أخر الاخبار

تحميل برنامج جوجل إيرث" ايرث فيو 2023- download EarthView free

تحميل برنامج ايرث فيو 2022 download EarthView free

"Keyword" "تحميل جوجل ايرث 2021 للاندرويد" "تحميل جوجل ايرث ويندوز 7" "تحميل برنامج جوجل ايرث بدون نت" "تحميل جوجل ايرث برو 2022" "تحميل برنامج جوجل ايرث 2021 للكمبيوتر" "تحميل قوقل ايرث 2022 مجانا".
Download EarthView للكمبيوتر
تحميل برنامج ايرث فيو 2017 - download EarthView 5.5.17 free
EarthView
2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024-2025

تحميل برنامج "مشاهدة الارض" من الفضاء ايرث فيو

نقدم لكم اليوم اخر اصدار برنامج "ايرث فيو" يمكنك من خلالة الاإستمتاع بمشاهدة الكرة الأرضية ومظهر الفضاء الخارجي للأرض , يعتبر حصريا برنامج ايرث فيو download "EarthView" 5.5.17 free , افضل, أقوى برنامج ايرث فيو "download EarthView 5.5.17 free , احسن , شرح , متخصص,  كيفيه طريقة تحميل ,برنامج ايرث فيو هو المنافس القوي لبرنامج جوجل ايرث , يعتبر برنامج ايرث فيو عربي من افضل برامج مشاهدة كوكب الأرض مجانا برنامج EarthView التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بمشاهدة الأرض ومظهر من "الفضاء" الخارجي "للأرض" هو برنامج من "الأرض فيو هو المنافس القوي لبرنامج "جوجل إيرث" ، عندما ترى العالم من خلال برنامج الحواس مثل التي تراها فيالحقيقة كما يمكنك معرفة كل التفاصيل عن الأماكن التي يحبون كان لديك على وجه "الأرض" ، ويمكن عن طريق التحكم في سطوع برنامج صورة و التحكم دقة، ويدعم البرنامج العديد من أنظمة الكمبيوتر مثل ويندوز 7، 8، XP و ويندوز فيستا وغيرها من البرامج سهلة الاستخدام ولا يستهلك الكثير من موارد وحدة المعالجة المركزية، والأرض مشاهدة برنامج خفيف ويحتوي على واجهة مميزة، يتطلب البرنامج الاتصال بالإنترنت بحيث يمكنهم الاستفادة منه، يمكنك أن تجد بها الكثيرتفاصيل عن أي بلد تريد، مثل الموقع والتوقيت وخطوط الطول والعرض وغيرها، تستطيع أن ترى في أماكن مظلمة ومضيئة على سطح الأرض، وهو برنامج مجاني ويستحق تجربته والتمتع هائلة قدراتها لرؤية المظهر الرائع لكوكب الأرض من خلال استخدام الأقمار الصناعية وإمكانية تصوير وأخذ لقطات من مناظر جميلة من البرنامج هو إضافة خرائط لبلدان بوضوح لمعرفة أهم المعالم السياحية والمناظر الطبيعية من قبل.

خصائص  برنامج جوجل إيرث" 2021


  • تطبيق صور ثلاثية الأبعاد 3D يعرض العالم في صور يمكن تكبيرها وتصغيرها.
  • يمكنك رؤية أي مكان على وجه الأرض باستخدام Google Earth.
  • Google Earth هو محرك بحث داخلي يعمل بنظام الصور ثلاثية الأبعاد للكرة الأرضية. والسؤال الآن هو، كيف يمكنك الاستفادة منه؟ ببساطة تم تصميم Google Earth ليقدم أكثر الصور دقة لكوكبنا الأزرق الساحر. وهو يقوم بذلك بتجميع الصور من الأقمار الصناعية، ومن ثم يقوم بدمجها بسلاسة. بحيث يمكن للمستخدم مشاهدة صور الأرض بشكل شامل، أو يقوم بتقريب الصورة حتى يمكنه رؤية منزله نفسه.
  • ولهذا يمكن استخدام Google Earth لعدة أغراض. يمكنه مثلاً أن يكون أداة تعليمية تستكشف بها صور المدن والعواصم الأجنبية. أو يمكنك استخدامه كخريطة ترشدك للمنزل إذا انتقلت للعيش في مدينة جديدة. أو يمكنك استخدامه كخريطة مخصصة تستطيع فيها رسم الخطوط وتحديد الأماكن وإضافة صورك الخاصة.
  • الحقيقة أن Google Earth أداة ثورية تتيح للمستخدم استكشاف العالم بشكل لم يكن متاحًا من قبل قط.
  • والآن يمكنك زيارة اليابان، أستراليا، جنوب أفريقيا، فرنسا، تشيلي وأي مكان في العالم بدون أن تغادر منزلك.

