أخر الاخبار

واتساب تبدأ في تفعيل نظام التشفير End-to-End لجميع المستخدمين2020

واتساب تبدأ في تفعيل نظام التشفير2020 End-to-End لجميع المستخدمين

 واتساب تبدأ في تفعيل نظام التشفير End-to-End لجميع المستخدمين

أعلنت واتساب الممللوكة لشركة فيسبوك اليوم بشكل رسمي أنها بدأت في تفعيل نظام التشفير الآمن والمعروف بإسم End-to-End على جميع المنصات التي يعمل فيها التطبيق بدءاً من أندرويد إلى iOS وصولاً إلى ويندوز وحتى هواتف نوكيا القديمة .

جاء ذلك خلال حديث إعلامي لمتحدث بإسم الشركة أكد فيه ان أكثر من مليار مستخدم بإمكانهم الاستفادة من هذه الميزة بمجرد استخدامهم لأحدث نسخة من التطبيق بغض النظر عن نوع المنصة .

تشفير End-to-End ببساطة وبعيداً عن التعقيدات يعني أن لاأحد يستطيع الوصول لمحتوى الرسائل المتبادلة بين المستخدمين حتى واتساب نفسها ويشمل ذلك الرسائل والصور والفيديو وأي معلومات أخرى يتم تبادلها عبر التطبيق .

المتحدث بإسم واتساب ذكر ان بناء منتجات آمنة يعني يجعل العالم أكثر أماناً على الرغم ان ذلك قد يغضب بعد المنتمين ولايوافقون على ذلك ” ربما يلمّح إلى FBI ” التي رفضت التعليق على هذا القرار حتى الآن .
end to end شرح, end to end encryption, end to end encryption معنى, end to end معنى, باتت الرسائل التي ترسلها الى هذه الدردشه, هل رسائل الواتس اب مشفرة, تشفير الواتس اب2020, ما معنى التأكد من رمز الأمان في شاشة معلومات


أحدثت الخطوة التي أقدم عليها تطبيق واتس اب، الثلاثاء، والمتمثلة في تشفير المراسلات بين المستخدمين، ضجة كبيرة في أوساط الخبراء الأمنيين على مستوى العالم.

وأعلن تطبيق “واتس اب” لمالكه “شركة فيسبوك”، بشكل رسمي أنه بدأ في تفعيل نظام التشفير الآمن والمعروف بإسم End-to-End على جميع المنصات التي يعمل فيها التطبيق.

وأكد المتحدث بإسم الشركة أن أكثر من مليار مستخدم بإمكانهم الاستفادة من هذه الميزة بمجرد استخدامهم لأحدث نسخة من التطبيق بغض النظر عن نوع المنصة.

وتضمن ميزة End-to-End تشفير كل ما يتم تناقله بين مستخدمي التطبيق، سواء المحادثات النصية أو الصور أو الفيديو أو حتى المكالمات الصوتية والملفات المختلفة، ولا يستطيع أحد الوصول لمحتوى الرسائل المتبادلة بين المستخدمين واللافت أيضا ان فريق عمل واتس اب نفسه، لن يكون قادرا على الوصول إلى هذه الملفات والاطلاع عليها.

وفي الوقت الذي رحب فيه المستخدمون بالميزة الجديدة وما تحمله من مزايا تحميهم من المخترقين والمتطفلين وتمنع إمكانية الوصول إلى بيانات التطبيق، إلا أن خبراء الأمن والحماية وخصوصًا المطلعين أعربوا عن احتمال إثارة مشاكل في بعض دول العالم، سيما وأن هذه الخطوة تتعارض مع التشريعات والأنظمة.

المتحدث بإسم “واتس اب” ذكر أن بناء منتجات آمنة يعني يجعل العالم أكثر أماناً على الرغم أن ذلك قد يغضب البعض



جهة الاتصال, end to end meaning, security code changed whatsapp معنى, خوارزميه diffie hellman, ماهو التشفير, icloud security, private apple, https www apple com legal privacy, how apple pay works, app pay, portal apple,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -