أخر الاخبار

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق download VPN Proxy free

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2022 , download VPN Proxy free


موقع برامج فري نقدم لكم اليوم اخر اصدار 2023unblock video sites - free video web proxy, server , websites , vtunnel , hidemyass , youtube , online ,browser , hide my , hide proxy , vpn download , 
برنامج فتح المواقع المحجوبة hotspot shield launch, برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر, تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا برابط مباشر, تحميل برنامج لفتح المواقع المحجوبة مجانا عربي, فتح المواقع المحجوبة بدون برنامج, فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بدون برامج, موقع فتح المواقع المحجوبة, برنامج فتح المواقع المحجوبة للأندرويد,2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024-2025
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة , download VPN Proxy free




1- نبذة تعريفية: عن تنزيل برنامج Free VPN Proxy 2023 للاندرويد:-

حصريا نحن انتقاء الملقمات التي ترقى إلى مستوى معاييرنا العالية من الأمان والخصوصية. انهم الوصول للرقابة، ونحن الوحيدة التي تعمل عليها - أي شخص آخر. أنها لا تخزن بشكل دائم عناوين بروتوكول الإنترنت، كما أنها لا تخزين السجلات. كل خادم يدعم كل البروتوكولات شعبية، بما في ذلك: PPTP، L2TP، أمن بروتوكول الإنترنت (IKEv1 وIKEv2)، المسنجر، SoftEther، SSTP والجوارب. مع أفضل مواقع الخادم وبينغ مرات قليلة، وشبكة الإنترنت هو لك لاتخاذ - أينما كنت.
موثوق بها من قبل أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.
أقوى تحميل برامج فتح الحجب , فتح المواقع المحجوبه , خارق ,الخارق , بدون تسجيل, للمبتدئين، المهوسون، الشباب، الكبار ... الكثير من الناس من مختلف أنحاء العالم لجوء hide.me كل يوم. لماذا؟ لأنها آمنة، وسهلة الاستخدام، ويدعم الكثير من الأجهزة المختلفة - من ويندوز، ماك لالهواتف الذكية وحتى أجهزة التلفاز أبل  للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا , للاندرويد , 
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2017 , download VPN Proxy free
للجالاكسي , لوميا , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال . جوال . للموبايل . موبايل
احسن , شرح , متخصص تنزيل برنامج محجوب مواقع , بدون برنامج , بدون برامج , بسرعة كبيرة, فتح المحظورات,,  كيفيه طريقة تحميل , تحديث البرامج الاصدارات الجديده 2016 ,  ويدعم لدينا VPN والوكيل عن طريق جميع تورنت العملاء، لذلك لم يكن لديك لتكون عالم صواريخ لتحصل على ما يصل  تصفح وتحميل بأمان مع مجهول وكيل وVPN و TORGUARD
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2017 , download VPN Proxy free
مع كل القضايا الأمنية التي تم إنشاؤها من قبل قراصنة، صافي الرقابة، وسرقة الهوية، وأنشطة الرصد مقدمي خدمات الإنترنت، وقد تم خصوصيتك على الإنترنت أبدا أكثر عرضة للخطر أو مهم. الهدف TorGuard هو توفير سهلة الاستخدام والخدمات التي تحمي الهوية الخاصة بك على الانترنت. لا خطر خصوصيتك الشخصية!
في الإنترنت اليوم، خصوصيتك على الانترنت آخذ في الانقراض. سواء الخاصة بك تشعر بالقلق إزاء التجسس خدمة الإنترنت الخاص بك على الأنشطة الخاصة بك، وحماية البيانات الشخصية، أو لمجرد تجاوز الرقابة على الإنترنت، TorGuard لديه خطة لتناسب احتياجاتك. لإعداد TorGuard أول زيارة صفحة التحميل واختيار نظام التشغيل الخاص بك: ويندوز، ماك، لينكس، والروبوت، أو دائرة الرقابة الداخلية.

2- ماهو تطبيق Free VPN Proxy ؟

الغرض من استخدام كلا VPN وخوادم بروكسي هو لإخفاء هوية المستخدمين، أو لمحاكاة ساخرة معين الموقع الجغرافي (ذلك على سبيل المثال خدمات غير الساحلية الجغرافية مثل قد يكون شاهد العديد من المواقع التلفزيون يتدفقون خارج بلدانهم الأصلية). العديد من مقدمي VPN، بالإضافة إلى طرح أيضا توفير VPN نوعا من خدمة وكيل، وهناك أيضا العديد من خوادم بروكسي العام والتي يمكن استخدامها مجانا.
لذا فإن السؤال لكثير من الناس هو "ما هو الفرق بين وكيل وVPN؟ '، وربما الأهم من ذلك،" أحتاج إلى استخدام VPN أو سوف أرخص / حرة وكيل دعوى احتياجاتي؟ ".
على الرغم من أن تؤدي وظيفة مشابهة، والعمليات الفعالة الموجودة مختلفة جدا، وبالتالي تكون لها عواقب مختلفة جدا.
هذا الموضوع هو أكثر تعقيدا من حقيقة أن هناك عددا من أنواع مختلفة من الخدمات وكيل المتاحة.
خوادم بروكسي لنسخه الجديده 2016 . الاصدار الجديد 2017 . اخر نسخه . الاصدار الاخير 2016 " تحديث برنامج : مجانا . مجاني . برابط مباشر , بالعربي . عربي . المعرب 
وكيل (تقنيا مفتوح وكيل) الملقم هو الكمبيوتر الذي يعمل كوسيط بين الكمبيوتر والإنترنت. فإن أي حركة توجيهها عبر ملقم وكيل وكأنها واردة من عنوان IP الخاص به، وليس جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وخلافا للخوادم الشبكات الخاصة الافتراضية، خوادم بروكسي لم يكن لديك لتخصيص الموارد لتشفير كل حركة المرور التي تمر من خلالها، وبالتالي لا يمكن أن يقبل الاتصالات المتزامنة من عدد كبير من عدد أكبر من المستخدمين (عادة عشرات الآلاف)
عادة التواصل مع خوادم بروكسي الإنترنت باستخدام واحدة من 2 بروتوكولات مختلفة. HTTP أو الجوارب.

خوادم وكيل HTTP

تم تصميم بروتوكول HTTP لتفسير حركة المرور على مستوى HTTP، وهو ما يعني أنه يمكن التعامل مع حركة المرور التي تبدأ ب http فقط: // أو https: //، أي صفحات الويب *. ولذلك فمن الجيد فقط لتصفح الإنترنت، ولكن لأن كل ما يقوم به هو التعامل مع طلبات HTTP، وهو أسرع من أي الجوارب وكلاء أو خوادم الشبكات الافتراضية الخاصة.
- ذكي استخدام فلاش أو جافا سكريبت يسمح العديد من المواقع للكشف عن بروتوكول الإنترنت الخاص بك الحقيقي
- لم يتم تشفير حركة مرور HTTP، لذلك نظم مراقبة الحكومة وخدمة الإنترنت الخاص بك يمكن أن يرى ما تقومون به. وإذا كان متصلا من خلال HTTPS (SSL) ثم المرور لا يمكن رصدها، ولكن يمكن تسجيل الملكية الفكرية للموقع HTTPS. تشفير SSL ما يعادل تقريبا 128 بت طول المفتاح.
- يجب أن يتم تكوين كل متصفح الويب بشكل فردي لاستخدام الملقم الوكيل. ومع ذلك، فإن النبأ السار هو أن هذا يدعم بشكل جيد من قبل جميع المتصفحات

خوادم الجوارب وكيل

خوادم الجوارب لا تفسير حركة مرور الشبكة في كل شيء، مما يجعلها أكثر مرونة، ولكن لأنهم عادة التعامل مع المزيد من الحركة، وعادة أبطأ. والميزة الكبرى للبروتوكول SOCKS هو أنه يدعم أي نوع من حركة المرور على الإنترنت، مثل POP3 و SMTP لرسائل البريد الإلكتروني، والدردشة IRC، بروتوكول نقل الملفات لتحميل الملفات إلى مواقع وملفات التورنت. أحدث التكرار من البروتوكول هو SOCKS5.
pro_04-01
  • - هل يمكن التعامل مع أي نوع من حركة المرور على الإنترنت (بما في ذلك السيول)
  • - أبطأ من HTTP
  • - يجب أن يتم تكوين كل قطعة من البرمجيات (على سبيل المثال تورنت العميل) بشكل فردي
  • - القضايا الأمنية نفسها كما HTTP
إذا كنت بحاجة فقط لإخفاء هويتك عن تورنت وكيل SOCKS تحميل ثم مع اتصال SSL قد يكون كل ما تطلبه.

خوادم الوكيل العام

لأن خوادم بروكسي يمكن قبول هذا العدد الكبير من الاتصالات، ظهرت العديد من مراكز خدمة العامة حتى التي تسمح لأي شخص لاستخدامها. كلاهما HTTP والجوارب الملقمات المتوفرة (مع HTTP أكثر شيوعا)، ويمكن الاطلاع على قوائم التي، جنبا إلى جنب مع عنوان IP ضروري ورقم المنفذ من مواقع مثل مجاني قوائم الوكيل.
للأسف، خوادم بروكسي العامة تميل إلى أن تكون غير مستقرة للغاية، والذهاب داخل وخارج الخط دون سابق إنذار، ومتفاوتة بشكل كبير في سرعة تقدم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تثق أصحاب الأطروحات خوادم مجهولة مع المعلومات في كثير من الأحيان حساسة جدا، وليس هناك الدعم المتاح. من ناحية ... انهم الحرة!

خوادم وكيل خاصة

هذه خوادم بروكسي هي بالطبع ليست مفتوحة للجمهور، وعادة ما تكون متاحة لقاء رسوم. VPN.S، على سبيل المثال، تقدم كل من HTTP وخدمة SOCKS5، whileBTGuard وTorGuard تقديم خدمات SOCKS5 "سيل".
هذه الخدمات تميل إلى أن تكون أكثر موثوقية، تدار من قبل شركات ذات سمعة طيبة، وتوفير الدعم الشامل. كما أنها كثيرا ما توفر البرمجيات المخصصة - على سبيل المثال BTGuard وTorGuard تقديم تورنت العملاء تكوينها مسبقا.
بروكسيات الويب
خدمات وكيل ويب، مثل تلك التي وجدت في إخفاء بلدي الحمار وCyberGhost، الاتصال إلى ملقم HTTP العام ويتيح لك تصفح الانترنت مجهول الهوية من داخل نافذة المتصفح دون الحاجة إلى تحميل وتثبيت أي برامج إضافية أو تكوين إعدادات العربة الخاصة بك . كما أنها مجانية. ومع ذلك، لا يقتصر على استخدام هذه الخدمة عادة يعرضك لسيل من الاعلانات، ولكن عادة ما تسقط عند مواجهة أي شيء معقد مثل محتوى الفلاش أو البرامج النصية جافا. وبالإضافة إلى ذلك هذا، فإن العديد من عناوين الإنترنت IP وكلاء المعروف معروفة على نطاق واسع وسدت بعض المواقع. في حين بالتالي من السهل بشكل لا يصدق، واستخدام العملي محدودة نوعا ما.

* من خلال استخدام CONNECT كلاء طريقة HTTP يمكن أن تتصرف مثل بروكسيات SOCKS، ولكن فقط مع SSL أو https: // المواقع التي تدعم ذلك.
VPN

- يمكن أن تكون بطيئة بعض الشيء خلال أوقات الذروة

- إذا كان مزود VPN بسجلات ثم هذه يمكن الحصول عليها من قبل السلطات
استنتاج

VPN متفوقة في كل يوم تقريبا إلى الوكلاء. ويوفر تحسن كبير طلب عدم ذكر اسمه عبر الإنترنت، ويحمي لكم كامل الحياة على الخط. وبالإضافة إلى ذلك، لأن شركات لا يمكن رصد النشاط الخاص بك على الانترنت، فإنه هو وسيلة فعالة لتجاوز ISP اختناق.

السبب الحقيقي الوحيد لاختيار خدمة وكيل هو أكثر VPN هو السعر الذي نفهمه هو العامل الحقيقي بالنسبة للكثيرين. ومع ذلك، لعادة أقل من 10 $ شهريا، خدمات VPN لا تمثل قيمة ممتازة مقابل المال.
الشبكات الخاصة الافتراضية تخلق "النفق" مشفرة بين الكمبيوتر والخادم المضيف، مع حركة المرور على الإنترنت الداخلين والخارجين من الخادم المضيف. ISP أو الحكومة يمكن أن يرى فقط الذي قمت بتوصيله إلى خادم VPN وأي شيء آخر - الأنشطة الخاصة بك، عناوين بروتوكول الإنترنت التي قمت بزيارتها الخ كلها خفية تماما من وراءهم ما لا يقل عن تشفير 128 بت.

ومع ذلك، يمكن للخادم VPN معرفة ما تحصل على ما يصل إلى على الخط، الذي هو السبب في أننا نرى انه حيوي أن مقدم VPN جيدة ليبقي أي سجلات. أي شيء أقل من ذلك، والأنشطة مستخدميها قد تتعرض للخطر (مما يجعل قائي من استخدام VPN في المقام الأول لزوم لها!).

على الرغم من إنشاء VPN لا تنطوي عادة على تحميل وتثبيت عميل VPN، أو تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال، والمهارات الحاسوبية المطلوبة هي الحد الأدنى، ومعظم مقدمي العرض بالتفصيل أدلة الإعداد خطوة بخطوة في أي حال. واحد الشيء الجيد هو أن بعد تشكيلها، جميع الأنشطة الخاصة بك على الإنترنت، بغض النظر عن البرنامج الذي تستخدمه، والآن توجيه بأمان من خلال VPN.

السلبيات الملحوظة الوحيدة لVPN هي أن الثمن نسبيا، وعملية التشفير ضرائب خوادم بحيث عندما تكون في وصول استخدام الانترنت الثقيل من خلالها يمكن أن تبطئ بشكل ملحوظ.
pro_04-01
- نشاط الإنترنت لا يمكن أن تكون تجسست على من مقدمي خدمات الإنترنت أو الحكومات
- مستويات عالية من التشفير (128 بت إلى 2048 بت)
- كل نشاط الإنترنت ملثمين (مرة واحدة تعيين VPN حتى على الجهاز)
con_01-01
 - أكثر تكلفة من الوكلاء


تنزيل برنامج بروكسي للاندرويد  من هنــــــا



افضل برنامج فتح جميع المواقع المحجوبة مجانا,كيفية,للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, 2019, فتح الموقع المحجوب, بدون برامج, فتح الروابط, فتح المقاطع,لفتح المواقع ومواقع ,سايفون برو"psiphon pro" تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي,سايفون برو,vpn proxy,2020-
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -