أخر الاخبار

برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت للاب توب 2023: Privacy Eraser v3.1 Lap Top

"تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت للاب توب 2022 . Privacy Eraser v3.1 Lap Top"


تحميل برنامج مسح مخلفات الانترنت, برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات التالفة, افضل برنامج لتنظيف وتسريع الكمبيوتر, برنامج اصلاح وتنظيف الكمبيوتر مجانا, تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الملفات غير المهمه, تحميل برنامج ضبط الكمبيوتر2021, تحميل برنامج ccleaner عربي 2021 تسريع وتنظيف الجهاز, تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات مجانا, تحميل برنامج ضبط الكمبيوتر2020, تنظيف وتسريع الجهاز, برنامج ccleaner كامل, برنامج سي سي, برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7, تحميل برنامج ccleaner من ميديا فاير, تعريب ccleaner, تنظيف الجهاز ويندوز 10, تحميل برنامج مسح مخلفات الانترنت.

تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت 2017 .  Privacy Eraser v3.1
تحميل برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت 2018 .  Privacy Eraser v3.1

 برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت  Privacy Eraser

نبذة تعريفية عن تنزيل اخر تحديث برنامج Privacy Eraser v3.1 اخر اصدار 2021:-

 برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت  Privacy Eraser  اخر اصدار مجاني  برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت  Privacy Eraser  الاصدار الجديد , النسخة المحدثة, تفعيل  برنامج تنظيف اثار تصفح الانترنت  Privacy Eraser  , كود , مفتاح, ترخيص , crack, يعتبر برنامج Privacy Eraser من البرامج الهامة والموجهة لمستخدمى الانترنت بشكل يومى، يتميز البرناج بالعديد من المميزات مثل تنظيف المسارات الخاصة بك و حماية خصوصيتك عند استخدام الشبكة العنكبوتية، ينظف البرنامج تصفح التاريخ والكوكيز وكتابة عناوين المواقع و تاريخ التحميل والإكمال التلقائي وملء Lap Top النماذج تلقائيا، يزيد البرنامج من سرعة الانترنت والانتقال بين الصفحات وفتح المواقع الجديدة، يقوم البرنامج بحفظ كلمات المرور التى تستخدمها فى المواقع المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعى، يعمل البرنامج على جميع متصفحات الانترنت المختلفة مثل مايكروسوفت إيدج وفايرفوكس وجوجل كروم وسفاري وأوبرا وانترنت اكسبلورر، يعمل البرنامج على تنظيف الملفات المؤقتة و سلة المهملات مما يزيد من مساحة القرص C، يساعدك البرنامج فى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وآمن و أكثر كفاءة، ينظف البرنامج آثار العديد من التطبيقات كما يمحو تنظيف التصفح لويندوز 10 وحذف الملفات المكررة.  جميع اثار التطبيقات  download  Privacy Eraser for computer free   يعتمد برنامج Privacy Eraser على تقنيات حماية قوية لمنع الهاكرز والمتطفليين من الوصول الى الملفات الهامة الموجودة على الكمبيوتر، يعمل البرنامج على إزالة إدخالات التسجيل القديمة للتطبيقات الغير موجودة كما يقوم باصلاح إدخالات التسجيل الفاسدة، يحسن البرنامج من أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسريع بدء التشغيل ويندوز، يمكنك ضبط البرنامج ليعمل تلقائيا في كل مرة تقوم بإغلاق المتصفح الخاص بك أو يمكنك تشغيله بشكل مستمر لمراقبة نظام ويندوز في الخلفية، البرنامج سهل الاستخدام وينظف جهاز الكمبيوتر من جميع آثار تصفح الإنترنت مع ضغطة واحدة، البرنامج صغير الحجم ولا يؤثر على موارد المعالج وتم تحسين

وظائف برنامج تنظيف النظام والتصفح Privacy Eraser  :


  1. يتعامل مع جميع المتصفحات المشهورة ويقوم بحذف جميع مخلفات التصفح من كوكيز وملفات الهيستوري وعنوان المواقع التي تم البحث عنها والكاش وكلمات السر المحفوظة والكلام المكتوب في محركات البحث .
  2. كما يقوم البرنامج بحذف سجلات الويندوز وما تم مشاهدته من ملفات والملفات المؤقتة والكاش واخطاء النظام ليجعل النظام كأنه جديد بدون تتبع اثار تصفح الجهاز.
  3. يتعامل البرنامج مع اثار البرامج التي يتم تصفحها ومحفوظات البرامج .
  4. يقوم البرنامج بمنع استعادة الملفات المحذوفة عبر خاصية wipe ويدعم التشفير لمنع الاستعادة حتى 35 باسس .
  5. كما يعمل البرنامج على تنظيف ملفات الريجستري لتسريع اداء الويندوز والنظام.

مميزات برنامج Privacy Eraser:


  • سهل الاستخدام بضغطة واحدة يقوم بعمل تنظيف كامل للتصفح والنظام.
  • برنامج يعطيك خصوصية بحذف سجلات التصفح وما تم البحث عنه في الانترنت .
  • يعمل البرنامج على تحرير مساحة اضافية للقرص .
  • برنامج سريع في عمله كما انه يقوم بتسريع النظام

المعلومات التقنية للبرنامج


  • النسخة : 4.16.4.2112.
  • واجهة البرنامج: الانجليزية.
  • نظام التشغيل:  Windows XP / Vista / 7 / 8 / 8 64 bit.
  • حجم التنزيل :  4.6 MB.
  • نسخة البرنامج : مجانية.
  • الشركة المطورة: Cybertron Software Co., Ltd.



محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -