أخر الاخبار

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر 2023: Download avast antivirus

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر 2021 - Download avast antivirus

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر 2017 " حماية الجهاز من الفيروسات - Download avast antivirus 

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر- Download avast antivirus
تحميل برنامج افاست للكمبيوتر2020- Download avast antivirus

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر 2016 - Download avast antivirus برنامج افاست عربي 2015 يعتبر  من أفضل واحدث' البرامج لمكافحة الفيروسات و الحاصل علي' العديد من الجوائز' في تقنيات الحماية من الفيروسات فقدمت' الشركة هذه النسخة المجانية" التي تم برمجتها  خصيصا' للاستخدام  المنزلي ويوجد نسخة' أخري مخصصة للشركات . وهذا البرنامج مخصص  لحماية "بياناتك وجميع ملفاتك الموجودة علي جهاز الكمبيوتر الخاص  بك و البرامج والعاب ذات تحميل برنامج افاست للكمبيوتر 2016 " حماية الجهاز من الفيروسات -  امتداد' EXE وجميع  التطبيقات'. من  مميزات برنامج أفاست' انه "يوفر لك  الكثير من  الاعدادات' لتوفر لك الحماية من التجسس واختراق الجهاز' التي من الممكن' ان تحدث عند تحميل' ملفات  من الانترنت او  من  اي مصدر "مجهول، كما يقوم بمسح الجهاز دوريا لاكتشاف 'أي جذور خفية لا  تظهر' ويقوم بعمل حماية' ذاتية. برنامج أفاست  يحمي' جهاز الكمبيوتر' من  الكثير من 
تحميل برنامج افاست للكمبيوتر 2015 " حماية الجهاز من الفيروسات  الفيروسات و التهديدات الخطرة والتي'يمكن ان  يعتقد المستخدم' انها  ليست فيرس تقنيا  ولكنها 'في الحقيقة برامج  للتجسس' وأحصنة طروادة . وطريقة 'عمل البرنامج بسيطة' ومتميزة حيث يقوم بعمل جدار' ناري  لحمايتك من الفيروسات وعندما' يجد أي فيرس يعطيك عدة خيارات 'أما الازالة او التصليح او 'النقل الي' الحجز و أفضل  خيار هو النقل الي الحجز وعند أعادة التشغيل 'يقوم البرنامج  بعمل مسح للجهاز' والتخلص  من الفيروسات قبل بدأ التشغيل 'و هي ميزة خاصة بالبرنامج و تسمي فحص' قبل الاقلاع. 
من ضمن  الحماية ايضا درع البريد و مسح الرسائل 'الالكترونية ودرع الويب لحماية اي تحميل من الانترنت' ويقوم البرنامج بعمل تحديثات مستمرة لا كتشاف " اي فيروسات جديدة.

نبذّة مختصرة عن تحميل برنامج افاست 2021 انتي فايروس :-

يعتبر برنامج افاست Avast Antivirus 2020 انتي فايروس أحد أقوى برامج  الحماية من الفيروسات فهو الأختيار الأفضل لمن يريد الحصول على حماية متكاملة من التهديدات الأمنية والبرامج الضارة  كما أن هذا البرنامج الرائع يحظى بشعبية كبيرة حول العالم حيث بلغت عدد الأجهزة التى يعمل عليها برنامج افاست انتى فايروس أكثر من 220 مليون علي الكمبيوتر والموبايل وذلك لأن الشركة المطورة للبرنامج تعمل وبشكل دورى على جعل البرنامج هو الأختيار الأفضل للمستخدمين بكافة الطبقات فجعلت البرنامج متاح لكافة الأجهزة فأصبح تحميل افاست للأندرويد وللايفون متاح بسهولة من خلال google play ومتجر تطبيقات الأيفون وأيضاً متاح لكافة الأنظمة الأخرى مثل ويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز فون, الماك, الاندرويد, للسامسونج وغيرها وبذلك تمكنت الشركة المطورة من الوصول لهذا العدد الكبير من المستخدمين

ملخص عام عن تنزيل برنامج أفاست انتي فايروس أخر اصدار :-


أخيراً نستطيع أن نقول أن برنامج افاست انتي فيرس من أفضل البرامج المجانية التي تحتوي على واجهة بسيطة يتم التعامل معها ويحمي أجهزة الكمبيوتر والموبايل من الفيروسات الضارة والبرمجيات الخبيثة كما أنه يقدم أفضل حماية لأجهزة الماك ونظام التشغيل ويندوز ويتم تحديث البرنامج بإستمرار مما يضمن أفضل حماية لأجهزة الراوتر والأجهزة اللاسلكية ولجميع بيانات المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر والموبايل بالإضافة إلى أن البرنامج لديه القدرة على فحص جميع الملفات بكفاءة عالية والتعامل مع جميع التهديدات والتخلص من الإعلانات المزعجة وفي إكتشاف المشاكل وحماية الجهاز بالكامل فهو أفضل خيار للأمان والحماية ويمكن الإعتماد عليه في إزالة التهديدات والملفات المزعجة وتعطيل التطبيقات التي تعمل على إبطاء أجهزة الكمبيوتر والتحكم في إعدادات نظام تشغيل المستخدم وتحسين بسرعة الجهاز والإستقرار والأداء وأفضل شيء في البرنامج أنه مجاني بالكامل يمكن تحميله مجاناً بدون دفع أي رسوم أو إشتراك كما أنه يتمتع بشعبيه كبيرة من المستخدمين لذا ننصح بتحميل هذا البرنامج.

خصائص داخل برنامج Avast Free Antivirus عربي كامل :-


  • الحماية المجانية : يحمي البرنامج الأجهزة الخاصه بك من الفيروسات حيث أنه مزود بشبكة تقوم بإكتشاف الفيروسات والتهديدات وحماية الأجهزة وكلمات المرور من هذه الأشياء وتقديم أفضل معدلات الأمان داخل أجهزة الكمبيوتر الشخصي.
  • سهولة الإستخدام : البرنامج سهل التثبيت والإستخدام ويقوم بفحص جميع المشاكل الموجوده على الجهاز ومن ثم يقوم بإصلاحها ويعتبر أفضل برنامج مضاد للفيروسات حول العالم وهذا بفضل الواجهه التي يسهل إستخدامها والحماية التي يعمل بها.
  • الفحص الشامل : يقوم البرنامج بفحص جميع مشتملات الجهاز بداية من كلمات المرور إلي الأمان الخاص بالجهاز والمتصفحات فهو مصمم لكي يحصل المستخدم على أفضل أمان بدون متاعب ويمكن مشاهدة الأفلام وتحميل الألعاب بدون أي قلق بعد أن تقوم بتشغيل خاصية وضع عدم الإزعاج الموجوده في البرنامج.
  • مراقبة الواي فاي : يقوم البرنامج بإكتشاف الغرباء المتطفلين الموجودين على شبكة الواي فاي الخاصه بك ولا يسمح بدخول أي برمجيات خبيثة ويقوم بإرسال الملفات المشبوهه إذا شك في هذه الملفات ومن ثم يقوم بالتصدي لهذه الملفات وحظرها جميعاً نهائياً.
  • الخصوصية التامه : برنامج أفاست انتي فيرس يعطيك خصوصية حقيقية عند الدخول إلى الإنترنت حيث يمكنك إخفاء النشاطات التي تقوم بها على الإنترنت والوصول إلى أي محتوى تريد الوصول إليه دون معرفة أخر نشاط لك إضافة إلى أنه يقدم مجموعة من الحلول لكي تحصل الشركات على أفضل أمان.
  • الحماية المزدوجة : تستطيع من خلال برنامج Avast Free Antivirus منع جميع المتسللين من الوصول إلى بياناتك من خلال درع كاميرا الويب حيث يعمل البرنامج على حماية الكاميرا ويقوم بإكتشاف الجواسيس كما يمكن منع ذلك من خلال هذه فيروس الفديه الذي يضمن لك عدم تشفير الملفات الخاصه بك إلا بعد أن تأذن لذلك.
  • الذكاء الإصطناعي : برنامج أفاست انتي فيروس سهل الإستخدام من الداخل ولكنه ذكي من الخارج يزيد من الحاجز الأمني لكي يقوم بإكتشاف التهديدات ويحمي كلمات مرور المتصفح والشبكه الخاصه بك ومن ثم يقوم بحماية الجهاز الشخصي بالكامل وحتى لا تقع فريس في أيدي اي شخص.
  • برنامج مجانى بالكامل : برنامج افاست من البرامج المجانية يمكن تحميلها بدون دفع أي رسوم ويمكن من خلاله إدارة كلمات المرور وتنظيف المتصفحات وحماية جميع بياناتك على جهاز الكمبيوتر في أي وقت ومن أي مكان لكي تبقى في أمان ضد أي مخاطر.

مميزات برنامج افاست 2021 للفيروسات للكمبيوتر وللموبايل عربي :-

يتميز برنامج افاست الجديد بالعديد من الأضافات والإمكانيات التى جعلت منه واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات وزاد هذا من إنتشار البرنامج إلى أجهزة الجوال والتابلت الجديدة مثل السامسونج والايفون حول العالم أهم هذه المميزات هي.

  • أداء ممتاز مع أدني مواصفات : لطالما كانت المشكلة الشائعة مع برامج الحماية هى أنها تستهلك من موارد الحاسب مثل الرام والمعالج مما يؤدى إلى تباطئ النظام أو فقدان شحن البطارية بسرعة مع الأجهزة المحمولة , هنا ظهر تميز برنامج avast antivirus حيث تم تطويره ليعمل بتناغم تام مع أدنى المواصفات فبإمكانك إيقاف جدار الحماية فى حال عدم إتصالك بالإنترنت أو إيقاف فحص البريد أو إيقاف البرنامج لفترة إذا كنت لا تستخدم الإنترنت ولا يوجد أي أجهزة متصلة مع جهازك فتحصل على أداء أسرع بكثير وتوفير لطاقة البطارية.
  • برنامج افاست مجانى : الأن أصبح بإمكانك تحميل برنامج افاست انتى فيروس avast free antivirus مجاناً وكامل مع طريقة التشغيل والتفعيل, ليس هذا فقط بل يتمتع البرنامج بتحديثات دورية لتحصل على حماية متكاملة من جميع انواع الفيروسات والبرامج الضارة أليس هذا امراً رائعاً.
  • افاست متوافق مع جميع الأجهزة : لتتمتع بحماية متكاملة وتحصل على الأمان التام قامت الشركة المطورة بجعل البرنامج متوافق مع جميع أنظمة ويندوز بنواتيه " 32 بت و 64 بت " كما جعلته متاحاً لأجهزة أبل التى تعمل بنظام mac OS بالإضافة الى الأجهزة الذكية التى تعمل بنظام أندرويد و IOS.
  • إمكانية تخصيص البرنامج : يمكنك عند تثبيت البرنامج تخصيص إعدادته بما يناسب إحتياجاتك إذا كان لديك خبرة بالبرنامج و كنت مستخدم قديم له أما إذا كانت هذه أول مرة لك فلا تقلق فهناك إعدادات إفتراضية للتثبيت وبعدها من داخل البرنامج يمكنك تعديها كما يحلو لك مرة أخرى.
  •  أهمها هى إضافات حماية برامج متصفحات الإنترنت مثل ( متصفح فاير فوكس , متصفح جوجل كروم , متصفح اوبرا , متصفح بايدو سبارك ) وهى عبارة عن إضافة صغيرة الحجم يتم تثبيتها داخل المتصفح لمراقبة الصفحات والمواقع التى تقوم بزيارتها والتأكد من أنها خالية من البرامج الضارة كما تقوم بفحص ما يتم تحميله كما يتوفر على اداة اخرى لفك التشفير ومنع التجسس كما يوجد به برامج نتظيف وصيانة النظام وأزالة الملفات التالفة والمؤقته.
  • تصميم واجهة مميز : يأتي الإصدار الجديد من البرنامج بتصميم عصري جديد كلياً حتي يوفر للمستخدم تجربة سهلة بلا تعقيد فتظهر الأدوات بشكل منظم فيستطيع المستخدم التحكم فى البرنامج بكل سهولة والوصول للإختصارات وعمليات الفحص والإعدادات من خلال هذة الواجهة الرائعة دون الحاجة لأي مساعدة .
  • أكثر من طريقة للفحص : يمكنك القيام بالفحص بأكثر من طريقة وهذا ما يوفر لك وقت فحص أقراص لا تحتاجها فمثلا عندما تقوم بإستخدام أى ذاكرة خارجية فيقوم البرنامج بفحصها فقط وهناك أيضاً ميزة اخرى لفحص النظام من الجذور للتخلص من الفيروسات المخفية على النظام كما يوجد الفحص السريع والذى يمكنك من فحص جهاز الموبايل والكمبيوتر فى فترة وجيزة .
  • التخلص من الإعلانات المزعجة : أحياناً تلاحظ وجود برنامج خبيث ينشر إعلانات مزعجة على جهازك بدون إذنك مع أنك لم تقم بتثبيته وعندما تحاول حذفة لا تستطيع فهنا يكون الحل برنامج "افاست انتي فيرس" عربي المنظف فيقوم بإزالة هذه البرامج من الجذور لتتخلص منها تماماً .
  • الفحص عند الإقلاع :  كثيراً ما يواجه المستخدمين مشاكل فى إقلاع النظام وذلك لوجود فيروسات خبيثة على ملفات النظام القديم فيقوم المستخدم بإعادة تثبيت نظام جديد وبعد فترة وجيزة تحدث نفس المشكلة مرة أخرى , لكن الأن يمكنك التغلب على هذه المشكلة بسهولة عن طريق نسخ إسطوانة إقلاع للنظام في حال حدثت مشكلة تقوم بإدخالها وعمل فحص للنظام قبل الإقلاع وبالتالى التخلص من المشكلة بدون الحاجة لتغيير نظام التشغيل .
  • إذاً بإختصار افاست الاصدار الجديد هو برنامج حماية بتصميم عصري مميز وسهل, ويوجد به نظام حماية ممتاز يعمل على أدنى المواصفات بدون التأثير أداء جهازك , ولكن هناك العديد من البرامج المنافسة أنصحك بالإطلاع عليها ربما تنال إعجابك مثل برنامج نود 32 "Nod Antivirus" و برنامج افيرا "Avira AntiVirus" و برنامج كاسبر سكاى "Kasper Sky"

معلومات حول ملف تحميل برنامج Avast Antivirus عربي كامل للكمبيوتر :-

  • إسم البرنامج : Avast Antivirus.
  • الشركة المطورة : avast.
  • حجم التحديث : 233 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجانى بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows, Android, IOS.
  • رقم الاصدار : (V 19.8.2393 (build 19.8.4793.541. 
  • القسم : برامج الحماية.
  • اللغة : العديد من اللغات.

لتحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا

تحميل افاست الشال 2019 مع التفعيل, تحميل افاست الشاملمجانا مع الكراك 2019, تفعيل افاست الشامل 2020, رمز تفعيل افاست الشامل 2019, مفتاح افاست الشامل 2020, تحميل وتفعيل عملاق الحماية افاست الشامل, افاست 2019 كامل مع التفعيل, avast premier 2020, تحميل برنامج kaspersky anti virus مجانا, افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر, افضل برنامج انتى فيرس فى العالم, avast premier, مضاد الفيروسات للكمبيوتر xp, تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل, افضل مضاد فيروسات, تحميل افاست النسخة المدفوعة للاندرويد, تحميل افيرا مجاني عربي, تحميل افاست 2020 مع التفعيل, تحميل افاست ويندوز xp, تحميل برنامج انتى فيرس مفعل, avast antivirus 2016 كامل الكراك السيريال, تحميل افاست الشامل مجانا مع الكراك, تحميل برنامج افيرا 2019, افضل antivirus لويندوز 7, avast premier 2018, تحميل برنامج افاست 2018 من ميديا فاير, كيفية تحميل برنامج مضاد الفيروسات, افاست اكوام, تنزيل فيروسات, برنامج افاست 2020 بالتفعيل, تحميل برنامج avast internet security, تفعيل برنامج افاست, تحميل برنامج افاست 2017, أفضل برامج مكافحة الفيروسات في العالم, افضل انتي فايروس مجاني 2018, ترتيب الانتى فيرس عالميا 2018, تنزيل افاست مجاني, تحديث افاست, uptodown antivirus, avira uptodown, تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2019, برنامج النود 2019, تنزيل برنامج افاست من ميديا فاير, تحميل انتي فايروس لويندوز 10,, برنامج انتي فايروس عربي, برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز, symantec antivirus تحميل.

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -