أخر الاخبار

تحميل برنامج لفتح الماسنجر المحجوبة 2022,download OpenVPN Connect v25 اسرع بروكسي

تحميل برنامج فتح المسنجر المحجوبة 2022 . download OpenVPN Connect v12 free

فتح ماسنجر بدون برنامج, تشغيل ماسنجر في السعودية, إلغاء الحظر في الماسنجر, حل مشكلة الماسنجر في السعودية للايفون, تشغيل الماسنجر بعد ايقافه, حظر الماسنجر في السعودية, موقع يفتح الماسنجر, طريقة تشغيل الماسنجر, openvpn connect apk, openvpn connect download, open vpn connect, تحميل برنامج openvpn للكمبيوتر, easyovpn - plugin para openvpn, تحميل برنامج easyovpn, تحميل برنامج openvpn للايفون, openvpn spider apk,

تحميل برنامج فتح المسنجر المحجوبة 2017 . download OpenVPN Connect v12 free




موقع برامج فري نقدم لكم اليوم اخر اصدار مجاني , برنامج فتح المسنجر المحجوبة, OpenVPN Connect
حصريا , افضل, أقوى برنامج فتح المسنجر المحجوبة, OpenVPN Connect, ,احسن , شرح , متخصص, كيفيه طريقة تحميل , تحديث اخر الاخبار , برنامج فتح المسنجر المحجوبة, OpenVPN Connect رابط مباشر النسخة العربيه , برنامج فتح المسنجر المحجوبة, OpenVPN Connect الاصدارات الجديده 2023, تحميل برامج فتح الحجب , فتح المواقع المحجوبه , خارق ,الخارق ,تطبيق Cloud Vpn لتغيير الايبي وفتح المواقع الاباحية من الراوتر , على جوجل كروم , من السيرفر, OpenVPN Connect بدون تسجيل , تنزيل برنامج محجوب مواقع , بدون برنامج فتح المسنجر المحجوبة, OpenVPN Connect , بدون برامج , بسرعة كبيرة, فتح , المسنجر اتصال المحظورات, برنامج فتح المسنجر المحجوبة, OpenVPN Connect كسر البروكسي العالمي , لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا , للاندرويد , للجالاكسي , لوميا , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال . جوال . للموبايل .

خطوة 1: تثبيت المسنجر اتصال

  • A. افتح Playstore جوجل.
  • الخطوة 2: تحميل ملف التكوين
  • تحميل ملف المسنجر التكوين من هنا وحفظه على جهاز الروبوت الخاص بك.
  • الخطوة 3: استيراد ملف المسنجر التكوين
  • A. افتح المسنجر ربط التطبيقات.
  • كيفية تكوين واتصال إلى خادم المسنجر الخاص على فري 10.1
المقدمة

المسنجر هو شبكة خاصة ظاهرية (VPN) تطبيق الخادم / العميل مفتوح المصدر والذي يسمح لك للانضمام الى شبكة افتراضية (مشابهة لLAN) بشكل آمن.
هذا البرنامج التعليمي سوف يشرح كيفية تثبيت وتكوين ملقم المسنجر على جهاز فري 10.1 مع عناوين IPv4 NAT والتوجيه. ويشمل تفسيرات قصيرة من خيارات التكوين المختلفة.
بحلول نهاية هذا البرنامج التعليمي سوف يتم تشغيل الخادم المسنجر الخاص بك، ويكون لديك ملف التكوين العميل على استعداد لتحميل للاتصال بهذه الشبكة.
المتطلبات الأساسية
    وفري 10.1 القطرة. حجم القطيرات يعتمد على عدد العملاء التي ترغب في توصيلها إلى VPN. 519 MB على ما يرام لعدد قليل من العملاء
    وصول الجذر. سودو غير مثبتة مسبقا على DigitalOcean، لذلك لا يوجد شيء إضافي للقيام
يتطلب هذا البرنامج التعليمي وصول الجذر. على DigitalOcean، وصول إلى ملقم كمستخدم فري الافتراضي، ثم الوصول إلى قذيفة الجذر:

الخطوة 2 - تكوين خادم المسنجر

لهذا البرنامج التعليمي سوف نبني ملف تكوين لدينا على عينة واحدة قدمتها المسنجر. سنقوم بإنشاء مجلد التكوين عن المسنجر:
    ملاحظة: تنسيق ملف التكوين المسنجر البادئات تعليقات مع الفاصلة المنقوطة (؛) أو علامات الرقم (#). في المثال، يتم استخدام الفاصلة المنقوطة التعليق (تعطيل) خيارات التكوين، وتستخدم التجزئة للتعليق عليه.
إذا كنت تعرف ما هي الخيارات التكوين الذي تريد تعديله يمكنك فعل ذلك في هذه المرحلة.
   المنفذ الافتراضي هو 1194، ولكن يمكنك تغيير هذا إلى أي شيء تريد
    بروتو اختياري: اختر إما TCP أو UDP. والتقصير على ما يرام
    المستخدمين والمجموعات: تعيين هذه لأحد من قبل uncommenting السطور. وهذا سيجعل تشغيل المسنجر مع عدد أقل من امتيازات، لتحقيق الأمن
    ملاحظة: كل التكوين يمكن تشغيل الميناء وبروتوكول واحد فقط في وقت واحد.
وأخيرا، تأكد من حفظ التغييرات.

الخطوة 3 - توليد ملقم الشهادات والمفاتيح

سهلة آر إس إيه يجعل توليد موتس ومفاتيح بسيطة.
أولا، نسخ البرنامج إلى دليل التكوين الخاص بك، لأنك سوف تعديل القيم.
في هذه الأيام هو معيار مفاتيح 2048 بت، على الرغم من أنك يمكن أيضا استخدام 4096 بت، والتي هي أكثر أمنا ولكن يبطئ التفاوض.
إذا أردت يمكنك أيضا تعيين الشهادة الافتراضية والقيم الرئيسية في هذا الملف بحيث لم يكن لديك للدخول في وقت لاحق.
منذ قذيفة نستخدمه هو إلى tcsh، تحتاج إلى استبداله مع ابق ضاغطا على خطوط التصدير. ويتم ذلك مع الحوار الاقتصادي الاستراتيجي قبل المصدر. الانتقال إلى دليلنا سهلة آر إس إيه (مطلوب).



افضل برنامج فتح جميع المواقع المحجوبة مجانا,كيفية,للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, 2019, فتح الموقع المحجوب, بدون برامج, فتح الروابط, فتح المقاطع,لفتح المواقع ومواقع ,سايفون برو"psiphon pro" تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي,سايفون برو,vpn proxy,2020-
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -