ان تقوم من خلالة التجسس على اصدقائك او اطفالك من عن طريق الواتساب ومشاهدة جميع الصور والرسائل الفيديوهات وغيرها .
يُمكنك تجربة : تحميل لعبة كلاش اوف كلانس 2023 مهكرة

طريقة التجسس على الواتساب 2023

عند الولوج إلى تطبيق واتساب سوف ترى جهات الإتصال أمامك مُتصلة بالتطبيق ، بأمكانك تشغيل برنامج wtspy وتقوم بالتجسس بسرعة فائقة, يوجد كثير من الاشخاص عملو لك حضر على الواتساب بعدها تقوم بفتح البرنامج وتقوم بالتجسس على الواتساب لديهم وتقدّرٌ ان تقوم بفكّ الحضر على رقمك , إمكانية تغيير إخر ظهور لك على الواتساب متى ماشئت , والآن انتهينا بشرح لكم البرنامج على موقع فور ايز

تنوية تطبيق wtspy

تم تصميم تطبيق واتس باي WtSpy لمراقبة الاخلاقية للآباء والأمهات الذين يرغبون في مراقبة أبنائهم دون السن القانونية أو لأرباب العمل الذين يرغبون في مراقبة موظفيها مع موافقتهم الخطية ، فبالتالي ليس هنالك أي قلق حول استخدام اطفالك او أصدقائك للهاتف المحمول وهم تحت رقابتك .

مميزات برنامج واتس باي آخر تحديث

  1. تقوم الان بالتجسس على العديد من مستخدمي الواتساب WhatsApp .
  2. اصبح الان التجسس سهل جداً , يعتمد على الفكرة والخبرة فقط .
  3. إمكانية تغيير إخفاء ضهورك اي وقت تريدة واي ساعة تريدها .
  4. الإشخاص الذي اعملو لك ( حضر ) تقوم بفّك الحضر على حسابك .
  5. إمكانية تغيير اسمك ورقمك على واتساب التي قمّت بالتّجسس علية .
  6. والمزيد من المميزات والاضافات الاخرى .

مميزات تحميل برنامج واتس باى wtspy free

  • 1-.تطبيق wtspy من أفضل البرامج المراقبة - من البرنامج عبارة عن اداة خلالها اظافة اصدقائك' الذي تود مراقبتهم عن اخر  الارقام التي قامو  بالتحدث معها  في الوتس اب  : كذالك هيا القائمة  التي تصل  اليها المعلو مات التي تم  سحبها
  • 2 -تغيير رقم الهاتف - من  خلاله يمكنك' تغيير ر قم هاتفك  الذي يظهر للجميع  في  واتساب : يمكنك' تغييرة الى أ رقـام ` حـروف
  • 3 -تغيير اخر ظهور- من خلالة يمكنك  تغيير' اخر ظهور لك  على واتساب : وذالك من' خلال ا دخال اي  تاريخ تريدة

  • 4-فتح الحظـر-. تستطيع التحدث مع الاشخاص' الذين` قامو بحظـرك  على واتساب : ويتم  ذلك عند' تغيير  رقمك على واتساب
  • 1- كيف يتم مراقبة' الاصدقاء ومعرفة  اخر الارقام التي قامو  بتحدث' معها على  واتساب
  • 2- كيف' يتم  تغيير رقم الهاتف الذي  يظهر' للجميع في واتساب
  • 3- كيف يتم  تغيير' اخر ظهور لي  في واتساب
  • 4- كيف يتم فتح الحظـر  من الذين  قامو بحظـري' في  واتساب

تطبيق واتساب whatsapp التابع لشركة فيسبوك facebook وهذا بالطبع تحديي كبير لشركة فيسبوك facebook أن يستطيع أحدهم إختراق تطبيق واتساب whatsapp لأنها اشترته وأصبحت هي مطورته وهو تابع لها
ولكن هذا كله جعل مستخدمين تطبيق واتساب whatsapp في حيرة من أمرهم ويطرحون عدة أسئلة منها :

تجسس علي الواتس اب :

دائما ما يحاول المستخدمون بشتى الطرق العثور على طريقة تمكنهم من التجسس علي الواتس اب الخاص بأصدقائهم أو أحبائهم والمقصود هنا فقط التجسس وليس الاختراق مثل معرفة الوقت الذي قام هذا الشخص بفتح التطبيق ومدة استخدامه ومتى يكون قد انتهى من الاستخدام  مع الوضع في الاعتبار أن هناك بعض الإعدادات المتواجدة داخل تطبيق واتس اب تمكن المستخدم من إخفاء أخر ظهور وهل إذا كان Online أم لا ولكن مع تطبيق اليوم تستطيع أن تقوم بمعرفة كل تلك المعلومات حتى إذا تم حجبها من قبل المستخدم كل هذا واكثر من خلال تطبيق WhatsDog .
دائما ما تقوم العديد من المواقع بإعطاء طرق غير قانونية ومُضرة وقد تؤدي بصاحبها إلى اختراق حسابة الخاص وتسريب جميع معلوماته وبياناته الشخصية ولكن بعد قيامك بتحميل تطبيق WhatsDog ستتمكن من التجسس على الواتس اب الخاص لي إي شخص تريده بكل سهولة .

كيفية استخدام تطبيق WhatsDog للتجسس علي الواتس اب :

  • أولاً: ستقوم بتحميل ملف WhatsDog APK الخاص بالتطبيق من الرابط المتواجد بأسفل المقال وستقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك بالطريقة المعروفة وتستطيع مراجعتها إن لم تكن تعرفها من خلال مقال تحميل تطبيق موبو ماركت.
  • ثانياً : بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت قم بفتح التطبيق وستظهر لك الواجهة كما موضح في تلك الصورة فقط ستقوم بالضغط على كلمة Start حتى تبدأ في عملية الاستخدام .
تجسس علي الواتس اب بتحميل تطبيق WhatsDog

  • ثالثاً: الآن عليك القيام باختيار الشخص الذي تريد أن تقوم بالتجسس علي الواتس اب الخاص به وتستطيع القيام بذلك من خلال طريقتين :
  • الأولى : هي أن يكون هذا الشخص من ضمن الأسماء المتواجدة على هاتفك .
  • الثانية  : إن لم يكن متواجد على هاتفك ستقوم بإدخال رقمه الخاص من خلال اختيار BY DIAL بعد ذلك اضغط Continue.
برنامج تجسس علي الواتس اب
  • رابعاً : والآن بعد تحديد الشخص الذي تريد مراقبته سيقوم التطبيق بإعطائك العديد من الخيارات ومن ضمن تلك الخيارات هي اختيار التاريخ الذي تود معرفة النشاط الخاص به .
تطبيق تجسس علي الواتس اب
  • خامساً : يمكنك أيضاً متابعة نشاط الشخص الذي تود التجسس علية من خلال هذا الاختيار .
تحميل تطبيق تجسس علي الواتس اب
  • سادساً : يقوم التطبيق بعمل إحصائيات للمدة التي قام الشخص المراقب باستخدام تطبيق واتس اب خلالها .
  • سابعاً : تستطيع من خلال هذا الخيار أن تقوم بتعديل الإعدادات الخاصة بالتطبيق كما تفضل ويمكنك أيضاً أن تقوم بعمل إلغاء للمعلومات Delete Info الخاصة بالشخص الذي تقوم بمراقبته واختيار شخص أخر .
تجسس علي الواتس اب 2023
ملحوظة: التطبيق امن تماماً وخالي من أي فيروسات أو ثغرات امنيه تضرك أو تضر هاتفك .
في النهاية يمكنكم الآن جميعاً متابعي موقعنا الأعزاء أن تقوموا بالتجسس علي الواتس اب الخاص بأي شخص فقط من خلال اتباع تلك الخطوات الموجودة في الأعلى كما ارجوا منكم جميعا أن لا تقوموا  باستخدام هذا التطبيق في محاولة لإيذاء أو مضايقة إي شخص حتى لا تتعرضوا إلى المسائلة القانونية، والآن سأترككم مع رابط التحميل الخاص بالتطبيق .

تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب 2021

من الأمور التي تبدو غير منطقية لبعض الأشخاص أن هناك عمليات تجسس موجودة بالفعل على تطبيقات المراسلة الفورية ولا شك أن تطبيق واتس اب من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية الموجودة في كل أنحاء العالم ولذلك هو من أكثر التطبيقات المُعرضة للتجسس بالفعل لأنه يمتلك شعبية كبيرة للغاية ويفضله قاعدة كبيرة من مستخدمين الهواتف الذكية حيث أنه تخطي رقم الـ 1 مليار عملية تحميل على الهواتف ومن ناحية أخري هناك العديد من برامج التجسس على الواتس اب المعروفة في هذا المجال ويمكنك تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب 2023 وشرح كيفية استخدامه بمنتهي السهولة والبساطة ودون أي قيود على الإطلاق .
علماً بأن هناك فرق كبير بين برامج التجسس وبرامج الاختراق ونحن هنا نقصد برامج التجسس معرفة الوقت الذي تم فيه فتح التطبيق من قبل الشخص الذي تقوم بالتجسس عليه ومعرفة المدة التي تم استخدامها للتطبيق ومعرفة بدء وانتهاء المحادثات حتي وأن كان الشخص المراد تتبعه والتجسس عليه قام بالدخول إلي إعدادات التطبيق وقام بتفعيل إخفاء أخر ظهور أو حتي التحكم في بقاء التطبيق Online أم لا ولكن يا أصدقاء مع تطبيقات التجسس ستستطيع الوصول إلي كل هذه المعلومات بمنتهي السهولة وهناك مزايا أخري أكثر من رائعة مثل فك الحظر حيث أن قام شخص بحظرك تستطيع مباشرة فك الحظر على حسابك بسهولة وإليكم أفضل التطبيقات والبرامج المتخصصة في هذا المجال خلال الفقرات التالية .

1- مراقبة واتساب عن طريق برنامج Wtspy 2023

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي يستخدمها مستخدمي واتساب اب للتجسس ومراقبة الأصدقاء أو الأطفال الصغار واليوم سنقدم لكم في هذا المقال طريقة تحميل برنامج واتس باي Wtspy التطبيق الأشهر والأقوى الذي يقوم بالتجسس على الواتس اب بسهولة تامة منذ أن تم أطلاقه في عام 2015 وحتى وقتنا الحالي والجميع يبحثون عليه لكي يقومون بتنزيله على هواتفهم .
الان يمكنك تحميل
"تنزيل برنامج واتس باى للجلاكسي مجانا"
تحميل برنامج wtspy برابط مباشر, تحميل برنامج wtspy مكرك 2023, تحميل برنامج wtspy مكرك 2022, هل برنامج wtspy حقيقي, تم كشف الطريقة الصحيحة لتشغيل برنامج wtspy مجانا والله, تحميل تطبيق wtspy مدفوع, wtspy 2025, wtspy web, تحميل تطبيق wtspy مدفوع, تحميل واتس باي مجاناً, تسجيل دخول wtspy, wtspy للايفون, برنامج واتس باي للاندرويد, كود تفعيل واتس باي, wtspy web, تطبيق ikeymonitor ios, تحميل برنامج wtspy مكرك 2023, تطبيق للتجسس على الواتساب بكبسة زر واحدة, تحميل برنامج ikeymonitor ios, تحميل برنامج flexispy apk, كود تفعيل واتس باي, wtspy 2023, تحميل برنامج mspy للاندرويد مكرك, واتساب بلس, wtspy free download for android, كيفية تشغيل برنامج wtspy, طريقة استخدام wtspy, واتس دوج, واتس اب بلس, طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا 2023, wtspy web, تحميل برنامج flexispy apk, تحميل تطبيق wtspy مدفوع, هل برنامج wtspy حقيقي, تسجيل دخول wtspy, تحميل برنامج whatsapp hack للكمبيوتر,

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
26 تعليقًا
إرسال تعليق
  • غير معرف 27 أغسطس 2016 في 9:03 م

    تجسس واتس اب مجانا
    تجسس واتس اب مجاني
    wtspy
    تجسس واتس اب للايفون
    تجسس على الجوال
    flexispy
    تجسس واتس اب ويب
    تجسس واتس اب للايفون مجانا

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 27 سبتمبر 2016 في 5:49 م

      كيف احمل

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 6 أكتوبر 2016 في 9:31 ص

        أين الكود لوسمحت

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 16 أكتوبر 2016 في 9:17 ص

          نشكر كل من ساعد بايصال المعلومه

          إرسال ردحذف
          • My name
            My name 18 ديسمبر 2016 في 11:04 م

            Ok

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 2 يناير 2017 في 12:11 ص

              لاهنت الله يعطيك العافيه ويبارك فيك

              إرسال ردحذف
              • محمد علي.
                محمد علي. 7 يناير 2017 في 9:50 م

                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
                مشكورين على مروركم

                إرسال ردحذف
                • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:41 م

                  نسأل الله أن يزيد ويبارك

                  إرسال ردحذف
                  • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:41 م

                    بارك الله فيك الله يبارك فيك اخي العزيز يعطيك العاقية

                    إرسال ردحذف
                    • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:42 م

                      السلام عليكم أحبتي اليوم معنا برنامج جميل ومفيد لمستخدمي الإنترنت هو برنامج ... متصفح مفيد وشرح واضح وبسيط يعطيك العافية وجزاك الله خير س

                      إرسال ردحذف
                      • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:44 م

                        فشكرا لكم ولا حرمني الله من طلتكم


                        فبمروركم دخلت البهجة في نفسي


                        بارك الله فيكم

                        إرسال ردحذف
                        • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:45 م

                          طبتم وطابت الارض التي فيها دفنتم ايتها الايام من هم في الخالدين ...



                          الله يعطيكم العافية

                          إرسال ردحذف
                          • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:46 م

                            بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . ...



                            جزاك الله خير استاذي ويعطيك ربي ألف عافية ...


                            بارك الله فيك أخي أحمد ...

                            معذرة استاذي العزيز على التأخير .....

                            والله يعطيك العاقية ....


                            الله ان يبارك فيك وفي جهودك يااخي.

                            إرسال ردحذف
                            • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:47 م

                              مشكور يعطيك ربي العافيه

                              إرسال ردحذف
                              • غير معرف 10 يناير 2017 في 5:48 م

                                جزاك الله الفردوس الاعلى وبارك الله فيك اخي

                                إرسال ردحذف
                                • Unknown
                                  Unknown 16 يناير 2017 في 9:45 م

                                  كيف بدي اشغل وتس سباي

                                  إرسال ردحذف
                                  • ghofran
                                    ghofran 25 فبراير 2018 في 12:04 ص

                                    ماعم يزبط ولا رابط لنزلو وكل رابط بيرجع بيفتحلي هي الصفحة وبعدين 😤😤

                                    إرسال ردحذف
                                    • ghofran
                                      ghofran 25 فبراير 2018 في 12:05 ص

                                      ماعم يزبط ولا رابط من الصبح ليش كل ماحمل من رابط بيرجع بيطلع هي الصفحة

                                      إرسال ردحذف
                                      • غير معرف 3 مارس 2018 في 2:39 ص


                                        واتس باي مهكر لعام 2018 برابط مباشر للأندرويد، للأيفون، للأيباد، لجميع أنواع الهواتف مجاناً
                                        تنوية تطبيق wtspy. تم تصميم تطبيق واتس باي WtSpy لمراقبة الاخلاقية للآباء والأمهات الذين يرغبون في مراقبة أبنائهم دون السن القانونية أو لأرباب العمل الذين يرغبون في مراقبة موظفيها مع موافقتهم الخطية ، فبالتالي ليس هنالك أي قلق حول استخدام اطفالك او أصدقائك للهاتف المحمول وهم تحت رقابتك
                                        كود واتس باي مجانا"تحميل واتس باي مجاناً"واتس باي للايفون"واتس سباي wtspy مجانا"تحميل wtspy برابط مباشر"كيفية تشغيل برنامج wtspy"تحميل wtspy برابط مباشر للايفون"

                                        إرسال ردحذف
                                        • Unknown
                                          Unknown 2 يوليو 2018 في 10:20 م

                                          لم استطع تحميل البرنامج ممكن توضحواالطريقه

                                          إرسال ردحذف
                                          • Unknown
                                            Unknown 9 أكتوبر 2018 في 8:29 م

                                            ما ينزل البرنامج ممكن توضيح

                                            إرسال ردحذف
                                            • Unknown
                                              Unknown 4 نوفمبر 2018 في 4:46 م

                                              ماهي طريقة تحميل البرنامج كل الروابط لنفس الصفحه

                                              إرسال ردحذف
                                              • Unknown
                                                Unknown 28 نوفمبر 2018 في 2:55 ص

                                                تمام

                                                إرسال ردحذف
                                                • Unknown
                                                  Unknown 4 يناير 2020 في 9:31 ص

                                                  كيف يتحمل ماقدرت حمله لما اضغط تحميل يرجع لصفحه نفسها ممكن تحل المشكله

                                                  إرسال ردحذف
                                                  • sam
                                                    sam 9 يناير 2021 في 7:50 م

                                                    goood

                                                    إرسال ردحذف
                                                    • Unknown
                                                      Unknown 21 مارس 2021 في 9:28 م

                                                      من فين انزل

                                                      إرسال ردحذف
                                                        💿 اسم البرنامجNoon
                                                        🏢 الشركة المنتجةNoon
                                                        🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                                                        📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                                                        نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                                                        🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                                                        🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                                                      هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                                                      وضع القراءة :
                                                      حجم الخط
                                                      +
                                                      16
                                                      -
                                                      تباعد السطور
                                                      +
                                                      2
                                                      -