من اهم مميزا  برنامج جوجل إيرث" 2021


  1. يمكنك أن تعرف موقعك بالضبط في الخريطة باستخدام خدمة ال(GPS) أو عن طريق الاتصال بالانترنت ودمج الخاصيتين يعطيك دقة تعتبر هي الأعلى عالميا.
  2. يمكنك التطبيق من مشاهدة جميع الطرقات والشوارع وحتى الممرات الضيقة مع أسمائها وأسماء أهم المعالم فهو بمثابة دليلك في المدن والمناطق الغير معروفة بالنسبة لك.
  3. يقوم التطبيق بعرض الصور المدن والمناطق على الشاشة ويقوم بالتعرف على المناطق المعروضة أليا ويقوم بإحضار الصور ذات العلاقة بالمنطقة التي يتم تصفحها ويقوم بتغيير الصور بمجرد تغيير مكان التصفح كأن تغير المدينة أو الدولة.
  4. تستطيع تحميل بعض الخرائط لتصفحها بدون اتصال بخدمة الانترنت وباستخدام خدمة تحديد الموقع العالمي ال(GPS) فقط.
  5. في حالة انك قمت بتحميل التطبيق وتنصيبه علي جهازك و ليس لك علم بكيفية الاستخدام فإن التطبيق يوفر خدمة تعلم كيفية استخدام التطبيق.
  6. يوفر التطبيق قاعدة بيانات عالمية ضخمة تمكنت من البحث عن أي منطقة حول العالم وتحديد موقعها في ثواني.
  7. يوفر التطبيق خاصية التجول حيث يمكنك من التجول في المدن والمناطق التي تريد زيارتها.
  8. تستطيع التقاط صورة (screenshot) ومشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعية أو إرسالها عبر برامج المراسلات أو عن طريق ال(blue tooth) أو غيرها من البرامج مباشرتا من التطبيق.
  9. يوفر التطبيق بوصلة تمكنك من تعديل الخارطة في حالة الانحراف عن مركزها.

معلومات عن البرنامج

  • تقييم:6 (Users32073)
  • تصنيف في فئات برامج تربوية:1
  • تم تصنيفه أخيراً:
  • ترخيص:مجاناً
  • حجم الملف:54.90 MB
  • الإصدار:7.3.2.5776
  • آخر تحديث:12/3/2019
  • نظام التشغيل: ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
  • لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
  • المطور:Google Inc.
  • عدد التنزيلات (العربية):20,264

تنزيل برنامج قوقل ارث  للكمبيوتر مجانا من هنا 

google earth تحميل, تحميل google earth مجاني, تحميل برنامج google earth pro كامل مع الكراك, تحميل جوجل ايرث 2019, تحميل جوجل ايرث 2018 عربي, قوقل ايرث 2018 بدون تحميل, تنزيل جوجل ايرث على سطح المكتب, قوقل ايرث مباشر, خرائط جوجل بالعربية, تنزيل جوجل ايرث على سطح المكتب, google earth 3d تحميل, الاشتراك في قوقل ايرث مباشر, قوقل ايرث 2007, تحميل برنامج google earth pro كامل مع الكراك, جوجل إيرث2019, برنامج اوضح من جوجل ايرث, قوقل ايرث 2003, قوقل ايرث 2018 بدون تحميل, google earth apk, قوقل ايرث القديم, googleearthwin, مفتاح ترخيص جوجل ايرث برو, googleearth com gratuit, google earth pro free download, تحميل جوجل ايرث 64 بت, google earth pro 7 1 2 2041, google earth pro 7.1 download, تحميل جوجل ايرث 64, حل مشكلة الشاشة السوداء في جوجل ايرث, google earth startimes, جوجل ايرث لا يعمل على ويندوز 7, احدث اصدار كوكل ايرث, google earth plugin, قوقل ايرث 2005, جوجل ايرث 2018 مباشر, احدث قوقل ايرث 2017, online google earth 2019, flash earth, افضل برنامج تصوير جوي,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -