أخر الاخبار

تحميل برنامج تحميل ملفات التورنت 2023: BitTorrent 7.9.8 مجانا

تحميل برنامج تحميل ملفات التورنت 2022 , BitTorrent 7.9.8 مجانا

برنامج تحميل ملفات التورنت 2021, برنامج تورنت لتحميل الافلام. تحميل برنامج bittorrent مجانا. تحميل برنامج bittorrent pro. موقع تحميل برنامج تورنت. افضل برنامج تورنت. أفضل برامج التورنت. برنامج تنزيل افلام تورنت. 2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024-2025


تحميل برنامج تحميل ملفات التورنت BitTorrent 7.9.8 مجانا



تحميل برنامج   تنزيل ملفات التورنت مجانا بيت تورنت للكمبيوتر BitTorrent واحد, من أقوى برامج تنزيل ملفات التورنت, بسرعه  عالية وتحميل كافة الملفات والبرامج والالعاب والملفات المضغوطة من الانترنت, و يعمل على مشاركة  الملفات مع ا,لأصدقاء والأقارب مهما كانت حجمها أو نوعها ومشاركة الأفلام وا لألعاب والبرامج والصور, وغيرها من الوسائط المتعددة مع جميع download BitTorrent for Lap Top free ; المشتركين  في التورنت ، يتميز, برنامج بيت تورنت بسهولة الاستخدا,م وصغر حجمة   وواجهة بسيطة ومتميزة لتحميل الملفات ولإحتوائها على العديد م ن الخيارات, لتحميل الملفات وادارة تنزيل كافة انو,اع الملفات بسرعه  عالية ويتم تحديث البرنامج بإستمرار لتحسين سرعه اداء تحميل الملفات  وهو, احد البرامج المتميزة والعملية والفعالة في تحميل الملفات كبيرة الحجم .

نبذة تعريفية عن برنامج BitTorrent:-

يتمتع برنامج بيت  تورنت   بشهرة واسعه ويعمل على زيادة سرعه التحميل كلما  زاد, عدد الوسطاء الذى لدية الملف او الأفلام التى download for computer free تريدها ومشتركون في التورنت ولا يستهلك من, موراد النظام  والمعالج وتستطيع,  التحكم في معدل تحميل  الملفات  حتى لا تؤثر على سرعه الأنترنت وعدم احتوائة ,عل,ى  برامج تجسس ويحتوى على  صندوق, بحث لسهولة الوصول الى ا لملف او الأشيا ء التى تبحث عنها بسهولة داخل التورنت ، يتميز برنامج BitTorrent  بوجود قاعدة ,بيانات ضخمة للوصول  السريع للملفات التى تبحث عنها بسرعه عالية ولة شهرة عالمية  ومتوفر  لجميع إصدارات الويندوز .

لماذا يجب استخدام   برنامج BitTorrent ؟ لانة يتميز بسرعه تحميل  كافة انواع الملفات المضغوطة والتطبيقات, والالعاب بسرعه عالية وادارة عملية   تحميل الملفات مع امكانية استكمال تحميل الملفات  فى حالة انقطاع الاتصال بالانترنت  وقدر, ة عالية على تحميل ملفات الفيديو بسرعه   عالية والحفاظ على جودة الفيديوهات العالية ويتم,  تحديثة بإستمرار لسهولة  تحميل الملفات, لفترة طويلة 2 او 3 ساعات من العمل  المتواصل لتحميل ملفات التورنت وتم تحديث البرنامج, وسهولة  تنظيف الاعمدة  بعد الانتهاء, من تحميل الملفات وتحسين أداء   البرنامج والعديد من  الاصلاحات وتحميل  الملفات دون تعطيل ,التطبيقات  الاخرى وجدولة تنزيل, الملفات وبسرعه عالية من التورنت واصلاح بعض الاخطاء ,فى الاصدار الاخير.

مميزات برنامج uTorrent 2021 :


  • سهولة الإستخدام :تتيح لك الشاشة الرئيسية وواجهة المستخدم الحصول على الكثير من المعلومات، كما تحتوى على الكثير من الأزرار الخاصة بالمهام الرئيسية للبرنامج، وتحتوى أيضاً على التبويبات والتقييمات وإدارة الملفات والتحكم فى سرعة التحميل والتعليمات ورابط الوصول لصفحة الويب.
  • سهولة التفعيل والتسطيب :عملية تسطيب برنامج uTorrent 2021  سهلة جداً وبسيطة، فيمكنك أن تضيف تورنت فى جدار الحماية للويندوز مباشرة، وتجعلة يعمل تلقائياً بمجرد تشغيل جهاز الكمبيوتر.
  • التصميم :يتميز البرنامج بالتصميم الإنسيابى الجميل الذى يتناسب مع الذوق العام، ويتناسب كذلك مع المهام الأساسية للبرنامج، فالوصول إلى الإعدادات أو وظائف البرنامج سهل جدا من الشاشة الرئيسية ومع هذا تبدو الشاشة الرئيسية بشكل أنيق.
  • مميزات خاصة :يدعم برنامج تورنت 2021 الجدولة الزمنية وتحديد الأولويات وعرض النطاق الترددى للوسائط، ويدعم كذلك تشفير الملفات والإيقاف المؤقت والإستكمال.
  • المساحة المستهلكة :على عكس المتوقع فإن برنامج uTorrent 2021 بكل مميزاته لا يستهلك سوى 6 ميجا بايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائى لجهاز الكمبيوتر بعد تسطيبة وواحد ميجا بايت قبل تسطيبة.
  • اللغات :يدعم برنامج تورنت 2021 عدد كبير من اللغات يصل إلى 67 لغة مختلفة أهمهم اللغة الإنجليزية واللغة العربية واللغة اليونانية والنرويجية والبرتغالية والأسبانية، ويدعم كذلك اللغة الروسية واليابانية والإيطالية واللغة الهندية والكندية واللغة التركية واللغة الفرنسية والعديد من اللغات الواسعة الإنتشار والإستخدام.
  • نظم التشغيل :البرنامج صالح لنظام الأندرويد ولينكس والماك وبالطبع مايكروسوفت ويندوز بكل إصداراتة من ويندوز إكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.
  • التحميل :يضمن لكم برنامج uTorrent 2021 بمميزاته الحديثة تحميل ملفات التورنت بأفضل جودة، وتوفر كل الملفات بإمتداد التورنت لتسهل عملية تبادل الملفات على المستخدمين.
  • سرعة الإنترنت :بالطبع يعانى العديد من العرب من ضعف سرعة الإنترنت، إلا أنها لن تصبح مشكلة بعد الآن لتحميل الملفات، فبرنامج تورنت 2021 يحمل الملفات بسرعة كبيرة مهما كانت سرعة الإنترنت.
  • ضغط الملفات :يعتمد البرنامج على ضغط الملفات قبل عملية التحميل ليسهل من عملية التحميل ويقلل وقتها بشكل كبير.
  • الحد الأدنى للمتطلبات :لا توجد متطلبات تقريباً لبرنامج uTorrent 2021 إذ أن البرنامج يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والهواتف الذكية مثل الجلاكسيى والنوكيا والأيفون والسامسونج والبلاك بيرى والهواوي والإتش تي سي والإل جى، وغيرهم من الأجهزة الحديثة.
  • التحديث :تهتم الشركة بتحديث البرنامج بشكل دورى وكل فترة صغيرة للمحافظة على شعبية البرنامج والعمل على تنميتها، وتضمن التحديثات هذه إصلاح العيوب وإضافة مميزات جديدة.
  • المجانية :البرنامج مجانى بشكل كامل، لا تحتاج إلى دفع أى رسوم أو تحميل سريال أو كراك أو أى شئ من هذا القبيل، كما أن التسجيل سيكون مدى الحياة.
  • تشفير الملفات :لا أحد قادر على الإطلاع على أشياء لا تريده أن يراها ولا على إختراق جهازك، فبالبرنامج يضمن لك الأمان والحماية عن طريق تشفير الملفات.
  • خيارات إنتهاء التحميل :يمكنك إيقاف البرنامج أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو فتح الملفات التى حملتها بعد إنتهاء التحميل من إعدادات البرنامج قبل أن يتم التحميل، لذا يمكنك بدأ التحميل قبل أن تنام وسوف يغلق البرنامج جهاز الكمبيوتر بدلاً عنك عندما ينتهى من عملية تحميل الملفات.

خطوات تثيبت برنامج يو تورنت uTorrent على الكمبيوتر :

  • 1- بعد انتهاء عملية التحميل قم بالضغط على ايقونة التسطيب كما هو موضح بالصورة :
  • 2- بعد ذلك سوف تظهر قائمة اختيار اللغة، اختر اللغة التي تناسبك ثم اضغط على OK كما بالصورة :
  • - بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة جديدة قم بالضغط على Next كما هو موضح بالصورة :
  • 4- سوف تظهر لك قائمة جديدة كما بالصورة اضغط ايضا على Next :
  • 5- الان سوف تظهر قائمة تحتوي على اتفاقية الترخيص للبرنامج اضغط على I Agree كما بالصورة :
  • 6- بعد ذلك ستظهر قائمة تحتوي على مجموعة خيارات، اختر ما يناسبك ثم اضغط على Next كما بالصورة :
  • ايضا ستظهر هذه القائمة وهي تحتوي على مجموعة خيارات كما بالصورة :
  •   7- الآن ستظهر قائمة انتهاء التثبيت قم بالضغط على Finish كما بالصورة وهكذا اصبح البرنامج جاهزا للاستخدام :

معلومات البرنامج

  • العنوان: uTorrent
  • الحجم: 9.2 ميغا بايت
  • التشغيل: جميع إصدارات الويندوز
  • اللغة: الانجليزية / العربية
  • الترخيص: مجانى
  • لناشر : BitTorren

تنزيل برنامج تحميل ملفات التورنت للكمبيوتر مجانا من هنا 
تنزيل برنامج تحميل ملفات التورنت للاب توب مجانا من هنا 

تحميل تورنت 2021 تحميل برنامج لتحميل الالعاب كاملة2021, برامج تحميل للكمبيوتر تحميل برامج مجاني برنامج لتحميل البرامج تحميل برنامج تورنت تحميل برامج للكمبيوتر بروابط مباشرة تحميل برنامج تورنت 2022 تحميل برنامج تورنت 64 بت ويندوز 10 تحميل برنامج تورنت للاندرويد برنامج تورنت للايفون تورنت عربي مجاني تحميل برنامج bittorrent اخر اصدار utorrent web utorrent for xp utorrent download utorrent pro pc utorrent game تحميل تورنت 2018 كيفية تحميل ملفات التورنت اسرع برنامج تورنت 2018 برنامج لفتح ملفات التورنت تحميل تورنت للايفون تحميل برنامج مثل تورنت افضل برنامج تورنت 2019.

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -